شباب المملكه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حب وفله


3 مشترك

    رواية سعوديات في بريطانيا

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:50 pm

    رواية سعوديات في بريطانيا


    رواية سعوديات في بريطانيا

    (( روايه رومنسيه ))
    للكاتبه : متكحله بدم خاينها

    بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ...وكلهم ابطال هذي القصه ... ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه... لكن جمع بينهم شي ثاني .... جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ...جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ...
    نبداء بتعريف بالبنات

    الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
    لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
    البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
    نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
    ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "
    رواية سعوديات في بريطانيا
    الفصل الاول
    فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين
    لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
    الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
    الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
    لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه
    فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه
    ( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها )
    لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
    نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني
    لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك
    نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ...
    لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي
    ودارة على جسمها الرشيق
    نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين
    لوجين : ههههههههه الغرور مشكله
    الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى
    نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
    لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
    نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك
    الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل
    وقفزت على سرير الجوري
    طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
    نواره : البندري..البندري
    البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها
    نواره طفت التلفزيون
    البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟
    البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه
    نواره : صليتي
    البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
    نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
    البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
    نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
    سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
    طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه
    البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها
    لوجين : هههههههه بطيت كبدها
    نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
    لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
    اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
    البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي
    لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
    البندري: لا خدامتنا
    لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
    البندري: حرام عليك
    فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج
    ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
    لوجين : خساره
    البندري: تستاهلين
    ذوق : وش اللي خساره
    لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب
    ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي
    لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
    البندري: اتوقع تروح لهم مشي
    لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل
    ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد
    لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
    ذوق : وين الجوري؟؟
    لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها
    اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
    ذوق: صباح الخير
    الجوري بابتسامه : صباح النور
    ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
    الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس
    ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
    الجوري: يالانانيه
    ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ...مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
    الجوري: اموت على الوطنيه
    ذوق: والله من جدي اتكلم ...خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
    الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
    دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
    ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور
    فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير
    الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
    نواره: ولا واحد ...
    الجوري: ليه
    نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
    الجوري : مالت عليك
    ذوق ونواره:هههههههههههه
    الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ......
    نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك
    ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
    لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال ... ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
    نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف
    اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
    *******************************
    تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
    لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..
    طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
    الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
    البندري: هههههه من لوجين
    البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
    الجوري: مو زين علشانك تتغبين
    نواره لاتخافين عليها اسد
    دخلت لوجين
    الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
    البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
    قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
    الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات
    نواره : والله لفي اشوفها عليك
    لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
    البنات:هههههههههههههههه
    الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات
    البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ....الخ
    بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه
    كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
    الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
    لوجين: جييييييييعانه
    الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
    البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
    لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ...انتم اسبقوني وانا جايه
    الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
    ذوق: لجونه انتظري جايه معك
    نواره : باااااااااااااااااااي
    ****************************
    راحوا البنات لاقرب كوفي شوب
    { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه **
    لوجين : وش تبغي ؟؟
    ذوق: كروسان وكابتشينو
    لوجين:انتظريني هنا ...
    ذوق بطفش: اوكيه

    فيصل كان ماشي مع خويه بشار
    فيصل: شكلها بتمطر
    بشار: الظاهر ....( بعد تفكير ) هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه
    فيصل : وانت صادق
    بشار وهويناظر انتبه بذوق : فيصل شوف
    ياشر عى ذوق ..لف فيصل عليها .مستغرب؟؟؟؟؟
    بشار: ماعرفتها
    فيصل: لا
    بشار: معقوله ماعرفتها ؟؟
    فيصل: لا اول مره اشوفها
    بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا
    فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات
    بشار: المهم ماعرفتها من جدك
    فيصل بنفاذ صبر :لا ومايهمني اعرفها
    بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي
    فيصل فتح عيونه لاخر حد : عبدالعزيز الباقي
    بشار : ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم
    فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد.. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى ..
    بشار : فيصل وين سرحت ...؟؟
    فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه ..يفكر باي شي ..وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ....(( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ...))
    ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل
    بشار: يامعود وين رحت
    فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي
    بشار : وين رايح ؟؟
    فيصل: تعال وانت ساكت
    بشار يمسك ايده : يالمينون وش ناوي عليه
    ذوق واقفه تنتظر لوجين .....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه
    فيصل: السلام عليكم
    ذوق تناظر ورائها ويمين يسار : انا
    فيصل: ايه اختي ..
    ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء : خير ..؟؟
    فيصل : مشبه عليك .. مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي
    ذوق زاد استغرابها : ايوه اسفه اخوي ماعرفتك
    فيصل: معك فيصل محمد التركي
    ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر
    فيصل: بس انا اذكرك ..انا كنت ولد جيرانكم بالرياض
    ذوق : ولد جيراننا ؟؟؟
    فيصل : ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير ..اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم ... ومانسيتك
    بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب
    وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي ..( وسكت )
    ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه : بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ....وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي
    فيصل كمل : ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم... ولي الشرف اني شفتك
    ذوق: حياك الله ...( ابتسمت بخجل) مع اني ماعرفتك
    فيصل: اوه نسيت اعرفك ..هذا بشار خويي من الكويت
    ذوق: هلا
    بشار : هلا فيج
    شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل ..ذوق واقفه مع اثنين .. استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ...وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ...خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش
    طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2
    لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟؟؟
    ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها : معرفه قديمه ..فيصل و
    قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله
    وطلع كرت مده لها : واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه ..اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه ... ( لمعت عينه ) ابوك غالي على قلبي
    خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي : تسلم
    تركهم ومشى ..ولحقه بشار بعد مابتسم لهم
    بشار: انت شسويت ؟؟
    فيصل: سلمت
    بشار: ياكذاب .... والله انا صدقتك
    فيصل:هههههههههه
    بشار: وش ناوي عليه
    فيصل: اذا مارجعت فلوسنا منه واذا ماحرقت قلبه على بنته ماكون انا فيصل ولد التركي
    بشار : شقصدك ؟؟
    فيصل: بتعرف بعدين
    بشار: لافصلول حرام عليك هي مالها ذنب
    فيصل عصب: والله مالها ذنب ..ذنبها ان عبدالعزيز ابوها
    بشار: ولمياء
    فيصل: لمياء ؟؟ وش دخلها
    بشار: كيف بتخونها ز
    فيصل: ومن قالك اني بخونها ..اللي بسويه بوهم بنت عبدالعزيز بحبي لها وبعدين هههههههههههه
    بشار: لاتلعب بالنار ...النار تحرق رجل واطيها
    فيصل بجديه وحرقة قلب واضحه من صوته المرتجف : والله ثم والله وهذا انا حلفت باللي ماعندي اغلى منه لاحرق قلبه على بنته ..ولااخذ قرش قرش سرقه مننا ...لاسجنه وهو حر
    **************************
    لوجين : من هذا وش يبغى ...؟؟
    ذوق : هذا .......... ( سكتت كانها تتذكر ) اسمه فيصل محمد التركي ويقول انه ولد جيراننا بالرياض
    لوجين: وانتي تذكرتيه
    ذوق: لا مامر علي هذا الاسم من قبل بس ذاكرني عدل حتى عارف اسمي
    لوجين ارفعت كتوفها : ماتدرين يمكن نحتاج له خلي الكرت معك
    ذوق: تصوري قالي اخيرا شفتك بعد كل هذي السنين ..انتي كنتي بالنسبه لي ..كان بيقول شي وسكت ..ليكون كان يحبني
    ذوق رومنسيه وخياليه
    لوجين بحماس: ههههههههههه ....تخيلي وناسه ..
    ذوق: لاماتوقع يمكن كان يبغى ابوي
    لوجين: هههههههههههه والله انك رومنسيه بزياده ...مالت عليك وعلى افكارك الذهب ........
    ( تضرب ظهر صديقتها بخفه )
    يله خلينا نروح تاخرنا على المحاضره... يالخياليه على طول خلت الرجال يحبها هههههههههه
    ذوق تووها تتذكر: ايوه المحاضره
    وصاروا يمشون بسرعه
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:52 pm

    الفصل الثاني

    دخلوا البندري ونواره والجوري الكلاس وكان واضح انهم عرب وخليجيات بعد الا الجوري كانت بدون غطاء وملامحها غربيه
    نواره: غريبه هذا السنه زحمه الكلاس
    الجوري: قصدك كثير عرب
    نواره: على اخر سنه زحمه ...آف ياليتهم ماغيروا لجامعه
    الجوري: صح ليه ضمونا للجامعه الثانيه
    نواره: مادري ........( وعينها على البندري اللي تمشي وتتلفت )) هههههههه شوفي البندري المفهيه وين رايحه
    الجوري: البندري ..البندري ..بندر
    لفوا شباب كان واضح انهم خليجين لفوا على الجوري ونواره وعلى البندري اللي لفت وهي سرحانه
    البندري: ها
    نواره باسلوب عربجي: يالهبله وين مكمله
    البندري متفشله :هههههههه افكر اني ...جيعانه
    واحد من الشباب اللي جالسين : فديت السعوديه انا
    يكمل له واحد من الشباب : واهل السعوديه
    البنات متعودين على هذي الاشكال كملوا طريقهم للجهه الثانيه يجلسون علشان مايحتكون بالشباب
    نواره :ودي افقع عينه
    البندري: ماعليك منهم
    الجوري : يع معنا بالكلاس سعوديين
    البندري: آه لو ان لوجين هنا كان وقفته عند حده
    *********************
    ذوق ولوجين يهرولون وهم ياكلون وينزلون لمحطة القطار اللي تنقله لمكان الجامعه
    لوجين وهي تاكل: لو خليتوني اجيب السياره مو احسن
    ذوق ماسكه الاكل بيدها : لا بالقطار احسن
    لوجين وقفت دخل بجزمتها شي ..ومعها الربو ماتقدر تسرع اكثر من كذا
    ذوق :..لجونه يالبارده يله بنتاخر باقي نص ساعه على المحاضره
    لوجين وهي تفصخ جزمتها وتنظفها : انتي روحي وانا بلحقك
    ذوق: اوكيه
    راحت ذوق ووقفت لوجين ترمي الكروسان وتعدل الجزمه وهي ماشيه بسرعه وتناظر الجزمه وبايدها الشنط كانت حايسه بنفسها ..
    فجاءه صدمة كتفها بكتف شي
    لوجين رفعت راسها
    (بعد الترجمه )
    لوجين بعصبيه وهي تتحسس كتفها : اوه ياللهي
    الشاب ابتسم معتذر : اسف لم انتبه لكي
    لوجين وهي تناظره شكله سعودي من طول رمش عينه وسكسوكته السوداء مره ....و بشرته اللي متعوب عليها بالتنظيفات ...( تنظيف البشره )
    لوجين: الغلط علي فانا لم انتبه ..اسفه
    الشاب : لا لاتوجد مشاكل او اضرار
    لوجين (واضح انه سعودي حتى لهجته بالانجليزي سعوديه ..)
    سمعت صوت صفارة القطار ..لفوا اثنينهم للقطار
    الشاب : عن اذنك
    لوجين : حسننا اسفه مرة اخرى
    ركبت لوجين القطار وجلست بجنب ذوق
    ذوق: وينك تاخرتي
    لوجين : زحمه وفي واحد مفهي شكله سعودي.... صدمني بقوه تقولي جرافه
    ذوق:هههههههههه شدعوه
    لوجين: الله ياخذه كتفي تالمني
    ذوق: هههههههههه السعودين عند الحريم يسعبلون
    وجين:ههههههههههههه وانتي صادقه
    ************************
    مسفر دخل الكلاس ميبتسم ..وهو يتذكر شكل البنت البريطانيا اللي تعمد يصدم فيها ....يبغى يشبك معها لان شكلها عارضة ازياء مع لبسها الفاصخ ....( ايه والله كذا الواحد يصبح على وجيه سنعه ..تنوره قصيره وشعر بني حرير وسيقان حلوه طويله مو اللي معنا بالكلاس )
    يناظر الكلاس الزحمه اللي مو من العاده يصير كذا ( اها تذكرت معنا جامعه ثانيه علشان اخر سنه ...آف الله يعدي هذي السنه على خير وارجع للسعوديه واتزوج الريمبعد هلي )
    دخل رجال كبير بالسن شوي شكله مره بريطاني ...
    بعد ثواني من دخوله هداء المدرج وااللكل التزم بمكانه
    { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه **
    البريطاني : مرحبا
    الجوري: شكله الدكتور
    نواره : كرهته من هاللحين
    الجوري: لانه دكتور يعني
    طلع صوت معدة البندري ..ماسمعه الا الجوري و نواره
    نواره والجوري :ههههههههههههههههههه
    كل الكلاس لف عليهم
    الدكتور ) : قال ..طبعا هذا مترجم خخخخ) ارجو من الجميع التزام الهدوء
    تغير وجه البنات وسكتوا
    من جهه ثانيه عند الشباب اللي تحرشوا فيهم قبل شوي
    وليد : شكلهم زاحفين
    طلال: ههه تغير وجهم بس تكلم الدكتور
    تكلم مسفر اللي ثقيل مره وهادي ورزه : ماعليكم منهم ....كحلوا عيونكم بالشقر
    طلال وهو يناظر نواره والبندري بشمازاز : المتخلفات لحد هاللحين يلبسون غطاء على شعرهم
    وليد: والله انت المتخلف
    مسفر: ماعليك منه هذا اشك انه مسلم ويصلي
    اسكتوا لان الدكتور عطاهم نظره ..وهم توهم ببداية الفصل مالهم خلق مشاكل ..
    ارسلت الجوري لذوق ولوجين علشان يرجعون
    ((المحاضره بد ت ..لاتجون ماتوقع يدخلكم )
    بعد دقايق دقت لوجين الباب ومعها كابتشتنوا اما ذوق ماعندها شي
    لوجين والابتسامه شافه الحلق : ( بعد الترجمه ) مرحبا
    الدكتور مستغرب من البنات اللي داخلين بعد دقيقتين : ماذا هناك
    لوجين : نحن طالبات هنا ونستاذنك بالدخول
    الدكتور: اعذريني ( ناظر ساعته ) المحاضره بدائت منذ عشر دقائق ..
    مسفر عرف البنت اللي صدم فيها ..اها البريطانيه معنا بالمدرج حلو هههههههه احسن بعد هذولا البريطانيات مصافيق اي واحد يرمون نفسه عليه ...غريبه معها وحده محجبه وشكلها عربي ...
    و وليد وطلال وكل الكلا س يناظرونهم باهتمام ..جرائه منهم جايين متاخرين
    وليد: لاورازه الكابتشينو بعد
    مسفر بتفكير: يلعن ابو الملامح , واضح انها روسيا او بريطانيا
    طلال: لا واضح انها سعوديه ومن الرياض بعد
    مسفر: ههههههه استريح
    طلال : تتحدى ..
    مسفر : يابن الحلال اسمع صوتها بريطاني تتكلم بلهجه بريطانيا ..
    طلال: والمحجبه اللي معها
    مسفر : يمكن خويات
    وليد : اسكتوا
    لوجين : نعدك بعدم تكرار ذلك... فقد كنت جائعه
    الكلاس: هههههههههههههه
    طلال: الهبله بايعتها
    وليد:ههه عجبني ردها..جوعانه

    الدكتور: اذهبي وتابعي افطارك ..
    لوجين راعيت طويله : لكن يادكتور انا مصابه بالربو واذا لم اكلل واتناول دواي اصاب بنوب...
    قاطعها الدكتورلانه حس انها مو ناويه تطلع وبتحاججه اختصر الطريق : تفضلوا ولكن اذا تكرر ذلك لن
    قاطعته: نعدك بعدم تكرار ذلك ..
    الدكتور التفت يكمل المحاضره
    لوجين قبل لاتجلس انتبهت لربعها اشرت لهم بايدها هاي
    الكلاس يناظرونها مب مهتمه لدكتور
    جلست بالكراسي اللي قدام بجهه الشباب
    لوجين تكلم نواره من بعيد: يالزفوت ..ليه ماقلتولي عن المحاضره

    طلال ناظر مسفر بنصر
    طلال: قلتلك
    مسفر فاتح فمه : يعني اللي صدمت فيها سعوديه
    وليد: وش قلت
    مسفر: لا سلامتك ...وانت من وين لك هذي الخبره
    طلال: ياعمي 7 سنوات هنا واعرف للسعويات لتغربوا ..وازيدك من الشعر بيت بنت بطرى بعد
    وليد: لا اركبت معك مره مو يعني تك
    طلال يقاطعه بحماس: والله انها بطرى اذا تطوروا السعودين تخلعوا
    لوجين مكمله تاشير لنواره: اوريك يالنذله دقي دقه على الاقل
    طلال يتحرش : ماعندي رقمك والا كان دقيت
    لفت عليه لوجين معصبه : ياشين السعودين ببريطانيا
    (بعد الترجمه )
    الدكتور معصب : ماذا هناك
    سكتوا ..ولوجين تناظر مسفر تحاول تتذكر وين شافته ...بعد دقايق شهقت ..لفوا عليها الشباب وذوق..ابتسمت من الفشيله (ايوه تذكرت وين شفته هذا اللي صدمني مع وجهه ..متى امداه يحضر بدري ...وع معنا بالكلاس )


    وطول المحاضره ولوجين تاشر لنواره ونواره تضحك
    مسفر: هذي اقلقتنا
    طلال: هههههه شكلها هبله
    مسفر: آف والله اذا ماعقلت بشوتها
    وليد وهو يناظر لجهة الجوري ونواره والبندري: شكلهم ربعهم

    لوجين كانت تسمعهم لانهم وراها على طول وماسكه نفسها بالقوه ...وبعناد زادت تاشير
    مسفر وصلت معه : لوسمحتي
    سمعته بس سفهته
    وليد: انت هيه وش عليك منها
    مسفر : ماني قادر اركز .....( خوينا مسفر دافور نوعا ما )
    لوجين : شغلي البلتوث شغليه
    ونواره معها على الخط : اوكيه
    مسفر بصوت عالي شوي: لوسمحتي ..
    ذوق بعد مانتبهت لمسفر : لجونه لجون
    لفت لوجين على ذوق: ها
    ذوق: يحاكيك ( تاشر على مسفر)
    لوجين حتى مالفت عليه : اسفههيه
    مسفر بفاذ صبر: انتي
    لوجين تكلم نواره من بعيد: وش نكك ؟؟
    نواره من بعيد ماتسمعها : ها
    لوجين: اقولك
    قاطعها مسفر وبنفس خايسه: انتي احكي معك
    لوجين لفت بدون نفس : خير
    مسفر: ماني قادر اركز
    لوجين: مشكلتك
    مسفر: اسكتي
    لوجين تحتقره : اذا مو عاجبك غير مكانك
    مسفر: انتي اللي تغيرينه ..
    لوجين حطت رجل على رجل وساحت بجسمها على الكرسي: انا عاجبني المكان
    وليد: خلاص مسفر ماعليك منها
    مسفر سكت لان مابقى الا دقايق على نهاية المحاضره

    وبمكان ثاني بالكلاس
    الجوري: شوفي الاخت لوجين والاخت ذوق يهذرون مع الشباب
    البندري:ههههههههه غريبها هذولا الشباب يكلمون لوجين وما داست ببطنهم
    الجوري : نواره اساليها بالبلتوث وش قالت للمزيون االلي وراهم
    نواره: اوكيه
    ذوق كانت سرحانه
    لوجين : وش سرحانه فيه ؟؟
    طبعا الشباب يسمعونهم
    ذوق: ولاشي
    لوجين : لا علي
    ذوق: جالسه افكر بالسعوديه واهللها وشكر مشتاقه لهم ... تعبت من فراقي لبابا
    لوجين حست بغيره من ذوق لانها تحب ابوها وابوها يحبها وعلاقتهم شبيهه بالكمال ..لوجين ابوها مو بس ابوها ...هو ابوها واخوها واختها وعمها وخالها وامها وكل حياتها ابو ذوق معطي بناته الحنان والحب مايفرق بين احد فيهم ...: ان شاء الله بتشوفينه مابقى الا 4 شهور على الاجازه ونتخرج
    ذوق: الله يصبرني ل4شهور
    لوجين: الي يسمعك يقول حبيبها مو ابوها
    ذوق: الله يعلم انه اغلى من روحي
    لوجين: يعيني على المشاعر..ذوقي بصراحه ماعندك سالفه كل شي عندك حب ..والله لوتشوفين زبال ويكسر خاطرك انك تحبينه
    ذوق:يالله انتي دائم كذا ماعندك مشاعر
    لوجين : ياماما انا بعد وفاة احمد الله يرحمه قفلت هذا ( تاشر على قلبها ) ودفنت مفتاحه بقبره
    ذوق: الله يرحمه ...بس يالوجين الحياه ماشيه ولازم
    قاطعتها لوجين بانفعال : مافي احد بهذي الدنيا مثل احمد الله يرحمه ..الناس كلها بكفه وهو بكفه
    ذوق: الله يرحمه
    كانت تبغى تنبهها ان احمد مات ولمتى هي عايشه على ذكراه
    لوجين : المهم شكل بعض الناس ههههههه زعلانين
    ذوق: من
    لوجين: شوفي الجوري ماده بوزها شبر...
    ذوق: صدق ان ماعندها سالفه.. اكيد على نواره
    لوجين: ليكون حبيبها طنشها
    ذوق ضربت لوجين على راسها : شكل الكروسان اليابس طير مخك
    لوجين: هههههه
    لوجين توها بتتكلم الاالدكتور اعلن نهاية المحاضره
    نواره والجوريي والبندري رحو ركض ل لوجين وذوق .. وعطلوا الشباب عن الطلعه
    البندري: ليه تاخرتوا
    لوجين: اسكتي نشب فينا واحد يعرف ذوق

    مسفر: ابعدوا نبغى نعدي
    لوجين مقهوره منه من قبل شوي
    لوجين : عدي من الجهه الثانيه
    طلال بعصبيه: كيف يعني ناخذ لفه كامله علشانكم
    البندري والجوري بعدوا بقت العربجيه نواره
    نواره : حركه محنا متحركين
    طلال مر بجنب نواره بكل وقاحه صار قريب منها بسرعه بعدت
    طلال: لاتقولين كلام مانتي قده
    نزلوا بعده وليد ومسفر
    لوجين عصبت : من هذا مفكر حاله رافع خشته على شنو
    طلعوا البنات للكفتاريا
    ذوق تحط ايدها على راسها : خلاص راسي يعورني من كثر التفكير
    البندري: وش اللي تفكرين فيه
    ذوق: سلامتك
    وناظرت لوجين نظرات لها معنى
    لوجين : انتم افطروا وانا بتمشى
    الجوري: بلا حركات خايسه واجلسوا هذا علي وسعيد وحمدان على وصول
    ذوق:يوه مشتاقه لهم
    علي كويتي وسعيد وحمدان امارتين تعرفوا عليهم البنات بس علاقه بالجامعه وعلاقه سطحيه مره
    البندري: وانا مالي خلقهم جد .... لوجين بروح معك
    راحوا لوجين والبندري يتمشون
    نواره: ياحليها البندري موصله معها من سعيد
    الجوري: هي مب قالت له ماتحبه
    نواره: وين يفهم هذا لوح
    الجوري: حرام والله انه حبيب وراعي فزعات
    نواره: بس نصاب ومايفهم
    الجوري : اسكتي هذا هم جاءو
    ذوق طول الوقت ساكته وتناظر بالكرت تحس ان صاحب هذا الكرت بيغير حياتها (فيصل محمد التركي ...يالله ماسمعت بهذا الاسم من قبل اصلا اول مره اسم بعايله التركي ... مالت علي 3سنوات ونص ببريطانيا نستني جيراننا )
    **************************************
    [center]
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:54 pm

    الفصل الرابع
    تحت المويه البارده اختلطت دموعها مع المويه ...
    نواره بخاطرها:اليوم شفته آه ياقلبي مر من قدامي ولاكانه يعرفني ..مر ماسك ايدها ..ليه ياحسام ليه كذبت علي ..ليه وهمتني بحبك
    دقت عليها الجوري الباب : نواره ..
    نواره بصوت مبحوح : نعم
    الجوري: وصل المطعم
    نواره يبن دموعها : مابغى شي
    الجوري قرصها قلبها : طيب اطلعي
    نواره: مابغى
    الجوري: نواره .......افتحي الباب
    نواره: اتركيني لوحدي
    الجوري تاكدت ان فيها شي : النوري تكفين علشان خاطري افتحي
    اللبست نواره الروب وفتحت الباب
    الجوري: ليه تبكين
    ضمت نواره الجوري وهي مبلله
    نواره: شفته يا الجوري شفته
    الجوري بعصبيه : حسام
    ارفعت نواره راسها : ايوه كان ماسك ايدها ومشي قدامي ولاكانه يعرفني
    الجوري وهي تجلس نواره على السرير : اللي باعك يانوري بيعيه
    نواره: بس انا احبه
    ا لالجوري بقسوه: بس هو متزوج ونساك
    نواره شهقت بين دموعها : مانساني قالي احبك كنت اشوف بعيونه الحب ياالجوري
    الجوري: انتي قلتيها كنتي وهاللحين هو لغيرك
    نواره بكرامه مجروحه : اهله غصبوه على بنت عمه ..هومايبغاها يبغاني انا ..انا عشت معه سنتين
    الجوري : اغصبوه والا ماغصبوه هو هاللحين مع مين...؟؟ هو قدام الناس يمسك ايد مين ؟؟...
    نواره نزلت راسها وقالت باستسلام : معها هي
    الجوري ترفع راس صاحبتها : لا يانواره لا حسام ولاعشره من امثاله ينزلون هالراس ..
    نواره بعجز وياس تهمس: احبه ..
    وتاشر على العرق اللي بالمفصل بين ذراعها وكفها : وهذا مانبض لغيره
    الجوري عورها قلبها على حال صديقتها :لا يا نواره لا بينبض لغيره
    نواره حست انها مهما تتكلم مراح تفهمها :تصبحي على خير
    الجوري : انتي نامي هاللحين والله يعلم وش منتظرك بكره
    نواره تمددت وغطت نفسها ..تحس بالبرد والغربه ..غربتها صارت غربتين ..
    تذكرت حسام وهو يقولها : انا معك ماحس بالغربه لانك كل هلي وناسي
    زاد بكيها ..طلعت الجوري من الغرفه تحس ان نواره محتاجه تبكي وتجلس لوحدها
    بس سكرت الجوري الباب صار بكيها شهقات ..تحس انها لحد هاللحين تشوف الموقف ..نواره واقفه عند سياره تبيع هوت دوق لانها ماكلت بالجامعه والبنات متقدمين .. وقف بجنبها واحد ارفعت راسها ريحة عطره مو غريبه الصوت مو غريب صوت ينبض قلبها طبول اذا سمعته ..قلبها ماخانها حسام واقف معطيها ظهره وبجنبه وحده محجبه
    حسام : حبيبتي تبغيها مع خردل او بدون
    طاحت السندويشه .....حبيبتي سمعتها كثير من صوته بس هذي لمره غير اسمعتها كانت لغيرها
    اللي بجنبه واكيد انهاساره زوجته :ايوه حياتي مع خردل
    حسام يدور على الخردل اللي كلن بيد نواره مع ان السندويشه بالارض
    اشرت له ساره على نواره : معها
    لف حسام مبتسم شافها اختفت ابتسامته .. نواره عيونها مغرقه دموع ... وحسام مركز على عينها ..ناظرته تدور الحب القديم تدور اللهفه والشوق اللي كانت تشوفهم اذا كانت قربه ..مع الاسف مالقت الا الاسف والشفقه والاحتقار بعينه
    حسام: ممكن
    يناظر الخردل هروب من نظراتها
    نواره ( تستاذن تستاذن مني ياحسام بعد ماكنا روح وحده بجسدين مافي فرق بيننا تستاذن ..افا ياحسام هنت عليك سنين تبيعهم كذا ...هي اخذت مني يعني مراح تاخذ الخردل )
    بايد مرتجفه مدت الخردل لحسام ... حست برجفة ايده وهو ياخذها وهمس : اسف
    يمكن هي تتوهم كلمته اكيد تتوهم لانه بسرعه لف على زوجته ساره وضحك معها
    حسام: سوير مشينا
    ساره: اوكيه حياتي
    مسك ايدها بيده ومشى قدامها ..
    زاد بكيها وهي تتذكر شكلهم وهم يروحون .... فجاءه لف عليها من بعيد وبتردد رفع ايده بايونزلها بسرعه كانه ندم ..او داس على مشاعره

    قله اللي وصلني منه يكفيني عمر
    كيف يبرى طعن سكين الغدر
    قله كان لي عنده قدر
    لا تلاقينا امام الناس يسلم
    لا يبين لأي حد اني متألم
    لا يخلينا حكاية
    كفايه ماجرى منه كفاية
    قله حلله ربي وباحه
    اللي ماعرفت الا جراحه
    هان قلبي واستباحه
    دان لي والجرم حبه
    قله وفقه ربي بغيري
    واني رحت في شري وخيري
    له مصيره ولي مصيري
    لا يعلقني بدربه



    ***********************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:55 pm

    الفصل الخامس
    عند شقة الشباب
    مسفر متكشخ بيطلع الا بدخلت بشار وفيصل
    فيصل: على وين العزم ان شاء الله
    مسفر: بروح اشتري للاختي فستان وارسله طرد.... قرب عرسها

    بشار: والله قهر ماتحضر عرس اختك

    مسفر بقهر: مو بس قهر الا هنا ( ياشر على رقبته ) في غصه ..دلوعتي بتتزوج وانا ماكل تبن وجالس هنا

    فيصل : لاتتغيب عن المحاضرات وقبل العرس بيوم سافر وغيب

    مسفر: مابه غير كذا ..يله شباب بالاذن

    بعد ماطلع مسفر

    فيصل: اقول بشار بلا ذكاء زايد وتقول لمسفر عن ذوق

    بشار : ليه خايف منه

    فيصل: لا بس مبادئه كثير

    سمعوا صوت المفتاح ودخل طلال

    طلال : هلا شباب من متى وانتم هنا

    فيصل: من قبل لاتنولد

    طلال: ياثقل دمك ...

    فيصل: طلول ابغاك بسالفه

    طلال : سم

    بشار: يله عن اذنكم ..
    فيصل: وين انت تعرف السالفه

    بشار:ههههههههه على بالك ذرابه مني بطلع لا ياعم برقد
    طلال:ههههههه وانا اقول من متى بشار ذرب
    فيصل: لا حرام عليك فديت هل لكويت كلهم ذرابه وسنع
    بشار : تسلم ..يله تصبحون على خير
    طلال وفيصل : وانت من اهله
    طلال: هلا فيصل سم
    فيصل: اليوم اليوم بس اقدر انوم
    طلال: كيف
    فيصل حكى لطلال كل شي وعن خططه وافكاره وعن البنت اللي بينتقم منها
    طلال: ليكون قصد ذوق عبدالعزيز ال00000
    فيص: ايوه ذوق ..تعرفها
    طلال: معي بالكلاس
    فيصل : بالله .......( ابتسم) حلو
    وطبعا بدوا يحطون الخطط الشيطانيه ...وذوق ياغافلين لكم الله ماتدري وش مخبيه لها الايام
    ...رجع فيصل من السوق لانه ماحصل شي حلو يستاهل اخته ....وقرر يطلع لسوق مره ثانيه بوقت ثاني
    ************
    المغرب
    طلعوا ذوق والبندري للحديقه علشان رياضه
    ..اما لوجين بالبيت لان الربو زائد عليها وماقدرت تنوم طول اليوم ....لحد ماراحت لمستشفى ورجعت هلكانه
    لوجين وهي على سريرها تتامل غرفتها ودمعتها محبوسه بعينها ..(مشتاقه لدادا موضي ...الله يسامحك يا ذوق ..جرحتيني من غير ماتحسي ...آآه لوعندي مثل ابوك والله ماتركه لوعلى حساب مستقبلي .... )
    نزلت دموعها حاره حرقت خدها
    ( اب ... ماعرف معنى هذي الكلمه بقاموسي ....ابيع الدنيا ومافيها لو ابتسامه اوبوسه بسيطه على خدي منه
    ..بس مره احس ان عندي اب وانه عايش علشاني ..
    رمت الادويه من الطاوله للارض: اكرهك واكره فلوسك ..مابغاها ماحتاجها محتاجتك انت ..
    بكت بانفاس متقطعه مع تنفسها الصعب ..كانت تتنفس من فمها
    لوجين ابوها مستثمر كبير ببريطانيا والسعوديه... هي بنته الوحيده ..كان مايبغاها لما حملت امها فيها وقرروا يتخلصون منها لكن الله كتب لها تعيش ولكن مع الاسف صار عندها ضيق تنفس مايجيها الا اذا تضايقت ..ماتت امها لان الحبوب اللي استخدمتها تسقط فيها لوجين اثرت على صحتها وماقدروا يسعفونها ...سبحان الله كانت تبغى تموت بنتها ماتت هي ....
    اب لوجين رماها عند المربيات وكانوا عجوزتين سعوديات احن عليها من نفسها ..كانت دلوعتهم وحبيبت قلبهم ماتت الداد شيخه وهي بال16 من عمرها ..بعدها زاد تعلقها بموضي خافت تفقدها ..لكن موضي ارجعت مره ثانيه لسعوديه وتركت لوجين لانها صارت ب18 ..لوجين معتمده على نفسها لحد ال20 سنه
    يعني ثلاث سنوات اعتمدت فيهم على نفسها ... هذي نص الحقيقه هي تعرفت على احمد قبل سنه من سفر الداد موضي علشان كذا تطمنت عليها موضي مع خطيبها احمد اللي كان واضح انه يحبها

    ***************
    ذوق بعد ماخلصوا ركض : بجرب ادق عليهم
    البندري: راعي فرق التوقيت ..اخاف يخترون عندهم الفجر هاللحين
    ذوق: بس انا مشتاقه لبابا ..ياالله ماهقيت اني احبه كذا
    البندري:هههه شي طبيعي
    ذوق: اول مره ابعد عنه كذا فكرت ان السالفه وقت وبنسى بس كل يوم اام واتمنى اصحى بغرفتي ببيت ابوي
    البندري:ههههههه تبالغين
    ذوق: ماحد يفهمني
    البندري: اسمعي ترى برسل لهلك يجيون ياخذونك ..اذا ماسكتي
    ذوق: هههههه اوكيه شكلي غثيتكم
    البندري: لا عادي ...تصدقين ماجلست مع الجوري تقريبا يومين ..احس اني مشتاقه لها
    ذوق: مشاء الله انتي والجوري مره مع بعض
    البندري: هذي اخت دنيا الله لايخليني منها
    ذوق: امين ..وماشتقتي لهلك
    البندري: بيني وبينك اريح من مروه اختي وسوالفها ....ومن حمود اخوي وكاسه
    ذوق: بس اكيد مشتاقه لهم
    البندري تتنهد : مشتاقه لامي ..ودي اركض لها واضمها بحضني ...نفسي احس بانفاسها على وجهي
    ذوق: الله يطمنك عليها
    البندري : آه يا البندري نفسي اكسر قبضان السجن وادخل عليها واقولها يمه ...
    ذوق : هي كم باقي لها وتخلص من السجن ..؟؟
    البندري وهي تبلع ريقها وتمسك دموعها : اربع سنوات
    ذوق: تقر عينك فيها ان شاء الله
    البندري امها مسجونه بتهمة القتل ..وكان قتلها دفاع عن النفس لان زوجها حاول يقتلها بعد ماعتدى على اختها الصغيره ..وبعد التخفيف والمداولات صار لها14 سنه مابقى لها الا 4 سنوات


    نواره فتحت عينها الغرفه كلها ظلام ...مدت ايدها تتمدد ( يالله كل هذا نوم ,احس جسمي مكسر ) مر ببالها حسام, تحس بشوق له بعد ماشافته اليوم رجعت كل ذكريتها طوال السنتين معه ..كيف كان محسسها انها اميره اوملكه مايرضى عليها من الهواء الطاير يحبها ويداريها ...كل هذا طار من ابوه القاسي وعاداته القبيليه المتخلفه اللي مايرضى عنها شرع ولا دين ...( آه ياحسام داريه ان حبي لحد هاللحين ينبض بقلبك مع انه خف وانت تتوهم انه راح بس ماطاوعك قلبك الا تقولي باي .. الله يوفقك مع ساره ويارب تقدر تسعدك ) قالت هالكلام بقلبها علشان تتعود على فكرت تركه لها من قبل 6شهور بس كلن يمسك ايدها ويمشي قدام الناس بكل الفخر وهاللحين مايقدر يسلم عليها ..

    سمعت صوت احد بالشقه (غريبه كل البنات طالعين ..من فيه )
    قامت توضة وصلت وطلعت تشوف مين
    لوجين متمدده على كنب الصاله تناظر التلفزيون ..قربت منها اكثر كانت لوجين بسابع نومه وبجنبه ادويتها واضح انها نامت بعد نوبة ربو
    نواره: الله يشفيك يالوجين (غرقت عيونها ) مادري اذا تخرجنا وش بسوي من دونك ..لنتي بديره وانا بديره ..
    لوجين فتحت عيونها : انتي هنا
    نواره: بسم الله مانمتي
    لوجين: لاجالسه احاول
    نواره تاشر على الادويه : واضح ..
    لوجين:هههههه عفست الصاله والله لاتعصب علي ذوق وصخت الصاله
    جلست نواره بجنب لوجين ومسكت ايدها وبكل جديه : لجونه تعبانه ..لاحضت عليك ماتنامين بالفتره الاخير
    لوجين: تتوهمين بس نومي صاير قليل
    نواره: وش اللي شاغل باللك لاتقولين احمد ..لانها ماتمشي علي
    لوجين تنهدت : مادري ..شايله هم اذا رحتوا لسعوديه وانا بجلس لوحدي بهذي الشقه
    نواره تكابر وبكذب علشان تهدي لوجين: هاللحين هذا اللي حارم عيونك النوم .... الله اكبر من هنا ل4شهور يصير خير
    لوجين نزلت دموعها : راحت توحشيني انتي والبنات
    نواره نزلت دموعها غصب عنها : وانتي ياحياتي


    احمد ربي اللي حط في دربي صديق ...
    اضحك وسولف معه ...
    ولاضاق بي الوقت والعمر طريح
    بمزحه لي يوسعه

    *********************

    باليوم الثاني وبالجامعه داخل الكلاس بالتحديد
    لوجين لابسه تنوره قصيره مره تفضح اكثر ماتستر وبلوزه نفس الشي تفضح اكثر ماتستر.... وفاتحه شعرها مع ان الجو بارد ..بس عناد لابوها تبغى تمرض وتدخل المستشفى علشان تموت
    ذوق بهدوئها المعتاد : لا مالنا خلق نروح نجلس عند هذولاء
    تقصد مسفر وطلال ووليد
    لوجين بعناد : لا ..تعالوا نجلس قبالهم عناد في هذا مع خشته
    جلسوا البنات قبال الشباب مثل امس لكن هذا المره الخمسه مع بعض ...والجوري تتحاشى تناظر بوليد ومالفت عليهم ابد
    مسفر: لاحول وش اللي جيبهم هذولا
    وليد: ماعليك منهم
    طلال وهو يناظر ذوق ويرفع صوته متعمد
    طلال: هذا حبيبة فيصل اللي قالكم عنها امس
    اللبنات لفوا على ذوق مستغربين
    ذوق شكت انه يقصدها
    وليد: اي حبيبه
    طلال: ذوق اللي يحبها فيصل ...بنت جيرانهم حبه الاول والاخير
    ذوق لفت عليه مستغربه هي سمعت اسمها والا لا
    طلال وهو ياشر عليها : يسلم عليك فيصل
    ذوق نربط لسانها من الصدمه
    لوجين: الله يسلمه ..( لفت )جلسوا بنات
    جلسوا البنت وذوق مستغربه وش يقصد..حبه الاول والاخير وش سالفت هذا فيصل ..ناظرت لوجين كانها تسالها وش السالفه ..لوجين بلغة العيون ..(طنشيه هذي حركات الشباب اذا يبغون يضبطون احد )
    دخل علي و سعيد
    علي وهو يقرب لعند لوجين
    علي: صباح الخير
    لوجين وهي تلف وجهها لجهة نواره بهمس تتريق : يمه قلبي بيوقف علي هنا
    سمعها مسفر لانه يصير وراى نواره
    نواره: هههههههههه
    علي وهو يمد ورده للوجين : صباح الورد
    لوجين تتصنع الابتسامه : صباح النور
    وقامت باسته على خده : مشكور على الورده
    علي يناظرها من فوق لتحت : طالعه قمر
    لوجين وهي تجلس بغرور : اصلا انا من زمان قمر
    سعيد: وانا اشهد
    البنري:هههههههههه (( مسكينه لوجين شكل سعيد بيقلب عندها ويفكني ))
    لوجين بدلع: لا علي يغار
    نواره: يله فارقونا جاءت الدكتوره
    طلعوا الاثنين
    نواره : ورد وحركات
    رمت لوجين الورده على الارض وداستها برجلها
    اللكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ذوق: ليه حرام عليك
    لوجين تبتسم: على باله بهذي الحركات البايخه بيملك
    قلبي ...مااعاش ولاولدته امه اللي ينسيني احمد
    البنات اسكتوا لانهم تعبوا معها
    وليد بصوت مايسمعه البنات: هذي مو سهله
    طلال:هههه مسكين مبسوط بوردته
    مسفر : ياخي في ناس كذا بالدنيا ..ماينطاقون
    وليد: مع هذا الاحمد يعطيني الوصفه قبل لايموت
    طلال: هههههههه ماعليك منها كلام البنات كثير
    نواره لفت على لوجين بعصبيه : ترضي احد يدوس على وردتك
    لوجين : ماعليك منه نصاب بكره يرجع الكويت ويتزوج وينسى
    نواره حز بخاطرها كلام لوجين تقصد حسام ..تعايرها بحسام
    لوجين تحط ايدها على كتف نواره: النوري حياتي والله ماقصد
    نواره تناظرها بعيون مغرقه : تعايريني بحسام
    لوجين: لا والله ماقصد قسم بالله ..شدعوه النوري انا اعيارك انتي اختي للي ماجابتها امي
    نواره : ابعدي عني .....
    لوجين : لا النوريي كل شي ولا زعلك
    نواره:...............

    طلال: هذولا لبنات بلاء
    مسفر: كل وحده وعندها واحد
    طلال: ومن هذا حسام بعد
    وليد: وانا اقول هذي شكلها ثقيله

    لوجين: تعرفي اني ماقدر على زعلك ..خذي بلوزتي الخضراء وقفازاتي الحمراء بس لاتزعلين
    نواره:هههههههههه يالهبله مازعلت ..صدقت
    الدكتوره اللي كانت عليهم شديده مره فطردت نواره من غير نقاش ... بعدها بدقايق
    بعد الترجمه
    لوجين : هل تسمحين لي
    الدكتوره: الى اين
    لوجين: دورت المياه
    الدكتوره :تفضلي
    قامت لوجين تمشي على الدرج وعيون الشباب عليها ..
    واحد لبناني : يلي تاصر تنوره تلحقها عيون الشباب
    هي بحاله مغروره
    البندري: معه حق بقولها لاتلبس كذا بالجامعه
    الجوري: عادي حنا ببريطانيا
    البندري: ببريطانيا اوكيه لكن نص الجامعه عرب من البعثات
    الجوري: بهذي معك حق
    ذوق: انا كلمتها عصبت وزعلت مني وقالت اذا انا ماشرفك لاتمشين معي
    الجوري: انتم وش فيكم... لوجين بنت بريطانيا طول عمرها هنا
    (الشباب ارهفوا السمع يبغوا يعرف شالسالفه )
    البندري: احيانا ماتعجبني تصرفاتها تبوس الرجال كانه عادي
    ذوق خذت جانب الدفاع كالعاده : حرام عليكم تتكلمون عنها كانها وقحه
    الجوري: لا والله اموت فيها ومارضى عليها ولاني احبها مابغى حد يتكلم عليها
    البندري:والله لو عندي فلوسها ..وماجلست بالسعوديه الا 10 سنين ..كان عشت على كيفي
    ذوق: هذا انا عندي مثل فلوسها تقريبا وماصرت مثلها
    مسفر : لو سمحتوا
    لفوا عليه مستغربين
    مسفر: محنا قادرين نركز
    سكتوا البنات ..لوان نواره او لوجين هنا كان لعنوا والديه وعندوا لكن الثلاثي المسالم سكت
    طلال ووليد ودهم يذبحون مسفر زاد فضولهم يبغوا يعرفوا وش سالفة هذولا البنات ... وش فلوسه اللي يحكون عنها

    دقت لوجين الباب ودخلت وهي متحمسه اول ماجلست
    لوجين: تخيلوا من كلمني
    البنات : من ؟؟
    لوجين : لميس وتقول انها ملكت...يالله اخير بتتزوج عبدالرحمن ...
    ذوق: عبدالرحمن؟؟؟؟ههههههه واخيرا
    البندري: يعني توجوا حبهم ..بالزواج
    لوجين : يالله فرحت لها لازم اسويلها هديه ...مميزه
    ذوق: في شي ببالك
    لوجين : اكيد اليوم بشتريلها
    الجوري: شنو
    لوجين لفت عنهم : مفاجاءه
    الجوري: بدت المصاخه
    الدكتوره عصبت وهددتهم يطلعوا كلهم بره
    سكتوا ووقت ذكر الاسماء
    مسفر ركز على اسم لوجين الكامل
    لوجين راشد الكاسر
    الكاسر الشباب ناظروا بعض معقوله هذي الشخصيه اللي تترز في التلفزيون والجرايد واللي اشهر من نار على علم في السعوديه ..رجل الاعمال المشهور.... بنته معهم
    طلعوا كل اللي بالقاعه ومابقى الا وليد ومسفر وذوق ولوجين
    وليد: والله ماصدق
    مسفر بهمس: اسكت لاتسمعك
    وليد: والله مافوت الفرصه هذا الكاسر
    وقبل لايطلعون ذوق ولوجين
    وليد: لوسمحتي انسه لوجين
    لوجين مستغربه : خير ؟؟
    وليد: انتي بنت راشد حمود الكاسر والا تشابه اسماء
    لوجين فهمت قصده وضحكت على تعابير وجهه المصدومه :ههههه لا
    مسفر : يعني راشد الكاسر غير رجل الاعمال راشد حمود الكاسر
    لوجين ماحبت مسفر من اول ماشافته : الا انا بنته وماعنده عيال غيري
    مسفر : بس ماسمعنا ان عنده عيال
    لوجين: ليه انت تعرفه ؟؟؟
    وليد: وفي احد بالمملكه مايعرفه
    هي داريه ان ابوها مشهور بس حبت تستهبل
    لوجين : ولاتقولوا انكم تعرفون حمود ولد عمي
    وليد: الا نعرفه
    لوجين: هذا زوجي
    ذوق ناظرت لوجين مستغربه
    وليد: متزوجه
    لوجين: لا بالمستقبل بيكون زوجي
    مسفر: الله يهنيك اذا هذا الاصلع زوجك
    لوجين تنرفزت : اصلع ؟؟؟
    ذوق: وش فيك ماذكرتيه اللي هذاك اليوم شفناه بالبنك مع ابو ك
    لوجين فتحت فمها : هذا حمود على بالي بادي قارد
    وليد : ليه انتي ماتعرفينه
    لوجين تفشلت : لا ..في سوال ثاني
    مسفر عطاها نظره من فوق لتحت : لا ..سلامتك
    لوجين خافت من نظرته طلعت بسرعه مع ذوق
    مسفر وهو سرحان: يلعن بو الحلا من قريب احلى
    وليد: عليها عيون وساع تذبح ..صدق لاقالوا جمال ودلال ومال
    مسفر: وقلة اخلاق
    *********
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:56 pm

    الفصل السادس

    والبنات يمشون للمحطه
    طلال: لوسمحتي ذوق
    لفوا كل البنات
    ذوق: انا ..نعم
    طلال: ممكن اخذ من وقتك دقايق
    ذوق : اوكيه بسرعه
    نواره بصوت واطي : اذا قل ادبه ناديني
    سمعها طلال وعصب
    ذوق: هههههههه لاتخافين
    راحوا البنات وبقوا لوحدهم
    طلال: انا بكلمك عن فيصل
    ذوق ؟؟: نعم ..
    طلال: ممكن توعديني هذا الكلام مايعرفه فيصل
    ذوق: تفضل
    طلال: اول احلفي لي ان فيصل مايدري اني قتلك شي
    ذوق : ومن هذا فيصل وين بشوفه اصلا انا ماعرفه
    طلال: اسمعي انا فيصل خويي من 6 سنوات ومن اول ماتعرفت عليه وهو يحكي عن حبه لبنت جيرانهم وكيفه انه نقل لمنطقه ثانيه وماعرف اخبارها وضل قلبه متعلق فيها ..ودائم سرحان وحزين يفكر فيها ..وامس شفته غير انسان ثاني وعرفت منه انه لقى بنت جيرانهم تدرس هنا ومن الصدف ان بنت جيرانهم وحبه الاول ولاخير وحب حياته هي انتي
    ذوق : انا ؟؟؟؟
    وجلست على اقرب كرسي من الصدمه ..تعاطفت مع حكاية فيصل لكن ماتوقعت انها تكون هي البنت المقصوده
    طلال: تكفين ياذوق فيصل خويي واكثر من اخوي
    اذا كنتي بتكسرين قلبه حاكيني انا وانا افهمه
    ذوق لحد هاللحين مصدومه ..ماعرفت وش ترد او وش تقول ...كان قلبها حاسها من كلام طلال ..ان فيه شي حتى كلام فيصل يدل على انه فيه سالفه بس ماتوقعت انه جد يحبها
    طلال : اتركك هاللحين وفكري براحتك وتذكري ان في قلب يحبك ويداريك وانك اقرب له من روحه ...

    تركها طلال وهو مصدقه الكذبه من كثر ماتقن الدور حس انه صدق نفسه ..على طول دق على فيصل وخبره
    فيصل:هههههههه تسلم يالحبيب ولك الحلاوه اذا تمت الكذبه
    *************
    اليوم اللي بعده كان " ويك اند "
    نواره: بنات تنعموا بالحريه لها كم شهر وننسجن
    البندري: وانتي صادقه سجن موبد
    ذوق: لاحرام عليكم والله مستعد انحبس بقزازه عطر بس اشم هواء السعوديه
    نواره: الله مشتاقه لسعووووووووووديه
    لوجين مندمجه بلعبة السيارات اللي راكبتها مع البندري
    نواره : النذلات ولا قالوا
    ذوق : كيفهم انا بروح اخذ لي معسل
    نواره: لا انا راسي يعورني
    الجوري : ايه والله نفسي بمعسل
    راحوا الجوري وذوق للمقهى ..ضلت نواره واقفه تروح معهم والا تلعب بس تلعب لوحدها هذا المكان رجعها بالذكريات مع حسام وهم يلعبون رمايه ويغشون علشان يفوزون بتاز (شخصيه بدزني ) لانه يحبه
    مع الذكريات وشوقها لحسام من غير ماتحس رفعت جوالها ودقت على حسام ... طوال 6 شهور كل ماجئت بتمسح رقمه ماتقدر
    بعد 4 دقات رد حسام بصوت كله نوم : ..آلو
    نواره: ...............
    حسام: من معي
    نواره بصوت يرتجف : خ...حسام
    حسام مثل اللي صحصح ورجع صوته : نونو
    نواره نزلت دموعها لحد هاللحين يقولها نونو ..مع كل هالشهور والمسافات مانسى دلعها
    حسام بجد: اسمعيني يانواره انا شرحت لك ظروفي وقلتلك اني متزوج وات
    قاطعته بصوت بحته قويه : تحبها
    حسام : .......................
    نواره: توقعت ..
    حسام بعصبيه : ايوه احب زوجتي وسعيد معها وصارت كل حياتي ..
    نواره: طيب على الاقل سلم ..
    حسام: اطلعي من حياتي
    نواره: ممكن اشوفك
    حسام على طول وبدون تفكير: طبعا لا
    نواره: تكفى لاخر مره
    نواره تترجى احد ..نواره تقول تكفى من متى ..حن قلب حسام ورجحت كفتها اكثر من كفة ساره لانه يعرف ان نواره ماتقول لاي احد تكفى وانها دايم مسويه نفسها قويه
    نواره برجاء : بليز
    حسام: اوكيه ..
    نواره بلهفه : متى ..؟؟
    حسام: مادري اذا صرت فاضي ...لاتدقين ترى اهون اذا دقيتي
    نواره كرامتها بالارض تحس نفسها ذليله ..: اوكيه
    حسام: اوكيه
    سكتوا ..بعد فتره
    حسام : مع السلامه امن ( سكت )
    نواره : كمل ..امنتك الله نونو ..والا هذي بعدي مستخسرها فيني
    سكرت السماعه وانهارت على كرسي تبكي

    الجوري وهي تسحب نفس معسل بالركن العربي : يووووه عيد ميلاد لوجين قريب
    ذوق: ايوه بعداربع ايام
    الجوري : لازم تشتري هديه مميزه
    ذوق وعينها على العرب اللي دخلوا اثنين مزايين ملامححهم بدويه بالحيل واقفين يدورون طاوله بالزحمه ..كل العرب اللي ببريطانيا هنا
    الجوري: وش فيك مفهيه
    وتناظر الجهه اللي تناظر فيها ذوق
    الجوري: تفكري باللي افكر فيه
    ذوق : لاتقولين ...نناديهم معنا
    الجوري: ايوه
    ذوق : لااااااااااااااا

    دخلت نواره للمقهى وهي واصله معها
    نواره: ابعد شوي
    الشاب 1: كيف
    نواره: ابغى امر يعني وين اروح اقفز
    الشاب 2: كبريت مو بنيه
    نواره: ليه في حد قال اني بنيه
    الشاب 1 : مري اللي يسمعك يقول في طاوله
    نواره: لاشكالكم مافيه
    الشاب 2: وش قلتي...( يناظر خويه 1 ) وش قالت ..؟؟
    نواره راسها يعورها ومالها خلق شي ومقهوره من حسام : ارتاحوا بطلع
    الشابين :.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشاب 2 : وش فيها هذي


    الجوري مقهوره: الهبله ضيعتهم علينا
    ذوق انبسطت لانها ماتحب هذي الحركات :هههههههههه .... هاااااااااارد لك
    ************************
    بالشقه بالليل
    نواره دخلت على طول تنام على غير عادتها لكن خايفه عيونها تفضحها قدام لوجين
    البندري والجوري بالمطبخ يسون كوفي لذوق ولوجين
    البندري وهي تضم الجوري من ورائها : وحشتيني يالزفته
    الجوري: ههههههه وانا اكثر
    البندري ترفع الكوفي : بترجعين معنا للسعوديه لاعمامك والا بتجلسين هنا مع امك وخوالك
    الجوري:ههههههههه اي ام وخوال واللي يعافيك برجع لسعوديه لبيت جدي هذا كلام عمامي
    البندري: وناااااااااسه
    الجوري وهي تحط السكر بالاكواب : ايوه عن جد وناااااسه
    البندري تناظر الجوري بخبث : لك يومين تتهربين مني وماتحكين وش عندك احس وراك شي
    الجوري ترددت تقولها عن مشاعرها لوليد وانها خايفه من البندري تهاوشها : مافي شي
    البندري: كذابه ...كداببببببببببببببببببببه
    الجوري : اذا حسيت اني مستعده اقولك بقول
    البندري: اكيد
    الجوري: اكيد

    ذوق ولوجين اللي جالسين بالفوتشوب يعدلون الصور اللي صوروها اليوم
    ذوق : لجونه بقول شي صار لي ومتردده بقراري
    لجونه حست باررتباك ذوق حطت الاب توب على جنب ولفت عليها : تفضلي ..؟؟ قري ( اعترفي )خلصينا
    ذوق : اليوم كلمني طلال عن هذا ولد التركي
    لوجين : فيصل
    ذوق : ايوه يقول انه صاحبه من 6 سنوات وانه كان يحب وحده ويموت فيها وكانت هذي بنت جيرانهم بعد ماانقلوا من الحي دور عليها وماحصلها وبعد سنين حصلها واللي هي
    لوجين كانها فهمت السالفه : انتي صح ..؟؟
    ذوق : ايوه
    لوجين : اسمعي بقولك كلام وانا لوجين السعوديه مو البريطانيا ..اوكيه
    ذوق هزت راسها باهتمام :كملي
    لوجين : انا هذا طلال مايريحني ابدا واحس انها حركات علشان يضبط خويه
    ذوق : لكن فيصل مايدري وحلفني ماقوله
    لوجين: انا الحياه علمتني ماصدق او اثق في اي احد ..وهذا دامه خويه من 6سنوات مراح يخبي عنه هالشي
    ذوق زادت حيراتها : يعني اوله يتركني بحالي
    لوجين سكتت تفكر شوي بعدها قالت بحماس : اسمعي هاللحين بكلمك ولوجين البريطانيا .... عطيه فرصه يمكن جد يحب وجد انك اقرب لهمن روحه وانه تعذب لحد ماشافك ...حرام تجرحين حد يحبك ..عطيه مجال مانتي بخسرانه شي
    ذوق: بس انت عارفه اني من 3 سنوات عاهدت نفسي ولبوي اني ماعطي لاي شاب فرصه يتممادى معي
    لوجين : ومن قالك بيتمادى معك في شي اسمه الحب العذري ...وانتي اللي تقدرين تحددين علاقتك معه كيف ..( ابتسمت) كلها كم شهر ترجع السعوديه انبسطي شوي
    ذوق: حيرتيني اكثر
    لوجين : حرام تردين قلب حبك ..وقدملك حبه العذري
    ذوق: واذا ح
    قطع عليهم كلامهم دخلت البندري والجوري وهم يضحكون مثل كل مره اذا صاروا مع بعض ...البندري والجوري مثال للصداقه الاخويه
    ***********************************
    بالجامعه
    وليد : تعالوا حجزنا لكم
    البنات استغربوا وش يبغون هذولا...؟؟
    لوجين : مشكورييييييييين ريحتونا
    طلال: العفو
    بعد ماجلسوا
    نواره اللي ماتحب طلال بعد حركته السخيف لما مشى عندها : دوم احجزولنا فهمتوا
    طلال: تتامرين مع وجهك المره الجايه بنحجز لاربعه بس
    نواره : مسكينه الجوري مراح يحجزون لك
    وليد:ههههههههههه يقصدك انتي
    مسفر: وين ملازمكم وكتبكم
    نواره: مانتعامل ..
    طلال: شكلك ناويه تحجزين كرسي للسنه الجايه
    نواره : بجنبك ان شاء الله
    البندري:ههههههههه نواره وحده بوحده
    مسفر اللي ماكان عاجبه انهم يحجزون لهم بس خرابيط طلال ووليد ..اللي ذايب في هواء الجوري بعد الصدمه
    لوجين : خلاص هذا بيكون مكاننا كل يوم
    مسفر باستهزاء: مدرسه هي كل يوم
    لوجين ماسكه اعصابه من غرور مسفر: لا بس عجبني المكان
    ذوق: صح ماعليه كرم بعيد عن الروائح
    كان الكلاس قيه حوالي 24 طالب من جنسيات مختلفه بس الغالب بريطانين وسعودين
    طلال:ههههههههههه حلوه الروائح
    نواره وهي تناظره بطرف عينها : حتى هنا في روايح
    طلال فهم عليها :هههههههههه الحمدلله انك حسيتي بنفسك وشكللك ببتتروشين
    وليد يناظر الجوري : بينهم الحرب البارده
    الجوري وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه شمعنا هي بس للي ناظرها : بارتباك : ايوه
    البندري انقهرت ليه يكلم الجوري ...ماتدري هي غارت منها والا غارت عليها
    مسفر: اسكتوا جاء الدكتور
    لوجين : ياي شكلكم دوافير
    طلال: مسفر ووليد طال عمرك
    مسفر: ايوه لاتخربون علينا
    لوجين تووها بتتكلم الا الدكتور عطاهم نظره يسكتون
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:58 pm

    الفصل السابع

    صحت لوجين من النوم ..وريحة مسك وصلت لانفها غريبه وش هالريحه الزينه فتحت عيونه بكسل شافت غرفتها نظيفه ..استغربت جلست تناظر باقي الغرفه كل شي نظيف ويلمع ( غريبه من منظفها اليوم الجمعه جئت الخدامه ..لا والله اليوم الاثنين ...)نزلت من السرير ولبست شبشبها تبغى تطلع تسال البنات وش الحكايه ..رفعت راسها على الطاوله اللي ترمي كتبها ولاب توبها فيها شافت هديه كبيره غرض الطاوله ومغلفه بتغليف شفاف بين الصندوق الكبير المفتوح واللي بزاويته دبدوب كبير وماسك عطر ماركة ( ايف سان لوران ...اسمه سينما ) كان العطر اكبر حجم مثل اللي يحطونهم للعلان وعلى الزاويه الثانيه صورة الشله بدون لوجين .. ومقابله علبة صغيره فيها خاتم ذهب مو الالماس ذهب وفيه ساعه تبرق الالماس ومنثور على ارضيته ورد عنابي ووردي ..وفي ظرف كبير على الهديه
    فتحت لوجين بلهفه ودموعها تنزل منها ...
    مكتوب داخل الورقه المعطره
    { هااااااااااااي
    كل سنه وانتي سالمه عقبال مليون سنه شلللللللة مانشستر ....
    (لوجين تذكرت ان اليوم عيد ميلادها ..يالله صديقاتها ذاكرين ..كملت قرايه )
    احم احم انا نواره وقررت اكتب بخط ايدي بدال الكمبيوتر ..خبرك ماودي اخسر حبر
    ( ابتسمت لوجين على خبال نواره اللي ما يخلص )
    اليوم بس اليوم شهدت البشريه كلها انولاد اجمل مخلوقه على الارض ... حياتي لجونه تعرفين ماعرف اصفصف كلام سنع والذرابه تعافني .... بس اللي حبيت اقوله انك اغلى انسانه مرت علي بحياتي كلها وانك كل حياتي صحيح اني احب بنات شلة مانشستر بس الله يعلم وش مكانتك عندي ... احترت وش اجيب لك هديه وحبيت انها تكون مميزه بالحيل لان حنا باخر سنه ...لا لاتبكين داريه انك بتبكين صاحبتي واعرفك وفري دموعك لليل ههههههههه داريه ثقيلة دم ..هذا الهديه من الشله كلها احترنا وش نهديك وقررنا نسويها مشتتركه ياويلك اذا ستخدمتي العطر هههههههههه وشرايك بحجمه طلبته مخصوص ...باااااي البنات بيذبحوني وكل سنه وقلبي ان شاء الله بخير
    ملاحضه : ارتجف وانا اكتب لك بس لاتفكري اني بكيت
    ابتسمت لوجين بين دموعها اكيد كانت تبكي نواره تحب تبين انها قويه عكس مشاعرها
    ( كانت الورقه كبيره وفيها كلام بالكمبيوتر بعده مجال لخط كل بنت وبالاخير صورة كل وحده منهم ..)
    وهذي صوتي قبل 5 سنوات علشان ابين اصغر واحلى
    وتحت صورة نواره مكتوب : وشرايك بالصوره اذبح صح
    مرحبا انا ذوق
    لجونه اليوم هذا نفسه اليوم اللي تعرفت عليك فيه قبل 3 سنوات كنتي بالصالون تستعدين للحفل وانا كنت طفشانه ورايحه كذا ..تذكرين لما فكرتيني اشتغل هنا وقلتيلي : انتي روحي جيب لي كافي
    ماادريت ان هذي الكلمه من البنت اللي حبيتها وصارت صاحبتي وحبيبتي واختي وامي ....
    فديت وقتن حط في دربي "صديق "...
    واحدن يضحك معي واضحك "معه" ...
    واحدن لاصار وسط القلب "ضيق"
    بالسوالف والمزايح " وسعه "
    وان حكى باسلوبه العذب " الرقيق "
    يسره من الجوف قلبن "يسمعه " ..
    اتمنى يالوجين انك ماتنسيني واني احتفل معك كل سنه
    وهذي صورتي

    السلام عليكم انا والبندري قررننا نكتب مع بعض خبرك حنا توم ههههههههه
    البندري قالت لي اكتب لك قصديده او اغنيه بس انا حبيت يكون كلامنا غير فكتبتلك اول مره شفنا بعض كنا مانحبك ومانطيقك ونفكرك مغروره تذكرين لما دزيتك جد كنت هبله مادريت انك عسل واميره .... وانتي مع وجهك كان ابتسمتي وقلتي عادي لا لازم تتسببين ...هههههههههه تذكرين لما صرنا بالشقه مع بعض وانتي تقطعين المويه اذا دخلت وانا اعفس غرفتك الوصخه دائم ..امزح كلك على بعضك حلوه حتى اهمالك ونسيانك حلو ياحلى لجون ...
    كل عام وانتي سالمه

    آف مابغت الجوري تعطيني القلم لزق فيها ...
    كل علم وانتي بخير .........موووووووووووه بوسه علشانك
    ( طبعت بوسه حقيقيه بالورقه )
    لاتقرفين الروج مو سهل غالي على قلبي اللي بست فيه ...
    مادري وش كتب الحلوات خذوا كل الكلام اللي بخاطري وكتبوه بس انا بزيد عليه بكلمه اتمنى انها تعبر لك عن مشاعري وتوفيك حقك
    احبك
    وهذي صورتي انا والجوري.... انا احلى مو
    على فكره وشرايك بالخاتم ..ذوقي انا وجوجو.. كان ودنا الماس بس الميزانيه لك عليها
    مع تحيات :شلة منشستر
    بكت لوجين فرح وحزن على صديقاتها اللي طول 3 سنوات ونص كانوا اقرب لها من روحها ونسوها كل وحدتها وحزنها ...عرفت معهم الاددب والاخلاق الحلوه اللي ماتربت عليها خذت من طباعهم كثير , حست انها سعوديه جد ..تعلمت منهم اشياء كثير ولا الف مدرس يعلمونها ...
    طلعت من غرفتها ولبها يدق مشتاقه لصديقاتها صباحها هذا غير عن كل صباح جد قبل اربع سنوات انولدت من جديد...
    لوجين بالبجامه والشبشب : بنات ..بنننننننننننات ...جوجو بندور نونو ذوقي ...بنات وينكم
    مافي شي بالمطبخ بالصاله بغرفة نواره والبندري ..وذوق والجوري ..
    لوجين : وينهم
    فجاءه من ورائها يرشون رشاش الثلج ..
    : هابي بيرتي زيتويوا ...هابي بارتي زويتيوا
    لوجين : ههههههههههههههههه
    نواره: كل عام وانتي بخير
    ضمتها
    ولحقوها ذوق والبندري والجوري لحد ماطاحوا كلهم فوق بعض
    البنات :هههههههههههههه
    لوجين : مشكورين ياقلبي
    ذوق: ولو كم لجلج عندنا
    لوجين نزلت دموعها : تسلمون
    البندري: لا لا خليه لليل على قولت نواره
    نواره: ايه والله ....بدون دموع ...لادموعه بعد اليوم مع جونسون
    البنات ضحكوا وراحوا يستعدون للجامعه
    *********************

    بالجامعه
    مع الايام صاروا الشباب والبنات شله او مجموعه وحده بحكم الدراسه والمحاضرات ..



    وليد ونواره والجوري ومسفر كانو جالسين يفطرون بالبريك
    وليد : واللي يعافيك نواره لاتتفلسفين
    نواره: والله متاكده قالت الدكتوره اخر تسليم الاربعاء
    مسفر : انا سلمته
    الجوري : انت دافور من يجاريك
    وليد: وانتي صادقه دودة كتب
    الجوري انبسطت انه ايدها ماتدري ليه
    مسفر: لااله الا الله ...ذكروا الله
    علي وسعيد كانو ماشين لعندهم
    الجوري : وع جائو الغثه
    مسفر : علي بيبكي لوجين مو هنا
    الجوري ونواره ووليد:ههههههههههههههه
    وليد: هذولا انا ماحبيتهم
    نواره: يعني حنا اللي نحبهم والله علشان خاطر لوجين نعطيهم ووجه
    علي سعيد: هاي
    اللكل : هاي
    علي : نواره وين لجونه
    نواره: ماندري
    سعيد : شخبارك جوجو
    الجوري : تمام
    وليد عصب بداخله لان الاخ سعيد يكلم الجوري غير عن اللكل يكلمها بحنان ...
    سعيد: مانتي بمحتاجه شي
    وليد: لا مشكور
    اللكل لف عليه مستغرب ليه يرد هو ...
    الجوري : لا مو محتاجه شي
    مسفر: تفضلوا ليه واقفين
    علي : لامشكور بس كنا جايين للوجين
    لوجين من ورائهم : وش فيها لوجين
    علي انبسط: لجون
    قرب منها وحط ايده على خصرها وقربها كانه ضامها : كل سنه وانتي سالمه
    بااسها على خدها وعطاها علبه صغيره: عقبال مليون سنه
    البندري ونواره ومسفر ووليد ماعجبهم الموقف وتوقعوا من لوجين ردت فعل عصبيه
    لوجين ابتسمت : شكرا ...وانت سالم
    نواره معصبه: علي .. لو سمحت احترم نفسك وبطل هذي الحركات
    علي: نواره شفيك
    نواره بنفاذ صبر : لوجين وقفيه عند حده لايتمادى
    لوجين : عادي وش سوى
    اللكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوري: وش سوى ؟؟ كل هذا وش سوى ..انتم هيه مسلمين خافوا الله
    علي: مافي شي يستاهل تعصبون جذيه
    وليد: صدق ببريطانيا ...بس انتم عرب وخليجين
    علي : ح
    توه بينطق .. قاطعته نواره وهي تشوف وجه لوجين المنحرج
    نواره: لو سمحتوا علي وسعيد ممكن تخلونا مع لوجين شوي
    علي: اوكيه ...بااي لجونه

    راحو علي وسعيد ومسفر ماتدخل لانه يعرف انه ماينزل للوجين من زور
    الجوري: شفتي يالوجين صار يتمادى معك
    نواره : ليه سكتي له
    وليد: كان وقفتيه عند حده
    لوجين اخيرا نطقت: بس انا عاجبني الوضع ذ
    الجوري : لا مو عاجبك لاتحاولين تنسين احمد على حساب نفسك
    لوجين بس سمعت اسم احمد عصبت رمت الاغراض اللي جايبتها لهم على الارض: ماحد له دخل فيني. .
    وليد ببرود وهدوء : بس انتي عايش معنا مو بغابه
    لوجين وصلت معها : الجوري مالك دخل باحمد وطلعوا من حياتي اذا ماكنت اشرف لهذي الدرجه
    .وتركتهم معصبه ......نواره تووها تحس انها مفروض ماتحرجها قدام علي وسعيد ومسفر ووليد : يالله زعلت
    الجوري: وانتي كان لازم تتليقفي
    نواره: مادري ماحسيت انقهرت
    وليد: كان مفروض احد يكلمها لان الشباب اذا شافو البنت كذا تماودوا
    الجوري: نواره قومي كلميها
    نواره: لا لاياشيخه وش ناويه علي
    الجوري: المشكله اخاف يجيها الربو وشنطتها عندنا
    وليد: اذا تبغوا انا اكلمها
    الجوري: لاانت لا بتعصب عليك لانك كلمتها ... مسفر يروح يكلمها ويعطيها الدواء
    مسفر: لا انا لا
    نواره: ليه انت كنت ساكت وماراح تقولك شي
    مسفر توه بينطق
    الجوري : خذ معك الشنطه اخاف يجيها الربو
    مسفر: لا دوروا على احد غيري ...هي ماتطيقني ولا انا اطيقها
    نواره: مو وقتك روح قبل لايصير لها شي
    مسفر استسلم لان رفضه ماله مبرر ومو وقته جد
    مشى يدورها : وينها هذي بعد
    شافها جالسه عند شجره مسنده راسها ومغمضه عينها
    تردد قبل لايروح ..
    وقف عندها حط الشنطه على الاض
    لوجين بهدوء وهي مغمضه : بليز نواره اذا جايه تتكلمين مالي خلق اللي فيني مكفيني
    مسفر سكت ماعرف وش يقول
    لوجين : انتي عارفه كلمت بابا امس
    حطت راسها على رجلينها وصارت تبكي
    مسفر توهق وش يسوي يخاف يتكلم وتعصب ويسكت وتعصب
    لوجين على وضعيتها وبصوت يقطع الفلب وبتنفس صعب: قلتله بابا بكره اصير 21 سنه ..تدرين وش قالي ..
    ياجعلك ماتبلغين ال22
    وصارت تبكي وايدها ترتجف ..حتى شعرها صار يبكي معها ..
    مسفر انصدم من كلامها ... معقوله ماتكون دلوعته معقوله ابوها يقولها كذا ...كسرت خاطره قرب لعندها
    مسفر وهو يحط ايده على كتفها وبحنان : قومي اليوم عيد ميلادك مفروض ماتنزلي ولا دمعه
    رفعت راسها مستغربه ..اخر شي توقعته مسفر ..ندمت انه سمعها
    مسفر يكمل لها ويناظرها بعناد لنظراتها الندمانه : اليوم انكتب لك عمر جديد لازم تفرحي
    لوجين تمسح دموعها بسرعه ..وقالت برتباك: فكرتك نواره
    بعدت عنه ومشت
    مسفر وهو يرفع شنطتها: لوجين ..لوجين
    لوجين وقفت
    مسفر وصل لعندها: شنطتك
    لوجين: ايوه ..شكرا
    مسفر: ولو حنا بالخدمه ..حاضرين لطيبين
    لوجين مشت معه وبتردد وقفت وقف معها لفت عليه
    مسفر ( يابوي هالعيون بحر ماهي بعيون)
    لوجين: مسفر
    مسفر: نعم
    لوجين وهي تلعب بظافرها وتناظر بعييد اهم شي ماتناظر عينه : ياليت اللي سمعته مايعرف عنه احد
    مسفر وقف يتاملها ( سبحان من خلقك آيه في الجمال) ومارد عليها ..ناظرته ليه مارد عليها مافهمت نظرته
    لوجين : لهذي الدرجه صعبه عليك تسكت ..( انهارت بوحهه ).. ترى حتى انا ماطيقك بس علشان خاطر البنات اجلس معك
    تركته ومشت
    مسفر ( لحضه ماعطتني فرصه احكي.... يعني انا اللي طايقك وميت عليك ..على شنهو هذي مصدقه نفسها )
    ***************************
    بالكلاس
    لوجين طنشت الجوري ونواره وجلست بعيد عن المجموعه
    طلال : نادوا لوجين ليه جالسه بعيد
    الجوري: لحد يكلمها لزعلت شينه
    ذوق: لوجين زعلانه ليه ؟؟
    قالت الجوري كل اللي صار لذوق و البندري وطلال
    ذوق: حراام عليك يانوري احرجتيها
    البندري : انا بروح لها
    مسفر : الله يعينكم عليها هذي كيف ستحملتوها
    ذوق/ لاتتكلم عليها كذا... قلبها طيب ..وانتي البندري مب وقته تروحين لها
    وبنص المحاضره جئت لوجين... نوبه متواصله من الكحه ..
    بعد الترجمه
    نواره: اذا سمحت يادكتور ان تخرج لانها مصابه بالربو

    الدكتور ناظر لوجين وان وجهها احمر :لم يبقى الا وقت قليل على انتهى المحاضره ولكن تفضلي
    طلعت نواره لعند لوجين ..لوجين رفعت شنطتها وبعدت ايد نواه عنها
    لوجين وعيونها مغرقه من كثرت الكحه وبصوت عالي : ابعدي مابغى منك شي ..( لفت على المجموعه ) واذا انتم مايشرفكم تعرفون حتى انا مايشرفني
    مافهموا كلامها الا العرب بالكلاس ...
    طلعت واللكل سكت
    وليد: لا شكلها جد شينه لزعلت
    ذوق : ولاتعررف امها وابوها اذا زعلت
    مسفر: كلامها قوي بصراحه
    ذوق : الحقيها يانواره
    طلعت نواره وراء لوجين
    وليد: الجوري ليكون انتيمثلها لازعلتي
    الجوري ابتسمت لانها فهمت غرض سواله / ليه تسال
    وليد حس على نفسه : ها ولاشي بس
    سكت ماحصل رد ...طلال كان كاشف مشاعره الجوري
    طلال: يبغى يسوي احصائيات هههههههههه
    البندري حست بالغيره من الجوري لان وليد ماسالها ماتدري ليه وش سبب الغيره وعلى اي اساس : احس ان سوالك ماله داعي
    ****************
    لوجين شربت مويه وخذت الدواء هدت شوي
    نواره: حبيبتي لوجين ..زعلانه
    مشت عنها وجاء ببالها شكل احمد يقولها وهي زعلانه
    احمد :انتي انا واناانتي عمرك شفتي حد يزعل من نفسه
    تذكرت لوجين احمد كانت طريقته في الكلام كذا ..كان حنون عليها حيل ويحبها من قلب ومايررضى على زعلها صدق انه ماكان صادق كثير لكن كان يهتم حتى وهو بالمستشفى وبيلفظ انفاسه الاخيره كان يقول لها:سامحيني .. سامحيني يالوجين
    هي ماسكه ايده وتحس انها هي اللي تلفظ انفاسها الاخيره
    (بعد الترجمه)
    لوجين :مسموح يامن ملكت الروح
    احمد وزاد تعرق جبينه وحمر وجهه وبردت ايده : الموعد الجنه يالوجين الموعد الجنه..القاك عند رب العباد ... و .... لفظ شهادته ومات
    (آه يااحمد وينك انا شفت فيك كل اهلي للي مامره شفتهم شفت فيك امي اللي ماتبغاني ..... وابوي اللي يتمنى موتي.... واخوي اللي نحرمت منه.... واختى اللي مانخلقت.... وعمي اللي مادري عنه ....شفت فيك العالم كله.. كنت داريه بكذبك بس عاجبني ليه تروح وتتركني )
    كانت سرحانه قربوا منها الشله وهي ماحست ...واضح عليها بعالم ثاني
    طلال: لوجين
    لوجين لفت كانت بتقول نعم قالت : احمد
    اللكل صار يناظر بالثاني
    لوجين انحرجت: خير شتبغون
    البندري: حنا وش علينا تزعلين ..تعالي معنا
    طلال: صح
    وقفت لوجين بس مو علشان تمشي معهم لا علشان تتجه للجهه الثانيه : برروح للشقه مالي خلق محاضرات
    وليد: وش عليك بنت الكاسر تدلعي
    مسفر عطاه نظر اسكت
    البندري: خذيني معك لشقه ..ابغ
    لوجين: انا مو رايحه لشقه ..كلمة دادي وبروح اجهز للبارتي ..وكلكم معزومين ...
    تركتهم وراحت ...
    نواره: بعدي قلبها طيب لازم تعزمني ...
    اللكل:ههههههههه
    الجوري :هبله اكيد ماتحتاجين عزومه
    نواره : خساره فاتني السعودي مدير اعمال ابوها اكيد بتقابله خساره ...
    طلال: اركضي وراها وشوفيه
    نواره: تكلم الذكي ...زعلانه كيف الحقها
    طلال يتريق عليها : والمزيون... بيفوتك
    نواره بندم وتضرب فخذها بقهر : آه دايم احس ان لجونه عندها فوايد ...منه العوض وعليه العوض طار المزيون ....
    وليد: وش قصة هذا المزيون
    نواره بحماس : هذا واحد سعودي صغير و ماعليه كلام ملاك بالارض يصير مدير اعمال لوجين وهو وصلتها مع ابوها باي مكان تروحه يروح معها بس ماتشوفها الا بالمناسبات ...لو انا مكانها لزقت فيه بس هي الله يهديها مغروره
    طلال: اكيد مو ازين مني
    نواره: انت بنغالي قدامه
    طلال: تخسين
    {مسفر:ممكن اتكلم معليه باخذ سطور بسيطه من هذي القصه اتكلم فيها عن مشاعري اتجاه لوحين ....
    شخصيه متقلبة المزاج يعني يوم تضحك.... يوم تزعل ....يوم تسكت ... يوم تروق ..مايتوقع الواحد بعد دقايق وش ممكن تسوي او تقول اول مره شفتها ماهتميت لها بعد كذا اقلقتني بحركاتها الخفيفة دم وشخصيتها المرحه مع مرور الايام صرت اشوف لجوانب الثانيه لشخصيتها...جوانب شينه مزاجييه اذا زعلت لاتطاق متسلطه ..مغروره .....لكن مع الاسف بعز غروها اشوف بعينها ضعفها وانكسارها ....ماعندها ضوابط مافي شي بحياتها خط احمر ...مشاعرها ثلج ماتهتم بمشاعر غيرها واقصد بكلام علي اللي واضح حبه لها من عيونه وانا بصراحه هذا الشخص اكرهه ...اما الجوانب الحلوه وفيه جد لهذا اللي عورت راسنا به احمد واحمد ماكانه ميت كانه عايش بيننا ومعنا هذا احمد الله يرحم هو سبب نظرة الانكسار بعينها ..لوتذكرون من دقايق وش قالت عن ابوها بصراحه مماتوقعت ان ابوها مايحبها هذا اللي فهمته والا انا غلطان..جيبو ا لي تفسير ثاني لكلامها
    من هذا احمد اللي كل شهقه من صدرها تنطق باسمه ..
    انا اذا تعلق الموضوق بلوجين احس بكره لها واتنرفز واحس انها مغروره وفلوسها هي اللي رازتها**
    طلال : مسفر يله مانت بجاي معنا
    مسفر: بجي
    وبعد ماجلسوا
    مسفر: وش قصة احمد
    نواه: احمد خطيب لوجين
    مسفر وطلال ووليد : خطيبها
    نواره: ايوه الله يرحمه كان خاطبها لانه مات من 3 سنسين
    الشباب : 3سنين ولحد هاللحين تحبه
    الجوري تكمل عن نواره: ايوه . ..وقبل زواجهم ب5 اسابيع صار له حادث بغابه طاح من شجره او شي مثل كذا ونقلوه للمستشفى لكنه مامات الا بعد يومين ...
    ذوق: انا حبيته من حكيها عنه
    نواره : وانا بعد شفته لكن ماجلست معه كثير كان حبيب وماعليه كلام ...تصوروا هو اللي علمها الصلاه
    الشباب: الصلاه
    مسفر: ليه ماكانت مسلمه
    ذوق: هههههه شدعوه اكيد كانت مسلمه بس يعني من وهي عمرها 10 سنوات هنا وشغل مربيات اكيد ماتعرف الصلاه ..اذا فيه بالسعوديه ناس ماتعرف الصلاه كيف وهي هنا
    طلال: وين امها
    الجوري: ياحياتي من بعد ماطلعت من بطن امها بدقايق وهي يتيمة الام .... يعني امها ماتت وهي عاشت
    البندري : اصلا امها م
    قاطعتها ذوق: البندري ؟؟؟
    البندري حطت ايدها على فمها: اوه نسيت ...خصوصيات
    مسفر بنفاذ صبر : وهذا وهذا احمد وش قصته كان عايش هنا
    البندري : انا بسكت
    نواره : لا كان جاي سياحه مع اهله وتعرف عليها ..وعاش هنا وكانت تصرف عليه ودخلته الجامعه بفلوسها
    وليد: بفلوسها ..هذا طمعان
    نواره : لا حرام عليك ...كان كاتب شيكات على نفسه
    البندري وماقدرت تمسك نفسها اكثر : ولوجين كانت تقطعهم وترميهم علشان مايصير على حبيبها اي شي يثبت انها تدفع له
    طلال بتفكير: وابوها وينه من كل هذا
    نواره:مسافر بس ... لو بغت لبن العصفور جابه لها
    مسفر: دلوعته
    البندري: شرايك بنته الوحيده وماعنده بهذي الدنيا الا هي
    مسفر باعها : طيب تقدرون تجيبون صور هذا الاحمد
    البنات استغربوا: ليه
    طلال: ايه والله عندي فضول اشوفه
    نواره: وع لاتتحمسون شين
    مسفر: شين ؟؟
    الجوري: ايوه عادي مره ..واصلا صورته بجردانها من اربع سنين
    البندري : جردانها يعني بوكها
    نواره: ولايهمك انا اجيبها وانا بنت ابوي
    ذوق: وجع كيف
    نوراه: نسيتوا بكل مكان في غرفتها له صوره اكيد ماراح تحس اذا اخذت وحده
    مسفر والفضول بيقتله:خلاص بكره

    **************

    بالشقه عند الشباب
    طلال: ياليت تحبني بنت بطره ...وتسكنني على حسابها وادرس على حسابها
    مسفر:هههههههه
    وليد : واضح ان هذا احمد كان يستقلها
    مسفر: اكيد ...لان مافي سعودي بيحب بنت فلتانه وماعليها كبير
    طلال: لاحرام ..مو لهذي الدرجه
    وليد: انت ماشفت كيف باسها وضمها هذا علي تقول ماعاد الا ياكلها وهي تضحك له
    مسفر: مسكينه مب داريه عن نيته
    طلال: خساره كان صورتوهم
    وليد: وحنا وش درانا انه بيضمها كذا
    مسفر: تقهرني ..ترركت المجموعه يعني زعلانه
    طلال: معها حق دامكم ماتشرفون انكم تعرفونها بتروح ..وبعدين احمدوا ربكم بنت الكاسر معكم
    مسفر: تكفى ...جزمتي
    وليد:ههههههه انت جزمته
    مسفر: تخسى.....اذا كانت بتجيني فلوس وبترك بنتي او اختي كذا ملعون ابو الفلوس ياشيخ
    طلال ووليد:هههههههههههه
    طلال :هي تجي بالاول
    وليد: خلونا نقوم ننام علشان حفلة لوجين
    طلال: خل نشوف عيال الفلوس كيف يحتفلون بعيد ميلادهم
    مسفر : ايه والله
    طلال: ذكرتوني اقول لفيصل وبشار
    ***********************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 4:59 pm

    الفصل الثامن
    بشقة البنات
    نواره : لوجين لاتصيرين ماصخه
    لوجين : وش هذي ماصخه
    الجوري :ههههه مايعه خكريه
    لوجين : بتعتذرون اعتذروا بالعربي
    (بعد الترجمه )
    نواره: ارجوك سامحيني لم اكن اقصد..رايت اليوم كيف اني احبك
    لوجين ابتسمت :مسامحتك يالدبه
    نواره:ههههههههههه هذا العشم والله
    الجوري: ايوه كذا
    نواره: كل هذا زعل وجعه
    لوجين: علشان ماتتكلمون معي بهذا الموضوع مره ثانيه
    ذوق: لانهم خايفين عليك
    لوجين تلف وجهها: لحول
    البنات يصرخون : لالالالالالا خلاص
    لوجين:ههههههههه
    الجوري: جهزي نفسك لجونه اليوم بنحتفل بعيد ميلادك
    لوجين : بابا جهز لي كل شي كلمني قبل شوي وقال نروح ل....... وهناك مجهز كل شي
    ذوق: ترى عزمنا على كيفنا
    لوجين : عادي مش مشكله
    لوجين كان ودها تسال مسفر بيجي بس خافت البنات يترجمونه شي ثاني
    لوجين: حتى شباب المجموعه
    نواره بخوف انها تعصب : ايوه ومسفر بعد
    لوجين ببارتياح بس مابينت : اوكيه
    نواره: ماعصبتي ..؟؟
    لوجين : لا عادي ..ليه اعصب
    ذوق: توقعناك تعصبي لانك ماتطيقي مسفر
    لوجين بلا مبالاه: لا ماتفرق
    *********************
    بالحفله
    كانوا البنات كاشخين وكانت القاعه كبيره بس تعبت
    طبعا فيها اجانب وفيها عرب واغلب الكلاس موجود وحتى فيصل وبشار موجودين
    طلال: الحفله عاديه توقعتها اكشخ
    فيصل: ياعمي هذي ببريطانيا يعني البساطه بالاحتفال
    مسفر : شوفوا البنات نادووا عليهم وانتم اسكتوا
    ذوق وجهها صار احمر بس شافت فيصل ..ماتدري ليه تغير لونها
    سلموا وجلسوا
    نواره: وشرايكم بالبارتي
    طلال: راشد الكاسر بيحضر
    نواره: لا انقهرت كنت ابغى اشوفه وضبط معه يمكن ينوبنا من الخير جانب
    طلال تعجبه نواره نفس تفكيره بس لو تترك هالحجاب ..والهذره الزايده
    فيصل:ههههههههههه داخله على طمع
    البندري: يكفي الهديه اللي بتوصلها منه
    ذوق : انا اتوقع خاتم الماس
    فيصل يتميلح عندها: شمعنى يعني خانم
    ذوق انحرجت : بس كذا تخمين
    اصعب شي تجلسين مع واحد تعرفين انه يحبك حتى لو ماكنتي تحبينه..مسكينه ذوق ماتدري وش متخبي لها
    فيصل: شكلك تتمني ان هديتك بعيد ميلادك خاتم الماس
    ذوق: لا موكذا بس بابا يهديني خاتم كل سنه
    لما سمع بابا تذكر عبدالعزيز وكرهه له ..وحس برغبه جامده بالانتقام
    وليد: وع شوفوا علي
    نواره: ودي اقتله
    بشار: هذا موجنه كويتي مو
    مسفر: الا كويتي بس عكسك يابشار انت خير الكويت وهو شرها
    بشار: ليه هذا ولد ديرتي
    فيصل: روح ضبط معه
    نواره: هذا الجوري ولوجين وصلوا
    دخلت لوجين وكانت صابغه شعرها اشقر .....مع بياضها طلع جنان ولابسه فستان وردي لنص الفخذ منفوش شوي .....وعليه كتابه ورسوم كثيره ...وكان ظهرها كله طالع لان الفستان كوكتيل وعلى شعرها طوق وردي..
    ذوق: ياي كانها باربي
    البندري: الحمارره ما رضت اشوفها علشان كذا
    الشباب فتحوا فمهم على الاخير ...
    طلال: متفصخه عدل
    نواره عصبت عليه:هذا اللي تفكر فيه ... هي عندها عادي ولاتقول قدامها شي حنا ماصدقنا رضت علينا
    طلال: ماني بزر عندك تصارخين كذا
    طلال ولد نعمه مو ناقصه شي بس ابوه حالف مايعطيه شي لحد مايتاخر لانه هو ومسفر كانو مستهترين وتركوا الدراسه 4 سنوات ..ولما حسوا بنقص الفلوس صاروا دوافير
    مسفر يتاملها وهو مفتون بسحرها ..يوم عن يوم تزيد حلى ...
    راما اللبنانيه حست بالغيره لان لوجين غطت على كل البنات الموجودين
    راما : ايه ياعمي المصاري بترز
    اللكل:هههههههههههه
    ضحكوا على كلمته السعوديه بترز مايركب مع شكلها
    فيصل على جنب مع مسفر : البنات بيموتون قهر
    مسفر وعيونه على لوجين : ههههه واضح حتى صديقاتها
    وليد : شوفوا الاخ علي ركض لها
    كان علي يمشي لعند لوجين والجوي ولوجين مب منتبهه له بالها مشغول على المجموعه تبغى تروح تسلم عليهم
    علي : هاي
    لفت عليه لوجين ( بخاطرها: آف شيبغى هذا الغثه )
    علي: والله قمر
    لوجين: عن اذنك علي بسلم على الشباب
    تركته وراحت لعندهم ..علي عصب بس سكت
    وقفت تناظر ردت فعل كل واحد وبعدها دارت على نفسها مثل العرايس
    لوجين: وشرايكم بالوك
    طلال يصفر: حلو
    نواره: حطمتيني
    ذوق: غطيتي علينا
    فيصل يقولها بهمس: مافي احد يقدر يغطي على القمر
    ذوق ارتبكت وابتسمت له : شكرا
    لوجين كانت منتظره رد مسفر بس شافته يشرب العصير ومب مهتم ...ماتدري ليه نقهرت ..( اكيد مقهور لان اليوم يومي واللكل مهتم فيني )
    طلال: ارمشي بعينك مثل العرايس
    لوجين: ههههههههه ( ارمشت ) وشرايك
    مسفرتقهره مصدق نفسها بزياده

    وهم يطفون الشموع
    ذوق: لحضه لوجين تمني قبل لاتطفين الشموع
    لوجين : ضروري
    علي: اكيد ... وتاكدي ان امنياتج اوامر
    بشارعلى جنب : انا هذي ماحبيته...مع انه ولد ديرتي
    مسفر : وهو في احد يحبه ماكانه كويتي
    لوجين ضمت كفينه ببعض وقربتها لذقنها ...غمضت عينه

    اللكل نفسه يعرف وش تمنت ...بنت المليونر وش اللي ممكن تتمناه ...وهي لوتطلب اللي تبغاه تحصله
    لوجين وهي مغمضه عينها وناسيه اللي حولها (اتمنى ان صديقاتي يضلون حولي ...و اتمنى ترجع ياأحمد ترجع لي ولا انساك....)..
    نواره: ياباربي كل هذي امنيه شكلك نمتي ههههههه
    اللكل :ههههههههه
    فتحت عينها واول شي طاحت عليه عينها عين مسفر ..اللي بتسم لها
    لوجين بخاطرها : وع ماطاحت عيني الا على هذا
    مسفر بخاطره: وش تمنت ..؟؟اموت واعرف
    بعد ماطفوا الشموع ال21
    وتقسمت الكيكه اللي عليها صورة لوجين ...
    وكل واحد عطى هديته للوجين الا مسفر ...فكرت لوجين انه ماجب لها البخيل
    تفرقوا وبقت هي مع ذوق
    ذوق: شوفيه يناظر
    لوجين:هههههه حرام عليك عطيه وجه شكله حبيب
    تقدم فيصل بخطوات واثقه لعندهم
    ذوق : يالله جاي لعندنا وش يبغى
    لوجين :ههههههههه ياخذ صوره
    فيصل: مرحبا
    لوجين وذوق: هلا
    فيصل: ممكن ذوق خمس دقايق
    ذوق: والله ودي بس لوجين تبغاني
    لوجين بخبث: لاعادي اصلا انا بروح اشوف نواره احسها ...( تقلد ذوق ) تبغاني
    ناظرت ذوق لوجين بحقد : متاكده
    لوجين: ايوه روحي معه
    ذوق: اوكيه ..( وهي تضغط على اسنانها وبنظرات تهديدللوجين ) بااي
    راحت ذوق مع فيصل ..وبقت لوجين لوحدها
    لوجين صارت تناظر كل اللي جاين لها ...كلهم اصدقائها ولا احد من اهلها ...آه وينك يا احمد هذارابع عيد ميلاد احتفل فيه بدونك... لوتدري قد ايش مشتقاتلك مشتاقه لحسك ...لوجودك حولي ..مابغى اللكل يكفيني وجودك ..مع انك ماكنت صادق بس محتاجه لكذبك انت الوحيد اللي وثقت فيه بحياتي
    وانت ستغليت هذا الشي بس ابغاك بكل عيوبك
    مسفر لما انتبه ان لوجين لوحدها قال فرصه وترك الي معه ومشى لعندها ..
    وقف وراها ولوجين كان شعرهاا اللي على ظهرها مضايقها فجمعت شعرها وقدمته لقدام وبان كل ظهرها لاخر فقره بعامودها الفقري
    انتبه مسفر لشي مكتوب على ظهرها قرب اكثر شاف وشم باسم (( احمد))
    وقف من الصدمه بمكانه ..معقول هذي مو صاحيه لهذي الدرجه ..توشم ..
    وباسم حبيبها الاسطوره اللي ماكان حد حب غيرها ...حس باعصابه تثور من غير مبرر
    طاحت الشوكه اللي كانت تلعب فيها لوجين من يدها.. لفت بتاخذها انتبهت بضل على الارض لفت شافت مسفر يتامل ظهرها ...خافت من نظراته
    مسفر ارتبك .. / نسيت اعطيك الهديه كانت بالسياره
    مد الهديه ..خذتها لوجين وهي توقف
    لوجين: شكرا
    مسفر: كل سنه وانتي سالمه
    لوجين : وانت سالم
    مشت بسرعه .... وقفها بسواله
    مسفر: ابوك ماجاء
    لفت عليه لوجين بعصبيه سواله نرفزها..من هو علشان يسالها سوال شخصي مثل كذا : لا بابا مشغول مو فاضي
    مسفر: ولا كلمك
    لوجين: انت شتبغى بالضبط
    مسفر: عادي اسال
    لوجين: ومن عطاك الحق تسال
    مسفر: ليه معصبه ؟؟
    لوجين حست انه معاه حق كان..... سوال عادي ليه تعصب
    لوجين: لاني ماطيقك ولااطيق اي شي منك
    قاطعها ببرود
    مسفر: ليه في احد قالك اني ميت عليك
    لوجين : ياليت يعني تنسى اني معكم .. واعتبر ان مالي وجود بالمجوعه
    مسفر : حتى انا مايشرفني اكون مع وحده كذا
    ناظرها من فوق لتحت باحتقار
    لوجين والقهر قاتلها...ابعدت شعرها عن كتفها بغرور : اوكيه اتفقنا
    لفت على علي اللي كان يناظرها من البدايه : علاوي تعال
    علي عبد الفلوس بسرعه راح لعندها:هلا ياقلبي
    لوجين مشت وتركت مسفر واقف مصدوم ...( توشم باسمه انا شفت مجانين لكن مثل هذي مامر علي)

    *****************************
    فيصل بتردد: ذوق
    ذوق : هلا
    فيصل : انا بقولك كلام ..يمكن ماتصدقيني بس ب
    ذوق: فيصل مايحتاج تتكلم طلال قالي كل شي
    فيصل يصطنع المفاجاءه : قالك ..وش قالك
    ذوق بحياء :... تكفى هو وعدني ماقولك بس منعا لاحراجك بقولك
    فيصل يبتسم : يعني عرفتي كل اللي بقلبي ومشاعري ( يصطنع الفرحه الزايده) واخيرا يا ذوق واخيرا
    ذوق تتهرب بحياء : عن اذنك الجوري تن....
    فيصل: وين انا ماصدقت حصلتك وتبغي تروحي ..( بجديه ومركز عينه على عينها ) اتمنى انك تقدرين مشاعري وتسمحين لي بطيبتك ابين لك معزتي وحبي لك
    ذوق ابتسمت احساس حلو ان الوحده تعرف ان في شخص يحبها ويحس ان حياته بدونها ماتسوى ...
    فيصل : الله لايخليني من هذي الابتسامه
    ذوق: تسلم
    فيصل: ممكن تعطيني رقمك
    ذوق بتردد: اوكيه
    ********************

    نواره تغني : الزمن علي قاسي .. مش لايه قزمه من ماسي ...
    طلال: هههههههههه والله انك هبله
    نواره: اوه طلال هنا
    طلال: من ضحك عليك وقالك ان صوتك حلو
    نواره : انا واثقه من نفسي
    الجوري: حرام عليك والله ان صوت نواره عذاب
    نواره : احم احم سمعت
    طلال: والله يضحكون عليك ..ماعندك ماعند جدتي
    الجوري: ماعليكي منه صوتك حلو
    نواره بكبرياء وقهر : ههههههه يعني انا اللي اهتميت له
    طلال: ههههههه مشكله الغرور
    نواره بحقد : الا طلال من غير بنت غريبه
    الجوري: وين راما عنك
    طلال : اف اسكتي لاتنط عندنا هاللحين
    نواره بنذاله : راما ...( تاشر لاراما ) تعي لهون طلال بدوا ياكي
    طلال لف معصب : اي يالحيوانه
    نواره :ههههههههه استلم
    **********************
    البندري تحس بفرحه انها مع وليد
    البندري: وش هديتك ..؟؟
    وليد: بالبدايه احترت وش اختار وبعد مشورت طلال ...ماحصلت غير العطر
    البندري: معك حق اصعب شي تهدي احد شايف خير
    وليد: وانتي وش هديتك
    البندري : ههههه ...كلنا عملناها
    وليد: كيف؟؟؟
    البندري : اممم احس الهديه مو بقيمتها باللي مهديها ..وانا اشوف ان الهديه اذا كنت تعبانه فيها انا وبيدي اقرب للقلب
    وليد ابتسم لتفكيرها اللي عجبه : صح
    البندري: المشكله ان لجونه عندها كل شي
    وليد : ايوه بهذي صدقتي يعني لو حاولنا نتميز مافي امل
    البندري: صح الا طلال ابن مين
    وليد: ابن عبدالله الواثب
    البندري: عندهم جريده صح ااذكر ان الواثب عندهم شي مثل كذا
    وليد: ايوه مجله ..بالسعوديه ليه تسالين
    البندري: سمعت سعوديات قبل شوي يتكلمون عن فلوس طلال استغربت مو واضح عليه
    ***********************
    الجوري من بعيد تناظر وليد والبنددري وتحس بنار تشتعل بداخلها ...مندمجين بالسواليف ..ولاحد هامهم ...
    نواره: وشفيك طلال اذا تبغى تجلس مع راما لوحدكم نروح عادي
    طلال يناظرها بتهديد : لا عادي
    راما : يالله البارتي ممله
    نواره تغمز لطلال: ليه مالك حق ياطلال تخلي راما طفشانه وم
    طلال : والله اذا ماسكتي ياويلك
    الجوري مالها خلق هواشات طلال ونواره اللي ماتخلص تركتهم وراحت
    نواره : وشفيك معصب هذا وانا بضبطك
    راما : شو ازبطك
    طلال: هيه انتي... انتي بنت مو واحد من الشباب
    نواره : هههههه احيانا احسك مفهي
    طلال: انا ساكت لك كثير
    نواره: يمه خوفتني
    *********************
    الجوري بكبرياء مجروح راحت لعند البندري ووليد ...تحس بنار تشتعل داخلها ودها تفرقهم ... ابتسمت ولاكان شي صاير : هااااااااي
    وليد ارتبك ..البندري حست بارتباكه وانقهرت (مثل كل مره لما يجلس مع الجوري برتبك)
    البندري ووليد: هاااااي
    البندري: وين نواره ..؟؟
    الجوري تحس بتوتر بالجو : ههههههه مع طلال يتهاوشون
    وليد: حياك ليه واقفه
    وهي تجلس: شكرا
    البندري تضايقة من وجود الجوري .. استغربت من مشاعرها بس هذي صديقتها الصدوقه ...من ايام الابتدائيه معها ... ليه تغار منها هذي اول مره يصير لها كذا
    وليد: وهذولا مايملون من الهواش
    الجوري: احس راسي بينفجرمنهم ...
    البندري: مفروض ماتركتيهم لوحدهم هذولا بيقتلون بعض
    وليد:ههههههههه مو لهذي الدرجه
    الجوري: راما معهم
    البندري: قولي كذا
    وليد: خساره ماعرفتكم على صديقي واخوي بشار
    البندري: انت عندك اخ هنا ببريطانيا
    وليد: لا ..اخو دنيا
    الجوري: لايكون بشار الكويتي
    وليد: شفتيه ...؟؟
    الجوري: ايوه واضح عليه حبيب
    مسفر بعد ماجلس : وين البقيه
    البندري: مادري متفرقين
    مسفر: وطلال وينه فيه
    الجوري :مع راما ونواره
    مسفر وعينه على لوجين اللي واقفه مع بريطانيتين شقر ومندمجه معهم بالسواليف : اها
    البندري بحماس : مسفر وش هديتك
    مسفر: هديتي ..؟؟؟؟
    وليد: تقصد اللي اعطيتها للوجين
    مسفر: عادي ..كتاب شعر
    البندري والجوري: شعر
    مسفر: ايوه وش فيكم
    البندري والجوري : هههههههههههههههه
    وليد: وشفيكم ...؟؟
    البندري: لوجين ماتدل الشعر واهله وماتطيقه
    الجوري: ههههه اصلا ماتفهم اغلب كلماته ...
    مسفر: والله انا جبت هديتي وعملت اللي علي
    الجوري: نفسي اشوف شكلها وهي تشوف كتاب الشعر
    البندري:هههههههه جواري تخيلي شكلها
    الجوري تقلد جلست لوجين الانيقه , وتقلد طريقة كلامها المرجوجه : اف من كثر الهديه ماني عارفه وش افتح ...( ترفع المنديل اللي محطوط على الصحن اللي قدامها ..) هذي شكلها هديه مميزه
    وليد بانبهار يناظر الجوري : والله جبتيها عدل
    البندري انقهرت : مو مره
    الجوري: اسكتوا خلوني اكمل
    تفتح المنديل
    الجوري وهي فاتحه عينها لاخر حد : وع وش هذا كتاب شعر ...لا شعر
    ترمي المنديل
    البندري ووليد ومسفر :ههههههههههه
    مسفر انبسط انها مراح تحب هديته ...علشان ماتصدق نفسها
    البندري : بحاول اخذه منها
    وليد: شنهو
    البندري: الكتاب
    مسفر: خذيه حلالك
    الجوري: احلفوا انت معها هديه وتوزعونها وتعازمون فيها
    *******************
    لوجين ارتاحت من البريطانيتين بالموت هم يكلمونها وهي مب معهم ..
    مع علي اللي فاجائها بطلبه ماتوقعته جاد معها كذا ..كيف يطلب منها الزواج
    وهي تمشي سرحانه ..اشر لها وليد
    وليد: لوجين تعالي معنا
    لف مسفر للجهه اللي اشر لها وليد شاف لوجين مره سرحانه مو داريه عنهم ....و مانتبهت فيهم
    البندي: الاخت مو معنا
    الجوري : ولا راح تحس اكيد تفكر باحمد
    مسفر (ياذا الاحمد ولوجين اللي عوروا روسنا فيهم )
    نواره وقفت عندهم بحماس : وين ذوق
    الجوري: مع واحد ماعرفه
    تاشر على فيصل اللي ندمج وهو يحكي مع ذوق
    وليد :هذا فيصل خوينا
    نواره: من وين ..؟؟
    مسفر : سعودي
    وليد: احس ذوق انها متواضعه ..بعكس لوجين
    الجوري: حرام عليك لوجين عسل
    البندري تايد وليد علشان تلفت انتباهه : ايوه ذوق متواضعه اكثر من لوجين لكن لوجين حبيبه ومثل النسمه بحياتي من 3 سنين ونص



    لوجين: هاااااااي كيف البارتي
    وليد: حلو منظم
    لوجين بابتسامه : كويس اهم شي عجبكم
    نواره: وين كنتي سرحانه فيه من ساعه اناديك
    لوجين: انا
    نواره: ايوه وانتي مو معنا
    لوجين: افكر ب ( سكتت )
    الجوري: بمين ليكون احمد
    لوجين: لا ..افكر ب ( ترددت تحكي والا لا.... بس تذكرت ان مسفر معهم وماتبغى تحكي قدامه ) لا بولاشي
    نواره تضيع الموضوع لانها حست ان لوجين ماتبغى تحكي قدام مسفر ووليد : يجنن البوم الصور اللي حاطته علشان نوقع ونحط صورتنا فيه
    لوجين مبسوطه : كلكم تحطون صوركم واذا مامعكم صوره تصورون هاللحين
    تتكلم وهي تحاول تبعد عيونها عن مسفر
    مسفر(آه يلعن امن جابتك ..) يتاملها وهي تتكلم حلوه, وهي تضحك, وهي تبكي , وهي ترفع خشمها بغرور, وهي معصبه, كل شي فيها ينطق حلاووه وانوثه
    وليد: وش لك بصورنا
    لوجين: كذا علشان ببعد مانتخرج اذا شتقت لكم ناظرت الصور.... لان كلها نص سنه وانتم طايرين للوطن
    البندري: يووووووووووه الله يهداك لجونه لاتذكرينا ..اهم شي ان جوجو بترجع معنا
    لوجين لفت بسرعه : بتروحين معهم وامك وخوالك
    مسفر: امك وخوالك ليه انتي امك بريطانيا
    الجوري استحت لان قدم وليد يتكلمون عنها وهو يناظرها بدقه : ايوه بس مااشفتها الا قبل اربع سنوات
    وليد: علشان كذا عيونك زرقاء
    البندري ضغطت على اسنانها من القهر
    الجوري: ايوه امي عيونها زرقاء
    مسفر: وليه مانتي عايشه مع امك
    الجوري: امي بريطانيه يعني ماتلتزم باحد.. عشت مع عم البندري الكبير وزوجته اللي هما ببريطانيا
    وليد: عندك اهل هنا
    البندري انبسطت انه اهتم فيها اخير : ايوه بس رجعوا لسعوديه قبل لاجي بسنه ....
    نواره:شغاله
    الكل:ههههههههه
    طلال جلس وهومعصب من نواره : وانتي حسابك بعدين
    نواره:ههههههههههههه وين راما
    طلال: الله لاييردها
    قاطعهم وليد فجاءه
    وليد: ونواره كيف تعرفتي على لوجين
    نواره : انا كنت اعرفها عن طريق النت وما سافرنا بالاجازه اخترت بريطانيا علشان اشوفها ...وصارت صديقتي ومن حظي ان التخصص اللي ابغاه معها ... واول مادرينا ان حنا مع بعض انجنينا
    لوجين :هههههه كانت نواره خفيفة دم وحبيتها حيل على النت وزرتها فوق الخمس مرات بالسعوديه كنت اروح علشانها
    مسفر باستغراب ونسى اتفاقهم : مره رحتي السعوديه
    لوجين: ايوه انا اعرف نواره من ست سنين ولازم اروح بالاجازه لها ..وعشان احمد يشوف اهله بعد
    مسفر: رحت مع احمد اللي هو خطيبك لوحدكم
    لوجين عصبت بنرفزه : مارحت معه كنت عند نواره ...
    نواره حست ان السالفه بتقلب نكد :هههههههه كانت احلى ايام
    لوجين وهي تتذكر احمد كيف كان يكلمها ويقولها نرجع لبريطانيا مليت مشتاق لك .. ( ابتسمت بحزن) : تذكرين لما طردنا احمد هههههههه ( تبلع ريقها ) مسكين زعل حيل
    نواره: كل دقيقه داق غثنا
    طلال: انتم وين ساكنين بالسعوديه
    نواره: بالرياض
    الجوري تغير الموضوع علشان اذا رجعوا لسعوديه تنقطع علاقتهم بالشباب : شوفوا فيصل مع ذوق مب حاسين باحد هذا واول مره يجلسون مع بعض
    مسفر ولوجين يناظرون بعض بحقد وتحدي .....
    نواره اللي حاسه بان الحرب العالميه الثالثه بتقوم : اقول لوجين تعالي بوريك شي
    لوجين وهي تبعد نظرها عن مسفر بتحدي واحتقار : خير
    نواره تروح ولوجين جالسه على كرسيها معصبه تهز رجلها : ماني بقايمه
    راحت نواره ومرت لحضة سكون
    فجاءه تغير صوت الموسيقى الغربي الى موسيقى عربيه رومنسيه محزنه
    لوجين رفعت راسها بتوتر ..قلبها قرصها وحست دقات قلبها سريعه ...ذكرتها هذي الموسيقى بشي ..بس ضاع منها شنهو
    نواره بصوتها الناعم الرومنسي ..بصوتها الحلو : كل عام وانت عيد ميلاد حبي
    كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

    حبيبي ..حبيبي
    لوجين شهقت و حطت ايدها على فمها
    وعيونها متلت دموع ..وكانت شفايفها وفكها السفلي يررتجفون
    نواره سكتت تناظر لوجين
    مسفر استغرب من ارتجاف لوجين ..... وكان يشوف شفايفها اللي ترتجف
    البندري:ههههه جابتها على الجرح

    لوجين وقفت و بصوت مبحوح ودموعها تنزل وتهز راسها يعني كملي ...: كل عام وانت ع ( بكت بقوه ماقدرت تكمل )
    نواره :
    كل عام وانت عيد ميلاد حبي
    كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

    حبيبي ..حبيبي

    احتفل واشعل لك شموع.... قلبي
    واهديك ورد لك زرعته..... بذاتي

    اسكتت لانها تحب لوجين حيل .. وتعرف ظروفها وتعرف اللي بقلبها اسكتت ودموعها على خذها
    وطلال انجن على صوت نواره صوتها رومنسي عكس تصرفاتها وشكلها العربجي
    ذوق بكت: ياي يجنن صوتها
    فيصل: مره حلو

    لوجين واقفه تناظر نواره بكل محبة الصداقه والاخوه ........وتحس بامنتان ومشاعر مختلطه تجاه نواره......
    نواره توقف قدام لوجين وتمد يدينها : تعالي
    لوجين: ههههههههه
    تضحك من قلب بين دموعها ...رمت نفسها بحضن نواره ...رمت نفسها بحضن اختها الكبيره ...وامها اللي طول ست سنين كانت مثل النسمه بحياتها ..وتعرف عنها اشياء مستحيل حد يعرفها عن لوجين
    اللكل تاثر معهم وعجبته العلاقه القويه بينهم ..
    والبندري والجوري وذوق اركضوا لهم وضموهم ثلاث سنوات ونص كانت حلوه
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:00 pm

    الفصل التاسع


    اللكل رجع تعبان حيل حتى الهدايه مافتحوها لامها بكره بتوصل للفندق
    اليوم الثاني بالجامعه
    طلال: صباح الخير
    وليد ونواره و مسفر وذوق :صباح النور
    طلال: وين الباقي
    مسفر: نايمييييييين لان المحاضره تبداء بعد ساعه
    طلال: وانتم وش عندم مداومين بدري
    نواره: نلعب اونو ...يعني ليه مداومين ..علشان البحوث نقدمها ونفطر مره وحده
    طلال: اونو من وين جايبتها ...يالقديمه
    نواره تفشلت : من جيب امي ..من الس
    قاطعها طلال: انتي وحده بوحده .. مره وحده لاتردين
    نواره:هههههههههه شخبار راما
    طلال: تمام سهرنا للفجر
    نواره: حركات .( تغمز ) للفجر
    ذوق: تعال افطر
    طلال وهو يجلس ابتسم لذوق : يسلم عليك فيصل..
    مسفر استغرب من تقرب فيصل لذوق مع انه يحب لمياء وخاطبها ...
    ذوق بحياء : الله يسلمه ويسلمك
    نواره تحط يدها على قلبها :آآآآآآآآخ
    ذوق تخزها
    نواره تغني : آخ ياقلبي ياللي منشغل في هواهم
    ذوق : كلي تبن
    نواره وطلال/هههههههههههه
    مسفر: وش قصتك مع فيصل..؟؟
    ذوق : ها ولاشي
    طلال: علينا ..كل شي انكشف
    مسفر يناظر طلال مستغرب: وش اللي نكشف
    طلال توه يتذكر ان مسفر مبادئه كثيره وكلامه كثير ...خاف يفضح فيصل ويقول عن لمياء
    طلال: لا ولاشي
    نواره قفزت فجاءه : تذكرت ( تضرب يدها براسها )
    ذوق: وش اللي تذكرتيه ...؟؟
    طلال يقلدها ويضرب راسه : نسيت
    نواره : هههههههه بايخه ...
    تطلع من شنطتها اللي مرميه على الارض لانهم يفطرون على الاعشاب ..تطلع دفتر كبير شوي ولونه وردي وسماوي ومكتوب عليه من بره ..احمد ولوجين
    ذوق شهقت : انتي هيه وش جايبه
    طلال: احمد ولوجين ليكون البوم صورهم
    نواره: احيانا تكسر القاعده وتصير ذكي
    طلال : والله احلفي ..؟؟
    مسفر : هذا فيه صور احمد
    نواره تهز راسه ايوه تهزه بحماس : بس ها ماحد يعرف غيرنا
    ذوق: حرام عليك صدق انك مو قد الثقه
    نواره: عادي مراح تحس ..وبسرعه برجعه
    ذوق عصبت : ولو باي حق تاخذينه
    مسفر: ذوق ليه مكبره الحكاييه كلها دقايق ونرجعه
    ذوق:لا مفروض
    طلال سحب الدفتر وفتحه
    نواره: بشويش لايتقطع
    مسفر بسرعه راح لعند طلال ومسك الدفتر
    اول صوره كانت لواحد متشخص بثوب وشماغ وكانت ملامحه عريضه مره ..عيونه وساع وفمه كبير شوي بس شفايفه صغيره ...واسمر ..وانفه طويل مررره ..
    مسفر : هذا احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نواره: ايوه ( عفست وجهها) مو حلو
    طلال: وع انا احلى ..على شنهو تموت فيه
    بسرعه مسفر فتح الصفحه الثانيه يبغى يشوف باقي الالبوم قبل لاتاخذه ذوق لان من عيونها واضح انها تفكر تسحبه
    الصوره الثانيه لاحمد ولوجين قبال الاهرامات
    طلال: اهرامات ..راحت معه مصر
    نواره: مصر وجنيف والسويد ولبنان وسوريا والاردن وامريكا والسعوديه
    مسفر حس بمشاعر غريبه ... من هذا الاحمد مافيه حلا زياده على شنهو تحبه
    الصوره الثالثه ولوجين على حض احمد والفررحه واضحه بعيون الاثنين ...واضح عليهم الحب ..
    طلال: يابخته ..
    مسفر: ليه ..؟؟
    طلال: متمتع بالفلوس ومسافر وماكل ببلاش
    نواره عصبت : وانت اهم شي عندك الفلوس ...
    طلال: ليه في شي بالدنيا اهم من الفلوس
    ذوق سحبت الدفتر من طلال ومسفر : شفتوه ارتحتوا خلاص ...الباقي خصوصيات
    طلال: خساره فاته وليد
    مسفر: وش اللي فاته.. هذا الشين
    نواره: لاتتكلم عنه كذا والله انه حبيب
    ذووق رمت الدفتر بسرعه بحضن نواره : نواره خبيه بسرعه لوجين جايه
    كلهم لفوا على لوجين مرتبكين
    ونواره دخلت الدفتر بالشنطه
    لوجين بابتسامه عريضه : صباح الخير
    اللكل: صباح النور
    ارفعت النظاره الشمسيه على شعرها الاشقر اللي مجعدته ..
    لوجين : وين البقيه
    نواره: ليه حنا مانسد
    لوجين : لا ماتسدين
    تقصد مسفر
    نواره: مالت عليك
    ذوق دق جوالها ..شافت الرقم فيصل دق قلبها بسرعه ماعرفت وش تسوي
    نواره : مين
    ذوق بارتباك : بعدين اقولك
    قامت ترد بعيد عنهم
    نواره : البنت هذي انا شاكه فيها
    ***************
    ذوق : الو
    فيصل: صبااااااح الخير
    ذوق:صباح النور.... اسمع فيصل انافكرت امس وقررت اني مسجله رقمك للضروره ....وانا محترمه مشاعرك بس اني اكلمك تلفون ..سوري هذا غلط
    فيصل: حبه حبه اكلتيني
    ذوق : سوري بس في شغلات لازم تتوضح
    فيصل: اوكيه اوكيه بس انتي لاتزعلين ياقلبي
    ذوق بعصبيه : فيصل ..
    فيصل: اوكيه اخليك باي
    حست ذوق انه زعل وهي اتحب حد يزعل عليها كيف وهو يحبها
    ذوق: فيصل لاتزعل مني بس انا اهلي وثقوا فيني واتركوني لوحدي ببريطانيا مستحيل اخون ثقتهم
    فيصل: والنعم فيك ..انا عارف انك بنت اجاويد واوعدك ماضايقك ..بس تكفين لازم اشوفك على الاقل ...
    ذوق ابتسمت : اوكيه
    فيصل وده يذبحها .....(تتامر بعد بعديها لك هين يابنت عبدالعزيز ..قال ايش قال مربيه ): اوكيه اخليك هاللحين
    ذوق : بااي
    **************
    لوجين: افطرتوا قبلنا يالخونه
    مسفر: انتم تاخرتوا
    لوجين : المحاضره بعد نص ساعه
    علي كان يمشي لعندهم
    لوجين وجهها تغير وتضايقة ..: افففففففففف شيبغى هذا
    نواره: لاتعطينه وجه
    طلال : انا اريحك منه
    علي: السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
    اللكل بضجر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    علي : هاي لجونه كيفك
    لوجين بنفاق تبتسم : كويسه وانت
    علي: انا تمام
    مسفر وقف : لوجين ممكن ابغاك شوي
    لوجين: انا
    مسفر: ايوه ..
    علي وده يقول شي بس سكت
    قامت لوجين مع مسفر وهي مستغربه وش يبغى فيها
    بعد مابعدوا شوي
    لوجين : نعم ..؟؟
    مسفر: خلاص صرفتك منه
    لوجين: اها
    مسفر: ليه وش فكرتي اني ابغى فيك
    لوجين: ولا شي ..( وهي تناظر علي واقف يسولف مع نواره وطلال ) هذا مايفهم بيجلس لوقت المحاضره
    مسفر: وانا ابغاك لوقت المحاضره
    لوجين: آف بس هذا مو حل كل مره بتهرب منه
    مسفر: ليه رابطه نفسك فيه
    لوجين : يبغى يتزوجني
    مسفر : كيف ...؟؟؟
    لوجين :هههههههههههه مابقى الا هو ولد مادري مين يتزوجني
    مسفر سكت من الصدمه ...
    لوجين بضيق : لاتستغرب الناس عند القرش يصيرون عبيد
    مسفر : يعني انتي عارفه انه يستقلك
    لوجين: وشرايك يعني هو في حب بالدنيا
    مسفر استغرب ... كان وده يقوول واحمد...بس في شي منعه
    لوجين : اعزمك والا تعزمني
    مسفر: كل واحد يشتري لنفسه
    لوجين رفعت حواجبها بالعاده اذا قالت لاحد من الشباب كذا يقول هو اللي بيعزم علشان مايبين انه مو طمعان فيها بس هذا مسفر غير يبين لها كرهه وهاللحين مايبغى يعزم ..
    جلسوا على الكراسي يفطرون وكل واحد ساكت مو لاقي كلام يقوله ,
    لوجين طفشت ومسفر ماله خلقها
    مسفر: آف كم باقي على المحاظره
    لوجين : ربع ساعه ..........وهذا لحد هاللحين لازق
    مسفر: تعالي نرجع وقولي له انك ماتبغينه
    لوجين : لا لازم اعلمه درس قبل ...
    مسفر: يمكن يحبك
    لوجين: انت تفهم لغة العيون
    لف مسفر عليها يناظر بعيونها : تقريبا
    لوجين : انا لما اناظر بعينه ماشوف اللي يقوله بلسانه واللي تسويه تصرفاته ...
    مسفر وهو يتعمق تدقيق بعيونها : وشلي كنتي تبغين تشوفين
    لوجين ارتبكت من نظراته قلبها دق بقوه رهيبه .../ اشياء كثير

    نواره تناظرهم من بعيد مبتسمه تحس ان خطتها بدت تنجح وتتنفذ ..واضح عليهم الانجام والهدواء

    مسفر: مثل
    لوجين ارتبكت اكثر من عيونه اللي مركزه عليها ..: عادي اي شي
    مسفر اصابع ايده تنبض وعرق بوجهه انشد من الارتباك ومن نظرات لوجين الخجوله : تقصدين الشوق اللهفه المحبه العطف الحنان الامان
    حست لوجين انها تشوف كل كلمه يقولها بعينه ..ارتفعت حرارة جسمها ..ومسفر زادت دقات قلبه
    لوجين تبلع ريقها : تقريبا
    البندري والجوري : السلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم
    لوجين اقفزت من الرعبه ..ومسفر تغير وجهه
    البندري:ههههههههه وش فيكم خفتوا وش كنتم تحشون فيه
    مسفر: بالعله علي
    الجوري: وع وينه
    قالولهم كل اللي صار وليه هما هنا
    ***************
    بالمحاضره الجوري ماسكه الجوال بلوتوث شافها وليد شغل بلوتوثه ودور اسمها لحد ماحصله وصار يرسل لها اغاني وصور واشعار ...وهي ماتدري من هو , بعدين رسل لها ملاحضه
    بعد الترجمه ..ز( انتي عربيه ام انجليزيه )
    ارسلت
    ( عربيه وانت )
    ارسل
    ( عربي حتى النخاع )
    صارت الجوري تتلفت تشوف مين اللي ماسك جواله ولانتبهت في وليد لانها ماناظرته ماتوقعت يكون هو
    ارسل
    ( انا سعودي وانتي )
    ارسلت
    ( سعوديه بس احتفظ باسمي وشكلي لنفسي )
    ارسل
    ( ممكن اعرف بس اتي محجبه والا لا )
    ارسلت تكذب
    ( ايوه )
    ارسل
    ( خساره فكرتك الحلوه اللي عيونها زرقاء...وشعرها اسود ولابسه اورنج )
    ارسلت
    ( اي وحده ) وهي عارفه انه يقصدهاا
    ارسل
    ( هذا اللي عيونها زرقاء اجمل بنات المدرج )
    الجوري خافت انه عرفها
    ( لا انا احلى )
    ارسل
    ( خليني اعرفك واحكم )
    الجوري ملت وسكرت البلوتوث ووليد يضحك عليها ماعرفته
    *****************
    بالعصر
    طلع مسفر يدور على فستان لاخته وهو محتار مره وده ياخذ لها احلى الفساتين
    وقف يناظر محتار بين فستانين سمع اصوات بنات سعوديات يتكلمون
    الجوري: وينها تاخرت
    نواره تصارخ:يله خلصينا
    لف مسفر عليها مع انهم كانو معطينه ظهرهم لكن عرفهم .. شكلهم ينتظرون وحده تجرب
    طلعت من الغرفه الصغيره لوجين كانت لابسه فستان ابيض يشع منه النور بشرتها البيضاء مع اللون الابيض صارت ورديه كانت مثل الملاك تمشي وهي مستحيه ومنزله راسها كانها عروس .. مسفر فتح فمه اختلطت افكار كثير براسه حس انها بتمشي لعنده..تخيل انه واقف بجنبها ..استغرب من تفكيره ارتسمت ابتسامه على وجهه من افكاره لهذي الدرجه شكلها الحلو خلاك تتوهم
    نواره تصفر: ماقدر على اللي يستحون
    الجوري: مايلبق
    رفعت راسها :هههههههههه وشرايكم حلو
    صارت تدور فيه
    يناظرها مسفر كانها فراشه تطير بكل حريه ...
    الجوري: اانتبهي لايدور راسك من كثر الدواره
    لوجين وهي تناظر نفسها بالمرايه وايدها على بطنها :
    اهبل لو ان احمد شاف....
    سكتت وغرقة عيونها ... نواره والجوري كسرت خاطرهم لحد هاللحين تفكر باحمد لحد هالحين مانسته 4سنين ماكانت كفيله تدفن حبه معه
    نواره تغير جو ضربت لوجين على ظهرها : والله لو يشوفك زوج لميس ليغير رايه
    لوجين لتفت على نواره ودموعها على خدها بصوت مبحوح: نواره مشتاقتله
    نواره ضمت لوجين وتذكرت حسام ...حست انها تضم نفسها تصبر نفسها
    الجوري : لجونه...احمد الله يرحمه ادعيله ان الله يرحمه وان شاء الله تلاقينه بالجنه
    لوجين وهي تمسح دموعها : يله عاد ماصدقتوا قلبتوها ماساءه وشرايكم حلو
    الجوري ونواره ومسفر يدرون انها تكابر لان الحزن واضح بعيونها الانكسار منعكس ...وبرجفت ايدها
    الجوري: انا اقول تجربي اخر واحد
    ورفعت فستان هادي مره
    لوجين وهي تناظر شكلها بالمرايه : لا ابغى هذا ..عجبني انا لو كنت بعرس كان اخترته علشان كذا باخذه للميس
    نواره : حسبي حسابك فستان عرسي عليك
    لوجين : الفندق والفستان والمعرس علي
    الجوري:هههههههههه والمعرس بعد
    نواره: والله ثم والله اني لارقص بعرسك حافيه
    لوجين: لاياماما انا مراح اعرس ...(تبلع ريقها بحزن ) ... وراي دراسه
    ماحبوا يتكلمون لانهم عارفين السبب ...احمد اكيد
    مسفر سوى نفسه... كان توه داخل : اوه انتم هنا
    لفوا الثلاثه : مسفر
    مسفر يناظر لوجين انه مصدوم : خلاص قرب عرسك
    لوجين حست بحراره ومغص ببطنها وجهها صار احمر تمنت ان الكل يشوفها بالفستان الا مسفر:هههه لا اي عرس ..جالسه اجرب لوحده من صحباتي
    نواره: وشعندك هنا
    مسفر : والله زواج اختي بعد شهر وحلفت ان الفستان على ذوقي ..ههههههه وانا متوهق ماعرف لهذي لسواليف
    الجوري: حركات هذي اختك
    نواره: ولايهمك الفستان علينا...
    الجوري: وشرايك بالفستان اللي لابسته لوجين
    لف على لوجين يناظرها من فوق لتحت ..لوجين لعنت
    الجوري بخاطرها ... ومسفر مستقل الوضع يناظرها بتدقيق
    مسفر بخبث : والله ي
    قاطعته لوجين : شوفه كذا
    وصارت تدور بثقه
    مسفر قلبه زادت دقاته ..كانها طفله مبسوطه بملابس العيد ...اثر شكلها بالفستان عليه ...يكابر: اشوف واحد ثاني
    لوجين ودها تموته ماتبلعه ابدا يقهرها .. ومسوي نفسه ماهمه الفستان ...: اوكيه براحتك بس انا عاجبني هذا

    ************
    اليوم الثاني
    بعد لمحاضره
    تجمعوا عند المكتبه علشان الملازم اللي طلبها الدكتور
    لوجين كانت لابسه تنوره مبكره قصيره وفيها شويه نفخه ...وبلوزه سوداء مخصره
    لوجين: اف مالي خلق ملازم
    لوجين اكسل وحده بالمجموعه ومهمله طول ال3 سنوات اللي فاتت ناجحه على الحفه .... بعكس مسفر اللي اهم شي عنده الدراسه علشان يرجع ويتزوج بنت عمه الريم اللي محيرها له
    نواره: ياكسوله ....
    لوجين : لاوالله من جدي اذا بتدخلون المكتبه بروح اجلس مع علاوي
    طلال يتريق : علاوي ...روحي لعلاوي
    نواره: ههههههه وليه منقهر وانت تقولها
    طلال: ماحبه هذا العلاوي
    لوجين : من يجلس معي
    المجموعه كلهم دوافير لانهم جايين يرفعون راس اهلهم يعني مايبغوا تطلع غربتهم على الفاضي...اما هي ماعندها سالفه
    وليد: والله ياعزيزتي لوجين مافي
    مسفر :يله لانتاخر
    دخلت لوجين مكرهه مالها الا تحضر

    بعد ماتفرقوا الشباب والبنات عند المحطه ...
    طلال: لحضه بنات عندكم شي اليوم
    الجوري: لا ليه
    طلال: وش رايكم نتعشى مع بعض بمطعم رايق
    لوجين : حلو كم الساعه
    وليد :تسعه
    نواره: اوكيه بس اهم شي ياطلال تجيب معك راما ههههههه
    الجوري: ههههههههه
    طلال: ايوه اغير اسمي اذا جبتها

    وتفرقوا

    مسفر : انت هيه وش عندكم
    طلال: عادي والله انهم بنات حبوبات ولمتهم حلوه ليه مانعزمهم برى ( كذاب هذي كانت خطه منه هو فيصل لان ذوق ردته بالتلفون
    مسفر: هم كلهم اوكيه الا هذي لوجين
    وليد: انا احسها عادي
    طلال: خساره وليد فاتتك صورر احمد حبيبها
    وليد: شفتوه
    قالوا له كل السالفه

    بالشقه
    دخلوا البنات وشافوا الهدايه وصلت
    نواره: اخيرا وصلت
    لوجين : ماتوقعتهم كثير كذا
    ذوق : ناسيه ان حبايبك كثير
    البندري وهي ماسكه كاميرة فيديو : يله افتحيهم
    لوجين عدلت شكلها بالمرايه .. وجلست على الاض كانها طفله بتنورتها البكره وشعرها المجعد
    نواره: اساعدك
    لوجين: ايوه تعالوا معي
    نواره: لاامزح انتي اللي مفروض تفتحينهم
    لوجين وهي ترفع هديه صغيره تقراء الكرت
    كل عام وانتي بخير ....اخوك : وليد
    البندري والجوري شهقوا : وليد
    لوجين : ايوه
    بعد مافتحتها : جايب عطر
    البندري والجوري ودهم ياخذونه
    اغلب الهدايه كانت عطر وساعه ونظاره
    ولما جئت بتفتح هدية مسفر
    لوجين : وع ياكرهه كان ودي ارمي الهديه بوجه
    الجوري والبندري منتظرين رد فعلها بحماس
    نواره: افتحي نشوف
    افتحتها كان ديون شعر لحام
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:02 pm

    الفصل الحادي عشر

    طلال: انتي مع وجهك ..ادق عليك من امس ماتردين
    نواره: لاتصارخ انت مع وجهك كانت عندي ظروف
    طلال : وانا وش دخلني بظروفك انا ابغى اخلص البحوث الاسبوع اللي بعد الجاي الاختبارات
    نواره : اعصابك يالدافور اعزمني على الغداء واقولك وش صار
    طلال هدى شوي : اوكيه تعالي ..الا ووين باقي الشله ..
    نواره: لوجين وذوق يدورون معلومات للبحث لان مسفر مسافر و البندري تعبانه
    طلال: وش فيها ..؟؟
    نواره: معها فلونزا ودني للمطعم وانا اقولك
    بالمطعم
    نواره: وهذي السالفه
    طلال: اوه وليد معذب قلوب العذاراء
    نواره:هههههههههههه
    طلال: صحيح قبل لانسى مسفر ملك وخلص
    نواره: هههههه على البركه ...
    طلال : الله يبارك فيك عقبالك
    نواره : اتفل من فمك تو الناس
    طلال : هههههه متشائمه
    حسام كان توه داخل المطعم مع ساره زوجته وشاف نواره وهي مندمجه بالسوالف والضحك مع الشاب اللي بياكل نواره بعيونه ...حس باعصابه تثور
    طلال : تتوقعين وليد يحب مين فيهم ..؟
    نواره توها بتتكلم سكتت فجاءه وناظرت قدام بعيون مصدومه
    طلال كانت عينه على الاثنين اللي داخلين للمطعم وتناظرهم نواره بارتباك وحزن ولامره شافها كذا متخربطه غريبه من هذولا الاثنين شكلهم واحد وزوجته وش فيها نواره عليهم ....
    حسام انتبه ان نواره انتبهت فيه ..ابتسم وكلم زوجته وتقدم لعندهم
    نواره قلبها يدق بسرعه مرتبكه ..وترتجف : لا جاء جاء
    طلال : من هذا و
    سكت لان حسام وقف يسلم
    حسام: مساء الخير
    طلال: مساء النور
    نواره جئتها شجاعه ماتدري من وين ردت من غير نفس بعد ماردها يوم طلبت تقابله وهي ذلة نفسها له : خير ...
    حسام: كيفك نونو
    نواره: اسمي نواره مو نونو .... اعرفك طلال خطيبي (قالتها بنصر )
    حسام فتح عيونه لاخر حد وناظر طلال بحقد : خطيبك
    طلال مثل الاطرش بالزفه ..مايدري من هذا وش السالفه
    نواره: ايوه بعد الا ختبارات بنرجع لسعوديه نملك ..( بحقد) وطلول عنده شجاعه يقول لهله اني ادررس ببريطانيا ...ومايخاف من شي واهله واعين وماعندهم نظره سطحيه
    حسام سكت وظل يناظر نواره بحب واضح : بت... بتتز...وجين
    طلال وقف ومد ايده يعني روح عن وجهنا : تقدر تتفضل فرصه سعيده
    حسام عصب : اسمع هذي اللي انت مرررره ميت عليها وتفكر تخطبها كانت صديقتي كانت تجمعنا علاقه ....
    نواره انصدمت من النذل اللي قدامها
    طلال : والله لو انك نايم معها باخذها
    نواره عجبها رده وسكت حسام مصدوم هو يعرف نواره ماترضى يتتمادى معها احد ..
    نواره وقفت : انت حقير ...
    حسام : انا م
    طلال: تتفضل بالطيب والا كيف
    حسام : اسمع انا حاب انبهك ان هذي ( عوره قلبه وهو يتكلم عن نواره بهذا الاسلوب بس علشان يبعد طلال عنها ) هذي اللي انت حاب تأمنها على عيالك ... وتحمل اسمك عندي لها ص
    نواره مشت عنده بعصبيه..وقفت قباله وبينت قصيره بالنسبه له : انت شتبغى بالضبط انا احترمت رغبتك وماخبرت ساره عن علاقتنا ( شجاعتها اختفت ونزلت دموعها ) وتركتني وماتكلمت وشتبغى اكثر ولاتتبلى على احد ولاتقول حكي ماهو فيني... انت عارف انا كيف محافظه على نفسي ( رفعت اصبعها بوجهه ) ولاتظلمني اكثر ..ياحسام
    تركته وطلعت من المحل ..بعد ماحتقرت زوجته ساره اللي تناظر وماهي فاهمه شي ...
    طلال يناظر حسام المصدوم من كلام نواره واللي واضح عليه يحبها ..
    طلال: اسمع اذا سمعتك تحكي عن زوجتي بهذي الطريقه مره ثانيه ياويلك تراك ماتعرف من طلال السجي
    حسام يستوعب : السجي
    طلال : اعرف قدرك ومع مين تتعامل ..
    تركه ومشى ..
    طلع يدور وين نواره وين راحت وتركت شنطتها معه : لاحول وين راحت هذي ..
    نواره تمشي مقهوره اخر شي توقعته ان حسام نذل كذا ..والله ماتستاهل ياحسام ولادمعه نزلتها لك اوضحكه طلعتها معاك كل الناس تهون وتقول اللي تقول الا انت انت غير ...ياخسارة سنتين بحياتي معاك ..بس هذا القلب وش يفهمه بس اشوفه انسى كل اللي سواه واعطيه امل ..
    طلال: نواره نواره
    نواره تذكرت طلال وانها تركته ..مسحت دموعها بطرف كمها بسرعه
    طلال: لحضه انقطع نفسي ..
    نواره تكابر: ههههههه يالبط اسرع
    طلال: انا بط تحركي بس تحركي
    نواره : اسمع ماعليك من الحقير ( كانت بتقول حسام بس خنقتها العبره وسكتت )
    طلال: من هذا كان حبيبك
    نواره: من حسام لا كنا ...( استسلمت لان مافي مجال تكذب ) ايوه كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا على قولتهم ...بس انت شفت وش قد هو نذل ..ومايستاهل سنتين بحياتي له
    طلال يناظرها وهو ساكت ماكان واضح على نواره الحب ماتوقعها تحب شاب وهي اللي دايم ماخذه موقف العداوه ضد الشباب والدفاع ..
    نواره تبتسم بكبرياء والحزن بعينه : بس هذي حكايتي ياطويل العمر
    طلال: انت تحبينه وهو يحبك ليه تزوج
    نواره وهي تمشي وتناظر الناس بالشارع وكل معه همه وتحس ان محد مهموم كثرها : لانه جبان ومايدر يوقف بوجه اهله ويقول مابغى بنت عمي انا ابغى بنت سعوديه ببريطانيا ..اليوم بس اكتشفت انه جد مو رجال
    طلال: هو قبيلي
    نواره بحزن : ايوه
    طلال:اها
    نواره : ممكن اغني
    طلال لف عليها : اكيد ( وهو عارف ان صوتها حلو ورومنسي ..)
    نواره بحزن : تعبت من الوله والشوق ...
    تعبت وطول الهجران
    تعبت من الفراق اللي.....
    ابد ماشفت له اخر
    مسحت الدمعه اليتيمه علشان ماينتبه لها طلال ..بس على مين هذا طلال اللي تخصص قز بالبنات
    طلال: يعيني على الصوت الحلو
    نواره: ههههههههههههههه
    طلال: يله اوصلك لشقتكم علشان نلتقي الساعه 6
    نواره :
    كنت احبها وهي تحبني ..والعشق لايق علينا
    كانت تسميني حبيبي ..وانا اسميها الحنونه
    طلال سكت يسمع صوتها الحزين ( حركات نواره رومنسيه هذي البنت يوم عن يوم اكتشف فيها شي حلو )
    نواره: ايوه تذكرت بكره حجرت ببوسطن بساحة هاردفر
    طلال: والمتحف
    نواره : انت اليوم روح للمتحف مو لازم اروح معك فيني النوم
    ناظرها اني كاشفك لاتكذبين ....شوفتك لحسام هي السبب
    نواره تضيع الموضوع : ياي ريحة ذره
    طلال: ايوه ذره ها ..ذره ..تعالي نرجع لشقه
    نواره :هههههههه يله
    **********************
    البندري : لا يالوجين لاتدخلين ..هذا شي بيني وبين الجوري مالكم دخل ...انا خسرت صداقة وحده مابغى اخسر الثلاثه
    لوجين: لا يالبندري تبعين 15 سنه كذا علشان واحد ماي
    البندري : لوجين انتي مو فاهمه ... طول اسبوع كامل وهي تضحك علي تنافقني اقولها عن مشاعري وهي تضحك علي بداخلها حسافه 15 سنه معها كانت اقرب لي من حنان اختي ومن اي احد امنتها على اسراري قتلها كل شي بحياتي خليتها مرايتي ...صرت لها الاخت والام والخدامه وصرت عصاها اللي ماتعصاها وبالاخيرررررررررر تطلع مو قد الثقه ...
    لوجين: لا ياالبندري نسيتي من مسح دمعتك لما تبكين ...من صبرك لما مات ابوك ودخلت امك لسجن ... من فرح لك لماتزوجت حنان اختك ..كل هذا نسيتيه لانها ماقدرت تقولك الحقيقه باسبوع
    الجوري طلعت من الغرفه تبغى تشوف رد البندري على كلام لوجين
    البندري وهي واقفه بتدخل الغرفه : انتي خنتي ثقتي فيك كنتي اقرب لي من نفسي خساره يالجوري عطيتك اكثر من حجمك
    الجوري : لا يالبنددري انا اكثر من اخت مست
    البندري دخلت الغرفه
    الجوري : لوجين انا ماكنت اقصد انا
    لوجين : خليها كم يوم تزعل وبعدها ترضى
    الجوري: لا انا بروح اكلمها
    راحت الجوري ولما جئت بتدق الباب سمعت صوت راشد الماجد
    ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ...
    ولا لايام ذكرى نسيناكم ...
    مدام انتو تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ....
    ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم ...
    الجوري تبكي : لوجين والله ماكنت اقصد انا مالي ذنب
    لوجين : والله داريه .. خلاص مسالة وقت لااكثر
    الجوري : يارب
    دخلت نواره الشقه وهي رايقه وتغني ..
    ســـــــعـــوديــــه والـــكـــل يبــــينـــي
    وشــ اســـوي دامـــ الــــحلا مــبتـــلينــــي

    لوجين : ياعيني ماقدر على الرايق ...
    نواره: هههه طلال الاهبل رايح للمتحف ويصور الحريم بدل المناظر
    الجوري تمسح دموعها : رحتوا للمتحف
    نواره: ايوه ونبسطنا مره
    لوجين : انا شامه ريحة حب جديد
    نواره: لا تف من فمك مابقى الا طلال انا قلبي مايملكه الا حسام ......تذكرت اليوم شفت حسام
    الجوري: وين
    حكت لهم نواره اللي صار بالتتفصيل
    الجوري: عاد طلال ينفع لهذي المواقف
    لوجين : والله رده حلو
    نواره: الحقير حسام ماتوقعته كذا
    لوجين: الحمد لله ان الله فكك منه
    نواره وهي مبسوطه : صحيح ...مسفر يحليله ملك اليوم
    لوجين عبس وجهها وتغيرت ابتسامتها : ملك
    نواره استغربت من رد لوجين : ايوه
    الجوري:هههه نفسي اشوفها
    نواره: وانا بعد ..هانت مابقى الا شهرين ونطير للسعوديه
    الجوري: بتحضرين زواج مسفر
    نواره: اكيد
    الجوري: وانتي لجونه بتحضرين
    لوجين : ها ..... لا ماتوقع
    الجوري: ليه خلينا نشوف شكل مسفر بالبشت
    لوجين : بشت ...؟؟
    نواره:هههههههه اكيد عندنا المعرس يلبس بشت
    الجوري: يوه ماتخيله بالثوب فكيف البشت
    *************************
    اليوم الثاني
    مسفر جالس بحديقة بيتهم يفكر
    ..ليه ماعجبته الريموهي اللي يتمنى ...ليه ماشافها مثل كل مره يشوفها فيها ..ليه يفكر بلوجين ويقارنها فيها ...اصلا حتى الريمكانت طريقة كلامها معه ماعجبته .. وليه مارضت ياخذ رقمها مثل اي مخطوبين ..
    رنا : ها المعرس وش تفكر فيه
    مسفر: ههههههههه بعرس اللي جنبك ..
    العنود: انا ...وش دخلك فيني فكر بالريم
    مسفر : افكر فيكم اثنينكم ...ها يازوجت عبدالله بشري عجبك الفستان
    رنا : جنان ذوقك رهيب
    مسفر: انتي محد سالك
    العنود: هههه تستاهلين ..تسلم يامسفر جنان
    مسفر : البسيه اشوفه ليك
    العنود استحت
    رنا : لاتستحين هذا مسفر مو عبدالله
    العنود: كلي تبن
    مسفر : ههههه خلاص وجهك صار طماطم
    رنا : ههههههه سمعتي اخوك الخكري طماطم ..طماط ياطويل الشان
    مسفر تذكر اسلوب نواره مثل اسلوب رنا
    مسفر: تصدقين رنو في وحده معنا بالكلاس تشبه اسلوبك
    رنا: اكيد بنت الكاسر
    مسفر: لا
    لفت العنود بسرعه : الكاسر لاتقول ان لوجين تدرس معك
    مسفر: ايوه
    العنود: وع ..ليكون اللي كانت بحفلت هنادي
    مسفر استغرب : ليه وع
    رنا: ماعندك سالفه انتي اللي وع
    العنود : قليلة ادب ومغروره وماتنطاق
    مسفر عصب: انت من وين تعرفينها علشان تتكلمين عنها كذا
    العنود: مره رحنا لحله وشفتها ... مغروره وماتحكي مع احد ... وماتعرف تحط الغطى على راسها ... وماعندها حياء
    مسفر حس ان اخته معها حق بس في شي بداخله تنرفز من العنود ليه تتكلم عن لوجين كذا
    رنا : ياحبيبتي عايشه بره اكيد بتصير كذا
    مسفر: حرام ظلمتوا البنت ..هي معنا ولافيها شي ن اللي تقولونه ..
    العنود: جد ..بس انا متاكده كانت لابسه لبس الله يستر علينا
    تذكر مسفر شكلها بعيد ميلادها بالفستان الوردي : ايوه لبسها لكم عليه شوي
    رنا باهتمام : تتكلم معاها
    مسفر: يعني شوي هي ملكه
    رنا: ايوه ومات خطيبها
    مسفر رفع حاجبه : مشاء الله عندك التقرير
    العنود: لاتفكرها مشهوره كثير بس حنا عرفناها من الحفله
    رنا: ماعليك منها زين ...( وطت صوتها كانها خايفه حد يسمعها ) يقولون اب لوجين قتله لانه ضحك على بنته
    مسفر : كيييييييييييف
    رنا: هنادي بنت عم نواره تقول كذا بس انا مادري
    مسفر باهتمام زايد: وش هالكلام ..انتي متاكده
    رنا : ايوه هذا اللي سمعته هو كان يضحك عليها ياخذ فلوسها مايحبها
    مسفر : وم
    دق جوال مسفر ..( طلال يتصل بك )
    مسفر لف على رنا : نكمل كلامنا بعدين عندي مكالمه ضروريه
    **************************
    طلال : ياشباب بكلم مسفر ابارك له
    لوجين بس سمعت اسم مسفر صار قلبها يدق بسرعه ورجلها ترتجف ..تحمد ربها انها جالسه والا كان طاحت
    وليد: ايوه تسوي خير .. علشان نبارك له كلنا
    طلال: اسكتوا رد ..الو هلا والله
    مسفر : اهلين هلا ببريطانيا واهلها
    طلال:هههههههههه يالحلو لك وحشه
    مسفر: تسلم
    طلال: على البركه الخطبه
    مسفر يناظر دبلته اللي يحس مالها طعم : الله يباررررررررك فيك وعقبالك
    طلال: لا اعوذ بالله
    نواره: تراك مصختها عطني اكلم المعرس
    سحبت التلفون منه : الو هلا والله بالمعرس
    طلال: هلا نواره كيفك
    نواره: تمام ...ها بشر كيف الريمحلوه
    مسفر: اوه احلى من القمر
    الجوري : الو مبروك
    مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
    الجوري: تسلم
    وليد: الو شيخ الشباب على البركه
    مسفر: هههههههههه الله يبارك فيك
    وليد: 4 ايام ماسمعنا صوتك كل هذا من العروس
    مسفر: هههههه لا انشغلت لان بكره عرس اختي
    وليد: لا على البركه
    مسفر: الله يبارك فيك
    ووليد : خذي ذوق تاخرنا على المحاضره سكري وتعا لي بسرعه
    ذوق بهدوءها : مبروك
    مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
    ذوق: تسلم ...يله مسفر استاذن المحاضره بدت وكلهم دخلوا
    مسفر بسرعه من غير تفكير: ولوجين .. ( تدارك الموقف) والبندري ماسمعت صوتهم
    ذوق: البندري بالشقه تعبانه شوي اما لوجين هذا هي جالسه تفطر وكالعاده مالها خلق المحاضره وحالفه ماتحضرها
    مسفر ضحك بصوت عالي لانه تذكر لوجين وهي تهاوش مع طلال ونواره على انها ماتبغى تحضر المحاضره ..وكيف انها تتمدد وتجلس بالكافتريا وماتحضر
    لوجين لما سمعت ذوق تتكلم عنها حست قلبها بيوقف وماقدرت تكمل لقمتها ..
    ذوق: خذ لوجين ....لوجين سكري وتعالي للمحاضره
    لوجين مسكت السماعه وذوق راحت داخل ..مسكت الجوال وهي ترتجف مع دقات قلبها وحست بحراره بكل جسمها
    طلع صوتها مرتجف :آلو
    مسفر يوم انه سمع صوته توتر ودق قلبه طبوول ( يالبيه هلا بالصوت وصاحبة الصوت ..) حس انه فقد شي وهاللحين حصله : الو
    سكتوا
    لوجين متخربطه نست اللي بتقوله
    مسفر حس ان السكوت طول : الو لوجين انتي معي لوجين: ايوه ...وش كنت بقول .. مبروك
    نزلت دموعها ..دموع حاره ماتدري ليه وشسببها ولمين المهم نزلت مشتاقه لصوته 4 ايام ماسمعته ..
    مسفر من ورى قلبه: الله يبارك فيك ..عقبالك
    قال عقبالك كثير لاكن هذي المره غير كان يقولها ويتمنى انها ماتصير
    لوجين بتوتر ضحكت علشان مايبين بكيها :هههههههه ماعرف وش يردون
    مسفر مسك قلبه يهديه بعد ضحكتها : هههه يقولون تسلم
    لوجين تمسح دموعها بس معييه تسكت دموعها تزيد: قالت لي نواره بس نسيت ..المهم ع
    مسفر حس انها بتسكر وهذا اللي مايبغاه قاطعها : وش عندك مانتي بحاضره ..؟؟
    لوجين وهي تلعب بخصله بشعرها : كذا طفش امس ماخصت البحث بدري
    مسفر: صحيح بالنسبه للبحث انتظري علشان نكمله مع بعض لان باقي مجال اسبوع
    لوجين بصوت واطي مره : اوكيه ... اخليك هاللحين باي
    مسفر/ باي
    *********************************
    بالجزيره
    ذوق : ها فصول وين سرحت
    فيصل بهدوء : لاسلامتك ..بس جالس افكر انا ماعرف عن حياتك كثير
    ذوق: ايوه ...انا يا طويل العمر اممممم..دلوعت بابا بالمره و بنته الكبيره بس فيه قبلي اخ اسمه راشد ..احبه حيل بس هو يغار مني
    فيصل: لان ابوك مدلعك
    ذوق: ايوه و الحبشيه .. نادبه هي مربيتي لان ماما مشغوله مره بالعزايم والحفلات وغيرهم ...وعندي اربع خوات اصغر مني كلهم توم توم ...ريم ورشا ...ونواف ونايف ..اعمارهم البنات 4 سنوات والشباب سنتين صغار مره حتى مايعرفوني كثير
    فيصل: اها وماعندك عيال عم
    ذوق: شباب لا كلهم صغار ..محد بعمري الا راشد اخوي ..لان اصلا ماعندي الا عم واحد
    فيصل: اريح
    ذوق: ههههههه ليه
    فيصل: كذا ..


    طلال: شوفي نواره الطيور عنهم دبل
    نواره : سبحان الله كل هذا طير ..كانه وجهك
    طلال: لا انا احس انه يشبهلك اكثر
    نواره: لا احلف عاد مع هالوجه
    نواره وطلال خلاف مستمر الللللللللللللى مالا نهايه

    البندري طبعا بالشقه بغرفتها
    وليد: ها الجوري وش ت
    الجوري بعصبيه : بليز وليد انا قتلك لا تفكر تكلمني حتى
    وليد: طيب انا وش سويت حبيتك بس وانت تحبين ولد عمك سعود احترمت هذا الشي بس انك تتحاشيني وماتحكين معي ليه اعتبريني مثل طلال ومسفر
    الجوري بعصبيه: وش سويت ..؟ انت فرقت بيني وبين اعز انسانه بحياتي ..
    وليد : انا
    الجوي تركته ومشت

    لوجين طول الوقت بالجزيره تناظر البحر وتتذكر كلامها مع مسفر الصباح ...تحس بغصه وقهر ..
    ( اكيد هذي الريمحلووه والا ماكان مات فيها لانه مغرور ومايعجبه شي .. وش كانت لابسه لما شافها .. شعرها حلوه والا خشن ...اكيد هي اللحين بجنبه تضحك معه اوتكلمه تسولف معه ؟...؟؟....؟؟؟
    ********************



    الفصل الثاني عشر
    الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
    لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
    البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
    نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
    ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "
    الساعه 7 الصباح
    مسفر متمدد على سريره يتقلب اليوم بيرجع بريطانيا واخير حس ان هذا الاسبوع كان ثقيل مره عليه مشتاق لبريطانيا اول مره يصير معه كذا ... طول الاربع سنوات ماشتاق لها اذا صار بالسعوديه وش معنا هذي المره ( شكلي مشتاق لاهل بريطانيا ...) تذكرت لما لبست العنود الفستان كان حلو عليها لكن مو احلى من لوجين اللي كانت تدور فيه مثل الحوريه ..او الفراشه الحره
    ندق الباب
    مسفر سوء نفسه نايم يدري ان هذي رنا وبتبكي لانه بيسافر .
    **************************
    بمانشستر
    علي بعد ماقالت له لوجين انها مستحيل تتزوجه صار مايجي لعندهم ... وطبعا سعيد وحمدان على شوره
    البندري داومت بالجامعه لكن ماتجلس مع الجوري ووليد
    ..طول الاسبوع اللي فات كانت لوجين عصبيه لان مسفر مو فيه بس اليوم غير مسفر بيرجع واللكل بيستقبله بالمطار
    نفسيتها تعبانه مره ...حست انها فقدت احمد وامها وتركي و هاللحين مسفر
    بالمطار
    طلال: هذا مسفر وصل
    طلع مسفر وهو لابس بنطلون جنز خصر واطي وبلوزه برتقاليه كت .
    وليد: شوفو وش لابس على باله حر بالسعوديه
    لوجين قلبها صار طبول طلع من مكانه من كثر الدق حتى العرق اللي برقبتها صار ينبض ..
    "والل ه واحشني موت اخاف بعدك اموت "
    هذا اللي جاء على بالها وهي تناظره يمشي بالبدله الخفيفه اللي بيينته اضعف ويتلفت يدور علييهم
    اللكل ماعادى لوجين صاروا يصرخون : مسسسسسسسسسسسسسسسفر
    لف عليهم مسفر وهو يضحك وماهمه منهم كلهم الا واحده .. ماكان مشتاق الا لعيون وحده ..عيون سود كبيره رموشها كثيره .. يدور عليه بعيونه ...
    كانت واقفه ولابسه فستان وردي لنص الفخذ وكات ... ونظاره ورديه رافعه فيها شعرها اللي صبغته بلون الباذنجان ومقصرته كثير عن الاسبوع اللي فات قاصته لحد ظهرها .. وماكانت ترفع ايدها ولاتتكلم معهم بس تناظر بمسفر ..( يالبيه يا عيونك العذاب )
    فيصل: هلا والله بالجيكر
    مسفر والفرحه مو سايعته كل ربعه جئو يستقبلونه : هههههههه مالجيكر الا انت
    لوجين حسست بمغص ورعشه بجسمها وهي تسمع صوته طول شهر ونص تسمع صوته وماركزت انه فخم وفيه بحه كذا الا لما فقدته اسبوع واحد بس عرفت صوته وحفظته
    وليد وهو يضمه وبينهم الحاجز الحديد :الحمدلله على سلامتك يالجيكر
    مسفر : وش فيكم علي من اول ماجيت الجيكر
    نواره : ماعليك منهم غيرانين لانك معرس
    ناظر نواره وبعدها لوجين كانه يقول اسكتي مابغى لوجين تعرف .
    طلال: انتي مشكلتك الذكاء الزايد
    مسفر:ههههههه لحد هاللحين
    نواره: للفجر
    مسفر: والله فقدتكم
    لوجين بخاطرها : ماتفقد غالي
    طلال: وحننا بعد
    ذوق : بنوقف كثير يله
    مسفر: قولي الحمدلله على السلامه على طول يله
    نواره : ذوق مع الاسف ماتعرف الذوق
    وليد: وانا معها
    فيصل : انتم اللي مره عندكم ذوق
    مسفر: شالسالفه اشوف في تطورات ..؟؟
    يناظر ذوق المستحيه وفيصل اللي بعينه نظره شيطانيه
    البندري بهدوء على غير العاده : مبروك الملكه والحمد لله على السلامه
    مسفر استغرب من البندري شكلها دايخه وفيها النوم : الله يبارك فيك وعقبالك ... والله يسلمك
    وليد : شكلنا مطولين يله للشقه
    مسفر مارفع عينه عن لوجين اللي كانت تتحاشى تناظره علشان ماتفضحها عيونها
    لوجين مدت ايدها من ورى نواره ../ الحمد لله على السلامه
    مسفر: الله يسلمك
    ماترك ايدها اللي كانت بارده مثل الثلج بعكس ايده الدافيه من التوتر ...
    حاولت تفك ايدها هو ماسكها توترت وجسمها ارتفعت حرارته
    لوجين بتوتر تكلمت علشان وهي تناظر الدبله اللي باصبعه البنصر : كيف الجو هناك .
    مسفر انتبه انها تناظر خاتمه : اوه مت من البروده ..حرررررررررر
    ترك ايدها بعد ماعطاها من دفى ايده ...
    نواره : واضح لانك بهذي الملابس اكيد بتثلج..
    مشوا لشقة الشباب اللي تعودوا البنات في الفتره الاخير يدخلونها يتغدون علشان يكملون بعدها للبحث ...
    ******************************
    نواره بعد ماطردت كل الشباب وضلوا البنات مع مسفر لوحدهم ماعدا البندري اللي رجعت لشقه بحجة الم براسها
    : ها بشر عساها حلوه
    مسفر:ههههههه وانا اقول ليه مصرفه الشباب
    الجوري: بتقول والا كيف اخلص علينا 0( بحماس) حلوه
    مسفر ناظر لوجين بتوتر : امممم مادري
    نواره: اها علينا ..قر بسرعه
    ذوق: طويله
    مسفر زاد توتره وهو يشوف لوجين تلعب باطراف شعرها ومسويه نفسها مو مهتمه : ايوه مثل طول نواره تريبا
    نواره: ياحضك زوجتك مزيونه اجل
    مسفر: ههههههه
    لوجين وقفت وبغرور بعدت الخصل اللي كانت تلعب فيها: اوكيه الحمدلله على سلامتك حنا نستاذن
    نواره: لااااااااااااااااااا ...وين مابعد شفنا صورها
    مسفر وهو يناظر لوجين من فوق لتحت شكثر شتاق لها ياحلوها بالوردي كانها فراشه : صح بدري
    لوجين وقلبها متخلبطه دقاته : لا نروح علشان ترتاح يله بنات
    نواره : روحي لوحدك انا ماني طالعه الا لما اشوف صوره للريم
    جلست لوجين لان عندها فضول تشوف الريم
    مسفر: واثقه اني بعطيك
    ذوق: اكيد لاتخاف بنرجعها لك
    مسفر : يحقلي اخاف الريمقمر واخاف عليها من الهواء
    كان يقول كذا علشان يدوس على مشاعرها اللي كلها متجهه للبنت الجالسه على الكنبه وتناظره بفضول ....
    لوجين حست بقهر وغيره ( ويتكلم عنها قدامي ...على شنهو خايف عليها اكيد انها شينه )
    الجوري : بتورينا والا كيف
    مسفر : نواره تقول لكم
    نواره: انا ...؟؟ انا وش يدري عنها ..
    مسفر: تعرفين هنادي مادري ناهد بنت عمك ..
    نواره: هنادي بنت عمي وش فيها ومن وين انت تعرفها
    مسفر:هههههه ورائك خفتي .. لاتخافي ماعرفها بس اختي رنو اقصد رنا تعرفها
    لوجين لفت مستغربه وش يتكلم عنه مسفر
    شهقت نواره : لاتقول ان رنا عمر اختك
    مسفر وهو يبتسم : ايوه
    نواره : ايوه عرفتها جون رنا طلعت اخت مسفر
    لوجين تناظر مسفر: من رنا ماعرفها
    نواره بحماس: رنا عمر اللي كانت بحفلة هنو الاجازه اللي فاتت ... رنا اللي اختها العنود المغروره
    لوجين عضت شفايفها يعني اسكتي اكيد ان العنود اخته ..
    نواره ماحست تكمل : العنود اللي كانت جالسه مع البدويه ام العنابي والبيج ..
    لوجين تذكرت : ايوه دادي قصدك
    مسفر توقع انهم يتكلمون عن الريملان العنود دايم مع الريمولان الريمملامحها بدويه وغير كذا العنود قالت له انها هي والريمتهاوشوا معهم بالنظرات
    نواره بحماس زايد مسكت ايد لوجين توقفها : ايوه هي ...تذكرتيها
    سكتت لانها استوعبت انها قالت على العنود مغروره ...لوجين فهمت نظرت واره المتفشله
    لوجين:ههههههههههه
    مسفر يمثل العصبيه والزعل : الله يسامحك العنود اختي مغروره
    نواره وهي متفشله :هههههههه ماقصد ..
    مسفر : تشبهني رنا ( ناظر لوجين بخبث )
    لوجين: .................
    نواره: لا ابدا انت احلى
    مسفر( الملقوفه هذي من قالها ترد )
    ذوق: جد والله شفتوا خوات مسفر
    نواره : ايوه ..لجون مايشبهونه صح
    لوجين ارتبكت : ها ... مادري مادققت
    نواره : الا تذكرين ... وهذا مسفر قدامك دققي به للفجر
    لوجين وسعة عينها مفجوعه من كلام نواره : نونو وش هالحكي
    مسفر قرب من وجه لوجين الجالسه على الكنبه
    مسفر بهدوء وصوت ساحر : ها كذا اشبها
    ارتكبت لوجين من قربه منها قلبها طلع من مكانه خافت يسمع دقاته ...... وهو حس بمشاعر غير ريحة عطرها الهاديه اللي تصرخ انوثه وحركت ايدها الخجوله وعينها اللي فيهم بريق مختلف ( مالوم علي يوم انه ضمك انت تجننين بلد )
    لوجين تبغى تبعده ..باي طريقه قالت متخلبطه : لا ماتشبهك هي احلى
    مسفر بعد وهو يتنهد : يمكن .. وجهة نظر
    نواره : انا هاللحين شفت خواتك بس ماشفت الريم
    مسفر ابتسم : الا بعد قلبي هي اللي لابسه عنابي وبيج البدويه على قولتك
    شهقوا نواره ولوجين وبنفس الوقت قالوا : دادي
    مسفر تسعت ابتسامته ويدقق بعين لوجين : وشرايكم مو مزيونه
    لوجين :................
    نواره من غير نفس : ايوه بالمره
    مسفر كان بيضحك لان اشكالهم واضحه مايحبونها
    ذوق : اوصفيها
    نواره : اممممم وش اقولك طويله بس انا اطول ماعليك من مسفر و..........
    لوجين شبه مصدومه ان دادي ( لقب نواره ولوجين على الريم) ..تكون حبيبة حبيبها ..كرهتها اكثر
    مسفر : لوجين
    لوجين لفت مستغربه : نعم
    مسفر يبغى يتكلم معها باي طريقه لان واضح عليها لسرحان :بكره بالبحث من وين نبداه
    لوجين : انا عامله جدول بنمشي عليه
    مسفر : حلو
    **************************
    الساعه 7
    الجوري تدق الباب متردده
    البندري بهدوء : مين ..؟؟
    الجوري : انا
    البندري تصارخ : خييييير
    الجوري: ممكن دخل
    البندري: لا وفارقي اطلعي من حياتي الله لا ير( ماكملتها قلبها ماطاوعها تدعي على تومها الجوري )
    الجوري جلست على طاولة الاكل بضيق
    نواره وهي تاكل الفروله مع الشكولاته : ليه الحلو زعلان
    الجوري: بالبندري طبعا ماصارت زعله ذلتنا اسبوعين وهي ماتحكي معي ...
    نواره: مردها لك وبيطيح اللي براسها
    الجوري : ما
    ذوق تقاطعم بحماس : شوفوا شوفوا وش جاب لي فيصل
    نواره والجوري راحوا بسرعه يشوفون اللي بيد ذوق
    كانت علبه صغيره داخلها" حلق " للاذان كان يبرق من حلاته
    نواره: واوووووووووووو
    الجوري : جنان
    ذوق بفرح: وشرايكم خيال
    نواره تضربها مع كتفها : حركات
    ذوق:هههههههه
    الجوري : اوعدنا يارب
    ذوق: لا ياحبيبتي هذا للحلوات فقط
    نواره : ههههههه تكفين
    ذوق: وين البندري ولوجين
    الجوري بضيق : البندري داخل ...ولوجين كالعاده مع مسفر للبحث
    **********************
    لوجين : لا مسفر وين نروح هناك المكان يخوف والوقت ظلم
    مسفر:ههههه ياخوافه ...
    لوجين : لا مو عن كذا بس ..(سكتت لوجين تعودت على مسفر 3 ايام وهم مع بعض مايفارقون بعض الا وقت النوم كل واحد فيهم مبسوط بالثاني
    مسفر بخبث : اجل شنو غير الخوف
    لوجين: ايوه اخاف ارتحت
    مسفر:ههههههه داري ...تعالي ناكل لنا شي انا مت من الجوع
    لوجين : يادوبنا تغدينا
    مسفر: متى صار لنا اكثر من اربع مادري خمس ساعات
    لوجين: ايوه حتى الاكل ماهضمناه
    مسفر: من كذا أنتي جلد على عظم
    يناظرها من فوق لتحت ..لوجين استحت وحطت ايدها على خصرها : لا
    مسفر: تنكرين
    لوجين : خلاص ناكل شي اكلتني
    مسفر:ههههههه وع ماصخه
    لوجين رمشت بعيونها مستغربه: وش هذي ماصخه
    مسفر: ماتعرفين
    لوجين وبوجهها علامة استفهام كبيره: لا
    مسفر ابتسم وهو يمشي علشان تلحقه : احسن ..بعدين تعرفين
    لوجين : لا اللحين ابغى اعرف
    مسفر: اذا كبرتي تعرفين
    لوجين تضغط على اسنانها بعصبيه : لاحول بتقول والا كيف
    هز راسه " لا " مستمتع بعصبية لوجين اللي صار وجهها احمر
    لوجين : اجل شف من يتغدى مادري يتعشى معك
    قربها منها مسفر بسرعه وملامحه صارت جد ...لوجين قلبها زادت دقاته خافت انه يسمعه من قوتهم
    مسفر بجد وهو قريب منها : من جدك ماتعرفين وش تعني ماصخه
    لوجين تبلع ريقها بتوتر وهي خايفه : لا
    مسفر حاول يمسك ضحكته ( مسكينه تنرحم شكلها يكسر الخاطر وهي خايفه ) بعصبيه مصطنعه: لاتستهبلين
    لوجين فجاءه تضايقة و ابعدته من كتفه عن وجهه قالت وهي عاقده حواجبها وتلف للجهه الثانيه : لا ماعرف زين ...وخلاص مايحتاج اعرف
    مسفر لانت ملامحه اللي كان معقدها علشان يضبط العصبيه وابتسم على برائتها : ماصخه يعني .. بدون ملح مالها طعم
    لوجين لفت : ابغى ارجع لشقه
    مسفر مستغرب من نرفزتها المفاجاه ..ومالها مبرر : ليه مابعد خلصنا
    لوجين: حتى ولو ابغى ارجع
    مسفر ماقدر يسكت : ليه
    لوجين: كذا كيفي
    توتر الجو بينهم وصاروا يمشون وهما ساكتين لعند السياره اللي وفرها ابوها لها مع سايق لان البحيره بعيده عن الشقه ..
    لوجين( ليه انا ماعندي مشاعر ماحس تضحك وتسولف معي تصبيره لحد ماترجع لحبيبة قلبك الريمالخايسه ...ماني لعبه بين ايديك يا مسفر ...ولازم اوريك حدودك )
    وهي تفكر جاء بزر بسرعه يركض وضم رجلين لوجين ...وقفوا
    ( بعد الترجمه)
    البزر : انهم يتبعوني
    لوجين تحاول تبعده : من ...؟؟
    البزر: ارجوكي ابعديهم
    لوجين ماتحب البزارين ينرفزونها...تكره البزارين
    بصوت عالي : وماشاني انا بك
    مسفر انصدم من لوجين قاسيه على البزر اللي يستنجد فيها
    لوجين تحاول تبعده وهو موراضي يتركها
    ..لفت على مسفر : ابعده عني ..آف
    مسفر نزل لعند البزر اللي متمسك بلوجين
    مسفر: من يتبعك
    البزر: الاشرار مات وكريستينا
    مسفر: لاتقلق لن ادعهم يلمسوك
    البزر ترك رجلين لوجين ورمى نفسه على مسفر : حقا
    مسفر ابتسم يطمنه: اعدك
    ولما جاو بنت شقراء سمينه ولد اشقر ضعيف ابعدهم مسفر بنظراته اللي تخوف لحد ماتركوه ورجعوا لعند اهلهم بعدها ترك مسفر البزر اللي قال ان اسمه "ستورين" ..
    بعد الترجمه
    مسفر : حسنا الى اللقاء اراك لاحقا ياصديقي ستور
    ستورين: حسنا وداعا واشكرك
    لما راح ستورين لف مسفر على لوجين اللي عجبها حنانه على البزر ...
    مسفر باحتقار: ليه ماركبتي السياره
    لوجين: انتظر حصة الامومه اوه سوري الابوه لحد ماتخلص
    مسفر: تتريقين ..وليه البزر لما استنجد فيك تركتيه
    لوجين: كيفي ..وبعدين انا( بحقد قالت ) اكره البزارين ماطيقهم
    مسفر.(كل هذي الرقه والنعومه بالجكيت الاصفر ..بداخله هذي القسوه الطفل ماتحن عليه )
    مسفر : اول مره اسمع ان في وحده ماتحب البزرين
    لوجين تحس بضيق وان العبره خانقتها : ايوه انا
    ركبت السياره بعد مافتح لها السايق دخل مسفر بجنبها وسكر الباب بقوه
    مسفر:مفر
    قاطعته بعصبيه وايها ترتجف : انت عندك ابو
    مسفر استغرب السوال اللي مو بمحله : ها
    لوجين تناظره مقهوره من غباءه : انت ابوك عايش معكم بالبيت ... يعني عشت بحضن ابوك ؟؟
    مسفر: ايوه اك
    لوجين وعيونها مغرقه : اجل لاتتكلم
    لفت وجهها بسرعه تناظر اللي برى قبل لاتخونها دموعها وتنزل
    مسفر استغرب هذي اول مره تصير فيها لوجين كذا باستثناء يوم المستشفى ويوم عيد ميلادها
    لوجين ( لا ياربي ليه اضعف قدامه ليه ...ماصار الا قدام مسفر قدام اللي احبه وسلمته قلبي وانا عارفه انه لابس خاتم يربطه باللي يحبها وتحبه ..هو وش عرفه بفقدان الحنان ..
    مسفر: انا كن
    لوجين حطت ايديها على اذانها :مابغى اسمع شي
    حس انه جالس مع وحده مايعرفها اول مره يشوفها ... هم قالوا له ان زعلها كبير لكن مو كذا كانها بزر تسد اذنها عن اللي ماتبغى تسمعه
    قبل لاتنزل قالت : كمل البحث لوحدك .
    مسفر : لوحدي وانتي ك
    لوجين : اذا تبغى تنجح كمله ....( لفت عليه بكره وغرور ) انا مايهمني نجاحي من رسوبي ..
    توها بتطلع مسك ايدها بعصبيه هذي محد ربائها ولا علمها من قبل : اسمعي بتكملينه وانتي ماكله تبن ..محنا بزارين تزعلين وماتكملين
    تناظره مستغربه من هو علشان يكلمها كذا او يمسك ايدها بهذي الحقاره جلست تناظر ايده اللي على ايدها ..وتذكرت هذاك اليوم اللي عطاها فيه كف ..حست باهانه ..
    لوجين من طرف انفها تحكي : اترك ايدي ...
    مسفر استوعب انه ماسك ايدها ..زاد ضغط عليها: بكره من العصر تجي نكمل تصوير ونطبع التقارير
    وترك ايدها بقوه
    لوجين : اسمع انت ياحشره ( طلع الكلام من بين اسنانها ) مره ضربتني على وجهي وحلفت اردها بس قلت حرام مسكين ماهو قد بنت الكاسر ..لكن هاللحين غيرتي رايي والله لاخليك تندم على اليوم اللي سجلة فيه تجي لبريطانيا ... والله يامسفر لارد لك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك
    رفعت شنطتها وطلعت قبل لايتكلم مسفر
    مسفر كلامها يتردد باذنه ( ... والله يامسفر لاردك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك) ...
    اغلى ناس عندي من تقصد ...ليكون الريملا ماتوقع هذي كلام على الفاضي ..يمكن تقصد رنا ايوه رنا اختي ..لالا البنات كلامهم كثير بس انا شفت بعيونها كره ماشفته مره فيها اول مره تناظرني كذا ..آه ياقلبي مكتوب عليك الشقى مع اغلى انسانه ..
    دقات قلب مسفر زادت لماا قال" اغلى انسانه " حط ايده على قلبه
    مسفر : الله يلعنك يابنت الكاسر حركتي هذا .. يالله مالقيت الا هذي احبها ...آف..انا اللي احب الريم واضحك على نفسي واهلي بحبها احب هذي جد
    لوجين دخلت الشقه معصبه وعلى طول غرفتها .. تبكي ( احبه والله العظيم احبه ..ليه هذا الوحيد اللي ماقدر اكلم بابا عليه ..ليه ..؟؟ آه يامسفر لوتدري ياحقير وش كثر احبك ....) نامت بملابسها اليوم كله كان بالنسبه لها متعب
    ******************





    ********************************
    الفصل الثالث عشر
    اليوم الثاني
    فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت
    فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته
    نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي
    لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير
    فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب
    لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي
    نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص
    الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي
    لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه
    الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل
    مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم )
    ذوق : خذيلك كوفي
    لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول
    البندري: مين
    لوجين: انا
    البندري تفتح الباب : هلا تعالي
    لوجين: احصل عندك بندول
    البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره
    ندق الجرس ..
    لوجين : اكيد هذا ناصر
    نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو
    فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه
    طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره
    ناصر : السلام عليكم
    اللكل : وعليكم السلام
    مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى
    ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم .
    طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها
    نواره : كيف الحال ناصر
    ناصر : تمام وانتي
    نواره : انا عال العال
    لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك
    ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك
    لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات
    ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد
    لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل
    ناصر: سمي طال عمرك
    لوجين: تعال ابغاك شوي
    دخلت معه لغرفه
    مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له
    مسفر: هذا ناصر
    نواره:آه يهببببببل
    وليد: مو مره فار قدام لوجين
    طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه
    ذوق: الفلوس ترز
    طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته
    نواره: فاتك راح
    البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه
    نواره: لاتخافين بيطلع
    بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين
    مسفر: وربي سوال مو بمحله
    بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي
    نواره: لا حنا قدها وقدود
    الجوري: هذي الشقه حقت لوجين
    الشباب :لوجين...؟؟
    ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش
    وليد: شكلي بجي عندكم
    نواره: حياك
    طلال : والله انها مو سهله
    بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين
    طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو
    ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه
    اللكل: مع السلامه
    لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح
    مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين
    توتر الجو فجاءه
    نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين
    طلال: شالسالفه...؟؟
    لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه ..
    مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه
    وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل
    *************************
    بفترة الاختبارات
    اللكل انشغل مع الاختبارات واللكل ذاكر بذمه ...علشانها اخر سنه ويبغوا يرتاحوا من ادارة الاعمال والتسويق والمحاسبه كانت دراستهم شامله لكل هذا ...
    بعد الحماس وتقديم يوم حلو ويوم شين وتفرقوا بقاعات مختلفه ولوجين ومسفر يتحاشون بعض ونفس الحال البندري والجوري اما طلال ونواره حكايه ثانيه
    نواره: بالله اليوم اخر يوم بالاختبارات واخيرررررررررررا
    طلال: حفل التخرج وبعدها نطيييييييير للسعوديه
    نواره : لووووووووووووووووللللللل بروح لامي وخواني
    طلال: من قدك ..ببريطانيا ماخذه راحتك وبدها بتروحي للضيقه

    ******************************
    البندري : الو ..... هلا والله بمحمد هلا
    محمد: هلا بنبن كيفك ...
    البندري:هههههههههه تمام وحشتوني ( بكت )
    محمد: لا يابا لاتبكين ...خلاص بكره انا عندك ومراح ارجع الا وانت معي
    البندري:هههههههه ادري
    محمد: لاحول بتسكتين والا كيف
    البندري: لا بسكت انت كيفك وكيف زوجتك مريم ومشور الصغير
    محمد: كويسين ...
    البندري: وخالي رشاد ...
    محمد: تمام ويسلم عليك
    البندري : الله يسلمه ( بضيق) وكيف امي.... تزورها
    محمد : ايوه وتسال عنك دايم وانا اقولها انك ببيت صديقاتك او عند الجيران
    البندري بلهفه : هي كيفها عساها مرتاحه بالسجن
    محمد: لا ماعليها قصور
    البندري: مادرت اني ادرس ببريطانيا
    محمد: لا وانتبهي اذا زرتيها لاتقولين
    البندري تحاول تغير الموضوع لان صوت اخوها محمد تغير : وكيف تهاني وبنتها نجوج ...لحد هاللحين الكلب يضربها
    محمد: يخسى الا هو ... لا متادب معها
    سكرت البندري وهي مشتاقه لسعوديه وجوها ....متحمسه تشوف الريم بنت اختها تهاني ..ومشور ولد اخوها محمد
    **************************
    نواره مشتاقه لمروه المعقده ولابوها الطيب بزياده ولكل اخواتها وخواتها وعيالهم .... خلاص اذا جاء الفرج قل الصبر ... بكره ابوها بيكون عندهم ...ببريطانيا ماهي مصدقه
    *****************************
    الجوري تفكر ( اقول لامي ولا لا ....دام امي مايهمها مراح اقول اهم شي قلت لخالي و لعمي عبد الرحمن وخلاص ...يارب يجي يارب ..اكيد بيجي لان خالتي موضي طيبه وبتضغط عليه يجي )
    ****************************
    ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها ....
    واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره ..
    نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره
    لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر )
    ذوق: ايه والله تاخروا كثير
    لوجين: لا ماتخروا
    الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله
    ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر
    فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق
    يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)

    دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم

    نواره: ذوذوا هذا ابوك
    ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا
    لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق
    ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته ..
    ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا
    بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها ....
    بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق
    ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني
    رائد: وانا مالي حضن
    ذوق:ههههههه دودي
    رائد: دودي بعينك ..رائد

    فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )

    *********************************

    اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق
    البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ...
    وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه ....
    مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون ....
    مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي
    طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي
    مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي
    طلال: يبه قوله شي يطمنه
    بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه
    مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون ..
    بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد

    وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه
    بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف
    وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات
    صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس
    وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه

    بالكافي
    نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي
    بونواره: هههههههههههههه لاصدقي
    نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي
    بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري
    نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالالا
    بونواره: ههههههههههههههههه

    البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها
    مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت
    البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم
    مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور
    البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها
    محمد مستغرب: ليه
    البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها
    محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه
    البندري: مالغريب الا الشيطان عادي
    محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق
    البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه
    محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي

    ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت
    بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى
    ذوق: داريه ههههههههههه
    رائد: الا راحه منك
    ذوق : بابا شوفه
    بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها
    رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه
    ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع

    الفصل الرابع عشر

    الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم
    الجوري: آف ماعندنا احد
    لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه
    الجوري: مشاء الله وشدراك
    لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين
    *****************
    مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي...
    من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو
    لوجين ببرود: هالو مسفر
    مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين)
    لوجين : هالو
    مسفر: لوجين نعم
    لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي
    مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك
    لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك ..
    مسفر: كيف
    لوجين : باي حبيبي
    حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط
    ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار
    لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي
    سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده
    ****************
    الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله
    لوجين: ههههههههههه
    الجوري: حرام عليك
    لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد
    الجوري: من عيوني
    لوجين: تسلم لي عيونك
    طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا ..
    بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح"
    دق الجرس بسرعه مسحت دموعها
    لوجين : اكيد هذي الجوري
    فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت
    مسفر : لوجين
    ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى
    مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك
    لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم
    مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم
    و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين
    لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره
    بعد مابلعت ريقها : ابعد
    مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين
    لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني
    مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله
    لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني
    مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان
    وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له
    لوجي
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:04 pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    الفصل الخامس عشر
    الساعه 6 بتوقيت جرينتش
    اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون ..
    نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص
    ذوق: خلصت شكلي حلو
    لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين
    ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي
    نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان
    البندري: يله لانتاخر ...
    الجوري: البندري
    البندري لفت عنها: آآآآآآآف
    الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من
    البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم
    البندري: نعم خير وش المطلوب
    لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه
    البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه
    الجوري تبلع ريقها : انا
    البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني
    البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل
    البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره
    **********************************************
    وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع ..
    نواره : اوف قلبي بيوقف
    لوجين:ههههههه ليه
    نواره: مادري ...
    هذا الشباب جئو : بسرعه
    مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك
    طلال: لوجين وش مسويه
    لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك
    طلال: ها ...
    وليدك كانك مغنية روك
    لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه

    بعد الترجمه
    المدرب: تفضلوا على المسرح
    تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون
    نواره: نعم خير
    طلال: تبادلنا انا ومسفر
    نواره: لا على كيفكم
    طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله
    ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم
    تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين
    بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب
    مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي)
    مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي
    لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى
    مسفر:هههه حرام عليك انا احلى
    لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك
    مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي
    لوجين : شكله غريب من وين سعودي
    مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين
    لوجين: يعني سعودي
    مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....

    نواره : هاللحين بينادوا الاسماء
    طلال: وليه خايفه
    نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال
    طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح
    نواره : اذا طحت بتضحك علي
    طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر
    نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك
    طلال: يالنذله
    نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك
    طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه
    نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك
    طلال: اجل اسكتي
    نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره
    طلال: ههههههه بايعتها

    بعد المسيره نادوا على الاسماء

    * ذوق عبدالعزيز الثاني
    ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر ....
    البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو
    ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ...
    فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول

    *طلال حمدان الرمح
    نواره : طلالالالالالالال انت
    طلال :ههههه
    ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ...
    خذها وهم يصفقون له ويصفرون

    * الجوري سعد المرخ
    البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو
    البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم
    الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي
    استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها

    * مسفر عمر الضحام
    فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده
    مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره
    ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره .
    لوجين: روح ...
    مسفر: اوكيه
    الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه

    * نواره محمد السامي
    نواره تصارخ وتقفز .... اللكل ضحك على ردت فعلها الهبله
    مشت على الدرجات وهي تناظر طلال
    نواره من بعيد:طلول اسمي
    طلال : ايوه روحي
    طاحت
    اللكل :ههههههههههههههه
    طلال :هههههههههههههههههههههههههه
    ( كانت حاسه )هههههههههههه
    نواره تفشلت وغررقة عيونه
    طلال يصارخ : نواره نواررررررررره
    نواره لفت
    طلال ماسك كاميرا تصوير : ابتسمي
    نواره:هههههههههههههه
    بو نواره تضايق ان علاقة بنته مع الشباب كذا ولاهذا الابيض طول وقتها معه
    نواره : يبه لشهاده
    بو نواره يضحك على بنته اللي رافعه الشهاده

    * وليد علي الفال
    مشى وليد ياخذ شهادته بين صراخ ربعه ودموع ابوه الفخوره فيه ...وراس عمه المرفوع بزوج بنته ...وعيال عمه المبسوطين بولد عمهم وصاحبهم

    لوجين وهي واقفه تصفق لوليد انتبهت بتركي اخواحمد واقف بالبدايه تخيلته احمد بس بعد ثواني شافت تركي ياشر لها ..
    لوجين شهقت : ترو
    تركي ياشر لها انا معك
    لوجين حست ان احمد معها وان في حد مهتم فيها خساره ان مسفر واقف بعيد كان شاف ان في احد جاء لها غير ناصر مدير اعمالها ...


    * البندري مشعل البدر
    البندري: واوووووووووو
    محمد ولده مشاري: البندري البندري
    اللكل يصفق ويصفر لان البندري شخصيه محبوبه للكل
    استلمت الشهاده وبسرعه مشت لعند اخوها وولده ماوقفت معهم وقفت تضم اخوها وحبيبها اللي كان لها الام والاب في غياب امها وابوها

    *علي جاسم الضاري
    مشى علي بكل غرور وفخر مشى بهدوء

    نواره:ههههه يارب يطيح مثلي
    طلال: اما انتي عليك طيحه
    نواره : كل منك كنت اناظر
    طلال : محد قالك تناظريني والا تحكين معي
    انتبه طلال لعيون ابوه اللي تقوله مراح تعقل ابدا" حس بقهر وظلم لانه حاول يترك اشياء كثير علشان ابوه وهو مب عاجبه
    نواره: ياحلو وين رحت
    طلال: معك
    نواره: هههه واضح
    طلال: وش كنتي تقولين
    نواره: اقول اهم شي صورتني وانا اطيح
    طلال: هههههههه ايوه
    نواره: هذا المهم ..
    طلال يضحك على خبالها مبسوطه انها طاحت على وجهها وخطر بباله شي وهو يناظرها تضحك وتسولف كيف انه كان متضايف وابتسامه منها حس بالراحه
    ...ان جيت يمك شارد الفكر ضايق
    مع بسمتك تنزاح لوعات الاعماق ....

    *لوجين راشد الكاسر
    مسفر يناظرها وهي تناظر واضح انها متوتره
    مسفر بابتسامت تشجيع : لاتخافين
    لوجين هزت راسها اوكيه
    بوطلال: الكاسر
    بومسفر: ايوه قالي ولدي ان عنده بنت هنا
    صالح: بنت اللذين عليها شكل
    بوطلال: صالح
    صالح ستحى على وجهه وسكت
    كل السعودين الموجودين والخليجين عموما صاروا يناظرونها بهتمام
    مسفر يبغى يحسسها بان اللكل حولها .... بصوت عالي : لوجين لوجين
    اللكل صاروا يصارخون : لوجيييييييييييييييييييين ...لوجيييييييييييييين
    لوجين مبسوطه مره وعيونها مغرقه حست بان في حد مهتم لوجودها
    مشت بكل رشاقه وخفه تستلم جائزتها وكل تفكيرها بمسفر اللي يصرخ بسمها( يالله احبه واموت فيه ...اعشقه)
    مسفر ويحاول ينبهه لوجوده بصراخه باسمها وده يقول ( ياناس هذي اللي احبها هذي اللي ملكت روحي )

    بعد تسليم الشهادات رموا الطلاب الطرابيش بالهواء وصوروا مع بعض .... تفرقوا الطلاب اللكل مع اهلهم
    تركي يمد الهديه : الف الف مبروك التخرج
    لوجين وهي تضمه : الله يبارك فيك
    تركي: ها صرتي هاللحين محاسبه محد قدك
    لوجين وعيونها على مسفر :هههههههه اكيد
    تركي يناظر وين ماتناضر :تحبينه
    لوجين نصدمت : ها
    تركي: واضح انك تحبيه .. احسه رجال
    لوجين ارتبكت : وش هالحكي
    تركي: اسمعي احمد وصاني عليك ووصاني ماخلي حد يضحك عليك او يستغلك مثله وانا احس ان هذا رجال وماعنده حركات الاستقلال
    لوجين:ههههه احيانا ياتركي تحاول تصير ذكي على الفاضي
    تركي: ههههههههه وش اسمه مصقر مادري مسفر
    لوجين عصبت: تركي
    تركي:هههههههه

    نواره: يبه شفت كيف طحت
    بونواره:هههه مفهيه
    نواره :والله من هذا الطالب اللي اسمه طلال يقولي عبايتك ووصخه
    بونواره ارتاح كان يفكر شي ثاني :يضحك عليك يالغبيه
    نواره انبسطت انها قدرت تضحك على ابوها لانه كان يعصب اذا كلمت طلال
    بو نواره: وين لوجين
    نواره: ايوه بنتك الثانيه ..هناك مع اخو احمد
    بونواره: اخ احمد وش يبغى فيها
    نواره : مادري

    بوطلال : مبسوط بشهادتك اللي ماجئت الا بعد سبع سنوات
    صالح: معليه يبه اهم شي جائت
    بو طلال: يله تجهز الطياره الساعه وحده انا بروح للفندق ارتاح صالح تعال معي
    صالح: ان شاء الله يبه يله على البركه مره ثانيه ياخوي
    طلال بدون نفس: الله يبارك فيك

    ذوق : دودو تعال اوريك صحباتي السعوديات يمكن تعجبك وحده وتخطبها
    رائد: لا انا اصلا باخذ لي لبنانيه او عراقيه
    ذوق : كفوك
    بو ذوق وهو يناظر فيصل مشبه عليه بس مو ذاكره : يله حبيبتي اليوم بنرجع على طيارة الساعه وحده
    ذوق: لا والبارتي اللي عاملينها صحباتي ..
    بوذوق: وامك مشتقتي لها
    ذوق: اكيد بس
    بوذوق: لا ذوق حبيبت بابا انا تعبان وابغى ارجع لسعوديه
    ذوق بيائس : اوكيه اجل هاللحين بروح مع صحباتي
    رائد : وانا بروح اضبط مع هذي البريطانيه
    ذوق:هههههه هذي صاحبتي الجورري سعوديه
    رائد: اعوذ بالله...( يدور بعينه) ابغى وحده ثانيه
    *****************

    البندري والجوري جالسين مع مشاري ولد محمد اخوها
    مشاري: انتم ماتهاوشتوا ليه تتكلمون هاللحين
    الجوري: لان حنا تراضينا
    مشاري:الابله تقول حرام ماتكلم احد فوق ثلاث ليالي
    الجوري والبندري:ههههههههه
    البندري: اي ابله
    مشاري: ابلة الريم بنت عمتي تهاني
    الجوري: اها قول كذا والا انت وين تروح المدرسه
    ***************
    مسفر واقف مع ابوه واخوه سامي وصديقه تركي وهو كل تفكيره بلوجين اللي واقفه مع تركي اخو احمد تضحك
    تركي على جنب : مسفور وين رايح
    مسفر: شوفها واقف معه تضحك
    تركي ماستوعب : تقصد لوجين
    مسفر: وانت وش عرفك باسمها ..؟؟
    تركي : اوه الحب ضارب... سمعتهم ينادون بنت الكاسر ...لاتغار ماناظروحده فاصخه
    مسفر عصب : تروك
    تركي:لالالالالا لاخلاص شكل الاعصاب موصله توب ...
    مسفر : آف
    تركي : والريم
    مسفر وهو يمشي : بعدين اقولك كل شي

    **************

    تركي: لجو ..عطيتك الهديه اللي مني هاللحين صار دور الهديه الثانيه
    لوجين : هديه اي هديه
    تركي بضيق: احمد الله يرحمه كان مجهز لك هديه كانه داري انه م( سكت ماقدر يكمل ...)
    لوجين خنقتها العبره وقالت بصوت مبحوح : احمد
    تركي مد كيس صغير من لمخمل مكتوب عليه : لجو وحمو
    لوجين ابتسمت تذكر انهم كانو ينادون بعض كذا اذا شتاقوا لبعض
    تركي: خذيها
    لوجين خذتها بايد مرتجفه
    مسفر: اوه توزعت الهدايه من هاللحين
    لوجين : مسفر
    تركي : هلا والله مسفر
    مسفر: اهلين اخ تركي
    تركي حط ايده على كتف لوجين : هذا انت وصلت خذ الامانه انا بروح طيارتي بعد نص ساعه ..يله لجو باي اشوفك على خير
    حس مسفر ان تركي يوصله رساله او شي بس مافهمه
    لوجين: وين بدري
    تركي: بالموت جيت الحكومه وراي
    لوجين ومربكها وجود مسفر وهي ماسكه الهديه : اوكيه باي
    مسفر: باي
    راح تركي
    مسفر بقهر: يحليه تركي جاء لك مخصوص
    لوجين تناظر بعيونه : ايوه فيه الخير
    مسفر وهو يناظر الهديه :هذا من تركي
    لوجين ارتبكت اكثر حست انها تخون مسفر :ها ...لا من احمد
    مسفر تكتف ورفع حواجبه : احمد
    لوجين: ايوه كان بيعطيني اياها لو انه ( بلعت ريقها ) عايش لهالحين
    مسفر مد ايده: ممكن اشوفها
    لوجين بعدتها عن عيونه : لا
    مسفر: ليه خصوصيه
    لوجين تحس ان مابينهم خصوصيه : ايوه
    مسفر: اممممم كان ودي اشوفها افتحيها
    لوجين بعناد: لا
    مسفر: حرام عليك بتخليني افكر وش ممكن الهديه
    لوجين : لا تفكر ولاتشغل باللك مو مهم
    مسفر: اتوقع انها خاتم او حلق
    لوجين فتحت الهديه علشان هذا اول مره يطلب منها مسفر شي
    مسفر استغرب: بتفتحينها
    لوجين: ليوه موانت تقول تبغى تشوفها هذا انا بفتحها
    مسفر: غريبه وش هالرضوخ
    لوجين بعد ماطلعت كرت وورقه كبيره شوي كانها رساله وعلبه صغيره داخلها بروش يبرق
    مسفر: اممم حلو
    لوجين تحس ان مسفر له الحق يشوفها ويرميها بعد اذا ماعجبته ..: يجنن الله يرحمك ياحمد ...( ترفع راسها لمسفر) من عمره ذوق
    مسفر: الله يرحمه
    لوجين تقراء المكتوب بالكرت تقراءه بعيونها..ومسفر يقراء معها
    ليت العمر يهدى ابهديك عمري
    تستاهل الايام يازهو الايام .. (نزلت دموع لوجين ومسحتهم بسرعه )
    لو الهوى المحبوس في جوف صدري
    يظهر على العالم غشى العالم هيام
    حبيبك : احمد
    مسفر عجبه اسلوب احمد واضح انه كان يحبها وحس بقهر وعرق الغيره نط عنده وشويه ينفجر : هذا لحسام الفيصل
    لوجين انتبهت لوجود مسفر: كيف
    مسفر: الابيات هذي لحسام الفيصل
    لوجين: حلوه ..تجنن هذا الشاعر مبدع
    مسفر: هو امير
    لوجين : جد ..واضح اسلوبه راقي
    طاحت الورقه الكبيره من لوجين وهي ماحست
    مسفر داس عليها برجلها علشان ماتنتبه لها : لاوله قصايد بالقاءه احلى من القرائيه
    لوجين: انت تحب الشعر
    نواره: لجون
    لوجين:هلا
    نواره: بابا يسال عنك
    لوجين: اوه عمي محمد نسيته ..عن اذنك
    مسفر: تفضلي
    راحت مع نواره وقلبها مع مسفر....
    رفع الورقه من الارض بسرعه وحطها بجيبه

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:07 pm

    الفصل السادس عشر
    ذوق اقدرت تروح بعيد عن ابوها ورائد اخوها ...
    ذوق: فصول
    فيصل انتبه فيها وابتسم : هلا..
    ذوق: وين سرحان
    فيصل: اوعدك ان اليوم مراح يكون اخر يوم بنتلاقى مره ثانيه
    ذوق: ان شاء الله
    فيصل : بتوحشيني
    عطاها هديه
    ذوق وعيونها مغرقه : ياي حبيبي ... ثانكس
    فيصل قلبه يعوره : اوعديني بحفل تخرجي تكوني هنا
    ذوق ترفع ايدها كانه قسم : اقسملك بالذي جعل بهالجسد روح لاكون هنا بيوم تخرجك
    ردت فعلها خجلته من نفسه كيف يضحك عليها ويلعب بمشاعرها وهي جد تحبه الله يلعنك يابليس قهري من ابوها خلاني اللعب بمشاعرها وهي مالها ذنب .. اعماني انها انسانه
    ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
    فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
    ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
    انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
    راحت بسرعه
    فيصل جلس يفكر كيف انه حقير و ضحك عليها وهي بكل طيبه وسذاجه صدقته
    طلال:ها بو الشباب جالس لوحدك وين ذوق عنك
    فيصل :راحت لان اخوها كان جاي
    ذوق رجعت لانها نست تعطيه الهديه
    طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
    فيصل من وراء قلبه بس علشان مايسوي طلال حركة نذاله اذا درى انه تراجع عن قراره وطلال عند الفلوس مايعرف ابوه :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
    طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
    فيصل: شوفتك عينك كلها كم ساعه وسياره
    طلال: يله عقبال الكبيره
    ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
    فيصل: ذوق
    ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
    فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
    ذوق: انا اللي صدقتك وخ
    ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات
    *************
    بو نواره: ها يالجون تخرجتي ورتحتي
    لوجين: ايوه ياعمو واخيرا
    بونواره :تعالي معنا بكره لسعوديه
    لوجين انصدمت : لا
    نواره: ليه ...يله تعالي بننبسط
    لوجين: في شغلات كثير لازم اخلصها هنا وبعدها ان شاء الله بروح
    بونواره : على راحتك بس انتي داله طريق بيتنا
    نواره: اسمعي حججك مو علي ... بعد شهر انتي عندنا
    لوجين: هههههه اوكيه
    نواره : تعالي نروح للبنات
    لوجين: عن اذنك عمو
    بونواره:هههههههه عمو ... ياحلوها منك ههههههههه
    لوجين ونواره:ههههههههههههههههههههه
    ****************
    البندري والجوري وهم يناظرون وليد بعد ماراح مشاري مع ابوه
    البندري: الجوري كنت غبيه يوم حبيت وليد
    الجوري :ههههههههه حتى انا
    البندري: هههههههه شكلنا بنتزوج نفس الرجال
    الجوري: اسمعي بشرط انتي الاولى وانا الثانيه
    البندري: لا انا الثانيه وانتي الاولى ...
    الجوري: اوكيه مش مشكله اذا كنتي سعيده مش مشكله ...
    البندري تضمها : وحشتيني
    لوجين: وانا مالي ضمه
    البندري: يالله انك تحيهم
    ضموا البنات الاربعه بعض
    نواره: وين ذوذو
    الجوري: ماندري اكيد مع فيصل او مع ابوها واخوها
    البندري: وع اخوها مليق
    البنات:هههههههههههههه
    يضحكون على وجهها اللي عفسته
    نواره: بروح اناديها
    راحت نواره وخلتهم
    الجوري : لا والله ان شكله كشخه وحلو
    البندري بشهقه : من رائد ... حلو
    لوجين تستفزها: انا طول حياتي احلم برجال مثله
    البندري : وع كفوك
    لوجين والجوري:ههههههههه
    *********


    راحت نواره تدور على ذوق
    طلال: تدوريني
    نواره:هههههههههه واثق من نفسك بزياده ...ادور على ذوق
    طلال بخيبة امل: كانت هنا من شوي
    نواره: وين راحت ..؟؟
    طلال وجهه تغير : مادري يقول فيصل انها مع اخوها
    نواره:اها ..وانت وش عندك تدور رح مع ابوك واخوك
    طلال : مالي خلق لاحق عليهم كل العمر ... وانتي وش عندك تاركه ابوك وتدورين ذوق
    نواره:ههههههههههههه
    طلال: ليه تضحكين يالهبله
    نواره: كل ماتذكر طيحتي قدام 200 شخص اضحك
    طلال:هههههههههههههه كانك كنتي حاسه
    نواره : هههه مو انا قتلك وقتلك اذا طحت بتضحك علي ( بدلع تلف عنه وتمد بوزها زعلانه ) وانت ضحكت علي
    طلال مايقدر على دلع وزعل نواره : افا النور افا والله انا اضحك
    نواره: لا يعني ماشفتك ..؟؟
    طلال: اكيد مو ...اي شفتي اخوي صالح
    نواره كانها تذكرت شي : مشاء الله ابوك مزيون
    طلال: ابوي ..؟؟
    نواره: ايوه نفسي اتزوج واحد مثله ابغى واحد كبير بالسن وغني وجنتل مان مثل ابوك
    طلال عصب منها : استحي على وجهك وتقولين قدامي
    نواره تنرفزه: شكلي بروح اضبط معه
    طلال : ايوه روحي واحش رجلك
    نواره تتامل طلال يتكلم والله بيوحشني مع وجهه هو واسلوبه الزفت
    طلال: ياعرب يافاهيه احكي معك انا
    نواره: ههههههه معك
    طلال: واضح ..
    نواره : تصدق طلول
    طلال بملل: امممم
    نواره : بتوحشني يالبدوي
    طلال انشد عرق بخده هذا اللي كان يبغاه ويتمنى يسمعه ..يعني حتى هي بتفقده
    نواره : هاللحين انا اللي بقولك ياعرب يافاهي وين سهيت
    طلال: جد بوحشك
    نواره: يعني نص ونص ... ( تغير الموضوع لان نظراته صارت تخوفها ) متى طيارتك...؟؟
    طلال: الساعه وحده وانتي ..؟
    نواره: بكره الساعه 8 الصباح
    طلال: لا مو معنا
    نواره: اريح منك
    طلال كل ماتشجع يقولها عن اللي بنفسه اسلوبها الدفش يبعده عنها : ومنك انت وجهك
    نواره وهي تناظر بعيد : هذا ذوق مع ابوها وانا ادور عليها
    ************
    جلست ذوق عند ابوها من غير ولا كلمه
    بوذوق: الحلو وين سرحان
    ذوق واثار البكي على وجهها : ها ... بابا انت تحبني
    بوذوق: وهذي يبغالها سوال ..اكيد
    ذوق: وانا بعد احبك
    بوذوق استغرب من حال بنته المفهي ... مر من قدامهم فيصل يبغى يتطمن على ذوق يكلمها بس مو عارف ناظرته ذوق جاءت عينه بعينها بسرعه نزلت راسها بقهر وذل وعتاب ... فيصل عوره قلبه عليها
    حاول بوذوق يتذكره ماقدر ... الظالم ينسى اللي ظلمه بس المظلوم عمره ماينسى شكل اللي ظالمه
    بوذوق: هذا الولد وجهه مو غريب علي
    ذوق بحقد : هذا فيصل التركي
    طاحت الشهاده من ايد بوذوق: التركي
    ذوق استغربت ردت فعل ابوها: ايوه
    بوذوق: فيصل محمد التركي
    ذوق: ايوه
    بوذوق عصب : وانتي من وين تعرفينه
    ذوق ارتبكت: ماعرفه هو مع واحد معنا بالمجموعه
    بوذوق ارتاح : فكرتس تعرفينه
    ذوق: ليه واذا اعررفه
    بوذوق زادت عصبيته: هذا ولد واحد نصاب وحرامي وملعون
    ذوق عصبت ليه ابوها يحكي عن ابو حبيبها كذا : نصاب.... لاتظلمه ابوه ميت
    بوذوق : ابوه مات بالسجن الله لايردهم الحراميه
    ذوق انصدمت كيف بالسجن وهو يقول انه كان يتعالج بالهند : السجن
    بوذوق: ايوه هذولا سمعتهم شينه مالتس دخل فيهن
    ذوق مسكينه تاكد لها ظنها ان فيصل حقير ونذل وانه يلعب فيها انزلت دموعها حاره ومن قلب
    بو ذوق: ذوق حبيبتي وراتس تبكين
    ذوق ماقدرت تتكلم حضنت ابوها وبكت فيها
    قالت علشان تسكته : بشتاق لصحباتي
    ****************
    لوجين تناظر مسفر واقف بعيد لوحده يكلم جواله وشكله مبسوط ويضحك وتوها بتروح له الا وقفها علي
    علي: هلا والله لجونه شخبارج
    لوجين (آف شيبغى هذا ): هلا علي ...كويسه وانت كيفك
    علي: تمام ومشتاق لج حيل
    لوجين :تشتاق لك العافيه
    علي: وينج من بعد ذيج السالفه ماجفناج
    لوجين وعينها على مسفر اللي رجع جلس مع تركي صديقه عصبت من علي ضيع عليها فرصه
    وبنفس شينه : مشغوله ..
    علي: على العموم اللكل هاللحين راح ومابقى الا انا وانتي
    لوجين رفعت حاججبها : ايوه وبعدين
    علي يقدم لها باقة ورد : تفضلي
    لوجين حست انها قاسيه على علي ابتسمت واخذتها: شكرا
    علي : يله عن اذنج شكلج مستعيله
    لوجين: اذنك معاك
    راحت بسرعه لعند مسفر خافت هو بعد تكون طيارته الساعه وحده مع طلال وذوق ...
    وقفت عند طاولتهم واستحت معرفة وش تقول .../هاي
    تركي وبعيونه الضحكه : هلا والله
    مسفر يخز تركي : هلا لوجين
    لوجين وهي تلعب بكسسوار جوالها : مسفر ممكن شوي
    مسفر : انا ...اوكيه
    قام معها وتركي ماسك نفسه لايضحك عليهم واضح انهم يحبون بعض بس ماقال لمسفر علشان مايترك الريم ويمشي ورى هباله ويتزوج لوجين
    مسفر / هلا لوجين وش بغيتي
    لوجين تسحبه لعند البوفيه مافي احد كثير
    لوجين وقلبها يدق بقوه : انا كنت .... انا
    حطت الورد اللي بيدها على الطاوله ومسكت ايده اليمين
    مسفر مستغرب من تصرفها ..وجسمه صار حار من لمست ايدها البارده مثل الثلج ..
    لحضه سكون
    لوجين تلعب بخاتم خطوبته ( الدبله ) تطلع في الخاتم لنص الصبع وتدخله وتدوره كان ودها تطلعه من ايده ...
    مسفر وقلبه فز من مكانه يناظر فيها وهي متوتره ومستحيه: لوجين
    لوجين رفعت راسها: امم
    مسفر: ماقلتيلي وش بغيتي
    لوجين طلعت الخاتم من ايده بسرعه
    مسفر ؟؟؟؟؟؟؟؟ : الخاتم
    لوجين وقلبها دقاته متخربطه ....قالت وهي تناظر بعيونه مباشره : ماعرف اتكلم وهو هنا
    حطت الخاتم بجيبه
    مسفر شاف بعيونها انعكاس لمشاعره شاف اللي كان خايف يصير او يحسه ... تحبه وتغار من الريم ...
    لوجين: خفت تروح وانا ماسلمت عليك
    مسفر بكل حب ولهفه يناظرها حلو ان اللي تحبه يبادلك نفس الشعور : ومن قالك اني بروح قبل لاسلم عليك
    لوجين وقلبها طار من الفرحه بعد رده وابتسمت ابتسامه تذبح : ممكن اسلم عليك
    مسفر مافهم عليها
    لوجين بتردد وخجل طفولي : ممكن اضمك
    (اضمك ) يوه هالكلمه حسسته بحاجتها له وهو بيتركها
    فتح ايدينه : تعالي
    لوجين حست بحراره بخدودها وقربت منه بهدوء وضمته .... ضمته مثل الطفل المتعلق بامه مثل المجاهد اللي يودع ارضه ... ضمته بشوق ولهفه نزلت دموعها لما بللت قميصه ...
    مسفر كان يمسح على شعرها بحنان حس وشكثر هي محتاجته ومحتاجه حنانه
    بعدت عنه بنفس الهدوء اللي قربت منه
    ضحكت وهي تمسح دموعها: ههههههه عذبتك معي ( وهي تحاول تنظف قميصه) قميصك توصخ كله دمو
    مسفر مسك ايدها وناظرها بتحدي : ومن قالك اني سال بقميصي ..
    لوجين تحاول تسحب ايدها : لا قل
    مسفر: ماعليك من القميص هذا اخر شي افكر فيه
    لوجين: لا بس لان
    مسفر قرب منها وهمس باذنها: بشتاقلك
    لوجين ارتبكت اول مره بحياتها ترتبك من قربها من واحد حتى احمد ماكان يربكها مثل مسفر
    لوجين وهي ترجع شعرها وراء اذنها : وانا بعد
    مسفر بعد عنها قبل لايتهور : وانتي شنهو
    لوجين زاد ارتباكها : تفضل
    عطته هديه : بتوحشني ( باست خده بلطف وخفه وراحت بسرعه )مسفر وقف مصدوم يناظر الكيس المتوسطه اللي حطتها على الارض وباقة الورد اللي على الطاوله ...رفع الباقه شاف كرت بتوقيع علي..
    ***************
    حسن: ها بشر علي عطيتها الورد
    علي: ايه يامعود وكل شي تمام
    حسن : والمخدرات حطيتهم فيها
    علي: ايه بس ماجثرت
    حسن: زين جي ريحتني
    علي: والله لااراويج يالوجين اذا ماخليتج تبوسين رجليني ماكون علوي
    *********************
    نواره : يبه
    بونواره: نعم
    نواره: انا بروح مع البنات للشقه لوجين مسويه حفلة وداع قبل لانروح
    بونواره: اوكيه على الساعه 5 بجي اخذك علشان الطياره
    نواره: تسلملي والله
    راحت لعند ذوق
    نواره: ذوق وشفيك جالسه يله نروح مع لوجين والبنات البارتي بيبداء
    ذوق ومالها نفس بس علشان صاحبتها لوجين يمكن ماتشوفها بعد كذا
    ذوق تناظر ابوها : ماقدر لان
    بوذوق بكي بنته كسر خاطره : يابابا ماعليتس مني روحي معهن
    ذوق: لا بابا عادي اجلس معك
    بوذوق: وانا ابوتس انتي روحي معهن وقبل موعد السياره انا وخوتس نمرتس
    ذوق بابتسامه صفراء: تسلملي بابا ..
    نواره : يله بسرعه ( انتبهت في طلال ياكل عند البوفيه .. توها ماصار لها دقايق من تركته ..راحت له بسرعه ) اسمعي ذوذو انت اسبقيني وانا لاحقتك
    ذوق برود: اوكيه
    نواره حست ان بصديقتها شي بس اسكتت وقررت تسالها بالحفله
    نواره: الاخ مشغول بالاكل
    طلال: بسم الله انتي من وين طلعتي
    نواره: من بطن امي ..
    طلال: ماتوقع انك شتقتيلي بهذي الثواني
    نواره: دايم اقول عليك ذكي محد يصدقني
    طلال:ههههه اخلص علينا وش تبغي
    نواره: انا بروح هاللحين مع ذوق لشقتنا لشان حفل توديع لجو ..وحبيت اسلم عليك للمره الاخيره واقولك عاد مو تنساني خلاص تروح لسعوديه وماتعزمني لى زواجك
    طلال: زواجي اي زواج
    نواره :علي اي زواج واضح عليك انك تحب ..( بتهدتد) لاتنكر
    طلال ابتسم بقهر : وماغرفتي مين احب
    نواره ترفع انفها بغرور: اكيد بنت عمك او بنت خالك
    طلال يائس منها مافي امل تحس وجايه تباركله لانها حست انه يحب
    نواره: بنت عمك صح
    طلال: تقريبا
    واره: حركااااااات ...كنت حاسه ..يله مبروك مقدما
    طلال باستهزاء: الله يبارك فيك
    نواره تمد ايدها : وين هديتي
    طلال: اي هديه ..؟؟
    نواره: هاللحين انا بسافر وماعطيتني هديه
    طلال:ههههههه قولي كذا جايه علشان الهديه
    نواره تحك خدها بفشيله: تقريبا
    طلال طلع علبه صغير كان متررد يعطيها اياه والا لا حتى انه ماكتب لها شي في كرت ... ( كويس اللي جات منها علشان ماتحس اني رامي نفسي عليها )
    عطاها الهديه : خذي ولو انك ماتستاهلين
    نواره فتحتها بسرعه : ماقول لا هههه
    يبغى يشوف ردت فعلها ...تغير وجه نواره واضح ان الحلق الصغار اللي بداخل العلبه الماس
    نواره وهي فاتحه فمها: هذا لي انا ..؟؟
    طلال يبتسم: وشرايك
    نواره بعفويه : انا حد يهديني الماس ... ( ناظرته )تدري ان هذي اغلى هديه وصلتني
    طلال انبسط من ردة فعلها ولانها بنت على قد مستواها مامثلت الثقل بالعكس كانت عفويه
    نواره: مادري وش اقول ... مشكور ياحياتي
    (حياتي ) كلمه عاديه تقولها نواره دايما قالتها ورجعت تناظر الهديه .. ماتدري عن تاثيرها على طلال
    طلال: العفو حياك الله تعالي كل يوم
    نواره: ههههه والله ودي
    .طلال:هههههه .. وين هديتي ..؟؟
    نواره ترددت تعطيه والا لا ...حست ان هديتها ماتسوى عند هديته ...
    طلال حس بترددها : يله انتظر
    نواره: ها .. ان
    طلال بحنان ابتسم لها : نواره عادي كل شي منك حلو
    نواره مدت بوزها وصارت تحركه يمين وشمال وبعد تفكير ..فتحت شنطتها الكبيره اللي دايم تحطها على الجنب : وين راحت هذي بعد
    كانت تحاول تتاخر مع ان السيدي " قرص متحرك" قدامها بس كذا علشان ماتعطيه
    طلال زعل بداخله ( لهذي الدرجه مو مهتمه ماتدري وين حطتها...وانا من امس احط وارجع في الهديه )
    نواره باستسلام: هذا هو
    ومدت له سيدي " قرص متحرك"
    طلال استغرب الهديه بس اخذها برحابة صدر : شكرا
    نواره : العفو ...يله باي تاخرت عليهم
    راحت بسرعه متفشل من هديتها اللي اقل من بسيطه بالنسبه لهديته
    طلال: سيدي ..غريبه ماحصلت قلم بو ربع ريال اكشخ فيه مع الثوب احسن من هذا السيدي "قرص متحرك"
    طلال مقهور مو لانها رخيصه لا مقهور لان واضح انها مو مهتمه بالهديه

    ************
    مسفر مستغرب هديه...... ليه ..... ومن مين ؟ من لوجين لي انا ...يعني لوجين تحبني ..آه لو اني ماملكت على الريم ليه طلعتيلي يالوجين وش اللي جابك على آخر سنه .. ماطلعتي الا هاللحين كنت اظن اني بنساك اذا شفت الريم لكن مع الاسف حطيتك مجال مقارنه بينك وبينها
    بشار وهو يرفع باقة الورود و : اوه من مين هذا الورد
    مسفر: اي ورد ... ايوه هذا للوجين وعلى ماظن انها من احمد
    بشار: احمد من احمد
    مسفر غلط بدال مايقول علي قال احمد : ها اقصد علي
    بشار : ايوه ولد السفير الكويتي
    مسفر: ماري والله بس علي هذاك الزفت
    بشار: وجين طلعت مع الجوري والبندري كيف بنوصل لها الورد
    مسفر: والله مادري ...مو لازم هي ماهتمت
    {سبحان الله ..الله يحب لوجين انها نست الورد بس تتوقعون هذا بيمنع علي وحسن من تكملت خططهم الشريره **
    ***********
    لوجين متضايقه مره ان اللكل بيسافر حتى البنات اللي بقوا للساعه 8 بيسهرون مع اباهم بالفندق ... حست ان نوبة الربو بتجيها خذت الدواء قبل بوقت علشان ماتضايق صديقاتها قبل لايروحون
    الجوري خانقتها العبره : يوه بتوحشني الشقه
    لوجين : الشقه بس
    البندري: تصدقين لوجين انتي احلى شي بحياتي
    لوجين شفابفها ترتجف ماسكه دموعها: وانت بعد...انتم كل حياتي
    بكت وبكوا معها البندريي والجوري
    ***********
    فيصل : ذوق ذوق
    ذوق لفت كانت تبغى تطنشه بس قلبها مايفهم فز لصوته
    فيصل وقف عندها : ذوق خليني اشرح لك
    ذوق تناظره بدموعها : انت احقر انسان قابلته بحياتي كلها
    فيصل: لا لاتظلميني انا م
    ذوق تحط ايدينها على اذنها ماتبغى تسمع : مابغى اسمع شي انت ماضي واليوم بس انمحاء من حياتي ..( شالت ايدينها ولفت عليه) تطمن مابغى منك السياره ولافلوسي اذا كان هذا اللي جاي تركض علشانه
    جرحته بكلامها وسكت
    ذوق: بليز فيصل لاتحاول تكمل تمثيلك لاني خلاص كاشفتك ( انهارت بالبكي) ليه سويت كذا ..؟؟ ليه خليتني احبك ليه ..؟؟
    فيصل: انا كنت غ
    ذوق اركضت عنه متبغاه يشوفها ضعيفه
    فيصل : انا نت بقولك اني احبك
    اوه اكتشف فيصل حبه متاخر .. متاخره بالمره
    *****************

    داخل السياره
    نواره معصبه : يعني تبغي تقنعيني ان مافيك بلاء كذابه
    ذوق نزلت دموعها اللي مسكتها من زمان : فيصل
    نواره: فيصل وش فيه
    حكت ذوق لنواره كل اللي صار معها وفيصل ومع طلال
    نواره راس صار يلف (معقوله طلال نذل كذا ) حست بمغص في بطنها ..كانت صدمتها كبيره بالكلام اللي سمعهت عن طلال وفيصل
    نواره : جد انهم حقيرين اخر شي توقعته انهم ..
    وضغطت على اسنانها بقهر ماحصلت تعبير ثاني يوصف صدمتها فيهم ...
    ********
    دخلوا الشقه وكانت لوجين واقفه على الطاوله ترقص
    نواره وذوق:ههههههههههههههههه
    لوجين مندمجه مع في الرقص تتمايل مع انغام الموسيقى
    البندري ماسكه الكاميرا تصور : تعالوا ارقصوا
    ذوق كانت تبغى تطلع شحنات القهر اللي فيها سحبت الطاوله الثانيه وصارت ترقص فوقها
    نواره والجوري مسوين نفسهم سكاره وجالسين على الارض عند الطاوله يصفقون لهم
    البندري ذايبه ضحك عليهم
    بعد الرقص جلسوا يسولفون عن مشاعرهم بما ان اليوم تخرجهم وعن مخطاطاتهم للمستقبل ويتعاهدون ماينقطعون عن بعض حتى لو بعد التخرج ... وتبادلوا الهدايه مع بعض كل وحد صار لها اربع هدايه
    هذي الشقه فيها احلى ذكرياتهم
    بكوا كثير وضحكوا فيها كثير ..ناموا وزعلوا و تدلعوا وكلوا ورقصوا فيها ...كل جدار وكل نلفذه لهم فيها ذكراء
    هنا طاحت ذوق اول مادرت ان ابوها وصل من السفر ...وهناك عصبت البندري وزعلت من الجوي ... وهناك نواره رقصت بع ماسمعت بولادة صديقتها...وهنا مرضة لوجين وطاحت عليهم ... وهناك الجوري شربت او سيجاره .... ذكريات كثير جلسوا يستجمعون بدموع وبابتسامات
    الساعه وحده بالمطار
    جئت لحضه الوداع .. الساعه اللي اللكل شايل همها من اربع سنوات
    ذوق : يله بنات باي اشوفكم على خير
    لوجين وصوتها رايح وهي تضم ذوق : باي ياقلبي
    البندري تضمها من قلب: لاتنسينا
    ذوق وهي تبكي : وهذي يبغالها حتسي
    ضحكوا البنات على ذوق اللي تتكلم قصيمي
    الجوري : والله بتوحشيني
    كان فيصل بالمطار يناظرهم من بعيد والعبره خانقته كان وده يودعها
    رائد: يله انتم خلصونا .. الطياره بتطير
    بوذوق : يله بابا ذوق سرينا
    ذوق تبتسم لصديقتها ابتسامة : مراح اقول وداعا بقول الا للقاء
    نواره: حركاااات يالفصحى
    شهقت ذوق بالبكي بتفقد نواره الخبله
    بو ذوق يضم بنته : يله يابابا
    ذوق : طيب بس لحضه
    وركضت تضم لوجين لانها الوحيده اللي بتجلس ببريطانيا
    لوجين تضم صاحبتها وقلبها معها وجهها كله دموع : ياحياتي بفقدك ..
    فيصل ماقدر يستحمل وقف بمكان قريب تقدر تشوفه فيها
    بعد مابعد عن لوجين مشت خطوتين قدام ولفت تودعهم بايدها ..انتبهت بفيصل اللي واقف ياشر لها باي
    بكت اكثر ولفت بسرعه تتجه للطياره وصورت فيصل محفوره بذهنها وهو ياشر باي ...
    وصلها مسج
    فتحته كان من حياتي كلها بيدك ( امانتك الله ... سامحيني ) مسحت المسج ومعه الرقم اللي حافظته عن ظهر قلب

    البنات وهم يرجعون شافوا طلال للي عينه على نواره ...نواره تذكرت كلام ذوق عنه وعن فيصل حست بحقد بداخلها
    نواره : بنات اسبقوني بلحقكم
    وقهر مشت بسرعه لعنده من غير لاتهتم بابوه او صالح اخوه
    طلال تغير ووجهه وش بيقول ابوه ... حس انه مبسوط لانها بتودعه
    نواره طلعت العلبه لانها كانت متوقعه انه بيكون بالمطار على رحلة الساعه وحده .. طلعت العلبه الحلق الصفيره من شنطتها الكبيره
    نواره بنظره كلها عتاب مدت العلبه : خذ يا واطي
    مشت وتركته مصدوم ...
    جاني وسلم وانحرف ماتكلم@
    الابنظرات العيون الحزينه@
    اول اليامنه نظرلي تبسم@
    واليوم اشوف الحزن برموش عينه@
    واحسرتي كان خلي تندم@
    وانا سبب في جرح صافي جبينه@
    حاولت اعرف ماجرى فيه وافهم@
    لاشك حالو الناس بيني وبينه

    لوجين شافت مسفر مع وليد ويصل وبشار يودعون طلال ماتحملت راحت بسرعه لسياره
    **********
    بعدها صاروا البنات يروحون وحده ورى الثانيه وبقت لوجين لوحدها م نواره اللي رحلتها بعد ساعه
    نواره وهي بالمطار هلكانه فيها النوم بس تبغى تجلس اطول وقت ممكن مع لوجين اللي من راحوا صديقتها وكانها بعزاء تنزل دموعها وبسرعه تمسحهم ..
    نواره:ههههههههه شكلي برابط بالمطار
    لوجين وهي تتثاوب: ابغى انننننننننننننننام
    نواره: اوه شوفي مسفر معنا بنفس الرحله
    لوجين فز قلبها : يابعدي والله
    نواره: هههههههههههه من السهر صرتي بايعتها
    لوجين اللي ماتخبي شي على نواره : يجنن شوفيه
    نواره: شكله مانتبه فينا
    لوجين والعبره خانقتها : واضح
    بعد الترجمه
    ( اعزائي المسافرين على ...الخ )
    لوجين مسكت ايد نواره بقوه : جئت اللحضه
    نواره نزلت دموعها غصب عنها : لجو
    ضموا بعض بقوه ...كانهم مراح يشوفوا بعض بعدها وصاروا يبكون
    بونواره : هههههه خلاص
    نواره بعد مابعدت وهي تبكي : انتبهي على نفسك ولاتعطين علي الزفت وجه ..وقفلي على نفسك الباب وتغطي عدل ..وخذي الدواء بوقته
    لوجين وهي ترتجف : اوكيه ماما
    لوجين حست ان كلمة ماما تنفع وطالعه من قلب لنواره لانها جد كانت لها الام والاخت والصديقه والجده والعمه
    بونواره صافح لوجين ودعها ..
    راحو نواره وابوها وهم يلوحون لها الوداع ..وختفوا بين الناس فجاءه ..
    وقفت بالمطار وحيده هي ودموعها رفعت شنطتها الصغيره وحست باحد يناظرها رفعت راسها وهي تبع شعرها شافت مسفر يتاملها من بعيد يناظرها وهو بعيد عنها بين اهله
    مسفر شاف لوجين لوحده وشكلها يكسر الخاطر ويقطع القلب تبكي من قلبها ( يابعد هلي كلهم ودي فيك ياحياتي بس العين بصيره والايد قصيره ) لف على ابوه المريض بالقلب والكبير ابوه اللي لودرى انه يحب غير الريم كان مات ...
    وقف يتاملها وهي تناظره وحس ان عيونها تقوله
    لحضه وداعك ...آه ..يالحضة وداع ...
    ياهي صعبه...
    بالحيل صعبه ...
    .........
    وانا اللي ابي قربك ..
    وابي قلبك ...
    ..........
    وابيك بدنيتي....
    تيقى معي تبقى ...

    مسفر خنقته العبره وتوه بيروح لعندها الا بيد اخووه سامي على كتفه
    لف على اخوه
    سامي : يله مسفر بدت الرحله
    مسفر: ايوه جاي
    مسفر رجع يناظر وين ماكانت واقفه لوجين شافها تمشي منزله راسها واضح عليها الانكسار
    قال لاخوه بذهن مشتت وهو يرفع شنطته: يله مشينا
    لوجين وهي تبكي كانت تردد كلامات الجسمي بنفسها

    رحلتوا من بقى وياي
    يحس بضحتي وبكائي

    ***************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:08 pm

    الفصل السابع عشر
    بعد شهر بالسعوديه
    البندري كانت بالمطبخ تجهز العشاء لان زوجة اخوها محمد من اسبوع مقرره تعلمها الطبخ على قولتها بنات مد للات ... صدق انهم عايشين بخير بس زوجة اخوها ماتخلت عن عاداتهم القديمه .. البندري جالسه وطبعا نص الشغل على الخدامه هي بس اشراف ..
    مطبخ بيتهم كان تصميمه مفتوح على الصاله .. يعني جالسه على الكرسي اللي بالمطبخ بس عيونها على التلفزيون اللي بالصاله ..
    وهي تناظر انتهى المسلسل ..غيرت المحطات لحد ماستقرت على قناة السعوديه كانوا ناقلين مسلسل يعجبها بعنوان ( دمعة عمر) كان جد معبر وماساوي مع انها تابعته مليون مرره قبل كذا بس متاثره مره معه ..حتى انها شافته قبل لاتسافر بريطانيا .. (وهي كارهة مشاعل بطلت المسلسل لانها تعذب ام زوجها..الخ) .. فتحت الثلاجه وسكبت لها عصير ورجعت جلست ..مانتبهت لنهاية المسلسل الا بعد ماسمعت موسيقة الاخبار ..توها بتفر شد انتباهه ..صوت المذيع السعودي المميز اللي تسمع صوته من وهي طفله نفسه ماتغير ...
    المذيع : اعلن مرسوم ملكي باسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .. بالعفو عن المساجين ويشمل العفو المحكوم عليهم بالاعدام والحبس الابدي
    البندري ماسمعت كلمه ثانيه طاح الكاس من ايدها وتوزع القزاز الممزوج بعصير الفراوله بالارض ..وارتخفت ايدها .. يعني امها بتطلع من السجن
    ركضت لها الخدامه بسرعه : البوناداري ..البوناداري
    البندري حطت ايدينها على صدرها وقالت بشفايف مرتجفه : يمه
    الخدامه: ماما البوندري ايش فيه ..ماما مريم ماما مريم تال شوف ماما البوندري
    جئت مريم زوجة اخوها بسرعه : البندري.. بسم الله عليك وشفيك ..؟؟
    البندري تاشر على التلفزيون : امي يامريم امي
    مريم: امك ... وش فيها
    البندري جلست على لكرسي تبكي وتاشر لى التلفزيون : امي يامريم امي
    ******************
    وقفت ذوق بعصبيه عند دولاب ملابسها على كثرهم ماهي عارفه وش تختار ..
    قالت بعصبيه : يالله يبغالي اطلع للسوق ..المشكله مابقالي وقت ..نادبه نادبه
    دخلت العجوز الحبشيه .. نادبه مربية ذوق من صغرها : نعم
    ذوق: ابغى اطلع للسوق تتوقعين به وقت لحد مايجوا صحباتي
    نادبه: ماداريه عن الساعه اللي بيجوا يها صحباتك
    ذوق تبتسم : مادري يانادبه مادري...وش ذي ماداريه
    نادبه: ههههههه
    ذوق : المهم (بعد تفكير) شكله مايمدي... خلاص بلبس اي شي ..يادوب اتجهز
    نادبه: خزي راحتك وخلي الباقي علي ..كل التجهيزات خلصتها
    ذوق : والبوفيه ؟؟
    نادبه: وصيت عليه
    ذوق: والورد ؟؟
    نادبه: على وصول
    ذوق: والثوب ؟؟
    نادبه : حتى الشماغ جاهز
    ذوق : يابعد قلبي
    طلعت نادبه تخلي ذوق تتجهز
    **********************
    الجوري ..واقفه تنتظر السايق يجيها .. لعب السله اتعبها واجهدها تبغى تاكل شي وتنام .. علشان تجهز للحفله
    مرت قدامها سيارة مزحومه شباب فوق الخمسه محشورين بكامري صغير..وصوت الاغاني العالي ...طالع منها
    قال واحد من الشباب ومن لهجته يبين انه من اهل مكه او الغربيه : اشبو الحلو زعلان
    لفت وجهها للجهه الثانيه عنهم
    قال واحد ثاني وصوته فيه هيبه وشكله من الرياض : لا يامروان هذي مب طريقه نكلم فيها الورد
    المكاوي مروان : ياحسام سيبني براحتي ...( ولف يكلم الجوري ) اموت على اللياقه وتلعبي سله كمان
    عصبت وصارت تهز رجلها ...وطلعت الجوال من شنطتها ... ودقت على السايق
    تكلم واحد واضح عليه من اهل نجد وكان املح الشباب اللي بالسياره : يحليلك ومجهزه البلوتوث بعد..وش نكك
    خلاص هنا انفجرت الجوري : كل تبن انت معه وفارقوا من هنا قبل لادق على الشرطه
    ضحكوا الشباب ....
    المكاوي مروان : ههههههههههه ياورد من علمك تجرح
    حسام: هههههههههه احسها تدلدغني وش قالت يا بدر
    النجدي بدر : قالت الشورته ...ياقلبي رقم الشرطه ..999 ..والدفاع المدني اذا تحبين
    الجوري : انتم ماعندكم خوات ..
    النجدي بدر : ياحياتي تهزأ ... عندنا خوات بس مب مثل حلاك ياقمر
    لفت عليهم معصبه : وبعدين معكم ..
    مشت قدام شوي لحقوها بالسياره وهم مخففين السرعه
    حسام : وبعدين معك يابدر
    بدر : يلعن ابو جسمك يالغزال
    مشت الجوري معصبه ونزلت من الرصيف لعند الشرع وقفت عند النافذه ..كل الشباب اسكتوا من جراتها
    النجدي بدر مد لها كرت : تعجبني المتفهمه ( غمز للي وراه المكاوي ) تفضلي الرقم
    وقفت سياره قدام سيارة الشباب
    كشفت الجوري وجهها ...... الشباب ذابو.... فتحوا فمهم على عيونها الزرقاء ...
    فيها حلى ماينوصف ...
    تفلت الجوري بوجهه النجدي بدر ومشت ركبت سيارتها
    الشباب ....؟؟؟؟؟ لثواني ماستوعبوا بعدها غرقت السياره ضحك ..اما بدر حس بالاهانه وانقهر..اشر لخويه اللي يسوق: الحقهم

    الجوري ارتاحت .. انها اكلت النجدي تبن هو وربعه قليلين الادب ...مانتيهت لسياره اللي تلحقها لبيت عمها .. صدق انها كانت ببريطانيا بس كانوا محترمين اكثر من هذولا اللي كلامهم سوقي وهمجي

    بدر معصب: كل تبن انت معه ..اذا ماوريتها هذي الحشره ..علشان تعرف على مين تتفل
    المكاوي مروان: رجمتوا المسكين ..ههههههههههههه
    بدر وهو مقهور: اذا ماعلمتها من بدر ماكون ولد بو تركي

    عرف بدر مكان بيت عمها ..لان الجوري نزلت من سيارتها بغنج ومشت وهي تتمخطر

    ***************
    نواره ... جالسه تدرس ولد اختها رياضيات
    نواره: 4+ 8 = كم
    ولد اختها "طلق " : 6
    نواره : ههههههه 6 يالظالم لي ساعه اشرح لك وبالاخير 6 ..
    صفاء اخت نواره بعصبيه : بشويش على وليدي تعقدينه
    رمت الكتاب في وجه اختها صفاء : مالت عليك وعلى ولدك الغبي ............... بدل ماتقولين مشكوره ه ياخويتي عطلتي نفسك وماتجهزتي للحفله علشان ولدي تقولين بشويش عليه يتعقد ... خذي ولدك شبعي فيه
    طلعت للغرفه تصطنع العصبيه
    فتحت الباب بهدوء لان اختها مروه نايمه والغرفه بارده من المكيف وفي ضوء بسيط من النافذه ..لون الغرفه كان احمر لان الستاره عنابيه ومع قوة الشمس صار لون الغرفه احمر...سبحان الله عكس بين نواره و اختها مروه مع انهم بنفس البيت وبنفس الغرفه لكن الاختلاف واضح مو بس بالشكل حتى بالتفكير وطريقه الكلام وتعاملهم مع المواقف
    نواره متحرره وعايشه حياته بدون حساب بس بحدود بحكم سفرها لبريطانيا دراسه..
    اما مروه فاللكل شي حدود وقبل لاتسوي اي شي لازم تفكر...وتحسب حساب العواقب ...
    بمجرد ماينفتح درج الكومدينه اللي بين السريرين يبين الفرق بين الاختين...بالدرج الاول مصحف مروه وكتيبات اذكار ..الخ
    والدرج الثاني ..اشرطة نواره الاغاني... و صور ومجلات لمطربين ولمطربات .....الخ
    فتحت مروه عيونها بعصبيه : نواره سكري الباب
    نواره: بسم الله كيف حسيتي اني دخلت
    مروه بنفاذ صبر: مايبغالها ذكاء صوت شبشبك ورجاجتك
    نواره: والله مانتي ببشر صرصور ...... عندك قرون استشعار
    مروه: خلصيني خذي ملابسك وانقلعي
    نواره: هاللحين مابقالك الا يومين وتنقلعين لبيت رجلك بدال ماتصيري حبوبه ..تقولي انقلعي
    مروه : لاحول..خلصينا
    نواره : هذا وانا توني جايه من بريطانيا
    مروه: صارلك شهر ذالتنا على رجعتك
    خذت ملابسها ومكياجها واكسسواراته وقبل لاتطلع قالت / بعد يومين يتصير هذي غرفتي لوحدي ..وارتاح
    مروه : نويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييير
    نواره طلعت بسرعه : الله يعين "فهد" عليك
    *****************

    الجوري كانت اول الواصلين لبيت ذوق
    ذوق: هلا والله بالجوري
    الجوري:...هلا فيك
    ذوق: وينك ماتسالين من اول مارجعنا ماشفتك ولاسمعت صوتك
    الجوري: وش احكيلك وش اخلى ..زوجة عمي عبدالرحمن اللي كنت اظن انها حبيبه وتخاف ربها طلعت ملعونه وحقيره
    ذوق: لا كيف
    الجوري: تصوري تشكك عمي فيني وتقول عني كلام ماينقال لان امي بريطانيا
    ذوق: الحقيره
    الجوري: وياليت على كذا وبس مجلستني بغرفه الله وكيلك ماتنفع لخدامه
    ذوق: ياحياتي يالجوري وليه ساكته
    الجوري: وش اسوي عمي مو راضي يتنازل عني علشان ورث بابا ومسوي نفسه مايدري عن اللي تسويه زوجته .. تخيلي تبغى تمنعني من الطلعه ومن زيارت البندري لان امها بالسجن
    ذوق: هذي كيف تفكر
    الجوري: على باللك سكت لها ...عاد كل شي ولا طلعاتي كلمت عمي وهوشها وهددها ماتفتح معي موضوع طلعاتي مره ثانيه الا اذا مسكت علي جد
    ذوق وهي تمسح على ظهر صديقتها اللي واضح عليها الضيق والهم : ماعليك منها ازمه وتعدي
    الجوري تتنهد : يارب تكون ازمه جد .. الا انتي مع وجهك وشخبارك
    ذوق: شوفت عينك طفشانه مره واحس مال خلق نفسي ودايم بغرفتي فيصل صدمي حتى بابا لاحظ تغيري وحاول يعرف مني السبب بس انا اضيعه باني زهقانه وغيرها
    الجوري: اسمعي انا كلمت عمي يفتح لي انا والبندري مشغل نسائي وهو طبعا وافق بالموت لانها من فلوسي وشرايك تصيري معي
    ذوق: لا مالي خلق
    الجوري: لا ياذوق لاتخلي سالفة فيصل تاثر عليك
    ذوق تضيع الموضوع : ها ماسالتك وش تشربي
    الجوري: عصير تفاح
    ذوق بعد ماقالت لميري طلب الجوري
    ذوق : ياني مجهزه شغلات لليوم
    الجوري وهي تبتسم : جد ...وش مجهزه
    ذوق: لا اذا جائوا البنات
    الجوري:..يالماصخه ..قولي
    ذوق : مصره لما يجوا البنات ..الا وش اخبار قلبك
    الجوري حطت ايدها على قلبها وغنت عراقي / يمه قلبي شبيه قلبي ..آها ..يوووه يوه يوه يوه
    وذوق ترقص عراقي مثل البرتقاله
    الجوري وذوق: هههههههههه
    الجوري: مع الاسف لحد هاللحين مادق ...
    ذوق: احسن لك
    الجوري تذكرت فجاءه : ماقلتلك وش صار معي اليومي .. وانا طالعه من تدريب كرة الس
    وقالت لذوق كل اللي صار
    ذوق :هههههههههههههه ... والله انك زاحفه ....وكشفتي قدامهم ياقليلة الادب على بالك بريطانيا هههههههه
    الجوري: قهروني راسي يعورني وهم يستخفون دمهم ..بس وريتك فيهم هههههههههههههه ( بغرور ) تصوري بس فتح غطاي فتحوا فمهم
    ذوق: هههههه ماشافوا خير
    دخلوا البندري و نواره
    نواره: وشفيهم البنات يهذرون قبل لانجي
    ذوق:ههههههههههههه تاخرتوا
    البندري بضيق : انا معي عذر تصوروا اليوم قالوا ان امي بتطلع من السجن
    وحكت لهم كل اللي صار
    الجوري: قرت عينك فيها
    ذوق: ترجع لكم بالسلامه
    نواره: الله يبلغك فيها وعلى البركه
    اللكل فرحان ومبسوط برجعت امها الا هي ماتدري ليه تضايقة حاولت تغير الموضو ع : مو ناقصنا بهذي اللمه الا لجونه
    نواره: لاتخافي بنحكي معها تلفون بعد شوي .. وهي بعد بكره بتجي السعوديه
    البنات: جد
    واره: ايوه علشان زواج مروه اختي والا نسيتوا
    ذوق: صحيح نواره ليه ماجاءت معك مروه
    نواره: يعني ماتعرفيها ماتحب تسهر بره البيت ..وبعدين هذا موجوها ..واساسا هذي بارتي شلة الجامعه وبس
    الجوري: وانتي صادقه مانبغى احد غيرنا
    ذوق تغير الموضوع : ياني مجهزه لكم حركات
    نواره : اموت على الحركات
    الجوري: صار لك ساعه حركات وحركات ( باستهزاء ) احكي لنا وش هالحركات
    ذوق: اول شي جايبه معي سجاير
    البنات يصارخون : واووووووووووو
    نواره : من زمان ماستهبلنا
    الجوري:..كم علبه
    ذوق: الخير كثير ..سجارتين
    البندري: اموت على الاستهبال شفطتين ياحلو
    البنات :ههههههههههههه
    ذوق طلعت الجارتين وشغلتهم .. ومثل كل مره نواره الجريئه اللي تبدأ سحبت لها نفس ..
    نواره: هههههه وناسه
    وبعدها جربوا كل البنات ..وهم يضحكون ضحك هستيري ...
    الجوري : ياحلوكم
    ذوق: هههههه متاثره من اللي غازلوها اليوم
    البندري: حركات رقموك ...
    ذوق : ههههههههه وعطتهم هديه
    البندري: جد..
    الجوري: تفله بوجه النجدي ..هههههههههه تفله محترمه
    البندري: ياليتني كنت معك
    نواره: هههههه الجايات اكثر
    البنات استهبلوا وارقصوا
    ذوق: اسمعوا بنات عندي فكره جنان بس ابغى وحده قلبها جامد
    اللكل لف على نواره
    نواره : اوكيه وش هي
    ذوق : تلبسن ثوب وشماغ وتطلهي بره بعدين تدخلي عند اخوي رائد بالمجلس
    نواره: لا
    اللكل: لا
    نواره: مو.. مو لهذي الدرجه
    ذوق: يالبايخات
    البندري فيها طاقة لعانه شيطانيه : اوكيه ماعندي مانع
    الجوري: يله وين الثوووب والشماغ
    اغسلت البندري وجهها عدل من المكياج ..ولبست الثوب وعكفة الشماغ مثل اهل الامارات وطلعت شوي من شعرها ..لانه قصير
    ذوق : صار شكلك مره خطير.... كانك ولد بس مزيون وخكري
    البندري اسحبت السجاره الثانيه اللي كانت هلى الطاوله: ولايهمك .. ..هاللحين اوريك
    مشت البندري كانها ولد وخشنت صوتها قد ماتقدر
    البنات :ههههههههههههههههه
    نواره :هههههه انا ماقدر على شيخ الشباب
    البندري : ها تمام
    الجوري : .مفروض نسميك بندر مب البندري
    اللكل : هههههههههههههههههه
    ذوق: يله اطلعي من الباب اللي وراء ودقي الجرس
    البندري : اوكيه
    طلعت البندري ودقت الجرس والبنات يناظرون من النافذه وهم يصورونها ..ويصورون رائد اللي يمشي بكسل ماله خلق الضيف ..فتح الباب
    اول مافتح الباب حست البندري بقلبها يدق بقوه ..خافت راحت كل الشجاعه والجراءه
    رائد انبهر من شكل الشاب الوسيم مره قال بخاطلره: سبحان الله كانه بنت... شكله خكري : نعم
    البندري ارتبكت ماعرفت وش تقول بس استجمعت كل شجاعتها وحاولت ان صوتها يكون فخم:هذا بيت بو رائدعبدالعزيز الباقي
    رائد : ايوه وصلت خير
    البندري جتها جراءه مب طبيعيه ومدت يدها : معك بدران ال....
    رائد مد ايده : تشرفنا
    لما مسك ايد البندري كانت بارده من الخوف وناعمه ..شمائز رائد منه : خير اخوي وش بغيت ..؟
    البندري : سلامتك اختي جايه لاختك
    رائد: اوه من ضيوف اختي حياك تفضل على ماتطلع
    دخلت البندري بسرعه لانها تضايقت وهي بالشارع : اوكيه
    بعد ماجلسوا ..بالبدايه البندري حطت رجل على رجل بعدها تذكرت وعدلت جلستها ..ورائد على باله خكري طول الوقت يحتقرها .. يحس نظرات هذا الولد مب طبيعيه ..( اكيد لانها بنت وجالسه مع شاب مزيون يتناظره غير خخخ )
    البندري دورت شي تهذر فيه : والله ياخي البنات عله ..
    رائد: كيف؟؟
    البندري اسلوب رائد الهادي طيح قلبها حسته يدري انها بنت: عندك مثلا اختي سحر
    رفع رائد حواجبه مستغرب هذا مب صاحي يهذر عن اخته عند رجال غريب
    والبندري ماسكه ضحكتها وتكمل : ماعندها احترام للوقت جالسه عندكم لحد هاللحين ...
    رائد: عادي كل البنات هذا الايام كذا
    طلعت البندري سيجاره من جيبها : اوه نسيت الولاعه بالسياره
    رائد : غريبه تدخن
    البندري: ليه؟؟
    رائد: لاسلامتك ..بس اللي مثلك مايدخنون
    يقصد الخكاريه .. البندري ماقدرت تسكت ضحكت .بالبدايه كانت ناعمه بعددين خشنتها : شكللك تحب تنكت
    رائد وده يدوس ببطن البندري..صار يحك لحيته بعصبيه : شكلك مليت تحب استعجل لك اختك
    البندري وتبغى تشيب راسه لان نظرات الاحتقار واضحه من عينه : لا مايحتاج الجلسه معك ماتنمل ...خلها ياخي تفكني من شرها بعدين ننضرب بالبيت
    رائد فتح عيونه لاخر حد كانه يقول خلاص مصختها
    البندري : انت عارف ان ابوي مايرضى على سهام ..لتوضيح سهام اختي .
    رائد: مو من قبل شوي قلتلي سحر
    البندري ارتبكت : لها اسمين هي اسمها الحقيقي سهام بس تعرف شغلات البنات عاجبها سحر وتبغى تسمي نفسها فيه..المهم مالك بالطويله سهام اختي دلوعه الوالد يضريني احيانا علشانه ..ايه هذي الدنيا
    مسكين رائد وقف بعصبيه : معليه يالاخو... "بدران " بكره عندي جامعه فرصه سعيده
    البندري : وانا الاسعد .( وقفت ).يله عن اذنك
    رائد؟؟؟: واختك
    البندري: ماعليك منها ترجع مع صاحباتها ..انا بنضرب بنضرب
    رائد انفجر: مع السلامه ..
    طلعت البندري من الباب ولفت بسرعه لورى البيت وقلبها لحد هاللحين يدق بقوه من الخوف
    ذوق: ها وش صار
    البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    نواره : شكلها بيضت الوجه
    الجوري : ها تكلمي وش صار
    البندري بعد ربع ساعه اسكتت من الضحك : مسكين اخوك ههههه
    ذوق: من ساعه وانتي مسكين... وتتكركرين وش صار ؟؟
    البندري : تصوروا من القرف قلتله اسمي بدران
    البنات:ههههههههههه
    نواره : بدران مره وحده
    البندري : اصبروا صرت اسولف له عن اختي سهام الموجوده مع اخته وهوعصب كيف ماعندي مروه على اختي ههههههه
    البنات:ههههههههههههه
    البندري: وغلطت قلت سحر بعدين سهام وتوهقت
    البنات :ههههههههههههههههه
    البندري : ونسيت جلست رجل على رجل بعدين تسنعت
    البنات:هههههههههههههه
    البندري: طلعت السجاره قال لي غريبه اللي مثلك مايدخنون يقصد الخكاره
    البنات:ههههههههههههههه
    ذوق: قالها بالوجه
    نواره: هههههههههههه ...حسيت وده يقتلني
    البنات: ههههههههههههههههههههه
    البندري: يااااااااي ياذوق اخوك مزيون وكشخه وجنتل ..
    ذوق: مالت عليك وين كشخه هذا نسونجي
    بعد العشاء
    الجوري: ها بنات وش مقررين تسون مه ذا الزهق
    البندري: احم احم طبعا كلكم عارفين اني مع الجوري بنفتح مشغل
    نواره: قديمممممممه وصلنا الخبر
    ذوق: والله انا مادري افكر افتح لي مشغل لتغليف الهدايه وتصميم الكوشات
    البنات:واااااااااووووووووو حلو
    نواره : انا قدمت اوراقي واوراق لوجين على بنك وان شاء الله يقبلونا
    البندري: لوجين ليه لوجين بتعيش هنا
    نواره حطت ايدها على فمها : انا فضيحه خساره خربت المفاجاءه ...ايوه بتعيش هنا
    البنات يصارخون ويصفرون مبسوطين لان حال صديقتهم بالغربه لوحدها مو حلو
    الجوري: وبتسكن معك
    نواره: طبعا لا ... نسيتوا بيتهم اللي بالعليا بتسكن فيه ودادا موضي يمكن تنتقل معها
    ذوق: ياااااااااااي وناسه لجونه بتصير قريبه مننا
    البندري: اجل اضمني يانواره انك بتتوضفين بالبنك ....اسم الكاسر لوحده واسطه
    نواره: ابعدي والله بنت الكاسر طول عمرها شقرديه
    كل وحده رجعت بيتها وهي مبسوطه وحانه لايام بريطانيا كل وحده تتمنى تقوم بكره تشوف الشله بالجامعه ..بس الاماني ماتحقق دايم ...
    ذوق وزعت على البنات قبل لايطلعون باقة ورد كبيره لكل ووحده..
    البندري نست همها بعد هالمه الحلوه
    *********************************
    مسفر جالس يرتب ملابسه اللي يبغالهم غسيل ..طلع عباية التخرج وجلس يناظرها يتذكر لوجين ونواره وذوق وطلال والبندري ووليد والجوري من زمان عنهم مشتاق لايام بريطانيا ....ولايام لوجين اللي من شهر مايدري عن هواء دارها صدق عنده ايميلها بس مايبغى يتواصل معاها ويعذبها اكثر ويعذب نفسه لازم ينساها ويحب الريم...
    طاحت ورقه من العبايه .. ورقه عليها دعست جزمه تذكر الورقه اللي طاحت من لوجين مع الهديه من احمد فتحها بفضول سريع كان مكتوب فيها بخط فنان
    اليوم القمر بيتخرج وبيصير له نص كيانه .. وياليت ياقمر اكون انا نص كيانك الثاني
    لجو انا عارف اني اخطيت كثير بحقك انا عارف اني استقليت طيبتك وحبك لي واني عشت على حسابك ...
    بالبدايه كنت اظن انك كذا لعبه او بنك اخذ منه الفلوس بس مع الايام والعشره حبيتك وحسيت ان حياتي من دونك ماتسوى ... ويوم جمعنا الله مع بعض وتوجنا حبنا بالخطبه ابوك عصب ووهددني حاول يستفزني بس انا لاتخافين علي جبل مايهزه ريح ... وان شاء الله دوم نكون احباب ...ومايفرقنا الا الموت
    لاتنسيني واذا ذكرتيني اذكريني بالخير ...
    حيبك : احمد
    مسفر عفس الورقه بعصبيه ... حبيبك احمد
    مسفر: وش فيه هذا يبغى يعذبها وهو ميت وهو حي ,,
    لف على الكيسه المتوسطه اللي داخلها هدية لوجين العطر اللي مصنوع مخصوص باسر مسفر ..فتحها للمره المليون من رجعتهم يقراء الورقه
    (احترت وش اجيب لك هديه لان باين عليك من النوع المثقف بعد ماجبتلي كتاب شعر لحامد زين )
    مسفر:هههههههههه حامد زين ...هههههههههههههههه جديد هذا حامد زيد
    كمل قرايه ..
    (صدق اني مافهمت منه كثير بس احس اذا قريت بعض الاشياء منه ودي ابكي ... مسفر انت كنت مثل اخو غالي اتمنى انك ماتشيل بخاطرك علي وتنسى السخافات اللي سويتها وتحللني يمكن بعدها ماتشوفني )
    مسفر للمره المليون يقول: بسم الله عليك ياجعله فيني ولا فيك
    اختك وزميلتك : لوجين راشد الكاسر
    L ……………….@hotmail.com
    ملاحضه :يمكن هذا الاسم مايعنيلك كثير بس اسم ..مسفر عمر الضحام ... يعنيلي كثير
    سكر الورقه وجلس يفكر بالكلام المكتوب فيها ..
    الملاحضه هذي كانت مسج لمسفر .....
    ************
    طلال جالس بالسياره يكلم وحده من خويتاه لانه بعد رد نواره له وحركتها اللي مستحيل ينساها لانه مستحيل ينسى حبه لها كانت مثل ظله ببريطانيا
    طلال: ياحبيبتي ياحياتي لاتضايقين نفسك سيوره مافي شي يستاهل
    ....: ........................
    طلال: لا مامعها حق اكيد انتي الصح
    .......:............................
    بدر خوي طلال جالس بجنبه طفشان ماله خلق يكلم بنات بعد حركة الجوري السخيفه
    طلال:ايوه مثل ماقولك طنشيها
    ..........:.........................
    طلال:لالالالالالالا هذي زودتها
    ........:.........................
    بدر يدور له شي يشغله بدل ماهو طفشان حصل سيدي " قرص متحرك " مكتوب عليه نواره ....فكرها طقاقه جديده حب يحرج طلال ويشغله وهو يكلم خويته...
    اول ماشغل "السيدي " طلع صوت وحده تغني صوت ناعم ورومنسي ..
    ((انا الهايم
    وانا المغرم
    وانا الساهر مع النجمات
    سمع طلال الصوت سكت وتذكر حبيبته نواره ...نسى ساره اللي يكلمها وبدر اللي بجنبه بس عاش مع صوت افقتقده من اسابيع كانها قرون ...تذكر حبه الضايع وكرامته المنداسه ..تذكر ضحكت حياته نواره ..اللي قربها ينسيه همه
    ((وانا اللي قسم اوقاته
    حنين وصبر واخلاص
    الا ياصاحب الذكرى
    لجلك كم كتبنا لك ابيات
    سكر المسجل بسرعه))
    بدر اللي مندمج مع الصوت عصب : ياخي وشفيك انت سكرته
    طلال سكر السماعه بوجه ساره : من قالك تشغله
    بدر: من وين لك ياخطير
    طلال ويعرف نذالة صاحبه انه بينشر الصوت هداء اعصابه علشان مايشك فيه: هاللحين تشوفني اكلم تشغل هذا
    بدر:هههههههه مواثرات
    طلال: لاياشيخ اسكت بكلمها
    بدر: لاحول وبعدين معك......... دبر لي حل مع الحقيره
    طلال وهو متخربط بعد ماسمع صوت نواره بعد شهر, تذكرالول مره شغله وكيف عجبته الهديه حس فيها شي خاص ...لهذي الدرجه واثقه فيه تعطيه صوتها بس ليه رجعت هديته وقالت واطي اكيد فاهمه غلط
    بدر طلع من السياره : انا الغلطان اللي جالس معك
    طلال: بدور بدر تعال وين رايح
    بدر: صار لي ساعه احكي معك وانت ولامعي
    طلال: والله اني فيذا
    بدر: اوكيه صدقتك
    دخل مره ثانيه السياره: عطني حل
    طلال: خلاص طنشها
    بدر: وانا ولد امي وابووي اطنشها انت وش جالس تقول
    طلال: صدقني الانتقام ماينفع لاتصير مثل خوينا فيصل
    بدر: ماعليك منه ...فيصل خكري ... جابت راسه بدال مايجيب
    طلال: عطنا ياعمي اسمها وقصتها
    بدر تحمس لان عقل صديقه داهيه بهذي السوالف ياما طيح بنات تحت رجله : اسمها الجوري سعد المرخ
    طلال: الجوري سعد المرخ
    بدر : ايوه ليه تعرفها
    طلال رفع حواجبه وابتسم بخبث: وصلت خير ..بس كم تدفع
    *******************

    الساعه 6 بتوقيت المملكه
    .. المطر توقف بعد ساعات طويله من نزوله
    مروى : نواره نواري ...قومي افطري معي
    فتحت نواره عيونها بثقل: اممممممم
    مروى: قومي هذا اخر يوم تفطرين فيه معي
    نواره تتثاوب : فكرت عندك سالفه
    مروى: النوري قومي والله انك سخيفه ...
    نواره: وخير ياطير اخر يوم افطر معك فيه ...طول عمري ببريطانيا وما
    مروى تعرف ان اختها قلبها طيب بس تسوي نفسها مو مهتمه ومعصبه : انتي عارفه اني مسافره لشارقه على طول ...طول العمر
    نواره وحست انها بتفقد اختها: يوه لازم تنكدين علي من الصباح
    مروى : اجل قومي افطري معي
    نواره تتامل اختها وعيونها المنفخه : ههههههههه لو شافك فهد كذا هون
    مروى ترمي عليها المخده : وجع ان شاء الله اهبل
    نواره : واضح عليك مانمتي من امس عدل كل هذا مشتاقه للمعرس
    مروى وهي بتطلع : ارجعي نامي نوم الظالم عباده
    نواره:ههههههههههههههه اوعدنا يارب ...تعالي تعالي
    مروى : هلا
    نواره: ليه ماتسوين حفله توديع العزوبيه
    مروى: لا وش هالخرابيط هذا حتى بهذا بتقلدون الكفار
    نواره: عادي حفله مو عيد
    مروى : ولو
    نواره : مالت عليك قلت لشله امس ماصدقوني
    مروى: انا شلتك هذا كلها على بعضها ماحبها
    نواره برواقه : مشكلتك ....وبعدين ياقلبي هذولا ناس عايشين ماشفتي امس بيت ذوق كيف مالت علينا
    مروى: احمدي ربك بيتنا وشفيه من اكبر البيوت
    نواره: مو على الكبر ... ذوق راقي لامسات فنيه بكل مكان مو حنا عندنا كم ريال بالاسهم مبسوطين فيه وقالك تجار
    مروى : انتي تغيرتي يانواره كيف وصل تفكيرك لهذي لسطحيه وم
    قاطعتها : خلاص خلي نصايحك لفهد خطيبك .. وخليني اذكرك بالخير
    مروى: والله انا خايفه عليك كيف بتركك وبروح
    نواره: لاتخافين علي انا قدها وقدود
    ****************
    نوره زوجة عبدالرحمن عم الجوري: وين من صباح الله لابسه عبايتك وطالعه
    الجوري : بفطر
    نوره: ومن مين استاذنتي
    الجوري تتريق: كلمت ماما من بريطانيا وستاذنت ...يعني من وين ..؟؟ من عمي
    نوره: اها ... ومع مين بتفطرين
    الجوري: عاد عطيتك وجهك بزياده ...مالك دخل
    طلعت من البيت وهي بكامل زينتها ومتلثمه ولابسه النظاره الشمسيه
    بدر طفشان بالسياره ينتظرها ..خلاص حطها بباله ..وتوعد فيها وقرر يرعبها ويلعن خيرها... انتبه فيها تعدل بجلسته علشان يلحقها
    الجوري اركبت السياره بهدوء
    الجوري : عبدالكريم حرك
    عبدالكريم السايق : حازر مدام ..بس انت مافي يقول وين يبي يروه
    الجوري ومالها خلق كلام عبدالكريم الكثير: على بيت البندري
    عبدالكريم : اوكيه اوكيه في معلوم بيت البونداري هذا انت كلوا في روه
    الجوري: وانت وش دخل اذا انا في روح سق وانت ساكت
    بدر يلحقهم بالسياره .. انتبهت في سيارته بس ماعرفت مين
    الجوري: عبدالكريم من اول ماطلعنا وهذي السياره تلحقنا شالسالفه
    عبدالكريم : مافي يلهق هذا اكيد سيم سيم تريق
    الجوري شكت لانه واضح يلحقهم بس قالت يمكن عبدالكريم صادق
    *******************
    مريم زوجة محمد اخو البندري: البندري البندري قومي
    البندري اول مافتحت عينها طرى على بالها شكل رائد وهو يفتح الباب معصب ابتسمت غصب عنها : صباح الخير
    مريم: ماقدر على الرايق
    البندري تاخذ نفس عميق .. : آه على احلى صباح وعلى احلى ناس
    مريم: تسلمين ...قومي الجوري بالصاله تنتظرك
    البندري: وش عندها اكيد تبغى نفطر بالفيصليه
    دخلت الجوري: لحد هاللحين بالسرير يله قومي لانتاخر
    البندري: اول قولي السلام
    الجوري: يله مابه وقت
    مريم: يله اخليكم بس لاتتاخرون علشان ترجعين وتروحين مع محمد تختاروا اثاث لغرفة امك وتنظفي معي الغرفه
    البندري: انا مو مهتمه لجيت امي اصلا
    الجوري: البندري وش هالحكي
    مريم عصبت من البندري وهي من امس تكرر هذا الكلام : وبعدين
    البندري بتافف : طيب خلاص
    طلعت مريم وهي تدعي لها بالهدايه
    الجوري: بنو وش هالحكي الي قلتيه هذي امك
    البندري: تكفين في احد يتشرف ان امه بتطلع من السجن
    الجوري: اعقلي وبلا حكي فاضي ونرجع بدري وانا بروح اختار معك
    البندري: تسوين خير لو تروحي مكاني مع محمد لاني جد مابغاها تطلع
    الجوري : البندري لاتخليني احتقرك
    البندري: جور لاتسوين نفسك حتى انتي امك ماتبغيها والا وش جلسك عند زوجة عمك الملعونه
    الجوري حست ان البندري معها حق يمكن هي زعلانه من امها شوي واذا شافتها بتنسى
    الجوري: يا فيلسوفه يله تجهزي
    طلعت لها شنطه كشخه وحطت مناكير وكحلت عينها وعطرت عبايتها..واختارت غطاء مزينه ...لازم بيفطروا بره لزوم الكشخه ...
    *************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:09 pm

    الفصل الثامن عشر


    لوجين وقفت بالمطار وماعلمت احد عن جيتها وفقت .. وتغيرت كثير عن الشهر اللي فات صارت اضعف بكثير حتى عظام خدها برزت وعظمتين ظهره برزو ..عينها حمراء وتحت عينها اسود كانها مومياء لونها شاحب اصفر جمالها اختفى
    ناصر: اهلا طال عمرك تو مانورت الرياض
    لوجين وهي تناظر المطار اللي مافيه حد يستقبلها : وين السياره
    ناصر: بره طال عمرك
    لوجين: يله
    فتح لها ناصر باب السياره وخذها للعلياء ..اول مادخلت الفيلاء
    حست بدموعها تنزل عضب عنها لا ام ولا اخت ولااخ ولاعم ولاخال ولااب يستقبلونها ...
    : هلا والله هلا
    لوجين لفت لصوت: دادا موضي
    ركضت لها وضمتها : وحشتيني
    دادا موضي : كذابه لو وحشتك من زمان جيتيني ..
    لوجين:ههههههه وهذا انا جيت
    دادا موضي: حياك الله بالسعوديه وحياك بحضني مره ثانيه
    لوجين كانت مشتاقه لموضي كثير ....: بتسكنين معي
    دادا موضي: والله ودي بس انتي عارفه العيال حالفين علي ومتوعديني
    لوجين بحزن: فاهمه فاهمه ...المهم انتي وشخبارك وشخبار بناتك شيخه وفاطمه
    ***************************
    نواره: الزفته لجو ادق عليها ماترد
    مروه : اكيد نايمه
    نواره: الخايسه ماقالت لي متى طيارتها
    مروه: وانتي لازم تعرفين متى بتجي خلاص مو ابوي قالك بيستقبلها
    نواره: لا انا بروح معه
    مروه وهي تدخل المطبخ : رزة الفيس من طبايع التيس
    نواره بدل ماتدق على طال عمرها اللي هي لوجين دقت على طلول
    طلال في سابع نومه ..الا يدق جواله نغمه بصوت نواره سجلتها بنفسها ببريطانيا وحطتها نغمه لاسمها ( لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك لا...... ) طلال استغرب من زمان ماسمع هذي النغمه رفع جواله "ضحكة حياتي يتصل بك "
    دقات قلبه زادت يفكر انه لحد هاللحين نايم رد على الجوال
    نواره: يالزفته لجون ولا كلمه ... صار لي ساعه ادق عليك ..متى موعد طيارتك اليوم .. احكي بسرعه .....واذا تبغين اروح لفلتكم بالعليا قبل لاتوصلين عطيني المفتاح
    طلال وقلبه بيطلع من مكاانه تاكد انه مو حلم (بهدوء) : الو
    نواره استغربت الصوت الخشن ناظرت الشاشه "طلول " ظربت خدها بيدها : طلال ..؟؟
    طلال: ايوه طلال هلا نواره
    نواره ارتبكت من زمان ماسمعت صوته يلعن بو الفشيله هاللحين وش تقوله : هلا طلال كيفك ..؟
    طلال بلهفه : كويس وانتي كيفك ..؟
    نواره: انا تمام
    دخلت بسرعه غرفتها قبل لاحد يحس انها تكلم .. والله لو دروا اهلها انها تكلم واحد ذبحوها هي بالسعوديه مو ببريطانيا
    طلال ماعرف وش يقولها مشتاق لها موت حس ان مافي كلام يوصف مشاعره
    نواره متفشله : سوري طلال شكلي صحيتك من النوم ...
    طلال : لا عادي اصلا انا مفروض اقوم لشركه
    نواره :امممم
    سكتوا
    طلال: انتي وش اخبارك ..؟؟
    نواره: كويسه ...هههههههه
    اضحكت حس انه مشتاق لسوالفها وضحكها فز قلبه
    نواره تكمل: كنت بدق عى لوجين ودقيت عليك هههههههه والله اني مفهيه
    طلال ( يعني مامسحتي رقمي يابعد قلبي والله ) : لا عادي سويتي فيني خير اقوم لشركه..
    نواره: اخليك تر
    طلال ومايبغى يسكر معها : قولي لي وش مسويه بعد بريطانيا توظفتي
    نواره: لاانتظر العريس على قولت يمه موزه ..هههههههه لا الجد قدمت اوراقي على بنك انا و لوجين ت
    سكتت لانها ماتبغاه يعرف عنها شي
    طلال بهدوء: الو .. نواره وينك
    نواره: ها معك ...( بسرعه قالت )اوكيه طلال باي اختي تناديني ماقدر اكلمك ...باي
    طلال مقهور : اوكيه انتبهي على نفسك ...باي
    نواره سكرت وحطت التلفون على قلبها خايفه وتحمد ربها ان محد شافها ... ادخلت مروى : وينك وش جالسه تسوين
    نواره: احاول اكلمها ماترد
    مروى: يمكن مشغوله
    نواره وهي تغطي نفسها بالبطانيه كانها تهرب من شي: انا بنام واذا اذن الظهر صحيني
    مروى: نونو شفيك مو على بعضك
    نواره: ها ولاشي
    مروى : لا علي اخلصي وشفيك
    نواره ترفع البطانيه عنها: تكفين مور سوي حفلة توديع العزوبيه انا مجهزه كل شي لا تكسيفيني
    مروى عصبت بس ارحمت شكل اختها اللي تبغى تفرح فيها والمتحمسه تجهز لتوديع العزوبيه من اول مارجعت : اوكيه
    نواره اقفزت من السرير : جد ..اجل بكلم صحباتي
    **********************
    الجوري والبندري بعد مامروا على ذوق جالسين يفطرون كاشفات ..وبدر جالس بالطاوله اللي بجنبهم ويدق على الجوري
    الجوري وهي عاقده حواجبها: غريبه رقم غريب
    البندري: ردي يمكن احد غلطان
    ذوق: او احد من اهلك يبغاك
    الجوري: الو
    بدر: الو
    الجوري: ايوه من معي
    سكر السماعه
    ذوق : مين ..؟؟
    الجوري: مادري واحد غلطان ... الا تعالي هذا اللي جالس على الطاوله بجنبنا لا لاتلتفتون ... نفسه اللي تفلت عليه
    البندري بحماس وهي تناظر بدر: جد ههههههههههههه
    الجوري من وراء اسنانها: يالفاهيه لاتلتفتي
    البندري:ههههههه والله لو يدري ان انتي داس ببطنك
    الجوري:ههههههههه ماعليك منه بيخاف
    ذوق: وش عندها الواثقه
    دق جوال البندري
    البندري: هلا والله هلا بالحبايب
    نواره:هههههههه هلا بدران كيفك
    البندري:هههههههههه حلو بس لاتعيدينها
    نواره بسرعه : اسمعي انا اليوم حفله توديع العزوبيه لمروى تعالوا
    البندري: جد واخيرا رضت اختك
    نواره: هههههههه بعد ماطلعت روحي واسمعوا عندي لكم مفاجاءه ..تعالوا لفندق ال....
    البندري: اوكيه صار
    سكرت البندري من نواره وقالت للبنات عن الحفله وعن المفاجاءه
    ذوق: يوه مامعي ملابس كشخه تعالوا نختار
    البندري: ايوه وانا بعد
    الجوري: انا وانتي "بنو" نفس الفستان وشرايك
    البندري والحركه هذي تعجبها مع الجوري: اوكيه
    بدر كان يسمعهم لان صوت عالي من الحماس قاموا يتمشون لحقهم
    الجوري : لاحول معه هذا مطول يلحقنا
    البندري: طنشيه
    ذوق بتفكير: ليكون عرفك
    الجوري وخافت : لا ماتوقع
    البندري: ليكون
    اول ماجاء ببالها انه عرفها وممكن ياذيها تذكرت نوره زوجة عمها عبالرحمن : لا بنات لاتخوفوني
    ذوق: لا ماتوقع انه عرفك والا كان قالك كلام او تحرش فيك
    ***********************
    طلال ملعون يدري ان مسفر يحب لوجين دق عليه
    مسفر وهو جالس بمحل الاثاث اللي ملك ابوه : هلا والله هلا بطلال
    طلال: هلا والله مسفر وينك وين ايامك
    مسفر : بالدنيا والله ... انت طمني عن احوالك خبري فيك اخر يوم ببريطانيا
    طلال: ايه والله على طاري بريطانيا توقع من جاي عندنا من بريطانيا
    مسفر: مين بلير هههههههه
    طلال:ههههههههههه لا بنت الكاسر اليوم بتوصل لسعوديه
    مسفر وقفت عروقه وزادت دقات قلبه : لوجين
    طلال بخبث: ايوه عليك نور لوجين .. اليوم كلمتني نواره قالت انها جئت لسعوديه وانها مقدمه اورقها تتوظف ببنك
    مسفر: تتوظف ليه هي بتعيش هنا
    طلال: والله مادري بس الظاهر انها مطوله لانها بتسكن بفيلتهم اللي بالعلياء
    مسفر وحس انه مشتاق للوجين: العلياء ...
    طلال : ايوه خبرك بنات الفلوس لهم بيوت وفلل
    مسفر وهو سرحان بلوجين : ايوه
    سكر طلال وهو مبسوط ومرتاح انه شغال بال مسفر ( هاللحين يامتفوق ورنا وش بتسوي في حياتك الاجتماعيه بتتفوق هههههههههه)
    مسفر يحس بمشاعره القديمه ارجعت ..اليوم بتكون لوجين معه بنفس المنطقه اليوم حبيبته بتوصل لسعوديه
    ماعرف وش يسوي وقف ورجع جلس متخربط ..
    مسفر :بدق عليها اقابلها ... لاوش اقابلها وين جالس انا ... اممم بستقبلها بالمطارالا هي متى بتوصل .. بكلم نواره اسالها .. لا ماينفع وش السواااااااات اجل ...
    مسفر ضل يفكر متوتر ومشاعره مضطربه طول الشهر كان مهموم وفاقد شي وهاللحين حس بفرحه مو طبيعيه ...
    (( من قال
    من قال لك اني بالبعد مرتاح
    كذاب خذ مني العلوم الاكيده ...
    مهموم وطول الوقت والحال ياصاح ))
    ******************
    العصر
    مريم : يا البندري لاتعاندي وروحي مع اخوك
    البندري: مابغى ...قولي له نايمه
    مريم: بيقول صحيها
    البندري: قولي ماقدر لان عندها حفله بالليل
    مريم : اذا قلت كذا بيقول امك اهم واجلسي بدون حفلات
    البندري: آف مريم والله مالي خلق وبعدين هذي من وين جايه يعني من السجن ... مايحتاج ندللها بزياده
    مريم عصبت : البندري احترمي نفسك هذي امك
    البندري: امي ( تقلد المصريين ) يا عومر اومي ..دي خريقة سقون
    مريم زعلت من كلام البندري: ماتوقعتك كذا
    طلعت زعلانه.. البندري تموت على مريم وماتحبها تزعل منها هي اللي ربتها تقريبا ولان الله مارزق مريم عيال الا بعد 14 سنه علاج كانت طول هذي السنوات مثل بنتها
    البندري: مريم مريم
    مريم كملت طريقها
    البندري: مريم تكفين لاتزعلين هذا انا بروح مع محمد علشان خاطرك
    مريم انبسطت بس لحد هاللحين زعلانه من الكلام اللي قالته عن امها : نشوف اخرتها معك
    البندري: هذا انا بتجهز بسرعه وبروح بس انتي ماتزعلين يالغاليه
    **************
    الجوري جالسه تتقهوى مع عمها وزوجته
    عبدالرحمن : اذا تبغي المشغل تراه صار جاهز
    الجوري ببرود: اوكيه عمو بعد بكره انا بروح مع بنو نشوف الشقه
    عبدالرحمن : خلصت الاجرائات ومابقى الا انك توقعين لي كفاله
    الجوري ماودها تخلي عمها يكفلها بس مالها غيره: حاضر ولاتخاف الفلوس بحولها لرصيدك
    عمها لما قالت فلوس ارتاح هو ماخلص هذي الاجراءت ولا تعذب الا علشانهم ... زوجته بس سمعت فلوس رضت على الجوري
    نوره : ومتى بتروحي للبنان علشان اغراض المشغل
    الجوري: والله مادري مابعد قررنا انا وبنو
    نوره وزوجها توه محصل فلوس : قولي لي قبل بوقت بروح معك
    الجوري متاففه شتبغى هذي على بالها بنت بنوت حاطه راسها براسي
    الجوري: اوكيه بقولك
    ****************************
    لوجين سكرت من نواره التلفون وراحت تتجهز للبارتي لانها ماحسبت حسابه ودقت على ابوها تخبره انها بالسعوديه
    لوجين بهدوء: هالو دادي
    راشد بدون نفس: هلا
    لوجين: انا بالسعوديه ...
    راشد: وش اسوي لك يعني اتحزم وارقص
    لوجين وهي كارهه حياتها انها تكلمه : وش صار على البنك ساهمت فيه
    راشد: ايوه انتي هاللحين تنوبين عني ..مع اني ماحب شغلات البنوك وراها خساير بس علشانك
    لوجين باستهزاء: مشكور باي
    راشد من غير لايرد سكر السماعه ..
    لوجين كان ودها ابوها يقول انت بالسعوديه اترك اللي بيدي واجيك ودها يقولها الحمدلله على السلامه .. نورت الرياض

    **********************
    البندري تمشي مع اخوها محمد متاففه مالها خلق تختار .. ومحمد يتفاهم مع البايع انتبهت بمسفر متشخص وجالس وراء مكتب قدامه اوراق
    البندري شهقت بصوت واطي : مسفر
    ( واضح انه يشتغل هنا .. يالله اخرت لتفوق والدراسه يبيع بمحل اثاث والله قهر .. )
    ******************
    ((0طلال))
    طلال جالس بالديوانيه يفكر بنواره ومكالمته لها مع انها صدفه بس خلت يومه حلو وله طعم ومعنى ..هذي البنت الوحيده اللي حبها بحياته ويخاف يقرب منها ومايبغى يستخدم اللعيبه علشان يجيب راسها ..يخاف انه ياذيها اوو يزعلها منه ... مع انها قالت له واطي وهو منقهر منها بس سمع صوتها اليوم نسى كل شي ...
    بدر: وين سرحان
    طلال: معكم
    بدر: ماقلتلك وش صار مع الجوري اليوم
    وحكى لطلال الراس المدبر كل شي
    طلال تذكر ان وحده من خوات نواره بتتزوج بالاجازه ..
    طلال: ماتذكر قالوا حفلت توديع العزوبيه لمين
    بدر وهوو يحاول يتذكر : لا والله مادري كانهم قالوا نوف ......نوال ..... نوره ..والله ماذكر بس اسمها مثل اسماء الرسوم المتحركه ...ايوه تذكرت نواره
    طلال تاكد انها نواره
    بدر: نواره ...
    سكت فجاءه ..وبعد دقايق
    بدر بخبث : آها فهمت كل شي هاللحين
    طلال: وشفيك ...؟؟
    بدر وابتسامه شيطانيه على وجهه: عرفت هاللحين وش فيه حالك متخربط من اول مارجعت من بريطانيا وحالك مو على بعضه ..ودايم سرحان ومهموم ..
    طلال وداري عن ذكاء خويه سرعة بديهته : ليه يا فيلسوف
    بدر : انت تحب نواره
    طلال: اي نواره
    بدر: هههههه لاتحاول معي والله بتتعب ..انت تحب البنت اللي مسجل صوتها.. .. بسيدي واللي اليوم حفلة اختها ..
    طلال يتنهد لانه صار مكشوف عند خويه ومهما حاول مايقدر عليه : آه يابدر آه .لعبت فيني ..خلتني اهوجس باسمها
    بدر : ههههههههه افا والله ..طلول ... طلول ولد بو صالح يحب
    طلال بقهر: اه يابدور ( ياشر على قلبه ) محد دخل هذا غيرها
    بدر: نواره وطلال تصدق راكبين مع بعض
    طلال: والله انك فاضي
    بدر: احكي لي كيف وليه ومتى حبيتها
    طلال: انا ماكنت اظن اني احبها بس اذا ماصارت معي افتقدها واشتاق لضحكتها وابتسامتها
    بدر: حلوه
    طلال: احلف وتظن بقولك ..؟؟
    بدر:هههههههه يغار
    طلال : الود ودي اخطفها
    بدر: خاويها
    طلال: كل تبن ...هذي نواره تحذفني بالجزم
    بدر:هههههههههه تخاف منها
    طلال: لا اخاف عليها
    بدر: انا ماقدر على العاشق
    طلال: عاشق ومتيم بعد اموت فيها وعلى الاررض اللي تمشي عليها ..نفسي مافارقها ثانيه
    بدر :اوه الحاله صعبه ... اخطبها
    طلال بجديه: نفسي بس انت عارف الوالد والده .... المشكله البنت على قد حالها مو مره على قد حالها بس مو ممثل مصانعنا ولا شركاتنا .. والوالده والوالد اهم شي عندهم الواجهه الاجتماعيه .... وانا خايف انها تتعذب معي خواتي شايفات نفسهم وبيعاملونها بتكبر وانها اقل منهم وامي بتبهدها وبتحن على راسي اطلقها مثل ماعملت مع خالي يوسف .... وانا بصراحه مابغاه تحس بالنقص او تتعذب
    بدر يناظر خويه مو مصدق ... طلال معذب قلوب العذاراء تلعب فيه بنت وتعذب قلبه كذا ...طلال اللي لاعب بنات خلق الله يقول هذا الكلام ... ولا يدور مصلحتها قبل مصلحته ومشاعرها اهم عنده من مشاعره
    بدر : تبغى الجد ماني عارف وش اقولك
    طلال بضيق : لاتقول شي لان نواره نجمه عاليه ...
    بعد فتره: بدر طلبتك
    بدر: سم... آمر
    طلال: ابغاك ترسل اختك تشوف نواره وتعرف اخر اخبارها
    بدر: واختي باي صفه تدخل
    طلال: لاتعقدها وعلشان تجيب لك اخبار الحماره على قولتك
    طلال: لاياعم خل اختي بعيده انا اعررف اجيب قرارها
    *******************
    الساعه 9 بالليل
    الفندق صار زحمه ومليان تقريبا
    ونواره مبسوطه مره الفرحه واضحه بعيونها .../ لجو شوفي كيف الحفله حلوه لانو بس حنا
    لوجين اللي كان التعب مخفي جمالها : ايوه واختك طالعه حلوه بسم الله عليها
    نواره تناظر مروه بحنان : تصدقي بفقدها
    لوجين: تعالي نروح نطفشها
    ذوق: حرام عليكم اكيد خايفه
    مروه تحب لوجين لانها متعوده عليها تنام عندهم بالشهور
    لوجين: هلا والله بالعروس مابغيتي تعرسين
    مروه وصوتها مبسوط ومن الفرحه تصارخ: هههههههه معك حق
    لوجين : تعالي ارقصي معي
    مروه :لا فشيله
    ذوق تسحبها: تعالي مافيه احد
    ماكان بالحفله الاام نواره و مروه وصديقاتها و نواره وصديقاتها واختهم صفاء وولدها وبنات عم نواره وبنات خالتها وصديقاتهم ..
    مروه كانت ترقص وتتمايل بالفستان الابيض وتتمايل .. كانوا مسوين حركه ان العروس تلبس اييض واليوم السابق للعرس
    البندري والجوري وهم داخلات كانهم توم لان البندري حطت عدسات نفس لون الجوري ولابين نفس الفستان وعاملين نفس الشعر يستمتعون لما الناس يناظرونهم خوات وتوم بعد
    الجوري: شوفي العروس ترقص
    مروه واقفه مع ذوق ولوجين يرقصون ..
    دانا خوية بدر اللي ارسلها جالسه متفرجه و تدور على نواره والجوري من تحت لتحت .....ورنا اخت مسفر كانت موجوده مع هنادي بنت عم مروه
    رنا :شوفي بنت الكاسر ترقص مع بنت عمك
    هنادي: ايوه مع وجهم يحبونها اكثر مننا ... اصلا هي دايم ببيت عمي
    رنا: مشاء الله ملكة جمال
    هنادي بغيره : لا ولابسه فوشي ومكياجها قليل بس حلوه
    رنا : وينك يالعنود انت والريم تجوا تشوفوها ...
    هنادي: تراها خفيفة دم وحبوبه
    رنا: وشرايك نخلي نواره تعرفنا عليها
    هنادي: لا هاللحين تصدق نفسها
    رنا سكتت مع ان ودها تتعرف عليه بعد سوالف مسفر عنها.. يمكن حبوبه وطيبه مثل مايقول

    الجوري ترقص على دقه مصريه .. مع البندري ...نفس الحركات
    نواره: الملاعين طالين احلى البنات
    ذوق: الخايسات غطوا علينا
    لوجين : يعرفون مصري اموت وتعلمه
    نواره: انتي خليك تخصص انجليزي
    البنات:ههههههههههه

    دانا خوية بدر ماتعرف تفرق بين الجوري والبندري مع ان الجوري ابيض واقصر ... والبندري اطول واخف بياض من الجوري

    ذوق: من هذي المزيونه اللي معا هنادي بنت عمك
    نواره: ايوه هذي رنا عمر ( شهقت ) هذي اخت مسفر
    لوجين بس سمعت مسفر زادت دقات قلبها ...: مسفر
    نواره بخبث: ايوه مسفر عمر اللي كان يدرس معنا ببريطانيا
    ذوق : دارين نعرفه شكرا على التوضيح
    نواره: لا اوضح لناس ههه
    ذوق:ههههه ياخبيثه
    لوجين صارت خدودها حمراء: وجع انت معها
    البندري وهي تاخذ نفسهابعد الرقص : ليه كل هذا الضحك
    ذوق : شفتي اللي ترقص مع هنادي بنت عم نواره
    البندري: ايوه المملوحه وش فيها
    نواره: اخت مسفر
    الجوري والبندري على طول ناظروا لوجين لانها اخر يوم قابلوا بعض كل وحده اعترفت تحب مين ولوجين بطلاقه قالت عن حبها لمسفر
    لوجين: الله ياخذني يوم قتلكم
    البنات:هههههههههههه
    البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
    لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
    البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
    لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
    البندري : اي والله هو
    ذوق: حركات حافظه المحل
    لوجين استحت : احم احم
    نواره : روحي تعرفي عليها
    لوجين : انقلعي
    الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
    لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
    نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
    نواره : هلا هنادي كيفك
    هنادي : كويسه وانتي
    نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
    رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
    نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
    رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
    نواره: لا بتطفشين
    رنا : ماعرفتينا
    نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
    رنا : هلا والله
    لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
    رنا : كويسه
    لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
    هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
    لوجين: كويسه بس فيني النوم
    رنا:ههههه النوم
    لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
    هنادري: ايه والله توهقنا
    نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
    لوجين : ممكن
    هنادي ورنا : ايوه تفضلي
    لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
    رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
    لوجين: ايوه انا عايشه هناك
    هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
    لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
    رنا: ايوه اخوي
    لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
    رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
    لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
    هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
    لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
    رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
    لوجين:اها يعني كيف ..منعها
    هنادي: لا بس عازمها على العشاء
    لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
    رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
    لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
    رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
    لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
    هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
    لوجين: ايوه الله يرحمه
    رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
    لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
    رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
    هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
    لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
    رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
    لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
    هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
    لوجين: يالله شكلكم متاذيات
    رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
    لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
    قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )

    دانا : لوسمحتي
    الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
    دانا : وين الحمام ..؟؟
    الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
    دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
    الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
    دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
    نواره: هلا والله تشرفنا
    دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
    الجوري :هههه بس مو احلى مني
    دانا: انتي الخيره والبركه ..
    الجوري : تسلمين يا اماني
    دانا : صدقيني انتي وراها على طول
    الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
    دانا : عادي كلكم صحبات
    الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
    دانا : ليه ..؟؟
    الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
    دانا : تكوني مستقبلك
    الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
    دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
    الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
    دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
    الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
    دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
    دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
    بعد العشاء
    طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
    مروه : احس اني تعبانه مره
    ذوق: حرام تعبنا العروس
    ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
    البنات : امين
    ام نواره : وعقبالكم
    نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
    اللكل:هههههههههههه
    الجوري: يالهبله اثقلي
    نواره: مو عيب صح يمه
    ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
    نواره: افا انقلبت السالفه علي
    لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
    طلعوا كل راح لبيته ...
    *******************************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 5:12 pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    الفصل التاسع عشر

    ركبت دانا السياره هلطانه طولت وهي هناك كا مادقت على بدر تطلع يقولها اصبري دقايق
    بدر: ها بشري
    دانا : وش اللي ابشر
    بدر : صورتي
    دانا : اللي قدرت عليه
    بدر: اخلصي علي صورتي والا
    دانا تطلع جوالها : مثل ماتفقنا ما تنشرهم ولا تفضحها
    بدر يسحب الجوال معصب : عطيني فاضي لك انا
    دانا: مشاء الله مثقفه واسلوبها راقي
    بدر وهو يناظر الصور سكت وفتح فمه .. حلوه قليله فيها جد ملكة جمال : هذي الجوري
    دانا:ههههه سكر فمك ..ايوه الجوري
    بدر: يقول طلال ان هذا لون عيونها جد
    دانا : لا ماتوقع اكيد عدسات
    بدر سكت يناظر تصوير الفيديو ويسمع صوتها وهي تقول بدلع رباني :
    الجوري: الكعب يالم ..هههههههه المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
    دانا : ها وشرايك ..؟
    بدر: تسلمين لي ياحلى خويه .. وحبيبه
    دانا : احم احم مد المصاري
    بدر: من الالف للمليون على الكنز اللي عطيتيني اياه
    دانا : ولو حنا بالخدمه ...
    بدر: وشخباار حبيبة طلال
    دانا : مين نواره قمر يابدر قمر حول عليها
    بدر: مين القمر نواره
    دانا :ايوه هذي نواره عليها جمال مميز .. غير البنات الموجودات ..فيها شي يجذب ..اذا ابتسمت ماودك تناظر عينها
    بدر: ايوه من كذا طلال عاشقها
    دانا : مشاء الله عليها شعرها يذبح
    بدر تحمس : ليه ماصورتيها
    دانا: ماقلتلي
    بدر: وهذي يبغالها ذكاء ...
    دانا كانت تمدح نواره كثير علشان تبعد الجوري من بال بدر: ها وش قلت بتحول عليها
    بدر : اه يابن الكلب ياطلال طحت وانت واقف
    يناظر صوره الجوري: يعني احلى من هذي كيف بتصير.... اجل
    دانا بكذب : هذي معها عذر امها بريطانيا اكيد حلوه بس هاذيك قمر يمشي
    بدر بتفكير : خساره ان طلال يحبها
    دانا : وانت وش عليك من طلال خذ البنت السنعه مو يضحك عليك بوحده بس عيونها زرقاء
    بدر: يعني رايك احول عليها بس طلال خويي
    دانا : تكفى ياخويي نسيت لما قطع رخصتك وتبهذلت على ماجددتها
    بدر والحقد انشعل بقلبه : وهي تنسي .... بس انا قاسم لاوريها قدرها
    دانا : هذيك ذلها وهذي خاويها
    بدر: ايوه معك حق .. والله انك سنافيه يادانا
    دانا: هههههههه اعجبك
    ****************
    ((نواره))
    نواره ومروه متمددات على سريرهم بيناموا
    نواره: مرو ...
    مروه واصابها متوتره تبغى تنام بس مجافيها النوم خايفه من بكره : امممم
    نواره: مرو ... بوحشك والا فهد ينسيك نواره
    مروه:زههههه اكيد بتوحشيني
    نواره وعدلت جلستها بالظلام : صحيح ان حنا ماكنا مره مع بعض وكنا ديم نختلف (( نزلت دموعها)) بس انا احبك
    مروه والعبره خانقتها: نواره ليه تبكين
    نواره : بشتاقلك ..موت
    مروه راحت لعند سرير اختها الصغيره والعنيده : وانت بعد بشتاقلك
    بكوا ...
    نواره: سامحيني ياما ضايقتك وزعلتك وقلت كلام مفروض ماينقال .. وياما صارخت علي واخذت اغراضك من غير اذن بس عند جد ب
    مروه: لا تكملين انا مازعل من قلبي وحياتي نوري
    نواره بين دموعها تبتسم : كم مره قتلك ماحب هذي نوري ..نونو قولي نونو
    مروه:هههههه الله يقطع شيطانك
    ضلوا يسولفون ويتذكرون لحد ماذن الفجر ... ساعه يبكون وساعه يضحكون ... وساعه يتريقون على امهم ورقصها وعلى ابوهم وعصبيته ...
    ****************
    ((مسفر))
    مسفر يستجوب رنا
    من غير ماتحس ..... بعد مادرى ان لوجين بالحفله
    مسفر : ايوه نواره ...هذي البنت هبله
    رنا: هبله وبس حتى صاحبتها لوجين خفيفة دم وحبوبه بعكس شكلها
    مسفر توتر بس جاء طاريها : صح انا اول ماشفتها كرهتها وكنت اعصب على الشباب اذا حكوا عنها لكن مع الوقت شفت انها حبيبه وماكانها بنت فلوس
    رنا: اي ماكانها بنت فلوس انت ماشفت طريقتها الاكل والامشيتها تقل عارضه
    مسفر: مالاحضت جد حلوه مشيتها
    رنا قامت متحمسه تقلدها ...مسكينه رنا بعد زواج العنود صارت تطفش ماعندها احد ..وماصدقت ان حد معطيها وجه مثل مسفر يسولف معها
    رنا: لاحظ كيف تحرك سيقانها
    رنا تمشي بهدوء رافعه راسها وصوت الكعب واضح
    رنا بحماس: لاواذا جئت تجلس ماتحط رجل على رجل ..لا تميل رجلينها الثنتين على جنب
    جلست رنا بعد مالصقت رجلينها وميلتهم على جنب
    مسفر حس انه يشوف لوجين قدامه جد نفس حركاتها : مشاء الله عليك يارنا مناظرتها كويس
    رنا: افا عليك طول وقتي وعيني عليها
    مسفر : شعرها رافعته
    رنا: لا فاتحته وهو على ماظن لنص ظهرها
    مسفر( يالله شهر طول فيه شعرها كثير )
    رنا : شعرها حيوي كانه دعاية شامبو
    مسفر ضحك على عفوية اخته وبرائتها:ههههههه
    رنا تتثاوب تصدق انها تشتغل بنك ابوها مساهم فيه
    مسفر وعنده فضول: جد اي بنك
    رنا توقف بكسل: وانا وش دراني ( تتثاوب) خلني انام وراي زواج بكره
    مسفر متحسف انه ماخذ اخبار كثير : تصبحين على خير
    رنا : وانت من اهله
    طلعت الدرج ..ظل مسفر يناظرها وهي تطلع وهو يفكر بحبيبته لوجين ( ياترى يالوجين تفكرين فيني ..او تذكريني ... لحد هاللحين تحبيني والا هذا الشهر تغيرت فيه اشياء كثير ...
    ****************
    طلال على اعصابه يدق على بدر ..اللي سافهه وحالف مايرد عليه لبكره ...لان ماله وجه يكلمه وهو ناوي يخونه بحبه لنواره ..
    *****************
    (( فيصل))
    نروح لمكان ثاني التوقيت عندهم 6 المغرب بتوقيت جرينش ..ببريطانيا ...
    فيصل جالس يناظر الحديقه اللي له فيها ذكريات كثير مع ذوق كانت مثل الفراشه تزيد الحديقه جمال واللوان حلوه بحجابها الابيض كانت مثل الملاكاللي منور له حياته
    لمياء بدلع ونعومه مصطنعين : فصفص وين سارح
    فيصل انتبه للمياء اللي جالسه بجنبه ببنطلون ضيق وبلوزه فاصخه : معك
    لمياء : معي طيب انا وش قلت
    فيصل بالفتره الاخيره مايطيق البنات وبالذات لمياء: مادري نسيت
    لمياء: حبيببي فصول وش بلاك
    فيصل ضايقه فيه الدنيا : مافيني شي بس ابغى انا م احس اني تعبان من الجامعه
    وقف ..
    لمياء وهي جالسه : اوكيه بيبي تصبح على خير اجل انا بحكي مع سعاد تجي معي
    فيصل يتامل لمياء ويقارن بينها وبين ذوق ... لو انه قايل لذوق كان وقفت له وكان شاف نظرة الخوف والحنان بعيونها .. وماكان ارتاحت الا لما توصله لشته وتعمله شي يشرب دامه تعبان ..( آه ياذوق جيت اباذيك حبيتك ..فرق بينك وبين هذي السطحيه ..سبحان الله حتى شكلها وزينتها تافهه )
    قطعت عليه افكاره لمياء: فوفو ليه تناظرني كذا هههههههه
    فيصل: ها سلامتك
    تركها ومشى وهو حاس بفراغ كبير بحياته وضيقه كاتمه على تنفسه حتى بشار صديقه ماصار يجلس معه مثل قبل
    ***************************
    (( البندري ))
    البندري جالسه بغرفتها مقهوره متقدر تحضر زواج مروى علشان امها بكره بترجع للبيت .. ( وهذي مالقت تطلع الا بهذا ليوم حتى فرحتي باخت صديقتي بتحرمني منها .. اكرها خذت مني بابا وهاللحين تبغى تاخذ مني الفرحه بس والله رايحه رايحه .. واوريك يا سميره )
    ناظرت الساعه بجوالها كانت 4 الفجر قامت صلت وقراءة وردها اليومي ... ودقت على ذوق علشان تخليها تمرها بكره لان محمد حالف مايوصلها الزواج ..دقت دقت على الجوال ماترد قررت تدق على البيت ( بس الوقت ماينفع .. المشكله ضروري اكلمها اخاف تروح للمشغل قبل لاتمرني ..آف بكلم واللي فيها فيها ..يارب يرد عمي عبدالعزيز وماترد امها القشره )

    ترن ترن
    رائد جالس يناظر الفلم مندمج معه : الله يلعن اللي يتصل بهالوقت ...( بزمره) اللللو
    البندري خافت من الصوت : الو
    رائد سمع صوت ناعم : في احد يغازل الساعه 4 لفجر
    البندري عصبت ( اغازل جد قليل الادب ) : لو سمحت ممكن ذوق
    رائد يستوعب : ذوق ... من اقولها على الفجر
    البندري وماسه اعصابها وحبت تلعب فيه شوي : قولها سهام او سحر
    رائد عرف انها اخت الخكري : والله ياخت بدران اختي نايمه ومافي احد عاقل يدق بهذا الوقت
    البندري ماسكه ضحكتها لانه معصب لانها اخت بدران : انت تعرف اخوي بدران
    رائد: مع الاسف حصلي الشرف
    البندري ( هههههه شكله قرفان حياته) : والله يارائد ..رائد مو .. ذوق تحكي عنك كثير
    رائدد يصوت واطي سمعته : شكل العايله كلها رايحه فيها
    البندري بعدت السماعه تضحك
    رجعتها وبجديه : هلا رائود قلت شي ماسمعتك
    رائد: رائود بوجهك ..اسمعي الكلام اللي مايعجبك ..اذا شفتك او سمعتك مره ثانيه تحكين مع اختي ماتلومي الا حالك
    البندري: حالي والا حالك هههههههه اموت على الشديد والحمش
    رائد وصلت معه : جد ناس ماتستحي
    سكر بوجهها السماعه
    البندري:هههههههههههه
    ضلت تضحك حتى وهي ترسل لذوق رساله تمرها بكره ...ونامت وهي مبتسمه
    ************
    وراء غضبان واسوار ضخمه ..وداخل غرفه صغيره فيها حول 12 سجينه ... كانت جالسه ام محمد (( ام البندري )) جالسه على سجادتها تصلي تبكي شكر لله وتدعوا للملك عبدالله بدمعة سجين ودمعة مظلوم .. كانت تقراء ايات من الذكر الحكيم تقراهم وتتمعن فيهم ..14 سنه وهي مصادقه هذي السجاده وهذا المصحف ..14 سنه تدعوا لبنتينها وولدها بالهدايه والصلاح والذريه الصالحه .. 14 سنه تستغفر ربها وتدعوا لابوهم بالرحمه ... 14 سنه ماحضنت بنتها الصغيره البندري ..مشتاقه لها مشتاقه لحضنها لابتسامتها لشخبطتها على الجدار ... مشتاقه لركضها حول الاكل وللعبها بالطين ولاسئلتها البريئه ....
    (( يارب يارب ادعوك ودمعتي تحرق جفوني ..يارب اجمعني بالبندري قبل لااموت .. يارب واحفظها من كل شر وزله .. يارب وحبب خير خلفك فيها ...يارب تدري اني احبها وله معزه خاصه من بين عيالي ..يارب لاتاخذ روحي قبل لاضمها وابكي بحضنها ... يارب ووفق ولدي محمد واحفظ مريم ومشاري .. وحفظ غاده وزوجها وبنتها ..يارب ياكريم... يارب انا عبدك جيت اطرق بابك لاتردني .. يارب انت عالم بمافي نفسي فلا تخيبني .. يارب انت داري اني ماقتلته الا دفاع عن نفسي ... ياجواد ياكريم ))
    وضلت ام البندري تنتظر الدقايق اللي تجمعها ببنتها البندري اللي نقطعت عنها زياراتها من 7 سنوات ..
    **************************
    يوم الزواج
    الساعه 11 بالليل
    صوت موسيقى رومنسيه ملى القاعه
    جاءت الساعه المنتظره لاثنين قلبهم دق بحب عذري . .. زفت مروه على فهد
    نواره وهي لابسه عبايتها ومتلثمه والعبره خانفتها نتاظر اختها تمشي متمسكه بذراع فهد ..خلاص صار سندها بالدنيا صار الجدار اللي ترمي عليه مسئولياتها صار المخده اللي تبكي عليها ..صار الصدر اللي يجمع اسرارها
    لوجين وراميه الغطى وفاتحه العبايه وىلاكان في رجال دخلوا: ياي شكلهم جنان
    نواره نزلت دموعها اللي مسكتها : الله يوفقها
    ذوق: لا لاتبكي ..تكفين لاتخلينها تشوف دموعك
    نواره: مرو راحت ...
    لوجين والبندري :ههههههههههه نواره تبكي
    نواره: وجع ان شاء الله ماني بشر
    ام نوره جايه متحمسه : نواره وين الكيكه ..
    نواره وماهي مركزه : ها مادري و
    لوجين: انا خالتوا اعرف ..
    راحت لوجين مع ام نواره وتركتهم مع نواره يهدونها
    لوجين وهي تمشي وشعرها الاحمر الصارخ اللوك الجديد لزواج مروه ..واضح بين العبايات السود .. ورجلها البيضاء مبينه وراء العبايه والفستان الذههبي القصير اللي بوسطه شريطهه تبين نعومة جسمها
    الناس تناظرها وتحتقر جراءه منها تطلع قدام الرجال كذا لا ومجتمع نواره واهلها محافظين ...
    ام نواره وقفت عند المسرح : خلاص وجين روحي مع نواره وانا بودي الكيكه
    لوجين حست انها ماتبغاها تكمل مشي بالجسر : اوكيه
    نزلت وهي معصبه
    فهد زوج مروه عصب وانقهر بس مابين قال وهو مبتسم لانه يحس انه ناسب غلط : مين هذي ..؟؟
    مروه وهي منحرجه ومتفشله : صديقه اختي
    فهد: واختك كيف تعرف خذي الاشكال
    مروه بنفسها : معاه حق حتى الامراتي اللي متعود على السفور ماعجبه حال لوجين
    مروى: هذي توها تعرفها كانت معها ببريطانيا
    فهد ارتاح وابتسم من قلب: مبروك
    مروء وحست براحته وحمدت ربها ان لوجين مو اختها او من جماعتهم : الله يبارك فيك

    نواره: بروح اساعدها على الفستان
    لوجين وهي متضايقه من حركة ام نواره ..حست انها مثل اختها ويمنعونها تقدم الكيكه لهم ..كيف الغرب : اوكيه روحي بسرعه
    نواره وتعرف نظرة اهلها بلوجين كان ودها تقول تعالي معي بس سكتت
    الجوري: ياحلوههم على الكوشه
    البندري: عقبالنا

    ام مسفر: وع وش ذي الفاصخه ام الاحمر
    العنود: استغفر الله فسق
    الريم: يالله وقحه بدرجه مو طبيعيه
    رنا: والله لو اني اخوها ذبحتها
    هنادي: الشرهه مو عليها على بنت عمي اللي عازمتها
    ام مسفر: لاحياء ولا مستحى مطلعه سيقانها وجهها قدام الرجاجيل
    العنود: مو سيقانها بس حتى فخوذها ...
    الريم: جد الفلوس وماتسوي
    ام مسفر : احمدي ربك يالعنود ان عبدالله مو هنا والا كان راحت عليك
    العنود: تخسي الا هي مابقى الا هذي يناظرها عبودي
    الريم تفكر ( مسفر كان يدرس مع هذي ...يعنيي ممكن عجبته ياليته معجبته ويتزوجها ويفككني ...ويتركني على راحتي اتزوج ولد خالتي راكان )

    دانا كانت حاضره الزواج بعد مادبر لها بدر بطاقه بطرقه الخاصه علشان تصور نواره ويشوفها بس مع الاسف الله رد كيدهم بنحرهم كان في تفتيش على الجوالات والشنط عند الباب ....

    انزفت العروس لعريسها ...ودعتهم دموع سناء ونواره وامهم ...وام فهد اللي جاءت من الامارات مع خواته وازواج اخوانه ....

    ذوق: البندري مانت خايفه يدري اخوك محمد انك طلعتي من غير شوره
    البندري : يزعل ويرضى بسرعه وبعدين انا قلت لمريم تهديه
    الجوري معصبه: غلطانه مامعك حق وليه ماجلستي تستقبلين امك
    البندري: آف وبعدين معك من اول الزواج وانتي غاثتني فيها
    ذوق هذي امك
    البندري راحت ترقص مع لوجين وطنشتهم
    الجوري: الحماره ماهي عارفه قيمة امها
    ذوق: غبيه ... الله يهديها
    الجوري: والله اني عارفه ان قلبها ابيض بس تشوف امها تنرمي بحضنها وتبكي ..
    ذوق:هههههه نفسي اشوف شكلها
    الجوري انتبة بدانا : تعالي ذوق في بنت حبوبه تعرفت عليها امس تعالي اجلسي معنا
    ذوق: لا تعرفيني ماحب اختلط بالغرب
    الجوري: اوكيه براحتك ...باي

    الجوري :هاي اماني
    دانا: هلا والله ...
    الجوري: ماشفتك وانتي تدخلي عند البوابه
    دانا: من ساعه وصلت
    الجوري: امم كيفك ..؟؟
    دانا: كويسه
    الجوري وعيونها تلمع : تصدقي والله اني حبييتك وندمت امس اني ماخذت رمك ولا عطيتك رقمي
    دانا بعد ما تبادلوا الارقام : وانا بعد حبيتك حتى ام اسولف بعد ماطلعت عنك مع زوجي
    الجوري: انتي متزوجه
    دانا وتبغى تهدم كل شي يفكر فيه بدر لانها تعبت تحبه وهو يركض ورى غيرها : ايوه بدر حسام البدر
    الجوري : مشاء الله مو واضح عليك
    دانا: هههههه دايم يقولوا لي كذا حتى بدر يحسني بزر
    الجوري: متزوجه كبير..؟؟
    دانا: لا اكبر مني بسنتين .... او 3 ماذكر بس هو بسم الله عليه عقله كبير
    الجوري: ايوه اتي من وين
    دانا: انا من الجنوب
    الجوري: والنعم والله باهل الجنوب
    وجلسوا يسلفون ودانا تكذب طو الوقت على الجوري اللي مصدق ان اسمها اماني وانا متزوجه بدر .........والخ

    انتهى العرس واللكل رجع لبيته ...
    *نواره تحس ان الزواج انتهى بسرعه ..وانها بتشتاق لاختها
    *ذوق وهي حاسده نواره حست ممدوح لان عندها اخت وتزوجت وانها فرحت لها ..وجلست تخطط تزوج اخوها رائد .. واول ماشافت ولد عم نواره الكبير تذكرت فيصل لانه نفس لون فيصل اسمر احمر وحست بالدموع تتجمع بعينها
    *لوجين مكسور خاطرها لان نظرات اللكل لها كانت غير نظرات مافهمتها ولانها كانت تظن ان نواره تعزها اكر من اختها .. وهذا اللي مستحيل يصير وغصب عن نواره هذي فطره ..وكانت تناظر المعاريس وتتمنى تكون مكانهم وتناظر الريم بحقد وتعطيها نظرات احتقار وتقول لذوق : وش فيها علشان يحبها انا احلى منها حتى ملابسها قرويه
    *الجوري مبسوطه بعلاقتها الجديده مع دانا
    *البندري طوال العرس وهي تفكر بامهاوكيف صر شكلها كل ماجائت ببالها دف فلبها بسرعه
    ********************************************
    (( مسفر))
    طلعوا اهل مسفر ومعم الريم من الصاله ومسفر يحتريهم بالسياره
    اللكل ماعدا رنا : السلام عليكم
    مسفر مستحي لان الريم معهم يحسها وحد غريبه : وعليكم السلام ..اكيد الشيخه مثل العاده متاخره
    العنود: لازم تسلم على كل الصاله وتجي
    مسفر:هههههههه هذي اختك متى بتعقل ...الا العنود وش جيبك معنا روحي مع زوجك
    العنود معصبه: زوجي بالدوام وبروح معكم للبيت
    مسفر وهو يناظر البوابه ينتظر رنا تطلع شاف وجه يعرفه ويدق له قلبه لوجين طالعه والابتسامه ماليه وجهها طالعه وعبايتها طايره بالهواء واضح كل جسمها وفستانها وشعرها الاحمر الناري الملفت للنظر .. حس انه مشتاق لها وزعلان منها لانه شاف عيون الرجال للي بتاكلها ضغط على الكرسون بايده بقهر
    ام مسفر: استغفر الله الفاسقه طلعت
    الريم: مسفر تعرف هذي
    لف عليها مرتبك ومستغرب: اعرفها ..؟؟
    العنود: نواره تقول انها درست معك ببريطانيا
    مسفر: ايوه بس هي بمجموعه وانا بمجموعه ونادر نشوفها
    الريم ارتاحت لان غرورها مايرضيها ان لوجين تعجبه
    ام مسفر : استغفر الله حتى صوتها عالي بالشارع
    لوجين : بااااااااااااااي نونو
    نواره تلوح لها باي
    لوجين بعد مافتح لهاجوهر السايق السعودي مادخلت على طول لفت راسها كان قلبها حاسها ان حبيبها هنا شافت مسفر جئت عينها بعينه دقات قلبها زادت وحست بمغص ببطنه من الشوق
    مسفر( لامو هنا اشوفك مو بهذا المكان مو قدام الريم وامي ) نزل عينه بسرعه يدق بالجوال على رنا قبل لاتفضحه عيونه ... حس ان كل اللي بالسياره يسمع نبض قلبه
    لوجين وقفت بمكانها تناظره وناسيه كل شي حولها وناسيه اللكل ..نبها صوت جوهر السايق: تفضلي طال عمرك
    العنود : هذي بنت الكاسر استغر الله
    الريم: انا شفت وقاحه بس بهذا الشكل مامر علي
    مسفر ساكت ويسمع وده يقول لهم( لا انتم موفاهمين شي لوجين مسكينه تبغى من يمسك بايدها ويعلمها الطريق الصح هي ربت نفسها بنفسها وكويس جئت لهنا ..) ماقدر يقاوم رفع راسه شافها وهي تدخل السياره منزله راسها ووجهها اللي كان يشرق ابتسامه اختفى وصار وجه جامد
    رنا دخت بحماس: السلام تاخرت عليكم
    العنود وهي خايفه ان مسفر يهاوشها: كان نمتي داخل ..لاتعيدينها مره ثانيه
    مسفر بروان لانه لو تاخرها كان مالحق على لوجين : لا عادي كم رنان عندنا خذي راحتك
    اللكل ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وطبعا انفتحت سنفونية الحش بالعرس عند الحريم
    *************************
    (( الجوري))
    الساعه 3
    بالسياره اول شي وصلوا الجوري لبيتهم
    الجوري وهي ملاحظه نفس السياره اللي صار لها يومين تلحقهم وتوقف عند بيتهم : باي بنات
    ذوقو والبندري الهلكانات : باااااي
    الجوري:هههههههه انتبه يا صندار لاتنام معهم
    البندري: والله انك فاضيه حرك يا صندار
    مشت السياره وظلت الجوري تناظر بالسياره الجمس وهي معصبه ..بدر يشوفها وهو مبتسم ... كان ودها تروح لسياره وتغسل شراع صاحبها بس راجعت لما تذكرت ان الساعه 3 وان نوره ممكن تشوفها من النافذه
    دخلت للبيت
    عمها كان بستقبالها هو وزوجته
    عمها: بدري كان مارجعتي
    الجوري:آف انا قلتل ان الزواج بيطول
    عمها: لساعه 3 الفجر انتي صاحيه
    الجوري : اسمع ترى انا معي الجنسيه البريطانيا واذا كنت تحس اني عار عليك ارجع لبلادي اريحك انت وزوجتك
    زوجت عمها خافت انها جد تسويها وتطالب بفلوسها وتروح عليهم : ياحبيبتي عمو ماكلمك الا خايف عليك
    عمها: اسمعي لاتجلين تقولين كل دقيقه برجع بريطانيا كانك خدامه هذا بيت عمك وغصب عن انفك بتجلسين فيه ... سمعتي واذا شفتك مره ثانيه راجعه الفجر وريتك شغلك
    الجوري توها بتتكلم الا زوجة عمها سبقتها : خلاص انتي روحي غرفتك ارتاحي وان شاء الله مراح تتكرر مره ثانيه
    الجوري وعارفه ان الزفت نوره هي اللي محشره عمها بس سكتت لان راسها يعورها مالها خلق صراخ ومشاكل ..
    ****************************************
    ( البندري )
    البندري رفعت جوالها شافت الساعه 3 الفجر .. تحس بمشاعر متضاربه قلبها يدق بسرعه كلها كم دقيقه وامها تصير حره وبين ايديها ..تقدر تقولها ماما بدون قبضان ..تبرمي بحضنها لساعات قبل لاتجي السجانه وتسحبها منها ... كلها دقايق وتشوف امها حست برجفه بجسمها وقلبها بيطلع من مكانه ... جالسه بالسياره متوتره واول ماوقفت عند بيتهم قلبها انقبض ماتبغى تنزل
    ذوق: يله بنو وصلنا
    البندري: وصلنا ..اها زين
    ذوق: وشفيك مو على بعضك
    البندري: مادري خايفه اكيد امي ووصلت من زمان
    ذوق تبتسم: ادخلي وارتمي بحضنها اكيد هاللحين هي محتاجه حضنك
    البندري تبلع ريقها : باي
    ****************************
    ( البندري)
    البندري دخلت البيت كان ظلام وفي صوت بالمطبخ ... ماتدري ليه راحت بسرعه لدرج الا صوت محمد اخوها يوقفها : البندري
    تشتغل الانوار ..لفت على صراخه اللي واضح انه معصب : نعم
    محمد: مو انا قلتلك مافي طلعه
    البندري مانتبهت للعجوز اللي طلعت من المطبخ مع مريم وغاده
    البندري: انا قلت اب
    ماحست الا وكف قوي على وجهها
    محمد: مو انا قايلك لا تتاخري امي بتجي
    ركضت ام البندري للبندري تبغى تضمها: ليه يامحمد ..
    محمد اول مره يعصب على اخته كذا اقهرته ماستقبلت امه علشان تروح زواج اخت صديقتها
    البندري تبعد امها ودموعها على وجهها : ابعدي عني .. عاجبك كذا اول يوم تجي فيه محمد يضربني
    محمد زاد صراخه: البندري
    ام البندري وقفت مصدومه شبه مشلوله
    البندري: هذي اول مره تعاملني كذا وتضربني ..لانها جئت وجابت الشر معها ..
    مريم : البندري وش هالحكي هذي امك
    البندري : انا امي ماتت يوم انها يتمتني وقتلت ابوي
    ام البندري ضاعت بدوامه هذا اللي ماحسبت احسابها اغلى عيالها دلوعتها البندري اخر العنقود سكر معقود تلومها على قتلها لابوها كانت تتوقعه من محمد من غاده لكن من البندري لا وليه
    محمد: اسكتي سود الله وجهك ...
    راحت لعند امه : يمه لا
    البندري ناظرت امها : اكرهك
    طلعت فوق بسرعه
    للكل سكت ماعرفوا شيقولون ماتوقعوا البندري كذا ..
    البندري رمت نفسها على السرير تبكي .. راحت كل زينتها من دموعها تبكي قساوها على امها تحس ان قلبها قاسي غصب عنها .. قلبها مايطيق امها اللي على وجهها علامات السماحه والطيبه .. الوجه الملايكي اللي قتل ابوها قدام عينها قبل 14 سنه وهي طفله تلعب بعروسته 6 سنوات تشوف هذا المشهد لاجرامي تشوف امها تجر بالسلاسل وهي تقولها: ليه ياماما طلعتي الدم من بابا انا احبك بس انتي جرحتي بابامن هنا ( تاشر على صدرها وقلبها )
    ام البندري بهد ماجلسوها عيالها وشربوها المويه ..تحس بضيقه ماحستها وهي بالسجن.. دخلت سجن ثاني وسجن اكبر
    محمد: يمه ماعليك منها مراهقه بكره تكبر وتعرف
    ام البندري: مالومها ياوليدي انا حرمتها من ابوها
    غاده: يمه لا وش هالحكي ..ترى البندري بس مقهوره لان محمد ضربها كف
    ام البندري تناظر مريم زوجة ولدها واللي محمد يحكيلها وشكثر تحبها البندري : يمه مريم روحي شوفيها لاتسوي بنفسها شي
    مريم: ان شاء الله يمه
    ام البندري : واذا نمت قولي لي
    *******************
    (( لوجين ))
    لوجين رجعت للبيت تفكر بمسفر حبيب قلبها اللي ماشافته الا لحضات .. شافته وحفظت شكلها ..اكيد ان الريم حبيبته كانت معه بالسياره ابعد عينه علشان مايضايقها .. آه يامسفر لو تعرف معزتك بقلبي ولو تعرف اني اموت بدونك ..
    فتحت شنطته وطلعت بوكها اللي في صورته اللي كانت البوم الصور يوم عيد ميلادها باست الصوره وسكرت بوكها دخلت تتروش
    **************
    ((البندري))
    دخلت مريم الغرفه على البندري اللي مقطعه نفسها بكي
    مريم: البندري
    البندري : مريم تكفين ابغى اجلس لوحدي
    مريم وتعرف طبع البندري: طيب بس تروشي وبدلي ملابسك
    الندري: مريوم بلييييييز
    مريم: ان شاء الله طلعت وتركتها

    **************************
    (( لوجين ))
    بعد ماتروشت
    اخذت من الكومدينه الدفتر اللي فيه اشعار حامد زيد حفظتهم من كثر ماتقراهم بالفتره الاخيره
    كانت قصيدة .. الاسطوره
    والحبيب اللي صـدوده مثـل مداتـه جزيلـه
    صد عني واعرفه لو صد عن حاجـه هجرهـا
    كن روحي يوم حست في جفاه وصعـب نيلـه
    بشرتنـي بالضيـاع وشـدة العـزم لسفرهـا

    &
    من حفر بضلوع قلبـه حفـرةٍ تكفـي قتيلـه
    ليه ما يدفن قتيله بالضلـوع اللـي حفرهـا؟
    اشتكيتـه للرفـوف وللبـراويـز الهزيـلـه
    وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورهـا
    قراتها وهي تحس انها تتكلم عنها ودموعها تنزل ..قطع عليخا اندماجها صوت الجوال ..( نوري غطى لى لفاتوره يتصل بك )
    لوجين بعد ماتنحنحت تعدل صوتها: الو
    نواره تبكي : يالله يالجو فقدتها
    لوجين:ههههههههه ماصارلك ساعتين من تركتيها
    نواره: حرام عليك 6 سساعات من تركتها ..تخيلي سريرها فاضي والله قهر
    *************
    ا(( بعد ساعتين اذن الفجر))
    صلت ام البندري ودعت لبندري ان الله يهديها .. وقلبها ماطاوعها الا تطمن عليها ..
    دخلت غرفة البندري بهدوء وشافتها نايمه بملابسها ومو متغطيه تذكرتها وهي بزر غطتها وفصختها عبايتها وجزمها وخفضت من برودة التكيف ..وجلست بجنبها تناظرها وتتاملها
    ************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:50 pm

    الفصل العشرين
    ((طلال))
    جالس باالكافي مع خويه بدر
    طلال: صار لي يومين ادق عليك ماترد
    بدر : انشغلت
    طلال: لاياشيخ احلف
    بدر : والله كنت مشغول مع الجوري
    طلال: اوه تطورات
    بدر: نعم طال عمرك عندي صور لها وتصوير
    طلال: والنعم والله عرفت اربي هههههه
    بدر: هههههه لاتخاف جبتلك اخبارها
    طلال بلهفه : انطق بسرعه
    بدر : تقول دانا انها طول الزواج تبكي وانها ملكة جمال
    طلال: مالك دخل فيها خلك على جور
    بدر: لاتخاف هذي الجوري دخلت مزاجي والله لاجيب راسها
    طلال: كمل وبعد شقالته
    بدر: بس طال عمرك وماعندها اخبار الا انها تشتغل ببنك الفرنسي ...
    طلال: ايوه اي فرع
    بدر: وانا وش دراني المهم ان خويتها بنت الكاسر لابوها مساهمات فيه
    طلال: والله لالف البنوك عليها
    بدر: لا حالتك صعبه
    طلال: آه ياخويي العشق بلوى
    بدر بتانيب الضمير: ههههههههه الله لايبلانا ... ايوه قبل لانسى هي ابوها مطلق امها
    طلال : لا توني ادري وبعد
    بدر: بس وامها فري وسمعتها لك عليه
    طلال: كيف يعني ... ؟؟ سمعتها وش مسويه ..؟؟
    بدر: يعني ..لبنان وجنيف ..ومعسل وسجاير ... شاليهات .. وغيره
    طلال كان حد صاب عليه مويه بارده يعني نواره صارت حلم مستحيل بالنسبه له ... ابعد من قبل هاللحين وش يقنع اهله فيه ..
    بدر: بس يقولون هم عايشين عند ابوهم وزوجاته الكثير اللي يغيرهم اكثر من اسيارات وهو هاللحين يدور على زوجه .. مثلك عارف تقدر الشرب والقمار
    طلال: كذاب اول مره احد يقول كذا
    بدر: دانا ..سمعت ام المعرس تتكلم مع وحده من عمات نواره وغير كذا بنت الكاسر اللي مادري من وين طلغت توني ادري ان عنده بنت ... اللي ماخذه الدنيا عباطه
    طلال استوعب شوي وحس باليائس مستحيل جد يقدر يخطبها ودامه مايقدر ياخذها بالشرع بياخذها غصب
    بدر: انت عارف ان..
    طلال: خلاص كفايه واللي يرحم والديك مابغى اسمع اللي سمعته يكفي
    بدر : اوكيه اويه انت لاتعصب تراك غالي
    طلال: الله يلعن ويلعن دانا حقتك هذي
    ***************
    ((لوجين ))
    لوجين جالسه بالبنك هذا ثاني يوم لها دوام ..جالسه تفكر بطريقه تشوف فيها مسفر ونواره تخلص معاملات عميل
    نواره:آف انا مانفع بهذا الشغل
    لوجين: ليه
    نواره: انا ينفع لي اشتغل بمشغل الجوري او مشغل تغليف الهدايه مع ذوق ..مو هنا لا واللي يشتغل معنا رائد التافه اخ ذوق
    لوجين: حرام عليك والله انه حبيب
    نواره: ايوه يصير خير هو وخشته شكلي ببادل مع البندري
    لوجين: لا وش هذا ..سخافه
    نواره: لاتحاولين بكلمها وببادل
    لوجين وعارفه كسل نواره وكرهها لشغل : اوكيه اذا وافقت اكلم المساهمين
    رائد: السلام عليكم
    لوجين ونواره : وعليكم السلامه
    رائد: ياخت نواره في عميله مهمه رو
    نواره: لاحول
    لوجين بسرعه وبرزه : خلاص انا بتفاهم مع العميله شكرا يا اخ رائد
    رائد: اذا كنتي مو قد الشغل ليه اشتغلتي اجل
    نواره: والله بكيفي اصلا انا طالعه ومخليته لك
    شالت شنطتها ووقفت
    رائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لوجين: اجلسي وبلا شغل هبال
    نواره طلعت من البنك وهي تكلم الجوري والبندري اللي مفروض ان طيارتهم للبنان بكره الساعه 9
    نواره: اقولك اذا على بنو انا اتفاهم معها
    الجوري: اذا رضت اوكيه مافي مشاكل انا عندي انتي او هي خواتي
    نواره: تسلمين بس بسكر هاللحين احكي مع الحلوه
    البندري بهدوء:الو هلا نونو
    نواره: هلا فيك ..سلامات وشفيه صوتك كانك بعزاء
    البندري: ياليتها ماتت ولاجاءت
    نواره: من ..؟؟
    البندري : ماقدر اتكلم انتي مشغوله هاللحين
    نواره: لا
    البندري: اقابلك بجلفريز
    نواره خافت من صوت البندري المهموم : اوكيه مسافة الطريق
    البندري: اوكيه مع السلامه
    نواره رجعت لداخل البنك وعطت لوجين خبر واعلنت انسحابها : لو بملايين الدنيا ماجلس هنا هذا يومين دوام وبهذلونا كذا ... لا انا مانفع هنا
    لوجين: اوكيه روحي ولاتشيلي هم
    نواره: سوري لجو كان بودي اكون معك لكن ماقدر والله صعبه
    لوجين:لاوالله عادي دام بنو بتجي لهنا اصلا انت وجودك مثل عدموا
    نواره: مالت عليك ...
    *****
    ((البندري))
    البندري لابسه عبايتها بتطلع بس شافت امها مع مريم يتقهوا بالصاله ... بعد هذيك السالفه كانت طول الوقت بغرفتها حتى اخوها محمد ماشافها
    البندري بدون نفس : هاي
    مريم : هاي
    ام البندري: وعليكم السلام
    البندري طنشت امها : مريوم انا يمكن بكره بسافر مع الجور للبنان عطي محمد خبر لاني ماحكي معه
    مريم : اوكيه بحاكيه وبشوف
    ام البندري بحنان: وليه انتي ماتحاكينه
    البندري بعصبيه :من بركاتك ماكلمه لي يومين
    مريم: بنو وبعدين معك
    ام البندري بصبر وحلم: ومع من بتروحي للبنان .. مع محمد
    البندري: ههههه ومحمد وشيبغى معنا ..انا والجوري صاحبتي
    ام البندري ظربت صدرها : لوحدكم
    البندري: انتبهي على نفسك لاتشغلين الحسينيه من ربعك الشيعيات بالسجن .... ايوه مع صاحبتي ويمكن تروح معنا نونو ... وبعدين تعالي ( كتفت يدينها ) ليه في شي اوعندك اعتراض
    ام البندري صدمها الكلام بس اضغطت على نفسها لان مستحيل بنتها تسامحها بيوم وليله ..
    مريم توها بتحكي الا اسبقتها ام البنري : بدون محرم
    البندري : محرم وانتي عايشه فيه ...الناس تطوروا ..وب
    ام البندري عقدت حواجبها : ومن هذي الجوري محرم لك
    البندري ناظرت امها من فوق لتحت : الجوري ..ليه انتي تعرفين من هذي الجوري ... اوه تذكرت ان اخر خبرك فيني 6 سنوات ...انا طول 14 سنه ماعرف عنك شي ولا انتي تعرفين عني شي فبليز لاتدخلين بحياتي ...
    مريم: البندري ..اسكتي
    ام البندري: يابنتي انا مو عدوتك انا امك
    البندري تطنشها : مالي خلق درامى ... مريومه انا طالعه لجلفريز مع نونو
    طلعت
    .. لفت ام البندري على مريم : ليه خليتيها تروح .. ومن هذي نواره اللي بتروح معها
    مريم: ياخاله لاتخافي نواره ثقه
    ام البندري بنرفزه : على اي اساس ثقه .. وش هالعبايه المزينه اللي لابستها فستان مو عباءه ..كيف ساكتين لها
    مريم ومن زمان مو عاجبتها الحريه اللي فيها نواره بس سكتت
    ام البندري بنفسها تقول بتحدي : انا اللي بريبيها على ايدي من جديد
    ***************
    ((ذوق))
    ذوق واقفه بالبيت الصغير اللي قررت تسسويه مشغل تغليف هدايا وتصميم كوشات خلصت كل شي وكل الاجراءت والديكور والادوات بس بقى تختار الاسم ..احتارت وش تختار ...
    دقت على الجوري مشغول ...تذكرت انها اكيد تجهز لسفر لبنان بكره وفكرت انها تختار مثل اسم مشغل الجوري والبندري ( مشغل توينز) هما اختاروا هذا الاسم علشان البندري والجوري انهم توم ...بس هي وش دخلها بتوينز ...
    دقت على المنقذ حبيبة قلبها لوجين
    ذوق: السلام عليكم
    لوجين: هلا والله وعليكم السلام كيفك ..
    ذوق : كويسه ..وينك اختفيتي بعد زواج مروه
    لوجين : مشغوله والله مع البنك .. المهم انتي كيفك ..؟؟وكيف مشغلك ..؟؟
    ذوق : يالله لجو محتاره وش اسميه
    لوجين : مايبغالها ..لوجين لتغليف الهدايه
    ذوق:ههههههههه بايخه ..اخاف مايجوا زباين
    لوجين:هههه لا اضمنلك مليون بالميه ..
    ذوق: اوكيه واذ خسرت عليك التعويض
    لوجين:هههههه لا اجل اختار اسم ثاني احسن ... وشرايك ب ذوق
    ذوق: لا بايخه ..انا افكر بامواج
    لوجين: لا وع وش ذا امواج .. انا اقول دلع بنات لتغليف الهدايا والكوشات ..وشرايك ..؟؟
    ذوق: والله انك فضيعه جنان خلاص بسميه دلع بنات
    وبنفس الوقت صاروا يغنوا ..((اتغير عليك ولااسال وجيك..
    وقولك ماحبك وانا بموت فيك ..
    ترى طبع البنات تهوى الاهتمام ..
    ويحيوا الدلع والحب والغزل والغرام
    .....
    على ذكر الكلام غروري اللي كان ترى كل هذا ياروحي
    ..... دلللللللللع بنات ...
    ذوق ولوجين:هههههههههه
    ذوق: اوكيه باي اشوفك قريب
    لوجين: اوكيه باي
    ******************
    فيصل قرر ينزل لسعوديه يشرح لذوق كل شي واسبابه بعد كل اللي صار ..
    **************
    ((نواره والبندري))
    بالمطعم ..
    نواره بحماس وهي حاطه رجل على رجل بعربجيه : قررت اصير مدرسه اطفال
    البندري : كيف ...؟
    نواره : ايوه اطفال اموت على البزارين وابغى ادخل عالمهم ودرس حظانه ( وبحركات مسرحيه وهي توقف ) ابغى اكون لهم المربيه ..
    البندري: اجلسي فشلتينا
    نواره تناظر اللي بالمقهى يناظرونها : اوه هههههههههههه اندمجت
    البندري:هههههه اجلسي خلصينا
    نواره بصوت عالي : سوري تحمست شوي لاني بصير مدرسه .. مدرسة بزارين اخس مدرسه هههههه
    البندري غطت وجهها بالمنيو (القائمه) من الفشيله ...
    اللي بالمقهى شباب ضحكوا وبعض العوايل حتقروها واللي ابتسم على هبال المزيونه المتحمسه ..
    البندري :ههههههه ... اجلسي فشلتينا
    نواره جلست :ههههههه مشكله الحماس
    االبندري تعالي نطلع الناس تناظرنا
    نواره : وناسه اجلسي يمكن تجينا باقة ورد
    البندري:ههههه ماتوقع
    نواره: اصبري وبتشوفين .. الا ماقلتيلي متى طيارتكم ..؟؟
    البندري: ليه مانتي بجايه معنا يله غيري رايك ..؟؟
    نواره : امم مادري انتي عارفه البيت صار فاضي بس انا وبابا ... وبابا مشغول يدور عروس شكلي بقنعه يروح يدور له من لبنان
    البندري : انا خايفه ان الزفت اللي عندي تغير راي محمد مث ماخلته يضؤبني
    نواره: لا حرام علي لاتظلميها عندي احساس ان مالها دخل
    البندري: انتي ماشفتيها والا كان ماقلتي كذا هذي خريجة سجون
    نواره تذكرت امها وحركاتها المشبوهه واتوقعت ان ام البندري مثلها : صح يمكن لاكن انتبهي لاتعطيها مجال
    البندري: من قالك حتى اني موافقه اشتغل بالبنك علشان اقهرها اعرفها متخلفه
    نواره: لا عاد مو تقولين متخلفه صدق تكرهينها بس على الاقل احترمي
    البندري : مادري انتي من اي مذهب
    نواره:هههههه لاتخافي السني
    الجرسون اللبناني : ازا بتريدي
    لفوا عليه
    الجرسون اللبناني : هاي كابتشينو على حساب الشباب يلي هونيك
    اشر على طاولة الشباب اللي ضحكوا قبل شوي على نواره ....
    اما نواره والبندري لفوا على الشباب اللي مبسوطين بنفسهم ... وياشرون
    نواره رفعت ايدها : ثانكس
    الشباب : هلا والله ..
    البندري: شوفي الرقم بالمنديل ..؟
    نواره: عطيني اياه اذا ماوريتك فيهم
    البندري: وش راح تسوي ..؟؟
    نواره : بخليهم يعشونا
    البندري:ههههههه عن جد انتي هبله ..
    البندري رفعت جوالها لجهة يعني شغلوا البلوتوث ....انبسطوا الشباب ..وشغلوا البلوتوث بسرعه
    البندري: ههههههههههه ماصدقوا بغير نكي
    وكتبت نكها (بنوته كيوت وشفايف توت )
    نواره: وانا وش اختار ( ارسل لاكفخك )
    البندري:ههههههههه مالت عليك يالعربجيه اختاري نك سنع
    نواره :آف عجبهم والا بالطقاق
    البندري: لا جد اختاري .. ضايعه بحضن حبيبها ...او .. كا
    نواره تقاطعها : لا مو لهذي الدرجه انا ماحب الاسماء الرومنسيه بختار همر 2007
    البندري: لاحول يالبدويه انت على بالك واحد من الشباب اكتبي ضايعه بحضن خويها
    نواره: توك حبيبها وش غيرها خويها ... اسمعي بكتب "ارسل لاكفخك "عجبك والا كيف
    البندري بقلة حيله : كيفك ..؟
    نواره : يلعن النك.. مهرب بودره
    البندري: وع .. اسمعي تركي 2000 على باله شاعر المليون
    نواره: صحيح من تتوقعين الشاعر
    البندر: انا مع الشمري مزيون
    نواره: وانتي صادقه بس العتيبي قصايده بعد حلوه
    البندري: شوفي وش رسل مع وجهه
    نواره : وش اكيد يقول عني حلوه
    البندري: لا ههههههه يقول ليه جالسه مع اخوك ...يقصدك انتي
    نواره: والله مع وجهه ...( تصارخ ) انت هيه مع وجهك
    البندري: الله يفضحك
    رفعت شنطتها
    نواره: اجلسي عشانا عليهم ... ارسلت لهم (( اعزمونا على العشاء ونسجل ارقامكم عندنا وندق الساعه 5 الفجر))
    البندري بعد مارجعت جلست :هههههه والله انك ملعونه
    نواره: اعجبك ...
    جئها بلوتوث فتحته ...
    (( اوكيه انتم امروا اي مطعم .. ))
    البندري ونواره :هههههههههه
    جد خلوا الشباب يعشونهم وبعدها سحبوا عليهم السيفون ...
    *******************************
    ((لوجين))
    بعد ماطلعت من البيت دقت على الجوري ووعدتها تمرها لبيت عمها
    لوجين بالسياره
    تفكر تبغى طريقه تشوف فيها مسفر وتبين له حبها يمكن يحس فيها...
    عند بيت الجوري وبالتحديد داخل سيارة بدر شاف وحده شعرها احمر مره احمر ناري ووجهها ملائكي وعبائيتها ضيقه ومفتوحه ورجولها البيضاء مبينه من تنورتها القصيره ..فتح فمها يحس انه عايش بره السعوديه ...
    طلعت الجوري من عند المدخل على بالها محد يشوفها : لجو ..لجو
    لوجين : هاي
    الجوري: بلبس عبايتي وبجيك
    لوجين: لا مايحتاج انا بدخل ...
    اشرت لسايق السعودي يروح
    بدر لما شاف ان الجوري بالطبيعه احلى من الصور والتصور صمم على اللي بباله اكثر ..
    بعد ماسلموا على بعض انتبهت الجوري لسيارة بدر ورفت انه هو حست باعصابه تثور ودها تروح له تكفخه وهذا اللي قررت تسويه لو شافته بكره ..
    اول مادخلوه نوره زوجة عمها ناظرت لوجين من فوق لتحت بانبهار واحتقار واعجاب ..عجبها شكل البنت مره وفكرتها بريطانيا : من هذي
    الجوري: صاحبتي ..تعالي لوجين الغرفه
    نوره: لوجين غريبه مسلمه ...وبعدين من قالك دخلي هذي الاشكال من بنات ديرة امك بيتي ...
    لوجين: هاي ..
    نوره واللي ثقافتها الانجليزيه على قدها : من هذي
    الجوري: هذي لوجين راشد الكاسر صاحبتي
    نوره فتحت عيونها على الاخير : راشد الكاسر بنت المليونير السعودي
    نواره: ايوه تعالي لجو ماعليك منها
    نواره وتغيرت ملامح وجهها لطيبه والتسامح : سامحيني يابنتي اللي مايعرفك مايقدر وانا تعرفين مادخل بيتي كفار وفكرتك بريطانيا
    لوجين: لا اصلا انا مو شايفتك ...يله جور وين غرفتك
    زوجة عمها انقهرت وحست بنار بجوفها بس هي مو قد الكاسر ...
    بعد مادخلوا الغرفه :هههههههههههههههههه
    الجوري: ههههه انتي كذا
    لوجين : ههههه وشرايك ادبتها اللي ماتربت
    الجوري تقلد نوره: سامحيني يابنيتي اللي مايعرفك مايثمنك ههههههه بس سمعت الكاسر بلعت حلقها
    لوجين:ههههههه الخايسه تغيرت ملامحها بسرعه
    الجوري: المهم ماعليك منها انتي كيفك
    لوجين: تمام
    تناظر الشنطه اللي على الارض: متى طيارتك ..؟؟
    الجوري: بعد ساعتين
    لوجين: ونونو بتروح معكم
    الجوري: البندري قاسمه تقنعها
    دق جوال الجوري بنغمة
    هالعيون شلون املها ..
    سحر ذوبني بغزلها ..
    بوسه من عندك حبيبي...
    (( اماني يتصل بك ))
    لوجين: اسمعي هذي اماني ماحبيتها
    الجوري: بلعكس حبوبه
    لوجين مو عاجبها : ردي عليها ردي
    الجوري: هاي ...انا كويسه وانتي ..
    لا مالك حق
    هههههههه
    تسلمين ياقلبي
    لا والله مشغوله
    بكره طيارتي للبنان ..
    ايوه للمشغل وبتروح معي نواره والبندري
    اوكيه فرصه سعيده ..مره ثانيه
    باي
    بعد ماسكرت ..لوجين بكره: وش كانت تبغي فيك
    الجوري: كانت عازمتني على بارتي
    لوجين: انتبهي منها احسها خبيثه
    الجوري: يالله كانك البندري مسوسوه ..مادري وش فيكم عليها
    لوجين : المهم جور .. ابغى اشوفه
    الجور ي بدلاخه : من ...؟؟
    لوجين : يعني من (بدلع) مسموسي
    الجوري : ماقدر انا على مسموسي ..روحي شوفيه
    لوجين: كيف ..؟؟
    الجوري: البندري تقول انه يشتغل بمحل ابوه لللاثاث روحي له
    لوجين بحماس: والله انك خطيره جبتيها ..
    الجوري: انتظري بتروحي كذا وهو ماشافك من زمان
    لوجين : يعني وش اسوي
    الجوري: تعالي اسنعك بمكياج برتغالي مع لون شعرك اناري
    لوجين : بس خليه خفيف انها صدفه
    الجوري: انا الجور والاقر على الله ......... لاتخافي .... وبعدين احمدي ربك الناس تتمنى بس تمر عند توينز وانتي صاحبته بتحطلك
    لوجين بغرور مصطنع : اوه شكلك نسيتيي اني لافه العالم عند احدث المصففين
    *************
    ((بدر))
    بدر: انتي متاكده
    دانا: ايوه يادوبني مسكره من عندها
    بدر: بذبحك اذ قصيت تذكره على الفاضي ..
    دانا : وبشر خويك ان نواره بتروح معها
    بدر: حلو تذكرتي عليه ..بسكر هاللحين واخر التطورات دقي علي
    دانا بنفسها : ايوه انا للمصالح والسوالف وهي لها الركض مثل الكلب ...
    بدر: ياحلوه وين رحتي يله باي مستعجل
    سكر ودق على طول على طلال
    طلال: خير ...
    بدر: افا تكلمني كذا وانا جايب لك خبر بمليون ريال
    طلال: منك انت خبر حلو ماضن
    بدر: : والله انه خبر ليطيرك فوق
    طلال: اوكيه وش عندك
    بدر: لا ... لازم توعدني قبل ان تذكرت طيارتي
    طلال: تذكره ليه وين ناوي تهاجر
    بدر: لبنان
    طلال: هاللحين كل هالدول السنعه تاركهم ورايح للبنان السعوديه الثانيه من كثر السعوديين والكويتين ...
    بدر: بعد شسوي الجوري ناويه تروحلها لازم نتبها
    طلال: الجوري..؟؟ وهذي ماصرلها شهر واسبوعين من رجعت من بريطانيا علشان تهج مره ثانيه ...
    بدر: حتى خويتك نونو اوه سوري نواره .. معهم
    طلال: نواره ..؟انت متاكد
    بدر: مثل اسمي
    طلال: يابعدي والله بدور ابشر التذكره والفندق
    بدر: حلو ..كلام رجال
    طلال والفرحه مو سايعته : كلام رجال
    سكر طلال من عند بدر يفكر بحبيبته نواره بلبنان يعني في مجال يشوفها يحكي معها ياثقل هالشهر والاسبوع عليه .. ياترى فقدتيني مثل مانا فقدتك يانونو ...
    *************
    ((لوجين))
    طلعت لوجين لعند محل مسفر وقفت سيارتها بعيد علشان ماتلفت انتباهه ودورت من بين المحلات لافته باسم ..(( محلات الوضاح لللاثاث المنزلي والمكتبي ))
    وقفت تناظر الافته وقلبها يدق بسرعه خايفه من مسفر ومن ردة فعله ومن قلبها اللي ممكن يخونها ويعترف بحبها له
    وقفت شافت مسفر مشمر اكمامه ولابس ثوب.......... وشماغه مرفوع نصه لفوق بطريقه عربجيه ... (( يالله بالثوب شكله عذاب ياحلوه .. قلبي بيوقف منه..اول مره اشوفه بالثوب))
    مسفر كان معصب ويصارخ على العمال ينزلون الموكيت بشويش ...
    لوجين تشجعت ودخلت المحل بعد ماعطاها مسفر ظهره لانه لحد هاللحين مانتبه فيها .. دخلت بهدوء ورزانه و تحس صوت دقات قلبها من قوتهم ان كل المحل سمعهم ...
    اشرت بايدها بكل نعومه لمصري اللي واقف يستقبل الزباين ..
    - : اهلا وسهلا تفدلي
    لوجين وتمثل انها ماتدري ان مسفر هنا : انا جايه ابغى اشتري المحل
    - مصدوم: ايه المحل بس المحل مش معرود للبيع حدرتك
    لوجين: كيف مو للبيع بس انا ابغاه
    - : لحضه حدرتك حند هلك صاحب الميحل
    لوجين وقلبها زادت دقاته: اوكيه
    راح المصري لمسفر: هو في ست عايزه تشتري المحل
    مسفر معصب : اي محل
    المصري: دا .. انا اولتلها انوا مش للبيع بس هي مصره تشتريه
    مسفر: يالله انا ناقص بعد .. من وين طالعه هذي..؟ خلاص انت روح وانا بشوفها
    دق جوال مسفر : الو هلا والله بهالصوت
    العنود: هلا فيك
    المصري : هي دي
    اشر على مكان واقفه فيه لوجين ومعطتهم ظهرها ..مسفر دق قلبه بسرعه ( يالله تشبه لها كثير من كثر ماحبها صرت اتخيلها)
    العنود: الو وين رحت
    مسفر وعينه على شبيهة لوجين: اكلمك بعدين
    سكر بوجه اخته العنود .. ومشى بخطوات بطيئه يتمنى انها تكون هي ..تكون من شغلت باله وحرمته النوم والاكل .. تمنى تكون هي ويملي عيونه بجمالها ...
    لوجين حست بخطواته تقرب نفس الصوت اللي كان يطلعه ببريطانياصوت مشيته بالجزم المميز نفسه هنا .. بالسعوديه
    حست بايدها بارده وجسمها يرتجف
    مسفر بتردد وهدوء: لوسمحتي
    لفت لوجين ولا كانها تعرف : نعم ..؟
    سكتت انها مصدومه
    مسفر: لوجين....؟؟
    لوجين: مسفر.....؟؟
    سكتوا اثنينهم وعيونهم تحكي ..الشوق فضاح ..الشوق بعيونهم واضح ... الحب واللهفه واضحه على اشكالهم الصامته ...نبهم صوت
    المصري: هي دي تال عمرك
    مسفر ولف وجهه عنها بسرعه وبعدها مالتقت عيونهم : ايوه مصطفى جيب شي تشربه لوجين ...
    لوجين تناظر بعيد : لا مايحتاج .. انا طالعه بس جيت اشتري ل مشغل الجوري والبندري كم شغله وما
    مسفر ابتسم و هو يناظر اللي مر بالشارع ويرفع له ايده : حياك الله ..؟ ومانتي طالعه الا تشربين شي .. وطلبك دقايق ويصير جاهز ..
    (( انا ماصدقت شفتك تبغي تروحي ))
    لوجين انبسطت بس ثقلت نفسها وهي ترفع شنطتها : لا شكلك مشغول ..( ناظرته من فوق لتحت )
    مسفر:هههههه ( انحرج) لزوم الشغل
    يعدل شماغه وينزل اكمامه
    لوجين بسرعه: لالالالالا كذا احلى ...( انتبهت لنفسها) اقصد مو لازم ....... اللي يريحك ..
    مسفر : تعالي .. اجلسي لازم نضيفك ونخلص لك امورك
    لوجين تستهبل بس طلعتها ببراءه : انتم مين ..؟؟
    مسفر ماكان يبغى يفرد نفسه كان يتكلم بصيغة الجمع علشان يغطي على مشاعره اللي فاضحته عيونه : اوه اقصد انا ..
    لوجين ارفعت عيونها وناظرت بعيونه وقالت بهدوء : مسفر ..
    مسفر طول الوقت يشغل عينه عنها .. ويتحاشى يناظرها ليه تناديه كذا ليه.. هي عارفه انه مايقوى دلعها او نبرة رجاء منها : ايوه
    مدت ايدها : ممكن خمس دقايق من وقتك ...
    مسفر: ايوه تفضلي
    وهو يطنش ايدها
    لوجين: ممكن ايدك
    مسفر تكتف : تفضلي قولي اسمعك
    لو جين حست بجيبة امل كبيره مايبغى يمسكها ا...حست بالاانه حتى يتكلم معها ..الا من بعيد لبعيد بعد ماكانوا يطلعون الجبل ماسكين ايد بعض ويدخلوا الكافي بايد بعض
    مسفر حس بسكوتها رفع عينه عندها (( يالله اشتقتلك .. اشتقت لعيونك الوساع ولفمك المفتوح دايما ولاانفك المرفوع ..اشتقت لربكتك ولمزاجيتك ... يوه يالوجين الله ياخذ ابوك لعبتي فيني ..))
    لوجين تنرفز منه : بنتكلم هنا ..؟؟
    مسفر قرب منها بهدوء ..خافت وش بيسوي بيضربها
    مسفر غار ... جسمها واضح من العبايه المفتوحه ..... والغطى اللي مرمي على كتفها باهمال ...وشعرها الاحمر الصارخ تاركته مفتوح
    والا شعوري منه وقف قبالها ... وحس بمشاعر غريبه مافي مره بحياته حسها وهو يقرب من وحده
    لوجين حالها اللعن من حاله رجلها ماتحملت تشيلها ..
    مسفر بعصبيه : انتي بالسعوديه ...؟؟ مو ببريطانيا ..؟؟
    لوجين خافت: وا
    سكتت لان ايده انمدت على كتفها ورفع الغطى منه وحطه على راسها ولفه يحجبها ..
    مسفر من بين اسنانه : هذا مايطلع حرام
    لوجين مستغربه هو من اول ماشافها تكشف يعني لانها بالسعوديه صار حرام
    مسفر لم عبايتها وصار يسكرها بالطقطق ..
    مسفر وواضح من صوته انه ضاغط على اعصابه : وهذا الجسم حرام يطلع
    لوجين وقفت مصدومه ..وهو وجالس عند رجلها يسكر الطقاطق الاخيره
    نزلت لعنده تحت
    مسفر: لا هاللحين بينف...
    سكت لان عيون لوجين فضحتها بالمره وكان واضح فيها الحب: مسفر
    مسفر(( يابيه امري تدللي يابعد كل رفت عين)) : نعم
    لوجين : لا انت ماتنزل تحت .. مسفر (مسكت ايده ووقفته معها ) تعال معي ..
    مسفر وحس ان العمال يناظرونه باستغراب واكيد بيوصل ابوه وعمه واخوه الخبر : انتي اللي تعالي معي
    ومشى لحقته من غير لاتساله ... طلعوا من المحل وكان جوهر ينتظرها عند الباب
    مسفر: تعالي معي بسيارتي
    لوجين واللي حاطه يدينها الثنتين على احجابها كانها تحافظ على لمسات مسفر لاتضيع مع الهواء ...
    مسفر ركب سيارته وهي واقفه عند الباب تنتظره يفتح لها
    مسفر: لاتخافين اركبي بوديك مطعم هادي
    لوجين فتحت الباب ودخلت من غير لايفتح لها احد حست بالحريه احساس حلو ..دخلت وهي تناظر كل شي بالسياره تبغى تحفظه
    بعد ربع ساعه من الصمت ومسفر مرتبك يدور مطعم
    مسفر : يالوجين حنا بالسعوديه وانا ماقدر اجلس معك لوحدنا في ال
    قاطعتته بتهور : انا خلاص قررت اتحجب اذا كان هذا يرضيك
    مسفر لف عليها : انا وش دخلني عمري مارضيت المهم انتي محد يشوفك .. انت مسلمه مفروض من غي
    لوجين لفت وجهه بسرعه رهيبه للجهه الثانيه .... انتبه فيها مسفر سكت خلاها على راحتها مستغرب ردت فعلها ...
    سرحت تناظر النافذه مجرد ماصارت معه بمكان واحد .. بمكان بعيد عن الناس .. وكلامهم الكثير اللي من وصلت لسعوديه مارحموها ..حست بالامان
    وقفوا عند مطعم هادي ومايدققون فيه كثير الهيئه
    لوجين جالسه تنتظره يفتح لها نزل مسفر ووقف ينتظرها تطلع .... دق النافذه اشرت له افتح لي فكر ان الباب مقفول حاول يفتحه انفتح بسرعه ..
    مسفر: مفتوح
    لوجين: ايوه ... لكن مفروض تفتح لي
    مسفر تذكر هي بنت مين ..؟: مو انا اللي افتح لمراءه
    حست لوجين انهم بيتهاوشون سكتت ..
    بعد ماجلسوا وطلبوا لهم شي ياكلونه ...
    جلسوا ساكتين قطع سكوتهم
    مسفر اللي يدور اي شي يتكلم فيه: اخبارك
    لوجين ابتسمت : كويسه وانت ..؟
    مسفر: انا تمام وماعلي قصور
    لوجين:امممممممم
    سكتوا ...
    مسفر : سمعت انك ناويه تسكنين على طول بالسعوديه
    لوجين( اه يامسفر لوتدري كيف بريطانيا بدونك : لا بس اتسلى نص سنه وبعدها بروح لشركة بابي
    مسفر بخيبة امل: يعني بترجعي لبريطانيا
    لوجين : افكورس
    رجعوا يسكتون ...مسفر مل من هالحاله
    مسفر: تدرين ان اختي شافتك
    لوجين ابتسمت ابتسامه تذبح: ايوه عرفتها رنا صح ..؟ انت احلى
    مسفر:هههههههه حرام ليك رنون حلوه
    لوجين باصرار : ايوه حلوه لاكن انت احلى
    مسفر ( يابعدي والله انت الحلوه ) : عيونك الحلوه
    لوجين ارتبكت من كلمته ناظر الستاره اللي فاصلتهم عن باقي المطعم
    وقالت بطفوله وهي تفكر : ليه يحطوا ستاره
    مسفر: علشان مايشوفنا احد
    لوجين: وهم وشدراهم انك مو اخوي او زوجي مثلا
    مسفر( ياحلو زوجي من لسانك ) : لاننا مانتشابه ههههههههه
    لوجين: هههههههههههه
    مسفر: لا جد لان محد يرضى ان رجال غريب يشوف اخته او بنته
    لوجين: بس انا بابي لما شافني بدون غطاء ماقال شي ..بس انتم متخلفين
    مسفر رفع حواجبه ومال بالكرسي : متخلفين ..؟؟
    لوجين: سوري على الكلمه اقصد متشددين
    مسفر: انتي لو انك رجا رضيتي تتزوجي وحده اللكل شايفها ..؟
    لوجين: عادي
    مسفر حس انها مستحيل تفهم
    لوجين: حتى احمد وتركي ماعندهم مشكله
    مسفر: من تركي..؟
    لوجين: اخ احمد ..
    مسفر: لان امهم كويتيه متعودين على الكشف اما حنا بالسعوديه نطبق الدين وهو حرام
    لوجين: لا مو لهذي الدرجه حرام
    مسفر اول مره يكتشف طريقة تفكير لوجين وستغرب من جهلها باشياء دينيه كثير
    مسفر: صحيح اني مو ملتزم لكن الحمدلله اعرف بامور الدين ومارضى لاي وحده تخصني تطلع وجهه او جسمها
    لوجين انبسطت لما غطاها كانت شي يخصه : ليه تخاف الله
    مسفر: اكيد اخاف ربي وفي شي ثاني ... لوجين بسالك سوال..؟
    لوجين وهي مبسوطه انه يسولف معها بحريه : تفضل
    مسفر: هاللحين لو جابولك شوكلاته مفتوحه وشوكلاته مسكره من تختاري
    لوجين بسرعه : المسكره طبعا و
    سكتت تفكر بالمغزى وراء سواله : اها فهمت هاللحين..؟ انت تصد ان العباءيه تحفظ المراءه و ان السعوديين اذا بيتزوجوا يختاروا الشوكلاته المسكره
    مسفر: هههههههههه عليك نور
    لوجين : والريم تتغطى
    مسفر استغرب وش دخل الريم : اكيد حتى عبايتها على الراس
    لوجين نقهرت علشان كذا يحبها : وانت تببغاها لانها تتغطى
    مسفر وهو يشوف تفكيرها اللي واضحه على وجهها وغيرتها بعيونها ونبرة صوتها : يعني سبب من الاسباب
    لوجين صارت تهز رجلها وقالت بحقد: انا شفتها
    مسفر: الريم
    لوجين : ايوه (كانت تبغى تقول: شينه ومافيها حلى واكره انسانه شفتها بحياتي وبودي اقتلها وانت حرام فيها)
    مسفر وعاجبته الغيره: وش رايك فيها..؟؟
    لوجين من وراء اسنانها : ماتخيلها زوجتك
    مسفر وهو حاب يلعب بعصابه : ليه ..؟ مو حلوه
    لوجين : يعني مافيها شي مميز عاديه .. انت مااحسك تركب لها
    مسفر: افا ليه ..؟
    لوجين خنقتها العبره وصوتها صار فيه بحه : لان ..( راح صوتها) احم احم ..لان مادري كذا
    (كانت تبغى تقول ..لاني احبك ولانك لي انا وبس )
    مسفر عدل جلسته وقرب وجهه من وجهها: لا تدرين قولي لاتستحين ..؟
    لوجين قلبها صار يدق بسرعه : لان .. لاني .... هو ... ( ارتبكت وتخربطت )لان
    ( بلعت ريقها وقالت بسرعه ) لانها ماتستاهلك ...
    مسفر عصب يمكن الدم خلاه يثور .. رجع لورى وتكتف : ماتستاهلني ... اجل مين اللي يستاهلني اذا كانت بنت عمي ماتستاهلني
    قال بنت عمي يثبت لها انها بنت عمه قبل لاتصير زوجته
    لوجين حست بعصبيته انقهرت يحب الريم وهي مستعده تموت علشانه : انت قلتيلي رايي وانا حكيت
    توتر الجو بينهم ..
    مسفر: وانا اسالك من وين كونتي احساسك الخطير ..؟
    لوجين خافت من نبرة صوته ماتحب تسمعه زعلان منها ..او يكلمها كذا : انا قلتلك مجرد حساس والا الاحساس تحاسبون عليه هنا بعد
    مسفر: نحاسب عليه ..كان السعوديه مو عاجبتك
    لوجين بتهور تبغى تحكي عن احساسه وهي ببلاد الخير: ايوه احس اني مخنوقه هنا ..كل شي ممنوع كل شي عيب ..حتى الحلال تحرمونه لانه مخالف العرف والعادات مع ان السنه والقران محللينه .. ماحد عنده لباقه في الكلام , عندكم همجيه في النظرات في الرد .. السلام ماتردونه اذا ماعجبكم الشخص مع ان السلام واججب حتى على الكافر ... اذا احد غلط او سوى شي جهل منه مارحمتوه ... عندكم اليتيم واللي ماوراه ظهر مثل الشي النجس في الارض ..
    مسقر حس انها قنبله وانفجرت ظل يناظرها وهي تتكلم وتفضفض اللي بقلبها ...
    لوجين تكمل ماصدقت ان مسفر قدامها وتقدر تحكي له اللي تبغى : اول مايسمعون بنت الاسر يبتسمون ويسلمون بعدها تتحول نظراتهم لاحتقار ... وكانهم شافوا رقاصه او مومس .. اكره الحريم هنا ..
    مسفر: كل هذا بكم يوم سكنتي هنا
    لوجين انتبهت لنفسها وللكلام اللي قالته وتفشلت : ههههههههه عورت راسك وين العشاء كانه تاخر
    مسفر: لا ماتاخر على ماينضج
    دق جوال مسفر ...
    نغمة
    (( الاماكن كلها مشتاقه لك )) .. رنا يتصل بك
    مسفر بهدوء: الو
    ..:...............................
    مسفر: هلا بالصوت وصاحبته
    لوجين تاكدت انها الريم اشتعلت الغيره بقلبها ..
    ....:........................................
    مسفر : هههههه الله يلعن شيطانك ...
    ...........:.....................
    مسفر: انا بالمطعم مع واحد من الربع
    لوجين (انا وواحد من الربع ) انقهرت وهزت رجلينها بعصبيه
    ...:...........................
    مسفر: ليه وش عندك ..؟
    ..:...............................
    مسفر : لا مالي خلق خلي حد يوصلها
    ........:.....................................
    مسفر: لاحول .. ياقلبي ليه تتفلسفين
    مسفر حس بغيرتها حب يقهرها
    ..:………………..
    مسفر: ياحياتي انتي ههههههه
    لوجين تاشر له بروح الحمام
    .....:...................
    مسفر مانتبه لان رنا تقوله يوصل الريم للبيت وهو ماله خلق
    لوجين عصبت اكثر وقامت طلعت
    مسفر : وين
    لوجين بصوت انثوي عالي علشان تسمعه اريم كانت تبغى تثبت لها ان هي معه هاللحين: لتواليت
    مسفر هز راسه اوكيه
    طلعت معصبه
    ......:..............................
    مسفر: اي حريم تتوهمين هذا سعود وتركي يستهبلون
    ..:........................
    مسفر: اقول انتي الكلام معك ضايع باي وبنت عمك تروح بالسواق بلا دلع
    ....:...................
    مسفر: لايكثر بس ..مع السلامه
    لوجين واقفه بالحمام تناظر المرايه و دموعها تنزل تمسحهم حست انها منهاره .. وماتقدر تجلس معه .. خذت شنطتها ودقت على جوهر ورجعت للبيت
    مسفر مل وهو ينتظر خاف ان صار لها شي راح لعند الحمام واعصابه متوتره يدق على جوالها ماترد … خاف وماعرف كيف يتصرف
    كلم اللي بالمطعم قاله واحد ان في وحده شعرها احمر وكانت تبكي
    مسفر : جد اني حمار ضيعتها من ايدي
    لوجين تناظر جوالها "ملكي انا يتصل بك" صارت تشهق ببكيها … جوهر رجال طيب وحبوب ويعز لوجين لان اخلاقها معه حلوه ..
    جوهر: طال عمرك سلامات وشفيك
    لوجين ماردت عليه كملت بكي لحد ماوصلت البيت …بعد ماهدت رمت نفسها على السرير تفكر ان اللي سوته غلط اكيد بين انها تحبه غبيه هاللحين وش بتقوله … "يعني انا بشوفه مره ثانيه مايستاهل واحد مثله اشغال بالي فيه " طبعا كل هذا من ورى قلبها
    *********
    دخل مسفر للبيت معصب بعد مالفلف بالسياره … ندمان على تصرفه الغبي معها وواضح انها زعلت وقفلت جوالها تمنى ان الريم تطلع من حياته مره وحد
    رنا كانت ترقص بالصاله على اغنيه ( يالللي تاصر تنوره تلحقها عيون الشباب هي بحاله مغروره يالبالى الكعب العالي لا لي لالي لاليييييييييي)
    تذكر لوجين وهي لابسه قصير وتبتسم .. كانت اغنية المشهوره فيها لوجين عند العرب بالكلاس

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:51 pm

    الفصل الواحد والعشرين

    اليوم الثاني الساعه 8 الصباح
    نواره تصارخ باخر الدرج :يله يبه الطياره بتفوتنا
    بو نواره من اعلى الدرج : غيرت رايي روحي لوحدك
    نواره : يلعن بو الدلاخه توك تحكي يابو الشباب
    بو نواره : روحي قبل لاغير رايي واجلسك هنا
    نواره بعربجتها: اوكيه براحتك انت الخسران جد ماياخذ الواحد على سكاره
    بو نواره: نووووووووووووووووووير سمعتك
    نوار : امزح امزح .. اسمع لاتدق علي الا اذ عندك شي ضروري
    بو نواره : ماعندي رقمك ارسليه رساله
    نواره:ههههههههه الحمدلله والشكر ماعندي رقمك كيف برسلك رقمي رساله كمل مزاج ياشيخ الشباب
    بو نواره: اهم شي في ثلج بالفريز
    طنشته واخذت شنطتها وتلثمت وطلعت ..
    نواره وهي تركب السياره : الحمدلله والشكر واحد سكير ووحده بايع نفسها هذولا اهل .. وينك ياصفواء انتي ومروي ...
    ***************
    على طاولة الفطور
    نوره : كم يوم وانا بلحقكم للبنان
    الجوري بطفش : براحتك متى ماحبيتي تعالي ..
    نوره: انا عندي حجز معكم وودي اروح بس عمك معي
    نوره زوجت عمها صغيره مافي فرق بينهم الا 4 سنوات ... تزوجت عمهم وهي صغيره مره وعيالها ابرهم 1 متوسط ...علشان كذا تغار من الجوري وتحاول تقدها
    الجوري : معه حق عيالك عندهم مدارس انتظري لبع بكره الاربعاء وتعالي
    نوره: هاللحين تاكدت انك انتي اللي ضاحكه على عمك
    الجوري: انتي كلامك كثير انا بروج امر على البندري احسن لي . .. من وجهك
    نوره: انتي اخرتك بيصير لك شي على هذا الغرور
    الجوري طلعت لسياره لان الشنط من نص ساعه حملوهم الخدم لبره...
    ********************
    البندري تستشور شعرها ..دخلت نواره
    نواره بابتسامه : صباح الخير
    البندري:هلا والله ... هلا بالنور كله ... صباح النور
    نواره :وش عندها الرايقه ..؟
    البندري: في احد يصبح على هالوجه ومايروق
    نواره: تسلمين ... وش عندك اخلصي اكيد تبغي شي
    البندري:هههههه كل شي عندك مادي
    نواره بفضول : وين امك ماشفتها
    البندري: ها ماسمع لا
    نواره: طفي هذا وتسمعين
    بعد مااطفت الاستشوار: ها شتقولين
    نواره بفضول : وين امك ماشفتها
    عصبت : يالله صباح خير
    نواره: اوكيه خلاص خلاص وين الجور اتوقعتها تجي لهنا قبلي
    البندري: مادري تاخرت
    نواره: خليني اكلمها
    البندري: لا توني مسكره منها تقول بتفطر وبتجي ..
    رفعت تلفون البيت : كنهم اذا جئت الجوري خليها تطلع على طول فوق
    كنهم : اوكيه
    ******************
    الجوري وهي بتركب السياره شافت سيارة بدر واقفه بنفس المكان .... وصلت معها مشت لعنده موصله معها ودق االنافذه بعصبيه ..
    بدر استغرب وشفيها جايه يمكن طاح للي براسها او ببترجاه يتركها ..فتح النافذه مبتسم : هلا
    الجوري عرفته نفس الشخص اللي تفلت بوجهه قبل اسبوعين ..
    قالت وهي متلثمه : نعم خير صارلك اسبوعين مسنتر وراي وعند بيتنا نعم .. وشتبغى
    بدر ابتسم بخبث: ممكن اتعرف
    الجوري تقلد كلامه :هههه ممكن اتعرف .. اخلص وش تبغى ..؟
    بدر فصخ نظارته وتكلم بجد: مو انا اللي وحده مثلك تتفل بوجهي
    الجوري ابتسمت : اها وبعدين ..؟؟
    ابتسم بدر : ولا ابلين
    طلع صوره من درج اسياره .. رفعها بوجهها : تفضلي ياقلبي
    مسكت الصوره تشوف اخرتها معاه يمكن تخلص الموضوع هاللحين لكن .. فجاءه اختفت ابتسامتها المستهزاءه وصارت ايدها ترتجف ..
    كانت صوره لها بنفس الفستان اللي بحفلة مروه اخت نواره بس في واحد جالس جنبها بالكرسي وحط ايده على كتفها ..
    الجوري خافت : ومن وين لك صورتي..؟؟ ومن هذا .؟
    بدر: انا جبت رقمك واعرف مكان بيتك ... وعندي لك صور وعندي تسجيل فديو واقدر اسوي اكثر من كذا
    الجوري ماستوعبت شي: كيف ..؟؟ وليه ..؟؟وش لك فيني ...؟؟
    بدر : انا قتلك بدر واللي يتفلف بوجهي بدفعه الثمن ..اذا مادفعتك الثمن يالجوري ماكون ولد بو بدر
    الجوري: بدر ..؟؟
    الجوري كل حواس التفكير تعطلت ماهي قادره تفكر او تجمع
    بدر : هذي الصوره ولاشي قدام الصور اللي معي
    الجوري استوعبت وماقدرت تتكلم لسانها انشل
    بدر:والله ارد لك تفلتك بكف ... اسمعي انا حطيتك ببالي ولد امه وابوه اللي يوقفني عن اللي افكر فيه
    وحرك شفايفه بكلمات بطيئه : والله.... لاخليك ..... تبوسي ..... رجلي
    الجوري استجمعت قوتها ..مع انها خايف موت بس بينت العكس وكلمته بنفس طريقته : اعلى ...مابخيلك ..... اركبه
    بدر: اوكيه بس زوجة عمك من يفهمها انك بسه مغمضه
    الجوري فتحت عينها لاخر حد مفجوعه
    بدر بهدوء ورومنسيه: لا يابيبي لاتستغربين انا اعرف عنك كل شي.. ( بجديه وقسوه ) اسمعي اذا كلمتك باي وقت اكون طفشان فيه تردي واذ قتلك تعالي للمكان اللي ابغاه تجي
    الجوري مصدومه ودموعها تنزل على خدها وبصوت مرتجف حولت تخليه قوي بس خانها صوتها : تحلم
    بدر وانبسط انها تبكي وحس انه قرب يوصل لمراده : اسمعيني يابنت المرخ صورك وتصوير لك عندي ........... مكالمه وحد لعمامك يذببحونك داري ان امك بريطانيا بس انتي عايشه بالسعوديه مو ببريطانيا..
    الجوري : السافل
    بدر: لا وش قلنا احترمي نفسك واسمعي الكلام علشان مازعل عليك وانشر صورك
    الجوري ركضت بسرعه لسياره تبكي
    بدر:ههههههههههههههههه ... مابعد شفتي شي
    الجوري: صندار على بيت البندري بسرعه ..
    الجوري تدق جرس بيت البندري وتوقعت ان كنهم الخدامه بتفتح لها لان مافي حد احي بهذا الوقت الا هي
    ام البندري وهي تنزل من الدرج : ارجعي كهنم انا بفتح
    كهنم الخدامه : هذا اكيد جور
    ام البندري : انتظري لاتنادي البندري
    كهنم: اوكيه ماما
    ام البندري افتحت الباب شافت بنت شكلها اجنبي وعيونها حمراء واضح انها تبكي
    الجوري نست ان ام البندري رجعت : السلام عليكم
    ام البندري حن قلبها على البنت شكلها يكسر الخاطر : وعليكم السلام ..
    الجوري: سوري شكلي غلطانه .. مو هذا بيت البندري مشعل البرد
    ام البندري بتسمت : ايوه يمه وصلتي خير .. شكلك ماعرفتيني انا ام البندري
    الجوري عجبتها كلمة يمه اللي كلها حنان من ام البندري: هلا والله هلا خالتي ..انا الجوري صديقة البندري من الابتدائيه ...
    ام البندري: تفضلي
    بعد مادخلوا: هلا والله هلا ببنيتي
    الجوري: هلا فيك وشخبارك ..؟
    ام البندري: الحمدلله تمام وانتي وش اخبارك
    الجوري:انا تمام
    ام البندري: وش اخبار امك
    الجوري بكذب : امي عطتك عمرها من زمان
    كانت تحس انها يتيمه من غير ام لو عندها ام مثل البندري كان هاللحين الت لها مشلتها وهي تصرفت
    ام البندري: الله يرحمها .. يمه البندري فوق تتجهز لسفر ومعها وحده من صديقتها
    الجوري: صديقاتها... مين ..؟؟
    ام البندري: والله مادري سمعت صوت بنت غريبه من عند غرفتها
    الجوري انقهرت من البندري امها ماهي قادره تدخل غرفتها وامها عسل كذا : مشكوره خالتي
    ام البندري بخوف ولهفه: ماأوصيك يالجوري على البندري حطيها بعيونك وانتبهي عليها تراها غاليه واذا شفتيها بتغلط او وسوس عليها الشيطان أمنعيها .. تكفين هذي مثل اختك ..ومريم حكت لي عن غلاتك عندها..
    الجوري: امري ياخالتي ماطالبتي ..البندري بعيوني .. هي اكثر من اخت ومعله ياخاله استحمليها شوي ترى قلبها طيب بس هي زعلانه شوي ..
    ***************
    -: ذوق .. ذوق ماما ذوق
    ذوق فتحت عيونها بكسل .. تسمع صوت امها اكيد انها لحد هاللحين تحلم
    ام ذوق: ذوذو حبيبتي ..حياتي
    ذوق فتحت عيونها مستغربه : ماما ..
    ام ذوق تبتسم : ايوه حبيبتي ماما ... حبيبتي ذوذو اغسلي وجهك وتعالي ابغاك ..
    ذوق خافت : خير ماما في شي .. بابا فيها شي
    ام ذوق:هههههههه لا مافي شي بس انا ابغاك تجلسي معي قبل لاسافر اسبانبا
    ذوق: اوكيه ماما بتروش وبصلي وبلحقك
    ام ذوق: لاتتاخري
    ذوق: لا مراح اتاخر
    طلعت ام ذوق وذوق مستغربه هذي اول مره تحصي ام ذوق ... ذوق في حياتها ... مستحيل تكون المساله سوالف اكيد في شي اكبر ...
    *****************
    الجوري: يالخاينات انتم هنا وانا جالسه تحت اهذر مع خالتي
    البندري لفت باهتمام : هي تحت
    الجوري تستهبل : مين..؟
    البندري: مو توك تقولين خالتي يعني امي
    الجوري: لا امك وانتي تعرفين امك ياقليلة الخاتمه امك ماهي قادره تدخل غرفتك ..
    البندري وحست ان الجوري بتبداء محااضراتها :آف انا جاهزه يله نمشي
    نواره كانت متمدده على السرير تقراء باندماج
    الجوري تاشر للبندري قالت بهمس :وش تسوي
    نواره: مادري ... ياهوه ياعرب
    نواره مندمجه ماحست
    الجوري: نويييييييييييييير
    نواره مكمله ماترد
    البندري: لا البنت فيها شي ..
    قفزت لعند نواره وصرخت: نوييييييييييييييير
    نواره: وجع ان شاء الله اسمعك مو انا بالمريخ
    الجوري :ههههههههه وش خامره عليه
    نواره : خامره ..خامره وش هالمصطلحات جلستك مع نوير زوجة عمك خربتك
    الجوري:هههههههههه
    البندري: لاتضيعين السالفه وش هالسكون اللي نازل عليك
    نواره: آحم آحم انا من زمان ساكنه
    البندري:ساكنه اي دور ههههههههه
    الجوري:هههههههه
    نواره: بايخه
    الجوري تغير وجهها كانها تذكرت شي : فاتكم بنات ماشفتوا وش صار لي
    نواره بحماس: وش صارلك
    الجوري: بعدين اقولكم بالطياره
    البندري:صحيح .... اكدتي على لوجين ان حنا ثلاث كراسي بجنب بعض
    نواره : ايوه وقالت اذا تبغوا طيارتي الخاصه عادي ...بس انا قلت لا ماحبيت اثقل عليها ...
    الجوري: ههههههههههه حركات تعرف الكرامه
    نواره : ليه وش شايفتني ماحس
    الجوري والبندري : هههههههههههه
    نواره وحطت المجله بشنتطها : ايوه .. تتريقوا علي انتي معها ..
    *****************
    ذوق نزلت عند امها وجلست ساكتها ماتعرف وش تحكي معها ...ماتعودت عليها
    ام ذوق: كيفك
    ذوق: كويسه .. ماما بغيتي شي
    ام ذوق : ههههههه معك حق انا ما ناديتك الا عندي شي .. والله ماني عارفه كيف اقولك بس انا حبيت اخذ رايك قبل لاقول لابوك
    ذوق: وش تقولين لي
    ام ذوق: ههههههههههه ماعندك صبر طالعه على ابوك
    ذوق بنفاذ صبر: ماما ..
    ام ذوق: صاحبتي ام عادل خاطبتك لولدها عادل وش رايك
    ذوق : انا
    ام ذوق: ايوه عادل بسم الله عليه دكتور ومثقف وماعليه كلام .. وامه تحبك من يوم انتي صغيره
    ذوق: انا اتزوج......................... (غير فيصل)................ لا مستحيل
    ام ذوق: ليه ياماما انتي كبيره .. وش المستحيل اللي بكبرك عندهم عيال بالمدارس
    ذوق: ماما انا ( سكتت تفكر بغباءها كيف تنتظر فيصل او حتى تعطي نفسها امل ان هذا النذل اللي ملك قلبها ممكن يكون لها بيوم )
    ام ذوق : اسمعي هذي صورته .. خذي وقتك وفكري انا بكلم ابوك يسال عليه
    ذوق بتردد امسكت الصوره مقبول شكله لو بنت غيرها كان انبسطت فيه دكتور مزيون عايلته معروفه وش تبغى بعد ...
    ذوق: بشوف رد بابا وبعدها ارد عليك
    ام ذوق وقفت: انا طالعه للمطار فكري وردي لي خبر
    طلعت
    ذوق جلست تفر (معقوله اتزوج غير فيصل ... اسلم نفسي لواحد وانا قلبي مع واحد ثاني لا مستحيل حتى لو كان يضحك علي انا احبه ... مستحيل اوافق على هذا الدكتور ..)
    نادبه مربية ذوق الحبشيه بعد ماسمعت كل اللي صار جلست عند ذوق: ايش فيكي حبيبتي ليه محتاره
    ذوق : مادري مادري يا نادبه ( بكت) ..
    بكت حبها لشخص مايستاهل لشخص منحط وسافل
    ***************************
    لوجين
    كانت جالسه بالنادي تسوي رياضتهاالصبحيه المعتاده .. دق جوالها (بشار يتصل بك)
    لوجين خافت هذا شيبغى يكفي المصايب اللي سواها لها وهي بشهر لوحدها ببريطانيا ..
    لوجين بقوه مصطنعه: خير
    بشار: شخبارج ياعيوني
    لوجين: انت ماتفهم شكلك ماتادبت ب الضرب اللي جاك
    بشار: ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
    لوجين: والله يابشار اذا مابعدت عن طريقي ماتلوم الا نفسك انا هذي المره قلت لبابا يضرب المره الجايه مايخلصني الا دمك
    بشار: انا ماتهدد والا نسيتي انا ولد مين ..
    لوجين: انت ماعندك كرامه ماتفهم قلتلك مابغاك
    بشار: انتي اللي بتفهمين عدل .. على بالج طلعتي من المخدرات بسهوله لان سعيد الجلب قالج .. تفكرين ماقدر اسوي لج شي لا يابابا انا بشار
    لوجين: مره ارعبتني اسمع روح العب على قدك .. مابقى الاانت
    بشار سكت على لوجين فتره لانه كان بالمستشفى بعد ماضرب ناصر وربعه .. لان سعيد قال للوجين وابوها عن محاولات بشار ادمان لوجين المخدرات ..
    سبحان الله الله يحب لوجين انقذها من كيده مرتين ..
    بشار: اذا ماوريتج من بشار ماكون ولد السفر
    لوجين تقلد لهجته الكويتيه : مش بوزك
    سكرت السماعه وهي متضايقه وخايفه المره الاولى الله سلط لها سعيد هذي المره يمكن يقدر عليها ..
    دقت على نواره مشغول وعلى ذوق مشغول وعلى الجوري والبندري مغلق :آف مع وجههم اربعه ولاوحده منهم فيها الخير
    *********************************
    ذوق رفعت جوالها ودقت عى نواره : الو
    نواره: هلا بهالصوت وصاحبته
    ذوق:ههههههه هلا فيك وش هالازعاج انتي وين ..؟؟
    نواره: انا بالمطار مع الجوري والبندري ( وطت صوتها) ومعها المرافق محمد
    ذوق: اوه نسيت رايحين اليوم للبنان صح
    نواره: ايوه وتخيلي المطار كيف زحمه تقولي كل السعوديه مسافرين ...
    ذوق: ههههههههه حتى رائد اخوي معكم
    نواره:اف لاحقنا لاحقنا
    ذوق/ههههههههههههه
    { في عيون من بعيد تراقب نواره ..... اللي واقفه بعيد عن الجوري البندري واخوهامحمد .. عيون طلال اللي تحاول تنروي بشوفة الغاليه نواره **
    نواره:تصوري الاخت الجوري فشلتنا ماخذه معها كل العده ... كانها رايحه للحج مو للبنان
    ذوق:ههههههههههه
    نواره: المهم ليه داقه
    ذوق: هههههه يلعن الاسلوب مافي علطول بالوجه ليه داقه
    نواره بغرور : حبيبتي انا هاللحين بزي وراي مشغل مو فاضيه
    ذوق:ههههههههه تكفين يالبزي عندي لك سالفه بمليون ريال بس اذا وصلتي للبنان قلتها لك
    نواره: لا عادي سولفي وخذي راحتك .. الطياره الساعه 9 واذا على الخطوط السعووديه الاقلاع الساعه 4 العصر
    ذوق:ههههههههه الله يقطع شيطانك .. والله بتوحشني سوالفك
    نواره: لاحول بدت الدرامه وش سالفتك اخلصي علي
    ذوق بحزن : انخطبت
    نواره بانفعال : والله جد متى ..هههههههههه وناسه
    ذوق: يالهبله انا اللي نخطبت مو انتي .ههههه
    نواره: عادي كلنا واحد اصلا انتي بتجلسين عنده يوم وانا يوم
    ذوق: لا انقلعي ههههههه
    نواره بخبث: من هاللحين بدينا انقلعي مرضى عليه مادري وشو
    ذوق تموت على نواره اذا كانت متضايقه تدق عليها لان اسلوبها ينسي الواحد همومه وشوفتها تسعد القلب :هههههههههههههههه
    نواره: بسرعه انطقي تكلمي خلصينا وراي طياره من ولده.....؟ وش يشتغل...؟ وين شافك ...؟وكم راتبه...؟ وكم وزنه...؟ وكم طوله...؟ وكم مقاس جزمته...؟
    ذوق تسدحت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههه
    نواره: ايوه عرفت ..... من صوتك واضح ان شكله حلو وولد ناس ومقاس رجله 42 صح
    ذوق:ههههههههههههههههههههههههه
    نواره: اذا تسنعتي وخلصتي ضحك حاكيني كم مره قلتلك انا بزي
    ذوق:ههههههههههه الله يرجك
    نواره : ابعدي والله انتي ... خلصينا قري
    ذوق:هههههههه ..اسمه عادل
    نواره: وع عادل ليكون مدرس فيزياء
    ذوق:هههههههه اي مدرس دكتور ويصير ولد صاحبت ماما
    نواره شرقت بالكوفي : دكتور هههههههههههههههه عز الطلب ...طول الوقت بالمستشفى يعني بيمديني اجي بيتك
    ذوق:هههههههه مالت عليك هذا للي هامك
    نواره: ايوه يابنتي هذا بيت الزوجيه لاول عروس بشلة مانشستر
    ذوق حست بمشاعر مختلفه عجبتها فكرت الزواج والبيت والاستقرار : حياك الله بس مو كل يوم تجي
    نواره: انتي اعرسي بعطين اطردي من البيت .. لاتخافي دايم الدكاتره مقاس جزمتهم 52 وانا مايعجبني الرجالي اللي رجله طويله
    ذوق:هههههههههه
    ****************************
    طلال وعينه على نواره ( ياحلوها وياحلو ضحكتها كلها على بعضها حلوه ..وحشتيني ووحشتني ابتسامتك يانور حياتي ...احبك يابعدي هلي ..االله يحفظك ويدوم عليك الحصه والابتسامه يارب .. ويجمعنا ببيت واحد )
    بدر وفيه النوم : من هذا اللي مع الجوري والبندري
    طلال: مادري اكيد اخو البندري لانه جاء بحفل التخرج ببريطانيا
    بدر يتثاوب: وهذا وقت يحطون فيه الرحلات جد ماعندهم سالفه
    طلال ومارفع عينه عن نواره: من تكلم صار لها ساعه
    بدر: مين ..؟؟
    طلال: نواره صار لها ساعه تكلم بالجوال وميته ضحك
    بدر: مادري وش عاجبك فيها..هذي البندري احلى
    طلال عصب: مو لازم تعجبك اهم شي عاجبتني انا
    نواره اقل البنات جمال لان جمالها متوسط بس روحها الحلوه تخلي اللكل يناظرها ملكة جمال ..
    بدر: الزفته دانا تقولي نواره احلى من الجوري هذي من وين تشوف
    طلال: وهذي دانا على اي اساس توفلك نوارتي
    بدر: ماتعرفها حماره
    *******************************
    نواره بعد ماسكرت من ذوق ركضت بسرعه ل الجوري والبندري ومحمد : بنات فائتكم خبر بمليون ريال
    محمد متعود عليهم : وش الخبر
    نواره: هههههههه اترك اللقافه
    البندري ماتكلم محمد من بعد ماضربها : قولي وش عندك
    نواره والابتسامه ماليه الوجه : ذوق بتملك
    البنات يصارخون: وااااااااااااااااو
    محمد: وجع ان شاء الله انتي معها ..اخفضوا اصواتكم حنا بالمطار
    الجوري بصوت واطي : والله متى ..؟ ولمين ..؟
    البندري: لفيصل
    نواره ارتبكت :لا ... لعادل ولد وحده من صديقات امها دكتور قد الدنيا ..
    محمد حس بشي غامض : من فيصل ..؟
    البندري بسرعه : ولد عمها كان يبغاها .. وتوقعنا هو
    محمد انبسط ان اخته عطته وجه ابتسم : يمكن كان كلام بزارين
    الجوري : اكيد .. ياحليلها ذوق بكلمها
    نواره:لا قالت بتكلم لوجين هاللحين
    ***************
    لوجين :هههههههههه وافقي على البركه
    ذوق بضيقه: وفيصل
    لوجين: فيصل ..وش فيه وش عليك منه
    ذوق: لاتستهبلين انت عارفه وش يعنيلي فيصل
    لوجين: يبغالك جلسه انتي وين هاللحين
    ذوق: بالبيت ..ليه؟
    لوجين : اجيلك والا تجيني ..
    ذوق: انتي وين؟
    لوجين: انابالنادي .. بعد ساعتين بروح للبنك
    ذوق: اجل اسمعي .. اسبقيني لصحارى مول في كافي رايق وشرايك نروح له
    لوجين: لا انتي مريني البيت
    ذوق: لا مالي خلق تعالي انتي
    لوجين: هاللحين بتروحين لصحارى ومانتي براضيه تجين لي البيت
    ذوق: احس اني مخنوقه من جو البيوت .. ابغى.. ابغى اروح لملاهي
    لوجين:هههههه الساعه 10 الصباح اي ملاهي هذا اللي فاتح
    ذوق: وشرايك تبيعينها ونروح بطيارتك لجنقل لاند بجده ..
    لوجين تحمست : اوكيه بس لازم حد منا يداوم بالبنك نواره بلبنان ومعها رائد اخوك وانا لازم
    ذوق: اقول بيعيها
    لوجين: اجل استعدي ...... بدق على ناصر ونطيرهههههه
    ذوق: وانا بعطي بابا خبر عند نادبه
    ****************
    اعزائي المسافرين على رحله رقم 609 الرجاء الاستعداد
    نواره:لللللللوووووووووللللل واخيرا
    الجوري: يله بسرعه ...مابغينا
    البندري:آف شاب راسنا
    وراحوا نواره والجوري .. بقيت البندري مع محمد بالعاده تسلم عليه وتضمه بس هذي المره غير القلوب شايله
    محمد ابتسم : مالي ضمه
    البندري بدلع لفت وجهها عنه : لا
    محمد وهو اللي مربيها مثل بنته : شدعوه رايحه لبلد الذوق والبرستيج ولا تعرفين السلام العدل
    البندري:هههه بسل..
    قاطعها صوت رائد: لوسمحت اخوي
    محمد لف مستغرب: نعم
    البندري عرفت انه رائد اخو ذوق خافت انه عرفها انها بدران وجاي يحكي لمحمد
    رائد كانت السماعات على كتفه : نادوا لرحله 609 للبنان
    محمد: ايوه
    رائد: مشكور يالاخو بس اناكنت اسمع بالهاتفون ومانتبهت
    محمد: العفو
    رائد ابتسم لهم وراح
    البندري حست ان بعينه لمعه غريبه مقدرت تفسرها ...
    **************
    بالطياره
    نواره:والله انا كلمتها وهي قالت انها اكدت عليهم
    الجوري بعصبيه :لو انها ماكده عليهم.. كان ماصرت انا لوحدي مع هذا الرجال الغريب
    البندري:روحي اجلسي وش نسويلك بعد
    الجوري:لا استحي بوقف
    نواره:هيه وين جالسين باص
    البندري : ههههههه
    الجوري : تكفين بنو لاتخليني اروح بادلي معي
    وقفت البندري:اوكيه يالخوافه ماطلبتي
    نواره وهي تغمز للبندري : لو انا منك مارضيت
    الجوري بعد ماجلست : انتي انطمي يالحشاره
    البندري وهي تناظر مقعد الجوري :ههههه معك حق ماترضي
    نواره: حركات بنو روحي اجلسي بجنب هاشايب علشان يذكرك بحوادث وقوع الطيارات
    البندري: وجع ان شاء اللله انطمي .. انتي قومي غيرت رايي
    الجوري:ههههههه احلمي
    المضيفه لبنانيه : ازاء بتريدي تفدلي لمعادك
    البندري راحت مقهوره
    نواره:ههههههه مسكينه بنو حتى الخدامه طردتها
    الجوري:اي خدامه
    نواره: المضيفه مو المضيفه خدامه على الهواء
    الجوري:هههههههه الله يقطع بليسك
    ***********
    البندري المسكينه اجلست بجنب الشايب ..بالعكس ماكان يهذر مثل ماتقول نواره كان هادي وحبوب ووجه سمح وطول الوقت عينه على الكراسي اللي وراء يناظر البنت المتنقبه
    البندري(شكل عينه زايقه ههههه)
    الشايب اول مره يحكي من اقلاع الطياره: يابنتي
    البندري:هلا والله عمي سم (ماعندها وقت على طول سم ههههههه)
    الشايب: بنتي وراء وجنبها رجال غريب وانا خايف عليها وش اسوي
    البندري: لاتخاف اكيد ان هذا الرجال مراح ياكلها وبعدين مو هو لوحدهبالطياره لوغلط عليها اكيد بتناديك تتفاهم معه .زلان مشاء الله واضح على بنتك الاحترام
    الشايب ارتاح شوي من كلامها :انا لازم اتاكد
    قام لبنته .. ذكرها هذا الشايب باخوها محمد نفس خوفه عليها .. طلعت ورقه وجلست ترسماخوها محمد ... هي ذوق فنانات الشله
    *******************
    ذوق: ياي ياحلو جده
    لوجين: مستانسه اللي يشوفك حنا بديزني لاند مو بجنقل لاند
    ذوق: ياحبيبتي لعلمك بس هذا بنظري احلى من ديزني لاند
    لوجين بحماس : تكفين هههههه
    وهي تناظر الملاهي : يله ياحبيبتي الالعابب قدامك يله نلعب
    ذوق: والله لاستهبل استهبال
    دخلوا الالعاب يستهبلون ويصارخون وكان الجنقل فاضي مافيه ناس كثير يعني واضح انهم هم اللي يسوا قلقل من غير مبرر
    *************
    نواره جالسه تناظر المجله اللي اخذتها معها وحاطه السماعات على اذنها تسمع لشعبان عبدالرحيم مطربها المفضل (حبطل السجاير وحبدى من جديد ..)
    تناظر الموضوع اللي شدها قبل دقايق ..صورة طلال على جنب بزاوية المجله ومقاله بعنوان ( ابن السياسي اصبح تاجر)
    نواره(اول مره ادري ان طلال ولد سياسي ..انا غبيه كيف ماركزت انه ولد " حمدان الرمح "والله اني مفهيه )
    كان من بين الاسئله
    س:لماذا لم تتبع والدك بالسلك السياسي .؟
    ج:لاني لااكترث بالامور السياسيه لمما فيها من دبلوماسيه وانا بطبيعتي احب الحسابات والامور التجاريه
    نواره( يالكذاب انت ماتحب الدبلوماسيه انت ضحكت علي وخليتني اصدق انك حبيب وخفيف دم .. وانت من هناك متفق علينا مع خويك فيصل ..)
    س:هل تفكر بالزواج والاستقرار.؟
    ج: في الحقيقه انا قادر على تحمل المسوليه ولكني انتظر الاستقرار بوظيفتي والجلوس مع عائلتي قبل الخوض بعائله جديده ... والعروس لحمد لله موجوده
    س: هذا يعني بانك خاطب
    ج:هههههههه لا ولكن توجد فتاه معينه ببالي ..
    نواره(حركات طلول يحب ويقولها صريحه بالمجله هههههههههه)
    س: هل يعني حديثك هذا اننا سنسمع خبر خطبتك غريبا
    ج: انا اخر تواصل كان بيننا ببريطانيا فلا اعلم ربما تكون قد تزوجت ..وانا مهما كان سعودي لاومن بالحب بل الزواج ..(ثم ضحك طلال ) يبدو اننا خرجنا عن اطار حديثنا
    نواره( ببريطانيا من يقصد يارا ..لا مستحيل هو مايطيقها مين اجل وحده ماشفتها اكيد)
    قطع عليها تفكيرها حركة الجوري لها بيدها
    نواره تصارخ: خير وش تبين
    الجوري تحط ايدها على فمها: اسكتي الله يفضح ليه الصراخ
    نواره انتبهت انها صارخت كالعاده تنفعل ..والناس يناظرونها
    **********
    طلال:هههههه لحد هاللحين هبله
    بدر: هههههههههه صوتها واصل للكابتن
    طلال: خساره يليتني جنبها
    بدر: روح وجيب الجوري عندي
    طلال:لا ياشيخ احلف ..
    بدر: وشرايك نسويها بالرجعه
    طلال: والله فكره بس انت اللي تتصرف انا ماعرف احد بالخطوط السعوديه
    بدر: بس ماطلبت
    طلال: موقعنا حلو نقدر نشوفهم ..
    بدر: قصدك اقدر اشوفها انا ماني قادر اشوف الا راسها من وراء
    طلال: ليه الحسد انا ماشوف الا نصها.. بعدين ياشاطر هذي حبيبتي انا الاولى بشوفتها اما انت يادوب تحطيم
    بدر: اصبر بعد خمس دقايق شوف وش بسوي
    ******************
    ذوق وهي مندمجه بالرسم باقي لها اشياء بسيطه وتخلص من رسم ملامح محمد شمت ريحة عطر قويه من اللي جلس جنبها (معقوله الشايب راح تطرمن بنته وجاء) رفعت راسها شافت رائد اخ ذوق جالس جنبها طاحت الكراسه من ايدها
    رائد رفعها من الارض وقال وهو يبتسم: مسكين الشايب رحمته خايف على بنته ..
    البندري مرتبكه وهي تاخذ الكراسه (شكله عرفني الله يستر ):شكرا
    رائد: العفو
    رائد يناظرها( وجهها مو غريب علي وين شفتها ايوه كانت واقفه مع هذاك الرجال اللي خبرني عن بدايت الرحله ..لا عيونها شفتها من قبل بس وين وين مادري )
    البندري خافت من نظراته ولهت نفسها بتكملت الرسمه
    رائد: شكلك فنانه
    البندري: احلف اذا كنت ناوي تهذر وعلى بالك بعطيك وجه ..فارجع مكانك احسن لك
    رائد : بهذر وبسولف ورجعه ماني براجعه
    البندري تاكدت انه عرفها : شف من يعطيك وجه
    رائد: مره ميت عليك .. انا ماسولف مع متزوجات
    البندري:متزوجات.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رائد: ايوه مو هذا زوجك اللي ترسمينه
    ناظرت البندري الرسمه (ايوه عرفت هاللحين على باله اني كنت اودع زوجي وهاللحين ارسمه ايوه خل اللعب فيه ههههههه)
    البندري: تقصد محمد .. انا اكره الشرطه زوجي شرطي وانت عارفه الشرطه مايقدرون يسافرون وانا رايحه لهلي
    رائد المسكين صدقها: انت امك لبنانيه
    البندري ملامحها سعوديه مملوحه واضح ان مافيها عرق لبناني
    - بلهجه لبنانيه : اي الماما لبنانيه
    رائد: مو واضح شكلك بدوي
    البندري عصبت : شقصدك يعني بكذب بامي
    رائد: اسمحيلي وجهك بدوي مره
    البندري عصبت اكثر : انتم يالسعودين ماتعرفون شي
    رائد:ههههههههه ليه انتي من وين بعد ابوك من بلجيكا
    البندري تفشلت لانه قدر يعرف انها كذابه :تتريق حظرتك قلتلك لاتحكي معي انت اللي رزية الفيس
    رائد تخصص مغازل طلع كرت من جيبه:اختي معك رائد اذا حتجتي اي شي هناك انا بالخدمه
    البندري وهي تقطع الكرت: حركاتكم مكشوفه ياخ رائد ..انا متزوجه يعني بذمة واحد فاحترم نفسك احسن لك
    رائد وماكان متوقع ردت فعلها : اوكيه براحتك عرضت عليك خدماتي
    البندري: مشكور ..ماصار لك نص ساعه من جلست ترقم
    رائد:هههههههههههه
    *******************
    الجوري كانت مندمجه مع اللي تتابعه بالتلفزين مسلسل اجنبي "فرندز"..مر من جنبها بدر ودز ايدها بقوه
    الجوري وهي تمسك ايدها : اي
    رفعت راسها بتكلم اللي دزها ووقف ..انصدمت لما شافته دقات قلبها زادت حست بخوف مو طبيعي
    ابتسم لها بدر بخبث: سفره سعيده
    وراح ... نواره كانت مشغوله مع المجله
    الجوري :نواره نونو
    نواره: ها
    حكت الجوري لنواره كل شي من اول يوم لاخر شي صار بالطياره الا سالفة الصور ماحبت تقولها لان الصوره كانت من زواج اختها مروه
    نواره: وانتي ساكته من هذاك اليوم ليه ماحكيتي
    الجوري: فكرته خرابيط لكن الحين تاكدت انه ملعون
    نواره: غطي وجهك قبل لايجي ويشوف دموعك ويصدق نفسه
    طلع بدر من الحمام ومر عندهم وهو يبتسم للجوري ونواره تناظره مفهيه مادرت انه هو لانه ماتعرف شكله
    الجوري: شفتيه مره مع وجهه
    نواره: مين
    الجوري: يالغبيه انتي كيف تفكرين اللي مره هاللحين وابتسم
    نواره: ليكون قصد المزيون اللي لابس برتغالي
    الجوري: ايوه ... وبعدين اي مزيون انتي وجهك
    نواره: وانا اقول شفيه هالمزيون يتبسم اثاريه نفسه بدر ..
    الجوري: بدر الزفت
    نواره:والله انه اسم على مسمه بسم الله عليه وشحلاته
    الجوري: انا وين وانتي وين ..؟
    نواره حطت ايدها على فمها :ها سكت
    المضيفه اللبنانيه :لوسمحتي حطرتك نواره مشعل
    نواره: ايوه
    المضيفه عطتها بوكيه ورد جوري احمر ..وعلبة شوكلاته سويسريه انيقه : تفزلي
    الجوري ونواره:؟؟؟؟؟؟؟؟
    المضيفه: وهيدي الكرت معن
    نواره: من مين
    المضيفه : مابعرف
    تركتهم مصدومين ومشت
    الجوري:من مين هذا
    نواره وهي مبسوطه :هههه من الذوق اللي عطاني هذا ههههههه انا خبري ماعرف احد مذوق كلهم همج
    الجوري:حركات شكل احد معجب فيك بالطياره
    نواره:ههههههههه انا كنت عارفه اني قمر
    الجوري بفضول: افتحي البطاقه
    نواره: البطاقه والا الشوكلاته قبل ..
    الجوري: ياربيي هذي كيف تفكر ..هاللحين همك بطنك وناسيه الكرت
    نواره وهي تفتح الشكولاته : طيب بس اذوقها
    الجوري بتقطع شعرها من القهر: جيبي انا افتحه
    *************

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:52 pm

    الفصل الثاني والعشرون
    بدر وطلال كانو يسمعونهم بس شوي لانهم بالمقاعد اللي وراهم بجهة اليسار
    بدر:هههه ماعندها ذرة رومنسيه اكلت الشوكلاته ومافتحت الكرت
    طلال تذكر رومنسيتها مع حسام : لا يالذكي ماتبغى تفتحها قدام الجوري نواره خبز ايدي واعرفها
    **************
    نواره وهي تاكل : لاخلاص انا بفتحه
    الجوري بعصبيه: يله قدامي
    نواره:امممممممم جد سويسريه تصدقي ان سويسرا افضل الدول في ص
    الجوري والدكان طلع من راسها: نووووووووووووووووووووير
    نواره:ههههههههه طيب ..شوفي الورد كيف عنابي ..ياي
    الجوري سحبت الكرت
    نواره:ههههههههه لاجد بفتحه
    فتحتها وقرت بصوت عالي شوي ....
    هو في مثلك ياللي الحسن ضلك
    ليه العطر انت انفاسك دخون
    وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون
    وحشتيني ... طلال
    نواره غصت بالشوكلاته: طلال
    الجوري انتبهي لاتموتي ...بليز
    تنادي المضيفه : بليز وتر..مويه بسرعه
    نواره وجهها صار احمر وصارت تكح : كح كح كح كح
    المضيفه بسرعه جابت المويه وشربت اجوري نواره
    الجوري: بسم الله عليك وشفيك بغيتي تموتين
    نواره تاخذ نفس: طلال ..
    الجوري: ايوه داريه قريت طلال
    نواره: تدرين ليه اكح من شوي
    الجوري:ليه
    نواره: لان طلال قديم ههههههههه
    الجوري:هو كيف عرف انك هنا وليه الورد والشوكلاته والحركات الرومنسيه انتم بينكم شي
    نواره: لا اعوذ بالله ان وطلال وعععععععع
    طلال كان يسمع كلامه وحس بضيقه معقوله لحد هاللحين ماحست مافهمت ..ليه يانواره ..ضاع حلمه معها تحطمت كل اماله واحلامه ...
    بدر كان يبغى يلف على صديقه يضحك عليه شماته بس لما شاف شكل طلال كيف متضايق ولامره بحياته صار شكله كذا ..واضح انه انجرح من داخل ..ماتوقع بدر ان خويه طلال من جده يحبها طلال اللي لاعب بقلوب البنات وحده ترده بهذي الطريقه
    ***************
    بلبنان
    دخلوا البندري والجوري ونواره بيت ابو ذوق اللي عطاهم المفتاح علشان يروحون له
    الجوري: دخيلون انا اللبنانيه شو مزوايين
    نواره: اقول انتي معها دايخه وموصله حدي ..ابغى اقرب غرفة
    الجوري: خليني انادي نتالي ...(تصارخ) نتالي نتالي
    نتالي مدبرة المنزل : اهلا وسهلا
    الجوري:هلا فيك وين غرفنا دايخين
    نتالي : تفزلوا معي
    نواره ماسكه الشوكلاته والورد مع شنطتها من او مانزلوا من الطياره لحد ماوصلوا للبيت وطبعا كانوا بدر وطلال يتبعونهم ..ولان بيت ابو بدر بنفس المنطقه ..ممتلكات سعوديه وكويتيه اغلب المنطقه
    البندري طلعت فوق من غير لاتكلم احد ودخلت اقرب غرفه بوجهها فصخت عبايتها وجزمتها ورمتهم على الارض باهمال وكانت حاطه بيجامه (شورت وتيشيرت) احتياط لبستهم بسرعه ورمت كل ملابسها بالارض ورمت نفسها على السرير
    سكرت عينها وماحست بشي بعدها
    نتالي : وينا الانسه البندري
    نواره:ماندري عنها اختفت ..
    نتالي :ازاء بدكون اي اشي انا على رام 4
    الجوري تتثاوب : اوكيه
    *************************
    طلال ماجاه النوم صار يتقلب بالسرير مقهورومهموم .... حاس بشي يخنقه ..(آه يالغلا كله ..آه يانونو ليه كذا ليه
    غلطت زماني جبت قلبي من اقصاه ....
    في حب شخص صار وياي سلبي ...
    توي صحيت وعشت جو المعاناه
    وتوي عرفت وقلت ياويل قليبي...
    طلال: ارجع لسعوديه والا اجلس هنا ...ادق عليها والا مادق ...لاحول راسي بينفجر حرام عليك يانواره وش سويتي فيني
    ************************
    نواره تمددت على السرير اللي هو مخصص اساسا لذوق اذ جئت لبنان تمددت واسندت خدها اليمين على يدها وحطت الورد قدامها تناظره وهي مبتسمه وتلعب فيه وتتخيل شكل طلال وهو يقول لها: لاتصدقين نفسك انا ماعطيت الورد الا لاني شتقت اسمعك تغنين وبس ..
    نواره تكلم نفسها : والا بيقول .. اصلا انا متحدي واحد من الشباب ههههههههه هذا سوالف طلول الله يذكره بالخير
    حطت الورد بجره فيها مويه .. وقطعت لها وحده ونامت وهي ماسكتها وتبتسم
    ************************
    نتالي: اهلا وسهلا مسيو رائد كيفك
    رائد رايق: هلا والله نتالي كيفك انتي
    نتالي:منيحه
    رائد: دوم ان شاء الله ..عن اذنك تعبان من السفر...واسمعي خليهم يطلعون الشنط من السياره
    نتالي: اي حازر ..مسيو رائد
    رائد: بعدين يانتالي انا تعبان هلا
    طلع رائد لغرفته دايخ يبغى ينام فتح الباب وماقدر يتقدم خطوه وحده لقدام .. شاف قمر نايمه على سريره شعرها الاسود اللي مثل الليل متطاير حولها ومتمدده كانها تسبح ايدها بمكان ورجلها بمكان والغطاء على الارض ..ملاك نايم على سريره نفس البنت اللي بالطياره نايمه هنا بشورت قصير وتيشيرت (..من هذي وش تبغى ..)
    ناظر المكان حوله العباءئه على الارض والشنطه متناثره اغراضها بجنب العبايه والملابس عند مدخل الحمام .. (وش هالفوضى )
    رجع ناظرها حس بدقات قلبه سريعه وبارتفاع بدرجة حرارة جسمه .. (سبحان اللي خلقك ملاك ) تقدم لعندها متردد..
    حركها بهدوء
    البندري عفست وجهها: مريوم خمس دقايق بس
    رائد ابتسم (شكلها حلو... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله اطلع احسن لي )
    طلع ونادى على نتالي :من هذي اللي بغرفتي
    نتالي: ياي باينتى انسه البندري نامت بغرفتك
    رائد: من هذي البندري
    نتالي: هيدولاء صحبات انسه ذوق .. هي التلي"قالت لي " انو صحباتها حيجوا لهون "بيجوا لهنا "
    رائد: وهذي المفهيه ماقالت لك اني بجي صدق حماره ...اسمعي انا بنام بالصالون واذا اي وحده منهم صحت قوليلي
    نتالي: اوكيه
    *************************************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:53 pm

    تابع الفصل الثاني والعشرون

    ذوق و لوجين بعد ماخلصوا لعب بالجانقل لاند جلسوا بمقهى فيه

    معسل خاص للحريم ويعسلون

    ذوق: لوجين متردده

    لوجين: ليه ..؟

    ذوق: اخاف ماقدر انسى فيصل او ماقدر احب عادل

    لوجين: لاحول ولاقوة الا بالله ياذا الفيصل انتي وبعدين معك
    متى بتنسيه

    ذوق: لوقلتلك انسي مسفر بتقدري

    لوجين صدمها السوال ماتوقعته من ذوق: انا غير الوضع عندي
    مختلف ..

    ذوق: وش مختلف فيه الا انتي اللي مفروض تنسيه هو متزوج

    لوجين تنرفزت : وش دخل مسفر هاللحين خلينا فيك احسن ..

    ذوق ماحبت تدخل في مشاعر لوجين : اوكيه ..اذا فيني فانا مراح اتزوج غير فيصل

    لوجين: انتي مهبوله هو ببريطلنيا عايش حياته وبعدين تتعالي مع
    وجهك تنتظري واحد خاين كل همه الفلوس ونفسه ..وانتي
    قلتيلي بعضمة لسانك ان ابوه حرامي سرق فلوس ابوك وانسجن

    ذوق تبلع ريقها : مادري يالجو محتاره

    *****************
    الساعه 6 المغرب

    طلعت البندري من الغرفه علشان تصحي البنات شافت رائد نايم
    بالصالون اشهقت : هذا وش جيبه هنا ...

    وراحت بسرعه لعنده .. ناسيه ان رائد اخو ذوق وهذا بيته : انت هيه انت

    فتح رائد عيونه بسرعه لانه مو مرتاح بنومته على الكنبه ..ابتسم اول
    ماشاف شكل البندري بالشورت والتيشرت طالعه بنوته مره

    البندري معصبه : انت وش جيبك هنا

    رائد يتمدد ويناظرها من فوق لتحت : انا ببيتي

    من نظراته تذكرت انها مولابسه غير شورت قصير مره تستحي
    تلبسه قدام خواتها وان شعرها بدون حجاب ... شهقت
    وركضت لداخل الغرفه

    رائد : هههههههههههههه

    يضحك عليها "واضح انها نست نفسها ..بسم الله عليها قمر الله
    يحفضها ياناس في سعوديات كذا..بس شرسه و ذيبه "

    دخلت غرفتها وقلبها يدق بسرعه وجهها احمر حطت ايدها
    على خدودها اللي صارت نار من الاحراج : يلعن بو الفشله ..يالله
    احراج كيف بطلع هاللحين ..لا ورايحه بكل ثقه اصارخ –تقلد
    صوتها – انت وش جيبك هنا ..؟ يالله وين اودي وجهي منه
    فشيله ..يعني مالبست الشورت الا اليوم وش فيه الجنز ..-ناظرت
    الغرفه توها تنتبه فيها عدل كانت صورة رائد على الجدار
    والطاوله – ليكون هذي غرفته بعد – فتحت الدولاب وتاكد
    ضنها ملابس شباب – يالله غرفته ..مستحيل تكون غرفة نايف
    ونواف مبزره مافيه الاهو –لفت على السرير بسرعه – وع انا نمت هنا
    وع وع نمت على سريره وبطانيته وع
    البست الملابس اللي فصختهم ورمتهم على الارض ..ولبست عبايتها وغطائها وطلعت ماشافت رائد بالصالون :الحمدلله انه موهنا

    راحت بسرعه لغرفه اللي فيها نواره

    البندري : نويييييييييييييييييييييييييير قومي فزي

    نواره بكسل فيها النوم:امممم

    البندري تصارخ :نويييييييييير

    نواره: بسم الله وجع ليه الصراخ

    البندري: اكيد نايمه بالعسل ..الحقي رائد اخ ذوق هنا

    نواره فزت : رائد ..وينه ..؟

    البندري: وش اللي وينه تحت ... كيف مافكرنا انه معنا بالطياره يعني اكيد بيجي بيت ابوه ..هذا اذا ماكان باسمه

    نواره : يوه ليكون درى اننا هنا

    البندري صارت وجهها احمر: دراء شفته

    نواره مستغربه : وليه مستحيه ووجهك احمر ليكون

    البندري: ليكون شنوو انتي مع وجهك ...قومي وانتي ساكته

    نواره: هههههههه احس ان في قلب يدق باسم رائد ..رائد ..رائد

    البندري ترمي المخده : وجع ان شاء الله انا احب بعد وليد ...اتفلي من فمك

    نواره : نشوف ..

    البندري: اقول البسي عبايتك وشيلي قشك وتعالي معي نصحي الجوري نروح للفندق

    *****************
    بدر: ياخي اقلقتني ماخليني انام طول الوقت تتحرك

    طلال: تكفى ياللي موقادر تنام تنافخ كانك ابريق شاهي اقلقتني

    بدر: قول لااله الا الله

    طلال وماله خلق : لااله الا الله

    بدر: ياخوك ماعليك منها اللي خلقها خلق غيرها

    طلال فهم قصده بس ماحب يبين لبدر انه مانام يفكر في نواره : عن مين تحكي

    بدر : يا عمي عيونك فاضحتك

    طلال وضايقه فيهه الدنيا : شكلك ناوي تقضيها بالبيت يله خلنا نسهر ونشرب من زمان عن الشرب ابغى اطير اليوم ...

    بدر: ابشر طال عمرك اذا ماجبت احلى لبنانيه تحت رجلك اليوم

    طلال: لا مالي خلق بنات

    بدر: افا طلال وماله خلق بنات بلبنان شالسالفه

    طلال: لاجد بدر مالي خلق

    بدر استغرب حالة صديقه لهذي الدرجه نواره مكفيته ومعميه عينه عن البنات.. انا لازم اجلس معها واعرف السبب او السحر اللي تستخدمه

    *******************
    نزل فيصل من الطياره لارض المملكه كله شوق لامه ولخواته ولذوق وماجاء الا علشانها

    سلطان ولد عمه وزوج اخته حصه : هلا ..هلا والله بالغالي

    فيصل وهو يضمه: هلا فيك

    حصه وهي تبكي : ابعد خلني اضمه

    فيصل:هههه ليه البكي الله يهداك ياسلطان كان ماجبتها معك

    حصه : انا الغلطانه اللي جيت علشانك

    فيصل: وين امي ليه ماجبتوها معكم

    حصه: مسكينه امي بعد العمليه ماتقدر تتحرك كثير

    فيصل خاف : وش عمليته..؟

    سلطان: الله يهداك ياحصه حد يتكلم كذا .. لاتخاف يافيصل عمليه بسيطه لركبتها تعرف حكم السن ..

    فيصل : وهاللحين شلونها ..؟ وليه محد قالي

    سلطان: عجبك هاللحين خرعتي اخوك ...تعال معنا للبيت تطمن عليها

    فيصل طول الطريق يفكر بامه وخايف عليها نسى اللي جاء علشانها نسى ذوق

    ************************
    وهم جالسين يعسلون
    لوجين : اذا سالتك امك وش بتقولي لها موافقه والا ..؟

    ذوق : مادري ...

    لوجين : تراك لوعتي كبدي من اول ماجلسنا وانتي مادري ومحتاره ومش عارفه ايش

    ذوق: انا بستخير وبشوف

    لوجين: بستخير يعني شنو بستخير

    ذوق: اممم يعني بصلي ركعتين استخاره لربي

    لوجين: وبعدين ..؟

    ذوق: وبس الله يلهمني اللي فيه خير لي ..اذا كنتي محتاره بشي او متردده بقرار صلي ركعتين وقبل لاتسلمين من الصلاه قولي دعاء موجود باذكارات المسلم وبعدها ان شاء الله بترتاحي

    لوجين:ههه اول مره ادري.... ؟

    ذوق: الله يعين اللي بياخذك يبغاله كتب عن الاسلام

    لوجين: مثل العسل على قلبه وبعدين من قالك اني بتزوج

    ذوق: اممم صدقتك

    *******************************
    الجوري : وهذا رائد وينه هاللحين

    نواره: مادري نسال نتالي – تصارخ- نتالي نتالي

    نتالي طلعت فوق: اي صباح الخير كيفكن

    البندري معصبه : وينه ..؟وين رائد

    نتالي: مسيو رائد بينطركوا بالحدياء (بنتظركم بالحديقه ) بدو يحكي معكن (يبغى يتكلم معكم )

    الجوري: وش يبغى هذا ..؟

    البندري: قوليله مانبغى نحكي معه ولاشي حنا لمينا عفشنا اللي مانفتح وطيران على الفندق ..

    نواره: انتي معها اصبروا ...خلاص يانتالي هذا حنا نازلين له

    نزلوا لتحت شافوه جالس بالحديقه يشرب كافي والانوار الصفراء مخليه عليه مثل السحر ..البندري حست انه نظيف وكشخه عكس شكله قبل دقايق

    نواره: السلام عليكم رائد كيفك

    رائد: اوه نواره معهم هلا ..كيفك انتي ..؟

    نواره: كويسه وسوري على الازعاج مادرينا انك هنا

    رائد وعينه على البندري : لاعادي الغلط على ذوق

    البندري معصبه : يله نواره لاتكثرين معه .. تراه موسهل

    رائد تذكر الكرت اللي قطعته بالطياره : هههههههه.. زوجة محمد معصبه

    الجوري ونواره: محمد ..اي محمد

    البندري تصرف الموضوع : يله يادوب نحصل حجز اكيد الفنادق زحمه

    رائد: فنادق ..وليه الفنادق ..اجلسوا هنا

    البنات فتحوا عيونهم :هنا ....؟

    البندري: واثق من نفسك بزياده- تقلده - اجلسوا هنا

    رائد: لحضه يالبندري –قال البندري بصوت هادي ورومنسي - لاتستعجلي الامور ..

    البندري فهت (ياحلو اسمي على صوته ): تفضل اتحفنا يامسيو رائد

    رائد طنش استهزائها وابتسم ذيك لابتسامه اللي اذبحت البندري:انا اقول انتم جلسوا هنا بالدور اللي فوق ..وانا الديوانيه اللي تحت وشرايكم

    الجوري توها بتتكلم اشرت لها نواره وقالت بهمس: اسكتي خلي البندري تتفاهم معه ههههه شوفي كيف ووجها احمر انا اول مره اشوفها كذا

    البندري: لا .. انسى ولاباحلامك ..اليوم بالملحق بكره بالدور الارضي وبعده ب

    قاطعها رائد وهو يشرب العصير: اوكيه .. اهم شي راحتكم انا اللي بروح للفندق

    البندري تفشلت من نفسها ولفت تناظر الثنتين اللي ذايبين من الضحك عصبت عليهم : انتم معها على شنهو تضحكون

    نواره وهي ماسكه ضحكتها :لا مافينا شي

    البندري: والله اذا مانطميتي انتي معها ترى بالجزم

    الجوري: لا لاوش جزمه ..وبعدين الرجال ماقصر وين يروح لفندق ..حنا اللي بنروح

    رائد وقف قفزت البندري متخرعه ابتسم رائد: بسم الله عليك ليه اخترعتي

    البندري دق قلبها بسرعه "بسم الله عليك ياحلوها من فمه "

    نواره والجوري ماقدروا يستحملون اكثر انفجروا من الضحك : هههههههههههه

    البندري وجهها صار احمر ..حس رائد باحراجها حب يضيع السالفه : اسمعوا انا يومين وراجع لسعوديه ليه تبهدولوا نفسكم

    البندري بانفعال: انتم بتجلسوا اجلسوا انا دقيقه وحده ماني جالسه هنا ..

    نواره والجوري عارفين انها خوافه وما تقدر تروح لوحدها
    نواره : بتروحي لوحدك روحي حنا عجبنا الاتفاق ..

    الجوري: صح روحي الفندق لوحدك

    رائد: اذا كنتي شايله هم زوجك انا مستعد اكلمه وات

    قاطعته الجوري: زوجها اي زوج ..من اول ماجيت وانت تحكي عن زوجها

    رائد لف على البندري : ليه انتي مو متزوجه

    نواره: لا

    رائد يناظر في عيونها مباشره : ومحمد

    البندري وودها الارض تنشق وتبلعها من اول ماشافته وهي تحط نفسها بمواقف مثل وجهها : محمد اي محمد

    رائد رفع حواجبه : محمد اللي معك بالمطار ويقولك مافيه ضمه ..محمد اللي رسمتيه بالطياره واللي قلتي انه شرطي وهو زوجك

    البندري :هذا اخوي

    رائد: اخوك ..وليه كذبتي يابنت اللبنانيه

    الجوري ونواره:ههههههه

    البندري من الفشله شوي وتبكي غرقة عيونها : مالك دخل

    ومشت بسرعه لداخل البيت ..رائد كسرت خاطره ..

    نواره بعربجه كانها واحد من الشباب : اوكيه يارائد اتفقنا انت بالديوانيه وحنا داخل مشكور وماقصرت وماهي ببعيده على ولد عبدالعزيز الثاني ..

    رائد: العفو تسلمين

    ارجعوا البنات للبيت يشوفوا البندري ..بس البندري دخلت غرفة البزارين اخوات ذوق ريم ورشا التوم ..

    نواره : بنو افتحي

    البندري بعد مافتحت : الله ياخذكم احرجتوني

    الجوري: والله انتي اللي حطيتي نفسك بمواقف مثل وجهك

    نواره: اقول ياحرم العقيد محمد فضحتينا وانتي تقزي بالرجال

    البندري تتنهد : يجنن عليه ابتسامه تذبح

    الجوري تقلدها: هو بس ابتسامه

    البندري اخترعت : جوير ليكون... وليد وسكتلك بعد رائد

    نواره: ههههههه البنت حبت

    البندري: لا شدعوه ..بس عجبني شكله طريقة كلامه ..بس

    الجوري: بس .. اقطع ايدي اذا ماكان فيه قلب يدق بسرعه هنا

    البندري : انقلعي

    دخلت الغرفه بسرعه

    نواره والجوري : ههههههههه

    ***************************
    الساعه 4 بالليل ..
    نواره جالسه بالنت مع لوجين يسولفون ..

    نواره<< لا ورد وشوكلاته سويسريه كشخه طعمها جنان >>

    لوجين << حركااااااااااات وش عنده طلال >>

    نواره << مادري اصلا كيف عرغ اني بالطياره معهم >>

    لوجين << ليكون يراقبك مثل اللي يراقب الجوري >>

    نوره<< انتي وش دراك عن بدر>>

    لوجين<< ههههههههههه توصلني اخباركم اول باول ..كلمة الجوري وقالت لي كل شي >>

    دق جوال نواره "من تكون السندريلا غيرك انتي "

    نواره<< دقيقه لجون تلفوني يدق >>

    ركضت بسرعه لسرير ترد من غير لاتشوف المتصل كانت خايفه يسكر الخط وعلى بالها انه ابوها :الوووووووووووووووووووووو

    طلال شبه سكران وداق عليها : هلا والله نونو ..هلا كيفك وحشتيني

    نواره استغربت ابعدت السماعه وناظرت الشاشه "طلال ": الو طلال

    طلال بصوت مبحوح : نواره طلبتك ..

    نواره مستغربه وش فيه هذا داق بالليل ويطلب بعد عصبت : خير

    طلال وشوي يبكي ويناظر الكاس : طلبتك نواره تكفين ماترديني غني لي

    نواره مستغربه حست انه مو على طبيعته : ها ..

    طلال: غنيلي انت الحب الكبير ..اللي ...حلله ربي وباحه ..انا الشاكي

    نواره : وشفيك طلال مانت صاحي وبعدين وشالازعاج اللي عندك جالس بكبريه

    طلال وقف ومشى يطلع من مكان الازعاج للحديقه : هذا اللي مضايقك دقيقه .. اهم شي ماتزعلين

    نواره ماهي فاهمه شي :ها

    فجاءه راح الازعاج .. ووضح صوت طلال : نواره وينك

    نواره سكتت تستوعب شوي

    طلال: الو نونو

    نواره: طلال وشفيك شارب شي

    طلال رمى الكاس على الارض وماهو قادر يوقف: لا .. غني لي

    نواره تاكدت انه موصاحي من طريقة كلامه ومن صوته وكلامه اللي مو مفهوم تذكرت ابوها وحست بالاشمئزاز : اذا صحيت كلمني

    سكرت بوجها معصبه ومتنرفوه

    ..طلال: الو ..الو نواره حياتي وينك ..نونو ..

    رجع دق ماردت عليه ..ورجع دق سكرت جوالها

    طلال صارخ : يابنت الكلب ررررررررررررردي ..تكفين نونو ردي ..غني لي

    نواره سكرت متنرفزه : وجع ان شاء الله ناس ماتستحي .. حقير لا ويرجع يدق

    قفلت جوالها ورجعت للوجين .. شافتها طالعه من الماسنجر تنهدت تفكر بطلال وحالته (( اول مره ادري انه يشرب .. يه ياطلال تكرهني فيك يوم عن يوم .. وليه داق علي انا وشيبغى جد سكران ماياخذ الواحد عليه ..ادق على ابوي والا هو سكران الثاني اكلم صفاء احسن
    *********************
    اليوم الثاني

    ذوق بعد مارجعت من جده نامت وماقامت الا الساعه 6 الصباح قامت على صوت ابوها يصحيها

    بو رائد: بابا ... بابا ذوق

    ذوق ابتسمت : ايوه بابا

    بورائد : صباح الخير

    ذوق: صباح النور

    بو رائد : كيف جده امس

    ذوق : اوه عال العال تجنن انبسطنا وتسلينا كثير

    بورائد: دوم يابابا ان شاء الله ..اقول بابا تروشي والبسي وتعالي معي نتمشى

    ذوق: نتمشى هاللحين وين ..؟

    بو رائد : اي مكان تحبي

    ذوق : غريبه ماعندك دوام

    بو رائد : علشان بنتي وحبيبتي اترك الدوام

    ذوق :ههههه تسلملي ..دقايق واكون جاهزه

    بو رائد وهو يوقف : انا انتظرك تحت واستعجلي لا تاخذي راحتك

    ذوق : من عيوني

    بو رائد : تسلم لي عيونك

    ********************
    لوجين كانت بالبنك طفشانه مرره ..نواره وتركت البنك وعوار الراس حتى رائد اللي من وقت لثاني يجلسون يسولفون ماهو موجود .. اقتربت منها عميله وخلصت اوراقها .. وهي مندمجه شافت باقة ورد على طولتها قبل لاترفع راسها سمعت صوت مالوف بالنسبه لها : صباح الخير

    لوجين رفعت راسها تتاكد .. فتحت عينها على الاخير :علي

    ابتسم علياللي تغير شكله بعد ماكشخ بالسكسوكه وكان موقف شعره سبايكي : ايوه عليياعيون علي

    لوجين قلبها صار يدق بسرعه ((لا وش يبغى هذا لا ...)) : نعم شتبغى

    عليابتسم بخبث : وحشتيني قلت امرج

    لوجين تبين عكس الخوف اللي بداخلها : تطلع والا انادي السكيورتيه

    بشار:هههههههههه انا عميل عندكم

    لوجين وقفت : اسمع والله العظيم اذا ماتحركت ماتلوم الا نفسك –رفعت باقة الورد- وخذ وردك وانقلع من هنا بالطيب

    عليتكتف : انتظر..؟ وش بتسوين

    رمت الورد عليه لفوا اللي بالبنك وقالت بين اسنانها : هنا بالسعوديه اقدر اخليهم يجلدونك انت تتحرش فيني والا على بالك ببريطانيا

    علي: اشوفك بمكتب المدير

    لوجين:ههههه حياك تراه بالدور الثاني على اليسار

    علي : اوكيه نشوف لسانك بغرفة المدير

    تركها وراح لفوق وهي ميته ضحك على غبائه مايدري انها مساهمه بالبنك واكبر مساهمه فيه بعد .. ماحد يقدر يكلمها رفعت التلفون : مرحبا استاذ صلاح

    صلاح المدير: اهلا انسه لوجين

    لوجين: اسمع في عميل بسيط اسمه عليهو جائي لعندك هاللحين يشتكي علي ياليت تطرده بره ..

    صلاح: ليه يشتكي وش السالفه ..؟

    لوجين: هذا واحد حاقد وماعنده سالفه

    صلاح وهو يسمع صوت الباب يندق: شكله وصل ..

    لوجين: تفاهم معه

    صلاح: اوكيه اهم شي عندنا راحتك

    سكرت من صلاح وهي متضايقه ..(( هذا متى بيتركها براحتها اصلا وش اللي جابه هنا .. ياربي مافي شي بعيد عن علي الملعون ))

    *************************************
    البندري والجوري ونواره يفطرون ...

    البندري : انا ماني مرتاحه بالجلسه هنا بهالبيت

    الجوري : حرام عليك ليه ..؟هههههه

    نواره:هههههههه

    البندري: احلفي انتي معها ليه الضحك

    نواره تغمز للجوري: انا بروح شوي وبجي

    البندري: وين ..؟

    الجوري : وش عندك ..؟

    نواره نزلت من غير لاترد عليهم ..

    البندري: وش عندها هذي الهبله ..ترى انا ماحبها اذا استخدمت هالاسلوب

    الجوري وحاسه ان نواره بتسوي شي خايس : لا ماتوقع

    ********************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:54 pm

    الفصل الثالث والعشرون
    رنا : يله عاد مسفر ودنا لفيصليه

    مسفر: مالي خلق خلي نهار يوديكم

    رنا: فشله كل يوم والثاني نهار مودينا لمكان حتى صرت احسه اخوي مو انت

    مسفر: اليوم صرت احسه اخوي بكره احبه

    رنا وجهها صار طماطه من الاحمرار : انت من رحت لبريطاميا ورجعت وانت خربان

    مسفر:هههههههه يعني تبغين تفهميني انك ماتدري ان نهار يبغاك

    رنا مستغربه :ها

    مسفر وحس انه فضح امه وزوجة عمه : ليه محد قالك انه يبغاك بس ينتظر يتثبت يالوظيفه

    رنا متفشله ومستحيه ومصدومه انها تجلس مع نهار وتسولف عادي وهو يفكر فيها شي ثاني : لا ومن قالك على كيفك تألف من عندك

    مسفر : خلاص اذا مو عاجبك اعتبريني ماقلت شي .... سمعتي ماقلت شي

    رنا وقفت معصبه : عمرنا مارحنا ان شاء الله

    مسفر:ههههههه تعالي بوديك

    رنا: ايوه مو لي لان المحروسه الريم معنا ..والا لو علشان كان خليت هذا العاشق الولهان الزفت نهار يوصلنا

    مسفر: اوه ..اوه .. قلبت على الرجال هذا انتم يالبنات اذا حبكم الرجال او دريتوا انه يبغاكم سبيتوه ولعنتوا

    رنا طلعت فوق قبل لايحرجها مسفر اكثر

    مسفر :ههههههههههه (( ياحليلك يارنا شكلك انتي بعد بتتركينا مثل العنود وانا بروح مع هذي الريم المغروره .. والله لو انها لوجين كان هاللحين تزوجتها .. شخبارك يالوجين من اسبوعين خبري فيك ..))

    *************************
    نواره تدق الباب على رائد بعد ماتحجبت

    رائد: هلا نواره صباح الخير

    نواره: صباح النور تعال افطر معنا

    رائد: لا ماحب اضايقكم

    نواره: لا والله عادي تعال ..

    رائد منحرج : لا مره ثانيه

    نواره: لا تكفى تعال بتذبحني البندري اذا ماجيت

    رائد باهتمام :البندري

    نواره تسوي نفسها حطت ايدها على فمها : يوه انا لساني مفلوت ..

    رائد ابتسم: اذا كان كذا فاوكيه

    طلعوا فوق مع بعض

    نواره تصرخ : يابنات تحجبوا

    الجوري فهمت على نواره وعرفت خطتها : ان شاء الله

    البندري مفهيه : ليه ..؟

    الجوري: تغطي يمكن طباخ

    البندري تحجبت عن حسن نيه ..دخلت نواره و ورائها رائد .. طاحت توست من ايد البندري على الارض ..وفتحت فمها هذا اخر شي توقعته

    رائد رفع التوست من تحت الندري وابتسم وهو يناظرها من جلسته على الارض : صباح الخير

    البندري لفت على نواره معصبه : صباح النور

    الجوري: حياك افطر معنا

    رائد يمد التوست : تفضلي

    البندري: باسها الشيطان مابغاها

    نواره والجوري: ههههههههههه

    رائد جلس: هههههه باسها والا لمسها ..

    نواره والجوري :ههههههههههههه

    البندري : والله العظيم اذا ما انطميتوا والله ماتشوفون طيب

    رائد ابتسم (( واضح انها مستحيه مني ..شكلها تحس نفس ما احس يازينها ياليت الواحد يصبح على هالقمر كل صباح )): ليه معصبه على هالصباح

    البندري وهي تصب العصير كانت تبغى تقوم بس كرامتها ماسمحت لها : والله بكيفي اعصب اضحك هذا شي راجع لي

    رائدياشر بيده كانه يهديها : اوكيه اوكيه لاتصارخين .... لوسمحتي صبيلي معك عصير

    البندري وهي تشرب العصير : مافيه كاسه

    رائد: افا .. ليه؟

    نواره: ناد على نتالي تجيب لك عصير

    رائد سحب الكاس اللي شربت منه البندري : لا مايحتاج هذا في عصير

    وشرب البنات استغربوا حركتها البندري صار وجهها احمر وقلبها يدق بسرعه شرب بعدها العصير حركه مايسويها الا العشاق ... مد رائد الكاس للبندري : لاتخافي خليتلك شوي

    البندري ماعرفت وش ترد :لا مشكور كمله

    رائد: شكلك قرفانه ..عادي كلنا من التراب ولتراب

    البندري وكل دقيقه تعجبها شخصية رائد: اذا انت عندك عادي فانا لا انا اقرف

    رائد : اوكيه صبي لي لوسمحتي

    البندري تحس بماشاعر غريبه بس تكابر : مو يعني ببيتك تستعبدنا

    الجوري: وش قال الرجال علشان يستعبدك انتي بجنبك الجيك وطبيعي انتي اللي بت.....

    قاطعتها البندري بعصبيه : جور ... يازينك وانتي ساكته

    وقف رائد لعند البندري وقف عندها بالضبط ..ارتبكت مره البندري مد ايده للعير وهو حاس بارتباكها : لاتزعلين انا اخدم نفسي بنفسي

    البندري وتحس بمغص ببطنها وحراره بجسمها : احسن بعد - وقفت بسرعه وراحت لغرفه – ومره ثانيه اذا بيفطر معنا هذا انا شبعانه
    سكرت الباب بقوه .. دخلت حاطه ايدها على قلبها وتتوعد بنواره

    رائد جلس بكرسي البندري: صاحبتكم عصبيه

    نواره بخبث : مين البندري..لا بالعكس احن قلب هي

    الجوري: غريبه البندري معصبه اليوم مادري وش فيها

    رائد((انا اقولك وشفيها تحس انها معجبه فيني مثل مانا معجب فيها وهذا اللي مخوفها ليه مادري يمكن تكون مرتبطه عاطفيا مع واحد ثاني ))

    رائد تفكيره اوربي متفتح مثل ابوه لانهم عاشوا اول حياتهم بامريكا قبل لاتنولد ذوق حتى ان عنده الجنسيه الامريكيه وكمل دراسته هناك بامريكا ..

    *********************
    بو رائد: ذوق وين حابه تفطري

    ذوق وعارفه ان ابوها وراه شي : عادي اي مكان

    بو رائد: وش رايك بكودو

    ذوق بنفاذ صبر : اي مكان يا بابا اي مكان

    بو رائد ابتسم على عجلة بنته : اوكيه ناخذ فطورنا وناكل بالسياره وحنا نتمشى ..

    ذوق: اوكيه

    وابوها يطلب الفطور ارسلت رساله للوجين ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ردي بسرعه ))...

    **************************************

    لوجين جالسه تنتظر السكيورتيه يطلعوا لفوق عند صلاح لان اكيد علي مراح ينزل بالطيب ..دق جوالها رساله من ذوق ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ))

    تحمست لوجين شي بيشغلها عن الخوف اللي تحس فيه ..وتحس ان مصير ذوق بين ايدينها حطت نفسها بمكان ذوق بتتزوج غير مسفر بتتخلى عنه بس هي هاللحين مو معه ومتخليه عنه نفس الشي .. ومسفر غير فيصل النصاب اللي ضحك على ذوق ... فيصل مثل احمد الاناني ..

    ارسلت لذوق ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري ان هذا كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))

    ارسلت الرساله من هنا نزل علي من الدرج ووجه احمر من العصبيه واضح انه مقهور وقف عند لوجين اللي تبتسم له باستهزاء

    لوجين باستهزاء : انتظرت صلاح يدق علي مادق وشفيك مادخلت عنده

    علي : لا تستانسين وايد اذا ماخليتج تبوسين ريلي ماكون علي

    لوجين تناظر الكوفي وقالت ببرود : انتظر ...

    علي : صدقيني محد بيكسر راسج وغرورج هذا غيري

    لوجين ناظرته ببرود اكثر : قلتلك انتظر

    علي تنرفز ومسك ايدها بقوه : انتي على شنو شايف نفسج

    لوجين عصبت: اترك ايدي لا والله ادخلك بهالحركه السجن مو المستشفى

    علي تركك ايدها مجبور وعلى وجهه ضيق : انا قتلج احبج ليه تعامليني جذي

    لوجين خافت منه اكثر واضح انه يبغى يلعب بمشاعرها قررت تسايره : اوكيه تحبني وتحاول تاذيني باي قانون هذا

    علي من جده يتكلم : انتي وش ينفع معاج الطيب ومو عاجبتج الشده ومافهمتج كيف تحسين ..

    لوجين : بليز علي الناس تناظرنا صرت موضع شبه حنا مو ببريطانيا او بالكويت حتى

    علي : اوكيه انا مابغى ااثر على سمعتج وين اقابلج ..

    لوجين وتبغى تنهي الموضع معه مادامها جئت منه ويبغى يتفاهم اخيرا مستحيل تضيعها : اوكيه في مجمع هنا اسمه ص ..والا اقولك وشرايك بالفصيليه بس ها عند المطاعم

    علي مبسوط بيحاول يمكن ترجع المياه لمجاريها قبل لايطلع الزفت مسفر : اوكيه اليوم الساعه 6 اشوفج هناك ..وسوري على الاحراج والازعاج

    راح علي وتركها ..لوجين تتنهد ...حسته علي القديم الحبيب اللي قبل مايخطبها ...

    **************************
    طولت لوجين على ذوق وماردت بسرعه .. ذوق على اعصابها " بسرعه يالوجين قبل لايكلمني بابا بسرعه "

    قاطعها ابوها : بابا ذوق وين رحتي

    ذوق : ها معك

    بورائد: صار لي ساعه اناديك ماتردي

    ذوق : اوه سوري بابا

    بو رائد : تفضلي فطورك

    ذوق تغطي توترها بالضحك :هههههه فطور الساعه 11

    بو رائد: وش اسوي بعد هذا وقت فراغي

    ذوق: ايوه كشفتك مو تقول علشانك اترك الشغل اثاريه وقت فراغك

    بو رائد:ههههههه فاهمتني مثل مانا فاهمك ..اسمعي حبيبتي

    قاطعه مسج لذوق رفعت جوالها بسرعه : سوري بابا منتظره مسج مههمممممممممم

    بو رائد وهو يفتح اكله : مهمممممم اوكيه خذي راحتك

    فتحت ذوق المسج بلهفه ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))

    ذوق ماقتنعت برسالة لوجين : ايوه بابا وش بغيت تقول

    بو رائد حس ان ذوق مو مستعده هاللحين : لا وقت ثاني هاللحين لازم ارجعك للبيت عندي موعد

    ذوق ارتاحت وابتسمت لابوها : اوكيه .. باب خذني لبيت خالتي مالي خلق البيت بنام هناك

    بو رائد تاكد انها متردده حب يسالها بوقت مناسب : احسن بعد تفيري جو مع سناء بنت خالتك

    ذوق: ولو اني احسها بزر بس يله

    ******************
    العصر

    الجوري : يله شكل الجلسه عاجبتكم بالبيت ..تجهزوا نروح نتسوق

    نواره: انا جاهزه

    البندري : بتنزلي كذا

    نواره: ليه وش فيه شكلي

    كانت لابسه بنطلون وواسع وبلوزه ضيقه وحجاب اي كلام شكلها عادي مررره

    الجوري :لا ياحبيبتي ماتروحي بهالشكل كانك بالبيت

    نواره: اسمعوا انتي معها عاجبكم كذا اهلا وسهلا ماعجبكم بالناقص

    البندري: هذي مامنها فايده انا بتجهز وبجي

    طلعوا للسوق وفي احلى من التسوق ببيروت ..

    نواره : الله يجنن هذا اللبناني اللي يبيع تذكارات

    البندري تبغى ترد لهم ضحكهم : آه مو احلى من رودي

    الجوري ببلاهه :من رودي

    البندري : رائد الله يحفضه

    نواره والجوري يصارخون :اوووووووووو

    البندري: هههههههه اموت

    نواره: ترى عندي رقمه اذا تبين

    البندري: تخسين انقلعي

    الجوري: بنات ..وشرايكم نستهبل على رائد ونخليه يموت على البندري

    البندري بثقل : لا ومن قال اني ابغاه يحبني

    نواره: اقول مايلبق لك الثقل

    البندري:ههههههههههه بذمتك مايجنن يهبل ..لا ويشرب من نفس الكاس اللي شربت منه آآآآآه يازينه ..

    الجوري : والله قهر انا اللي جالسه بجنبه ويشرب منك انتي ويجلس بعد بالكرسي

    البندري بغرور : هههههههه لان عيوني سوداء مو زرقاء

    نواره: امشي لادوس ببطنك ...

    الجوري بحماس :بنات الليله ان شاء الله نفكر بخطط للقضاء على رائد..اوه سوري..رودي

    البندري بعصبيه مصطنعه : بس انا اقول رودي

    نواره: عليك بالعافيه كليه مانبغاه – تتريق – رودي قال رودي قال ..وبعدين هذا مايحتاج لخطط وائع لشوشتوا

    البندري خجوله بطبعها : وجع ان شاء الله انا الغلطانه اللي اجلس معكم
    مشت بسرعه لقدام

    نواره والجوري:ههههه تعالي

    ************************
    الساعه 6 بالفيصليه
    دخلت لوجين المطاعم وهي تدور على علي (( وينه هذا مع وجهه .. مالي الاادق عليه ))
    توها بتدق الا هو متشخص بالثوب الكويتي والشماغ ..((ليكون على باله اني خويته مع وجهه ياكرهه))

    علي بابتسامه : هاي

    لوجين تجامله : هاي

    علي : بطيت عليج

    لوجين: لا عادي وين نجلس

    على : تعالي مني

    اختار طاوله لشخين على زاويه مقابلين بعض كانت طاوله رومنسيه ..طبعا لوجين ماتعرف الغطاء

    علي: وش تشربين

    لوجين تبغى تخلص: كوكتيل

    &

    بنفس المكان وتحديدا قدام المطاعم

    رنا: ياربي تعبت وانا امشي

    مسفر : وش اسوي لك ارفعك

    رنا: لا مشكور بس نشرب شي نجلس بمكان

    العنود: لا مالنا خلق نبغى نخلص

    الريم: ايوه بقاء لي اشياء كثير

    مسفر يبغاها من الله : اوكيه انتم كملوا وانا ورنون بندخل هنا نشرب لنا شي

    رنا: اموت عليك .. سمعتوا انقلعوا

    الريم بغرور وهي طول الوقت متنرفز ومو عاجبها شي يقوله مسفر: احسن بعد

    راحوا العنود والريم اما رنا ومسفر فدخلوا لمطاعم

    رنا متحمسه : تعال هنا

    مسفر: اوكيه

    بعد ماجلسوا مسفر يناظر القائمه مايدري وش ياخذ عصير مادرى ان اللي قدام طاولتهم الضبط حبيبته لوجين

    رنا وهي تتلفت : تصدق المطعم رومنسي

    مسفر يجاري اخته اللي سوالفها ماتخلص: اممم

    رنا: ماينفع اكشف

    مسفر: احلفي وهالرجال

    رناوهي تتلفت على الطاولات : وين - فجاءه شهقت – مسفر

    مسفر خاف : بسم الله وش فيك

    رنا: شوف مين ورانا

    مسفر يناظر : وين

    رنا: لوجين بنت الكاسر

    مسفر بس سمع اسمها حس بالدم يتوقف بعروقه : لوجين - اشر لاخته تبعد كرسيها علشان يشوفها – لوجين ..وين

    رنا: مشاء الله تجنن

    مسفر يناظر فيها بعيون مشتاقه قلبه يدق بسرعه نسى العالم نسى الكون نسى كل شي كل اللي يشوفه لوجين اللي كانت تضحك ومبسوطه (( يالله تغيرت عن اخر مره شعرها الاحمر صار اسود مثل الليل- كانت لمعته واضحه مع الاضاءه الرومنسيه الصفره - تضحك وواضح عليها مبسوطه ياترى من هذا اللي معها ياحلوه الله يحفضها وحشتيني يالجو وحشتيني مووت )) حس مسفر بالغيره وودها يقوم يشيلها من مكانها ويعرف من هذا اللي متشخص وجالس معها

    رنا تاشر بايدها بوجه مسفر : هيه ياعرب ..ياعرب

    مسفر: ها تكلميني

    رنا: سكر فمك فضحتنا .. صار لي ساعه اناديك

    مسفر وماهو قادر يرفع عينه عنها : خير

    رنا بخبث: مسفر خلاص اكلت البنت

    مسفر بعد عينه : رنا وش هالحكي

    رنا: قلنا حلوه بس مو كذا

    مسفر: اخلصي وش تبين تشربين

    رنا: ابغى موكا

    مسفر: موكا بهال - سكت يناظر اللي مع لوجين وقف ولف على الجرسون وقال مصدوم - علي

    رنا تناظر وين مايناظر مسفر: علي مين علي ..هذا اللي واقف

    لوجين مسكت ايد علي وقالته شي بصوت واطي ماقدروا يسمعونه

    افكار كثير صارت تدور ببال مسفر ((اها حبها القديم حبيبها اللي جابته معها السعوديه جد الزباله زباله مايقدرون يعيشون من غير وصخ ))

    رنا وبدت تكذب وتالف : ليكون ...... شكلها انخطيت قالتلي هنادي ان نواره تقول انها بتنخطب قريب

    مسفر: تنخطب ...؟

    رنا : ايوه حلوه وغنيه ليه ماتنخطب


    &

    لوجين وهي ماسكه ايد علي : اجلس فضحتنا اكيد ماكان يقصد بالطلب

    علي وهو يجلس :علشانج بس بسكت له عيل اقوله برتغال ييب لي مانجو

    لوجين: لاحول بنقضيها هوشه على العصير

    علي: لا .. ندخل بالموضوع ..انتي عارفه اني احبج وانتي كنتي تحبيني

    لوجين: لاتقول تحبيني انا من ايام احمد الله يرحمه وانا مابغاه يكلمك لاني بصراحه مارتحت لك

    علي عصب : سمعي الكلام اللي يسرج هذا احمد اللي انتي ميته عليه مايستاهل منج حتى نظره لا

    قاطعته لوجين باشمئزاز : انت كيف تتكلم عن ولد خالتك بهذي لطريقه

    علي: لانه نذل ومو ريال ..

    لوجين: كم مره قتلك لاتحكي عن احمد كذا ..والله اقوم

    علي: اوكيه ..سمعي يمكن هذي اول مره اقولج قيها الحجي بس هذا اللي صار .. انا من اول ماشفتج مع احمد تذكرين بالمعرض يوم كنا يايين سياحه قلت لاحمد هذي حلوه وعايبتني من زمان لاني كنت اشوفج قريب من مكتب السفاره شغل ابوي ... وعلى طول احمد راح سالج عن الوحه انه مايدري انج مو من المعرض انا فكرت حركته هذي علشان يقربني منج لاني كنت ناوي اخطب واتزوج وماكنت ابي وحده متخلفه كنت ابي بنت حلوه وراقيه ومتفتحه مثلج .. ومع الايام النذل احمد خذج مني سكت وماتكلمت ولما سالته انه يبغى يتزوجج قال لا هذي هبله وفلوس ابوها وايد حطتني معاها بالسكن وتصرف علي وتوقعنني على اوراق تقطعهم اخر الليل

    لوجين مصدومه بس ماستبعدت نذالة احمد وانانيته : احمد كان عارف عن الشيكات

    علي: ايه وكان يتغيشم وانه يوقع على اوراق مايدري عنهم وانه طاهر ومايحب ياخذ شي من حريم ....ولما عصبت عليه وهددته اني بقولج كل شي ..سكت وبعدها بيومين قالي انه ملك عليج وانج صرت من اللحين زوجته

    لوجين مصدومه ومتنرفزه : وانت ليه هاللحين جائي تقولي

    علي : لاني احبج من قبل لايدخل هذا احمد بحياتج ..وماني مستعد اخسرج مره ثاني على حساب مسفر

    لوجين: مسفر ماله دخل طلعه من الموضوع حكيك كله معي انا ..

    علي: اوكيه ..

    لوجين: واللي يحب احد ياعلي ياذيه بالمخدرات مايكفي انت مبتلي فيها

    علي: فهميني شلون اجيبج لي ... خطبه وخطبتج وحب وقتلج شلون تفهمين

    لوجين: عادي وحده ماتحبك ومو راضيه تفهم بحبك اتركها

    علي بعصبيه : على قص رقبتي

    لوجين: حنا جايين تنفاهم لو سمحت

    علي : اوكيه انا بروح للحمام دقايق وراجع

    لوجين بدون نفس: بسرعه

    قام بشار للحمام جلست لوجين تناظر جوالها وتناظر المطعم طاح عينها على عيون عسليه عشقتها : مسفر

    مسفر ناظرها بعتاب وابتسم باستهزاء

    لوجين ناظرته بشوق وحب كنت تبغى وقفت بتروح تسلم عليه وتقوله عن سبب تركها له في المطعم اخر مره لكن اللي وقفها ان مسفر لف وجهه وكلم اللي جالسه قدامه .. توها تنتبه بالسواد اللي جالس قباله اكيد هذي الريم رجعت جلست مكانها تناظر وعيونها مغرقه حست بالقهر ..لف مسفر عليها مره ثانيه قلبه ماطاوعه مايناظرها .. ظلوا يناظرون بعض لدقايق وكل واحد فيه يناظر الثاني بعتاب

    علي: تاخرت عليج

    لوجين توها تنتبه ان علي رجع ..بلعت ريقها : لا عادي

    علي: انا ابغى منج رد هاللحين تتزوجيني

    ناظرت لوجين مسفر اللي غرقان لشوشته بالضحك مع الريم ..طبعا مسفر كان يبغى يقهرها لانه شاف علي يجلس : مادري ياعلي

    علي حس انها بادرت خير: ليه

    لوجين ابعدت عينها عن مسفر واللي جالسه معه وكلمت علي بجديه : علي بحكي معك بس اذا مانت فاهم علي بسكت

    علي : تحجي

    لوجين : انا احب مسفر واموت بالتراب اللي يمشي عليه - نزلت دموعها مسحتهم بمنديل بسرعه - ونظره منه تكفيني العمر كله واذا تزوجتك بظلمك وبظلم نفسي معاك

    علي: كنت عارف

    لوجين: لاتخليني اندم اني قتلك عن مشاعر

    علي سكت يتاملها وهي حاولت ماتناظر مسفر علشان ماينتبه فيه علي

    لوجين: علي انا مخنوقه هنا ابغى ارجع البنك وراي شغل

    علي خاف عليها لانه حس انها بتبي لو تكلمت اكثر : اوكيه

    &

    رنا: احمد ربك ان الريم مو هنا

    مسفر: ليه..؟

    رنا: كان اذبحتك او ذبحتها ..واضح كل شي بعيونك

    مسفر سكت يناظر لوجين تقوم وعلي يسبقها قبل لاتروح عطته نظرة عتاب
    ((((((في عيوني شوق وبقلبي رعد .....
    في وداعك ضاعت دروب الوصال ...)))
    وطلعت

    رنا : مسفر..انتم بينكم شي

    مسفر: لا ولو سمعت انك قايله لاحد عن اللي شفتيه ياويلك .... ماتدرين يمكن بيوم اجي اقولك عن مشاعري

    رنا مبسوطه مسفر وبتصير هي بيئر اسراره مكان العنود

    ولوجين طالعه من المطعم اصدمت بالريم

    لوجين تغالب دموعها: سوري

    الريم عرفتها وهي تغار منها : وجع انتبهي

    لوجين مالها خلق نفسها : سوري

    العنود عرفتها بعد وتاكدت ان هي ماعرفتهم : ياختي ناس عميه ماتشوف هذا وكاشفه

    لوجين غطت وجهها لان دموعها نزلت : قلت سوري –راحت-

    العنود والريم :ههههههه

    ضحكوا لحد ماوصلوا لطاوله

    مسفر سرحان يفكر بلوجين وماهو برايق لسوالف الريم عن اخر ملابس شافتها وعن مادري مين غارت من جمالها

    بعد ماجلسوا

    رنا : ضحكونا معكم

    الريم: فاتك يارنا شفنا وحده لو شفتيها انقهرتي

    رنا: مين جوليا روبرتس هنا

    العنود:ههه اي جوليا انتي وحنا داخلين صدمت الريم بلوجين بنت الكاسر

    بس سمع مسفر اسمها لف باهتمام


    رنا : قديمه كانت هنا

    الريم: ههههه ادبناها لك

    مسفر باهتمام : ادبتوها .... وش سويتوا ..؟؟

    الريم سكتت مستحيه مانتبهت لمسفر انه معهم كملت عنهاالريم

    الريم : قالت بعد مادرزت الريم بدون قصد – تلد نعومة لوجين – سوري ..لكن الريم ماسكتت لها قالت وجع ماتشوفين هههههه ..ردت مره ثانيه سوري انا قل

    قاطعها مسفر اللي وقف معصب : انتم كيف تسوا كذا

    اللكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مسفر حس على نفسه جلس وهداء صوته : البنت قالت سوري يعني سوري

    الريم: اعصابك لاينط لك عرق لاتخاف على مشاعر الوقحه

    لف عليها مسفر معصب : انتم واعماركم فوق العشرين وتسوء كذا كيف المراهقات ...

    الريم: لاتعلي صوتك ماني بوحده من خواتك

    مسفر من زمان مقهور على لريم وقف :انا طالع لسياره اللي بتجي بسرعه قبل لاامشي واتركها هنا تاكل تبن ..والله دقيقه مانزلتوا لامشي

    الريم : روح محنا متعطلين عليك

    مسفر: رناالعنود بتنزلون والا اجلسوا مع الشي هذا
    اشر على الريم اللي عصبت وصار وجهها احمر : هذا الشي يس

    العنود قاطعتها: خلاس الريم اسكتي مسفر انت انزل هاللحين ..احسن

    مسفر نزل مع رنا معصب

    &

    مسفر بالسياره مع رنا ماتحرك جلس شوي يهدي اعصابه لانه اذا مشى بيصير له حادث او بيدوس احد

    رنا بخوف: مسفر

    مسفر: خير شتبغي انتي بعد مو يكفي هذي القرف بنت عمك انا ابغى اعرف ابوي مايشوف ماااختار لي الا المغروره الريم

    رنا بنفسها( واله لو اختارلك مليون وحده غيرها مراح تعجبك دائم بنت الكاسر بقلبك ))

    مسفر: انا اللي قاهرني انها طول الوقت تتافف ومو عاجبها شي حتى لوجين ماسلمت منها ..- يصارخ – وهذي الثانيه الغبيه لوجين جالسه مع اللي مايتسمى علي يعني بالعقل كذا ماتحس انه ينافقها ومايحبها

    رنا ابتسمت تحت الغطاء((ايوه هنا الزده لوجين هو معصب بعد ماشافها مع هذا علي ))

    مسفر يكمل صراخ: انا اللي ابغى اعرف ش شايفه فيه حتى توافق عليه مايكفي احمد الي لعب عليها زز بس ماقول الا خساره يالوجين ماتستاهلين الا التبن بوجهك

    رنا(( هالللحين معصب على العنود والريم واخرتها تقول عليها التبن ))

    ***************

    الجوري تكلم دانا : ايوه حنا نتسوق

    دانا : يابختكم ياليتني معكم

    الجوري: ههه حياك

    دانا : يالله ذكرتوني بسقرتي للبنان مع بدور

    االجوري:هههه طبعا من قدك عتدك رجل

    دانا : هههه اكيد يحقلي الغرور

    الجوري: لا مايلبق

    دانا : لاتقولي انك بالسوق في ال .......

    الجوري : ايوه هو بالضبط

    دانا : يووووووه ليه ذكريات فيه كثيره

    نواره ماتحب اماني اللي هي دانا : يله خلصينا نبغى نخلص

    الجوري: طيب ..اقول امونه اذا رجعت للبيت حاكيتك اوكيه

    دانا : اوكيه

    سكرت من هنا دق جوالها مره ثانيه من هنا نفس الرقم اللي غثها فيه بدر ردت بدون نفس : الو خير

    بدر: مساء الخير

    الجوري: انت حمار ماتفهم ...لاعاد تدق مره ثانيه

    بدر: لابدق وانتي بتردي والا ناسيه

    الجوري :آف - سكرت بوجهه - ناس ماتفهم

    البندري : لاتقولي هذا بدر

    الجوري : الله ياخذه وفي غيره

    نواره: وليه تردي بالاساس ... اذا شفتي رقمه اصفطيه

    الجوري (( بلاكم ماتدرون غن الصور والا كان ذبحتوه )): المهم يله نرجع للبيت من الساعه 2 وحنا هنا

    نواره: عادي ماصار لنا 6 ساعات هنا

    الجوري : انا تعبانه وابغى اتروش وانام لي شوي قبل لا نروح لصالون

    فجاءه بدر وهو وراها : سلامتك من التعب

    نواره والجوري والبندري لفوا عليه ..

    الجوري وقف قلبها : بدر

    بدر وهو ياكل علك : عيون بدر

    نواره بعصبيه وقفت بوجهه : انت هيه خير وشتبغى وب

    الجوري ابعدت نواره: نواره بليز لاتدخلي انا اتفاهم معه

    نواره: كيف

    البندري: جور وشفيك خليها هذا حقير ولا

    الجوري: انتم لاتدخلوا انا اعرف احل مشاكلي بنفسي

    نواره والبندري: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بدر: سمعتوا لاتدخلون .. وين حابه نتفاهم

    الجوري: هنا ولا تفكر اني بعطيك وجه ممكن نونو بنو تتركونا شوي

    نواره عصبت : نشوف كيف بتحليها

    البندري: حنا سابقينك للبيت

    راحووا عنهم للبيت معصبين عليها

    بدر مسك ايدها : تعالي

    سحبت ايدها بسرعه وقلبها بيوقف : لاتعطي نفسك اكثر من حجمك اخلص علي وش تبغى

    بدر ببرود : لا لا مايعجبني كذا – سحب ايدها بقوه – اذ ماكنتي حابه تنتشر صور ولا بلتوثاتك تعالي معي

    الجوري ترتجف وخايفه : تخسي الا انت

    خاولت تسحب ايدها شدها اكثر وقربها لها وطلع من جيب بنطلونه اللي وراء جوال وحطه قدام عينه وشغل بلوتوث كانت ترقص فيه بفستانها العاري وتهز بخرها ومكتوب فوق " بنت المرخ تغطي على فيفي عبدو " همس بذنها : بهذا اخلي عمام يسيحون دمك ..

    الجوري بكت وهي تشوف نفسها كذا مقهوره مين اللي صورها : انت شتبغى

    ابعدها بقوه عنه حتى كانت بتطيح : ابغاك تعرفين قدرك وتردي على اتصالاتي كحل مبدائي

    الجوري تمسح دموعها اللي معاندتها تنزل : انت ليه تسوي كذا

    طلع العلكه اللي بفمه وحطها بيدها ..الجوري صرخت : وع ..- رمتها على الارض

    بدر بوقاحه : لانك زباله

    تركها ومشى...
    .... ارجعت للبيت منهاره تبكي دخت الغرفه على طول وحمدت ربها ان البنات نايمين يرتاحوا


    *****************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:55 pm

    الفصل الرابع والعشر ون

    اليوم الثاني

    فيصل: ايوه ياراشد ابغى اتمشى اغير جو

    راشد: اسمع اول نمر واحد من الشباب حمود عنده سيدياتي وبعدها نطلع للستراحه مع الشباب عود وبلوت وبلياردوا ..وعلى كيف كيفك ..

    فيصل: اوكيه ولا تتاخر

    راشد: تعال معي

    فيصل: واكيه

    راحو لبيت حمود

    حمود: والله تقلط انت وخويك

    راشد: لايابن الحلال مستعجلين

    حمود: اقلط يارجال كلها دقايق انسخ السيدي وتروح

    فيصل: خلاص راشد لاترد الرجال خلنا نقلط

    دخلوا للمجلس

    حمود: دقايق وجاي

    راشد: خذ راحتك

    راح حمود .. راشد يناظر البيت : هذولا البطاره بيوتهم بنت كلب

    فيصل: ايه الله يبارك لهم

    راشد: اوه فيصل من متى

    فيصل يتنهد : من شفتهاو حبيتها

    راشد: يالله وبعدين معك انت انساها

    سكتوا لانهم سمعوا صوت ضحك بنت عالي :ههههههه – وجئت تركض للمجلس دخلت بسرعه وسكرت الباب كانت لابسه بيجامه كاروهات

    فيصل وقف من الصدمه : ذوق

    ذوق لفت بسرعه تتاكد هي سمعت صوته والا تتوهم ..شافته اختفت ابتسامتها انشلت حركتها من الصدمه حتى ماقدرت تنطق باسمه او تبكي
    وقفوا الاثنين يناظروا بعضهم مصدومين ومشتاقين
    (( ايش جابك من بلادك لي بلادي
    ايش لي خلاك تسكن في فؤادي
    حس شي في مهجتي لك غير عادي
    كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
    يعتصر قلبي وياخذ مايريد
    ياذا الحب الجديد ))
    ..راشد حس ان في شي غلط ولو جاء حمود وشاف اخته ذوق هنا بتصير مشكله : فيصل ..ذوق

    حست ذوق واستوعبت كل اللي يصير راحت بسرعه لعند فيصل وصارت تضربه على صدره وهي تبكي : حقير نذل ..اكرهك اكرهك انت

    فيصل مسكها : ذوق اسمعيني انا

    ذوق : اسكت ياواطي وش بتقول اكثر من اللي سمعته ب

    فيصل: لا ياحياتي انا م

    راشد حس انهم ناسين المكان والوقت اللي هم فيه : فيصل اخوها هنا ..ذوق نتي ببيتكم والله لو

    ذوق تفلت بوجه فيصل : ماتستاهل كل اللي سويته على شانك

    وفتحت الباب وطلعت تركض بسرعه شافها حمود وهي تبكي : ذوق وشفيك ..؟

    ابعدته ودخلت ... رفع اكتاقه مستغرب وراح للمجلس شاهم واقفين ووجههم متغير : شباب وشفيكم

    راشد يرقع الموضوع: ها لا بس استغربنا اختك داخله علينا و

    حمود: هههه علشان كذا كانت تيكي هذي مو اختي بنت خالتي

    فيصل ويحاول يكون طبيعي : خالتك

    حمود غمز لهم : حلوه صح ههههههههه

    استغربوا
    فيصل : كيق تحكي عن بنت خالتك كذا

    حمود: هههههه لاتخافون حتى لو هي مخطوبه

    فيصل ماقدر يوقف على رجله جلس على الكنب : مخطوبه

    راشد جلس علشان مايبين ان السالفه فيها شي ابتسم : الله يوفقها شكلها خطيبتك

    حمود: لا ..مثل اختي مخويه لولد ناس معروف دكتور

    راشد: الله يهنيها – وقف – يله حنا نستاذن يله فيصل

    قيصل بالموت وقف وجر رجله جر لسياره من غير لايسلم على حمود او يشكره كان همه اكبر من كل هذا راحت عليه ذوق ... ذوق ماعادت تحبه ضيعها من ايده
    راشد دخل لسياره ساكت من غير ولاكلمه مايبغى يضغط على فيصل بالكلام ..

    اما ذوق المسكينه فصارت تبكي بكى يقطع القلب بكى خوف سناء عليها وقالت تبغى ترجع للبيت هاللحين

    *****************************

    نواره : هيه انتي كلمي ا هلك ..لك يومين هنا وماكلمتيهم

    البندري : ذكرتيني مكالمتين محمد مارديت عليه ..

    طلعت للحديقه تكلم وكان رائد طالع بشنطه بيسافر مانتبهت فيه لانها كانت خايفه من زعل محمد عليها ... كلمت محمد مايرد ناظرت الساعه هو هاللحين بالبيت اكيد.. دقت على البيت

    ام البندري: الو السلام عليكم

    البندري بدون نفس عرفت انها امها: الو

    ام البندري بلهفه : هلا هلا والله بهالصوت هلا شخبارك يمه

    البندري خنفتها العبره ماتدري ليه كان ودها تبكي ودها تسولف لامها عن مشاعرها لرائد المتررده وعن احساسها بالنقص بقفد ابوها كل المشاعر اللي مسكتها من وفاة ابوها ودخلت امها السجن تجمعت هاللحين : وين – راح صوتها – احم احم وين محمد

    ام البندري وهي تبكي: يمه شلونك شلون صحتك ..؟

    البندري بعصبيه اسلوب امها بيبكيها تصارخ : قتلك محمد وينه بجنبك والا لا

    ام البندري بضعف : دقيقه يابنيتي اشوفه – بلهفة الام – يمه البندري انتبهي على نفسك ..و

    البندري بعصبيه وهي تمسح دموعها بسرعه :بتعطيني اياه والا كيف مالي خلقك ..
    ام البندري بقلة حيله : هذا محمد بناديه
    راحت
    البندري بسرعه : يمه ..
    بكت ....بس مالحقت عليها راحت عن السماعه
    محمد بصوته الجهوري : افا افا والله ماكان العشم والله يومين يالظالمه
    ضحكت وهي تمسح دموعها: ههههههه هلا هلا بتاج راسي
    محمد: ايوه اضحكي علي بكم كلمه
    البندري رجعت تبكي : والله وحشتوني وكانها اسابيع مو يوم
    محمد: وانتي بعد وامي اقلقتنا كل شوي كلموها ياترى وش صار فيها
    البندري: شدعوه يعني اول مره اسافر ...ايوه تذكرت هيه ماتدري
    محمد: عيب يالبندري
    ام البندري تغير وجهها درت ان بنتها قالت عنها شي ..
    البندري: تكفى عطني ريومه واحشتني
    محمد: مريم ومشاري ببيت اهلها والا نسيتي اليوم الاربعاء
    البندري: ايوه تذكرت ..اكلمها بعدين ..
    رائد وقف قدامها على الزرع يبتسم ..البندري ارتبكت
    محمد: المهم انتي كيف التسوق
    البندري ماعرفت وش ترد خافت تحس ان محمد معها : ها ..مين
    محمد: بنو وشفيك
    البندري تبلع ريقها: لا مافيني شي _ لفت وجهها عن رائد_ ش بغيت
    محمد: اقولك كيف السوق ..؟
    البندري: حلو ..يالله محمد تامر على شي
    محمد: لا سلامتك وردي علي مو تطنشين
    ضحكت بتوتر : ان شاء الله انتبه على نفسك وعلى مريم ومشاري وتهاني
    محمد: وامي
    البندري: وهذي بعد
    محمد عصب : البندري
    البندري متوتره من وجود رائد: اوكيه يله باي
    محمد مستغرب وش فيها : باي
    سكرت ولفت معصبه : نعم خير ..واقفلي هنا ماني قادره اكلم
    رائد يبتسم : ليه حارمه نفسك من البكي طلعي دموعك ..؟
    البندري: والله احلف عاد ... انت وش دخلك
    رائد: تصدقين اذا عصبتي شكلك يصير احسن
    البندري خدودها صارت حمراء وقلبها صار يدق : لا
    رائد: حتى كذا وانتي مستحيه احلى
    البندري ستحت اكثر وتفشلت : تراك واثق من نفسك بزياده .. اذا ماحترمت نفسك ياويلك
    رائد: لا لاتعصبي ولاتهددي انا جاي اقولك اني راجع لسعوديه تامريني على شي
    البندري: باللي مايحفظك
    رائد ابتسم بخبث: داري من وراى قلبك بتوحشيني
    البندري تحس انه يسمع دقات قلبها من قوتهم : قليل الادب احترم نفسه على بالك اني وحده من خوياتك انت كيف دارس بامريكا
    رائد: ههههههههههههههههه
    تركها تتحلطم وراح ..
    ****************************
    لوجين مانامت من امس تتقلب في سريرها تحس ان راسها ثقيل تفكر بمسفر وهو مبسوط مع الريم يضحك ويسولف وكيف ابعدها لما جئت بتسلم عليه وناظر الريم ... ومحتاره تقبل بعلي والا لا
    لوجين : الو ناصر
    ناصر : هلا طال عمرك
    لوجين : وين بابا
    ناصر : والله المعزب عنده اجتماع
    لوجين تبكي : ابغاه ابغاه ضروري
    ناصر احتار ماعرف وش يسوي اذا قال لابوها بيعصب عليه ومو بعيد يفنشه وماتهمه دمعت بنته ..وكاسر خاطره صوت لوجين اللي تبكي من قلب : والله مادري وش اقولك طال عمرك بس
    لوجين حاولت تتماسك وتهدي : اوكيه فهمت
    سكرت السماعه ورمت الجوال على الجدار وارت تبكي من قلب حاسه بضيقه شوي الا تحس انها موقادره تتنفس ومو قادر تصارخ جائها ضيق التنفس من زمان ماجئاها اخر مره قبل اربع شهور ببريطانيا .. ارفعتت ايدها تبغى تتنفس ماهي قادره بصعوبه ارفعت ايدها على جرس الخدم وعلقت عليه ماقدرتت تشيل ايدها ..كانت تحس ان روحها بتطلع الدنيا بالنسبه لها سوداء ..
    *********************************************
    نواره: يعني مانتي راضيه تقولي لي وش صارلك امس
    الجوري :صدقيني ماصار شي
    نواره :اجل ليه رجعتي تبكين
    الجوري: كذا نت متضايقه من نفسي شوي
    نواره: والله ماحد ينطقك انتي ووجهك الا التوم البندري والا نسيت هذاك اول
    الجوري : ليه تقولي كذا
    نواره : هاللحين في رودي
    الجوري : هههههههههههههههههه
    دخلت البندري وجهها احمر وتبتسم
    نواره: سلامات وشفيك
    البندري رمت نفسها على الكنبه : هذا بيقتلني
    الجوري ببلاهه: مين ..؟
    البندر تتنهد :آه من غيره رودي
    الجوري ونواره:هههههههههههه
    البندري جلست بحماس: تخيلوا قالي بتوحشتيني
    نواره وقفت : شنهو بتوحشتيني هذي فيها قبايل
    البندري:هههههههه ارتاحي واللي يعافيك اي قبايل هذا يجنن بيهبلني بيوم
    الجوري باستهزاء: وليه قالك بتوحشيني
    البندري: شي طبيعي بوحشه لانه بيسافر وطيارته بعد ساعه
    قفزت الجوري وضربت صدرها : آه نسيت
    نواره: وشفيك قلبتي حسينيه غيرتي المذهب
    البندري:هههههههه شكلها
    الجوري : نسيت طيارت زوجة عمي بعد ساعتين .. يالله عن جد انا فهيه
    نواره: طيب عادي
    الجوري: عادي في وجهك ..بروح اجهز لها ولعيالها فرش بغرفتي وبشيل اثار رائد هذي شكاكه ومو صاحيه وعمي الله خير يبغاها من الله ..
    البندري ونواره ساعدوها وحذرو نتالي تجيب سيرة رائد قدام نوره او عيالها الاثنين عبدالرحمن و عبد الملك
    ********************************************
    ذوق متمدده على الكنبه تناظر التلفزيون وطفشانه ..بعد ماشافت فيصل امس تحس انها مرتاحه شوي لانه بالسعوديه قريب منها لانها طلعت قهرها فيه ..وخايفه تفقده اكثر من كذا كانت تناظر التلفزيون سرحانه ماتدري وش يقولون
    بو رائد واقف يناظر بنته السرحانه دراى انها تفكر بالموضوع لانها ماحست بدخلته
    بو رائد: السلام عليكم
    ذوق تعدل من جلستها بالكنب : وعليكم السلام
    بو رائد جلس جنبها وجلاها تتمدد ولب بشعرها : ها وش خبارك
    ذوق تصطنع المرح: عال العال ولا احلى
    بو رائد: الحمد لله .. ذوق في واحد اخطبك
    تجبس جسم ذوق اللي خايفه منه صار ..
    بو رائد: هو رجال سنع دكتور واسمه عادل يصير ولد صاحبتك امك .. وانا اتوقع ان امك حاكتك بالموضوع وانا تركتل فرصه تفكري وشرايك
    عدلت ذوق جلستها ولمت شعرها بالمساك تفكر وش ترد عليه ترمي فيصل ومشاعرها له ..لوان فيصل ماطلع امس كان تغيرت الامور
    بو رائد: بابا انا بابا انا عزوز تستحي مني
    ذوق ماقدرت تنطق السانها خانها
    (( انا حبيت لي واحد اناني................ اراضي فيه ويتركي اعاني ))
    بوذوق : طيب اشري براسك ..
    ذوق ماردت
    بوذوق: لاتخافي – مسك ايدها- مهما كان قرار راح احترمه ومراح اناقشك فيه
    ذوق (( ليتك يبه تدري الروح وش به مبتليه
    في هواء شخص جاب قلبي لاقصاه ))
    بو ذوق : بابا انا احاكيك
    ذوق ارفعت راسها وعيونها مغرقه : انت وش يرضيك
    بو ذوق : انا ودي اشوفك ببيت رجلك ووسط عيالك ودي اشوف مع سند بالدنيا غيري ودي اشيل اعيال قبل عيني ماتغمض
    ذوق بكت : بسم الله عليك يبه
    بوذوق يمسح دموع بنته: ليه ليه تبكين
    ذوق تبوس ايد ابوها : يبه تكفى لا تقول كذا انا من غيرك اضيع
    بوذوق : لا يابنتي اخوك رائد موجود
    ذوق خافت على ابوها اللي هو امها وابوها واخوها وولدها وحبيبها وكل حياتها : انا موافقه يبه
    بو ذوق بينشق حلقه من الابتسامه والوناسه : الله يوفقك يابنتي ..
    راح ابوها تركها في لحضه سكون لحضه حست فيها انها بعيده عن العالم لحضه .. تمنت يرجع كل شي لو راى وماتعرفت على فيصل ولا رجعت لسعوديه ... فيصل ..فيصل هاللحين خلاص انتهى راح من حياتها .. صار ماضي ماينذكر ... : لا مستحيل هذا فيصل ..نزلت دموعها لاخر مره على قولتها على فيصل الاناني
    *********************
    لوجين بعد ماهدئت شوي وحطوا عليها .... ... بصوت تعبان : والله ياداد انا احسن هاللحين
    دادا موضي : لا مراح ارتاح الا اذا اخذتك للمستشفى
    لوجين بانفعال : لا تكفين
    دادا موضي : يمه تكفين قولي لي وشفيك
    لوجين نزلت دموعها : دادا
    دادا موضي تضمها : هلا يابنيتي احكيلي
    لوجين : ادا موضي اجلسي معي مو لازم تروحي لعيالك
    دادا موضي : والله نفسي بس هما عيالي
    لوجين حاوولت تتماسك محد فاضي لها اللل يدور اهله : اوكيه فيني النوم تصبحين على خير
    وبعدت عن حضن موضي وغطة وجهها ... موضي تموت وتجلس معها بس عيالها سببوا لها مشاكل وتشتاق لاحفادها ..
    طفت النور وطلعت وقبل لاتسكر الباب قالت : لك الله يالوجين لك الله ..لاتنسينه تراه معاك .. ومالك الا وجهه سبحانه
    كلماتها زادت من بكي لوجين ..سكرت الباب وطلعت .. دق جوالها ..ماكان لها خلق احد نامت ....
    *************************
    الجوري: هلا بنوره حياك
    نوره بنت فقر مو متعوده على السفر هذي اول سفره لها جلست هاديه ومستغربه طوال الوقت : الله يحيكم ..ادخوا ياولاد
    نواره : وناسه اولاد ..دحوم ملوك تعالوا معي
    البندري : خليكم على راحنكم
    الجوري: لاتعالي مانتي بغريبه .. نوره بتنامين هاللحين والا
    نوره: لا بننام تعبنا من السفر وين ..؟
    الجوري : معي بالغرفه ..
    وطلعتها لغرفتهم وين مافرشت لهم وخلت زوجة عمها معها بالسرير
    الجوري: وانتي بتنامي معي بالسرير
    نوره ناظرت الغرفه : معك
    الجوري: والله هذا اللي صار استحمليني
    نوره: لا عادي ... بس اخاف اضايقك
    الجوري مستغربه بره بيتها كانها ديك منتوف ريشه : لا علشان عمي استحمل
    البندري : انا بخليهم يطلعوا الشنط
    بعد ماراحت البندري
    نوره: كويس انها راحت ابغاك بسالفه
    البندري مستغربه : خير
    تغير وجه نوره الوان واشكال ماعرفت وش تقول كان ودها تنشق الارض وتبلعها : والله مادري كيف اقولك ..- بلعت ريقها – عمك البخيل ماعطانا ولا ريال وقال خذوا من الجوري
    الجوري كان عندها علم ..وارحمة زوجة عمها المتفشله : عادي فلوسي فلوس عيال عمي ومن لي عزوه غيرهم بالدنيا حلالكم ..
    نوره ابتسم: ايوه ..الله يريحك ..
    الجوري: بس ها مو تاخذون راحتكم
    نوره: لا .. واذا على السوق انا اخذت من ابوي لاتشيلي همي ..
    الجوري ماتمنت تعيش عيشة زوجة عمها مع اللي يتزوجها بخيل وعصبي وكبير ..
    ******************************
    طلال جالس مع بدر كالعاده ضايقه فيه الوسيعه
    بدر: ياخي انت ترفع الضغط ..ماصار حب
    طلال: انا مقهور ان الجوال طاح بكاس السم الهاري ..وضاع رقمها
    بدر: لاحول تراك اذيتنا فيها .....روح لها تراه على بعد كم لفه
    طلال يصارخ: بدر مالي خلق مزح البايخ
    بدر: مامزح من جدي اتكلم ..
    طلال: اووووه
    ووقف بيطلع
    بدر : تعال وين رايح ..
    طلال: جهنم الحمره انت وش دخلك
    بدر وكاسر خاطره حال صديقه ماياكل ولا ينام كويس حياته متلخبطه : اذا على الرقم اخلي دانوه تجيبه ليه متضايق
    طلال معصب : ياعمي ماتفهم انت ..فيه صوتها وصورنا مع بعض فيه احلى ذكرياتنا
    بدر : والله دامه مهم عند لهذي الدرجه ليه ترميه داخل كاس الخمر
    طلال: مادري يعني لو كنت صاحي رميته .. آه
    طلع من الفيلا يدور بسيارته يحس الدنيا مالها طعم بدونها .. " عشقتك والعشق اكبر مصيبه "
    *****************

    نواره: انا اسمي شيرخان
    عبدالملك: يالله قديمه شيرخان وموكلي هاللحين ابطال الديجتل الجسوسات ..
    نواره: عي ياولد لاتطول لسانك انا كبر امك
    عبدالرحمن الكبير: هههه كذابه امي تجيب كبرك
    نواره: ههههههه الله يجبر بخاطرك
    الجوري: اقول بلا حصة حضانه ويله دحوم ملوك ادخلوا ناموا
    عبدالملك : خاله جوري مالنا خلق
    الجوري: لا ادخلوا علشان بكره نوديكم معنا للملاهي والسوق
    عبدالرحمن : انا مو بزر ملاهي ابغى اروح لثلج
    نواره: ابشر ماطلبت
    عبدالرحمن: اتفقنا نوار
    الجوري : من نوار
    نواره : انا بدل نواره نوار علشان لزوم التعربج
    الجوري: اقول ياعيال عمي لاتخربكم اطلعوا معي لامكم احسن
    عبد الملك : وشفيك خاله هذا صديقنا الجديد
    نواره: احم احم
    الجوري تضربها على راسها: كفوك هههههههه
    *********************
    باخر الليل
    ناظرت ذوق لسماء مافيها قمر .. تنهدت ونزلت دموعها عكس مافكرت انها لاخر مره تنزل
    (( لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي ...
    حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي ..
    البارحه قلبي زادت مواويله ....
    والعين والعبرات تسرح تناديك ))
    حاولت تدق على لوجين ماردت عليها وخايفه تدق على باقي البنات يكونوا نايمين وراجعين من السوق تعبانين ...
    *******************************
    بنفس هذا الوقت ..دق جوال الجوري سمعته بصوت واضح لان الغرفه اللي نامت فيها ضيقه ولانها مانامت عدل مو متعده حد يكون معها بالسرير
    الجوري بصوت كله نوم : الو
    بدر وعجبه الصوت : مساء الخير
    الجوري بصوت هادي وقريب للهمس: مساء النور
    سكتت نامت
    بدر: الو
    الجوري وهي لحد هاللحين مغمضه عيونها : ايوه البندري معك
    بدر خشن صوته علشان تنتبه: بس انا مو البندري ..
    الجوري فتحت عينها وعقدت حواجبها : ها ...
    بدر: مساء الخير ياقلبي الجوري
    الجوري عرفت انه الزفت داق عليها صحصحت : ايوه من معي ..؟
    بدر: ولو ماعرفتيني ماهقيتها منك ابدا ..انا بدور ي
    الجوري خافت ان حد يحس فيها بالغرفه طلعت منها: بدور ايوه دقيقه ..
    بدر : انا وببساطه بدر مو بدور

    الجوري خافت وحست بمغص ببطنها سكرت الباب بهدوء ونزلت بسرعه لتحت ركض : بدر خير ماتعرف كم الساعه ..؟
    بدر : ايوه بدر كيفك ياروحي ..
    كانت بتطيح من الدرج شهقت : آه
    بدر : سلامتك من الاآه
    الجوري وقربت تبكي وماسكه رجلها وجالسه على الدرج : انت وبعدين معك ماتفهم ..؟
    بدر: ها وش قلنا ..
    الجوري : آف نعم وشتبغى
    بدر: طفشان وحبيت اسولف ..
    الجوري : ووالله لو تتصور كيف اكرهك مثل كرهي لليهود
    بدر:على قلبي مثل العسل ..
    الجوري تعبانه وعيونها مغرقه : يالله فيني النوم ..
    بدر : لا يابابا مو علي اجلسي اهذري لحد مايجيلي النوم
    الجوري وكارهه نفسها : ماعندي شي اقوله
    بدر: وزوجة عمك اللي جائت هذي مو شي
    الجوري وشوي تنجن : انت من وين تعرف كل هذا ..؟
    بدر : هههههه قلتلك انا بدر
    الجوري : الا خسوف البدر .. وبعدين يا زفت بدر وش النهايه معك تبغاني اصير لك شهرزاد كل ليله يعني واقولك قصص قبل النوم ..
    بدر : لا طبعا انا لازم استقل الوضع
    الجوري خافت : كيف يعني
    بدر: والله انتي وذكائك توقعي كيف
    الجوري بترجي : لا تكفى مو .."سكتت دموعها نزلت "
    بدر: لا لاتستعجلين انا جالس افكر كل ماصرتي مطيعه كل ماصار لموضوع اسرع واحسن
    سكت يسمع صوت شقاتها بالبكي حس باحساس غريب ورق صوته: ليه كل هالبكي
    الجوري بضعف : بدر انا ا- راح صوتها – احم احم .. انا اسفه
    بدر حس بتعاطف معها بس داس على قلبه : هههههه باي بنك اصرفها
    الجوري بين شهقاتها : تكفى بدر ...الا ....هالشي ....والله الموت ارحم
    بدر كل ماقالت اسمه بهالضعف قلبه يدق دقه غريبه :انا جاني النوم اثاري سوالفك ممله تجيب النوم
    الجوري : .......
    بدر....... سكت يسمع بكيها عصب : ابغى اعرف ليه تشاهقين
    الجوري : انا اسفه ..ماكان قصدي احرجك ومافكرت
    قطع صوتها صوت بزر : خاله جوري ليه تبكين
    الجوري : احم احم ...- بحنان – هلا ليه قمت
    عبدالملك: مين اللي بكاك على السماعه ..؟
    بدر : من هذا ولد عمك
    الجوري : لوجين بعدين اكلمك
    بدر : اوكيه.. لحضه ابغى اسمع وش تقولي له

    الجوري : اووه وبعدين ناويه علي انتي ... ملوك حبيبي اجلس هنا واذا خلصت من خاله لوجين جيتلك

    بدر: اقولك ابغى اسمع وش تقولين

    الجوري بهمس : ملوك كبير ويفهم


    بدر: اوكيه بعديها هذي المره بعدين نتفاهم .. اذا نام دقي

    سكرت ولتفت لعبدالملك : ليه مانمت ياكسلان

    عبد الملك : شفتك تطلعي بعدين سمعتك تقولي آه خفت عليك ولما طولتي مارجعتي طلعت اشوفك .. وشفيك ..؟؟

    الجوري: طحت من الدرج حتى شوف رجلي حمراء ..يله حبيبي نطلع ننام ..

    طلعوا يناموا بس وش هالنوم اللي يجيها ضلت تناظر السقف لحد ماطلع النور وهي على حالها ..صلت و صحت زوجة عمها للفطور و نامت
    ****************************
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:56 pm

    الفصل الخامس والعشرون

    لوجين صحت من النوم 11 مكالمه لم يرد عليها "ذوق "
    ورسالتين من ذوق بعد (( رددددددددددددددددددي ضروري ))
    (( محتاجه اتكلم معك ررررررررررررررردي ))
    على طول قبل لاتغسل وجهه او تسووي شي دقت على ذوق ..
    ذوق اللي مانامت من امس .. على طول ردت بصوت كسلان : الو
    لوجين بخوف : ذوق وشفيك صارلك شي
    ذوق بضيقه : وافقت .. قلت لبابا اني موافقه
    لوجين مبسوطه : والله الفففففففففف مبروك ..ههههههههههه ..على البركه
    ذوق: الله يبارك فيك
    لوجين عرفت وش فيها : وليه كذا بضيقه ..؟
    ذوق : لا عادي تدرين احس اني عادي .. تصوري اليوم بتملك وعندي عادي
    لوجين: كيف عادي
    ذوق نزلت دموعها اللي من امس ماتوقفوا الا من ساعتين : احس اني تسرعت واني مهما حاولت مستحيل انسى فيصل
    لوجين: لا انتبهي هذا الاسم فيصل انسيه انتي هااللحين بعد كم ساعه بتصيري بذمة واحد ثاني يعني هذا فيصل خلاص بح
    ذوق بترجي : لجو ضروري اليوم تجي
    لوجين : اكيد وشرايك والله مافوتها ..الا .. هو متى
    ذوق: بعد صلاة المغرب او العشاء ..
    لوجين بحماس: هههه ماني مصدقه انتي بتصيري مدام ..زوجه
    ذوق تتنهد : يارب يارب تصير مصيبه وتعطل هالزواج
    لوجين: بلا كلام فاضي و انا عندك من العصر اكيد
    ذوق: وشرايك هاللحين
    لوجين : لا وش هاللحين
    ذوق: الا تعالي هاللحين هاللحين ..
    لوجين: لا فشله ماقدر
    ذوق: لما ادخل يشوفني ابغاك تكوني فيه
    لوجين: ليه هو ماشافك
    ذوق: لا حنا يالسعوديه اكيد ماشافني
    لوجين تحمست : اسمعي بصلي الفجر استغفر ربي اخرت الصلاه وبجيك
    ذوق: اوكيه انا محتاجتك معي تكفين لاتخليني ..
    لوجين: ابشري يازوجة الدكتور عادل
    ذوق: وع اسكتي من اسمع اسمه اتنرفز واحس اني بستفرغ كل اللي اكلتها
    لوجين : ها ذوق وش قلنا
    ذوق : اوكيه .. اخليك تصلي باي
    لوجين : باي
    سكرت لوجين وهي تفكر ..( معقوله تتزوج ذوق غير فيصل .. سبحان الله الللي يشوفهم من شهور يقول هذولا مستحيل يفترقوا .. يعني معقوله انا اتزوج غير مسفر الا معقوله اتزوج مسفر .. – رفعت صورته اللي حاطتها على الطاوله مكان صورة احمد – بتنساني انت اذا انا نسيتك شكلنا مو لبعض انت لالريم وانا لعلي ..آه يامسفر تمنيتك وانت ابعد من النجوم ..- تحسست عينه اللي بالصوره
    عشقتك عشقت الحب من اسمك
    وشفت الكون بعيونك ....
    وترى دم جرحي دمك
    مالي روح من دونك .... )
    *********************************
    نوره تفطر مع ولدها عبدالرحمن ومعهم نواره اللي دايخه بس صاحيه كذا مالها خلق تتمدد ..
    نوره: ياعبدالرحمن صل وافطر وارجع نام
    عبدالرحمن: لاماما ابغى العب مع نوار
    نواره تتثاوب : البلاي ستيشن بالشنطه اللي بالدولاب مالي خلق اطلعها
    عبدالرحمن : بس انتي وعدتيني
    نواره : متى ..متى وعدتك قلتلك بكره بالليل مو من صباح الله
    نوره : خلاص يا دحوم قالت لك بالليل
    نتالي داخله بسله من الخوص وبداخلها ورد كثير كانها من العصور الفتكوريه : صباح الخير
    نواره و نوره مستغربين: صباح النور
    عبدالرحمن مد بوزه زعلان مارد السلام
    نتالي : آنسه نواره ..
    نواره بطش : اممم
    نتالي تحط السله على الطاوله : هيدي لالك
    نواره : لاالي .. شو هيديه ..ومن مين
    نتالي: مابعرف اجى شاب واعطاك هيدي السله وكان جوائتى هيدي الظرف
    مدت ظرف متوسط الحجم
    عبدالرحمن باهتمام نسى زعله : شنو داخله
    نواره وهي تقرب السله لعندها: والله يالدحمي علمي علمك ..
    نوره: الله الورد يجنن
    ارفعت نواره السله بحماس ودورتها كانت الوان الورود بين الاحمر والفوشي والاصفر
    قربت انفها الصغير البارز: الله ياحلو ريحتها
    عبدالرحمن طلع كرت من الجنب : فيه ورقه ..؟
    نواره : اشوف ..
    فتحت الكرت
    (( صباح الخير يالبسمه ...
    صباح على احلى نسمه ...
    بسمتك تحلي الورد ...
    صباح الورد نونو
    .............................. من طلال ))
    نواره ارتبكت لان نوره كانت تناظرها وعبدالرحمن بعد ينتظروا يعرف مين ...
    نواره : ههههههه الله يقطع سوالف طلول ولد خالتي اكيد وصل للبنان
    نوره بشك: هذي من ولد خالتك
    نواره: ايوه ولد خالتي طلال قال انه بيجي كم يوم لبيروت واكيد انه وصل يحب هذي الحركات
    نوره : امممم انتم اذا وصل ولد خالتكم يرسل ورد وظروف
    نواره مرتبكه : ايوه
    نوره سكتت وهي موعاجبها .. عبدالرحمن تحمس يبغى يشوف الظرف : والظرف افتحيه
    نواره: لا دحوم هذي خصوصيات
    اخذت الورد والظرف وطلعت فوق ..دخلت الغرفه واخذت نفس : طلال ..؟؟ كيف عرف اني بلبنان واني جالسه هنا ..
    فتحت الظرف بسرعه كان فيه سيدي عقدت حواجبها : سيدي ..ليه ليكون فيه اغاني
    حطته بالجهاز بسرعه طلعت لها اغنيه بالبدايه "هلي لاتحرموني " ... وبعدها بالبوربوينت ..صور لطلال بالسعوديه وهو بالثوب وكاتب قصايد عليهم وبعدها صورهم بالتخرج وعليها شعر ... كلها اشعر ومجموعة صور ماقرتهم كانت مستعجله تشوف الباقي .. لما انتهى العرض ضلت لساعات تناظر الشاشه : وش يبغى طلال فيني .. انا مو غنيه مثل ذوق يلعب علي ولا بحلوه مثل لوجين يحبني اجل وشيبغى فيني .. انا لازم اوقفه عند حده ......واعرف منه سر هالهدايه اللي ورى بعض
    *****************************************
    بو طلال: يامسود الوجه تعال بسرعه
    طلال بطفش : خير يبه وشفيه بعد
    بوطلال: وش هالحكي اللي كاتبه بالمجله
    طلال: اي حكي ..
    بو طلال: من هذي البريطانيه اللي تحبها
    طلال تذكر التصرريح الي قاله بالمجله علشان يوصل لنواره انه يحبها : يبه هذا كلام عادي ليه معصب
    بوطلال: طول عمرك بتضل بزر ..ارجع بسرعه هاللحين
    طلال: زين اذا خلصت شغلي
    بو طلال: وش شغله يالفاشل الشرب والبنات هذا اللي شاطر فيه
    طلال : لاحول خلاص انا جاي على اول طياره ..
    بوطلال : اخلص ..
    سكر السماعه بووجه ولده .. تنهد طلال بضيق اكثر ياكرهه لتسلط ابوه ... بس تخيله لشكل نواره وهي تشوف الورد والكست خلاه يبتسم
    *******************************
    بعد صلاة المغرب
    رائد واقف بغرفة اخته ومعهم لوجين : هلا كيفك لوجين
    لوجين : كويسه
    رائد : كيف البنك ..؟
    ذوق بخاطرها : يسال عن البنك جد رائد تافه يله ابغى افتك
    لوجين : البنك كويس ..انت كيف لبنان
    رائد : احلى سفره بحياتي بصراحه صاحبتك البندري هههه فضيعه
    ذوق ولوجين ناظروا بعض وش دخل البندري
    ذوق: ليه انت تعرف البندري
    رائد: سالفه طويله اقولها لك بعدين هالحين انتي انزلي رجلك يبغى يشوفك
    ذوق مسكت ايد لوجين كانها تقول مابغى ..
    لوجين: يله حنا نازلين هاللحين
    ذوق قلبها يدق بسرعه تحس بخوف : ضروري
    رائد: هههه لاتخافي انا بجلس معك
    ذوق (( ماهي هنا المشكله انت وبابا معي يالله وش هالاحراج .زغريبه وش فيني كذا يعني اول مره اشوف رجال ... يمكن لانه بيصير زوجي لازم اخاف ))
    لوجين سحبت ذوق : يله ننزل
    لوجين كانت بعبايتها لكن راميه الغطاء ..:وشفيك تحركي
    رائد: يله انا انتظركم تحت
    نزلت ذوق من الدرج وهي خايفه تحس انها مجنونه يوم انها وافقت على عادل او فكرت تتزوج واحد ثاني غير فيصل اللي متعوديه عليه وقفت بنص الدرج بترجع : لا مابغى
    لوجين: وين ..لعب عيال هو يله الرجال وابوك واخوك تحت لاتفشلينهم
    طلعت ام ذوق من المطبخ وهذي من المرات النادره اللي تدخل فيها للمطبخ : وشفيكم يله ذوق
    ذوق: وين نادبه
    ام ذوق: نادبه بالمطبخ تجهزلك العصير علشان تدخلي فيه ..
    ذوق: لوجين تكفين ناديها
    راحت لوجين تنادي نادبه وهي مستغربه
    ام ذوق/: وش تبغى فيها
    ذوق تنزل لاخر الدرج متوتره : ابغاها وبس
    ام ذوق: هههه اعصابك يابنتي لاتخافي الولد معروف وماعليه قاصر
    ذوق(( انا بشنو وانتي بشنو ياماما .. ))
    طلعوا لوجين ونادبه الحبشيه من المطبخ
    نادبه: ايوه ياذوق
    ذوق بسرعه راحت لنادبه ومسكت يدينها : يالله خايفه يانادبه مابغى
    ام ذوق انقهرت هي امها والا هذي الحبشيه نادبه ..اما لوجين فحست بتوتر صاحبتها
    نادبه: لا تخافي من ايش خايفه اعتبريه طالب يدرس معك بالجامعه
    لوجين: يله ياذوق ..الرجال ينتظر
    ذوق حست ان كلام نادبه عدل بتتخيله طالب معها ..بس هو غير هو بيصير زوجها
    ام ذوق بدون نفسه وهي تسحب يد بنتها: يله اخلصي وبلا مياعه
    ذوق مشت مع امها ولوجين لحد باب المجلس وبيدها الصينيه وقفت مره ثانيه
    لوجين: يله
    ذوق ماسكه قلبها : ابغى اروح للحمام
    ام ذوق: هههه بلا حركات بزارين ويله ادخلي لنتبهي لاينكت العصير
    لوجين ابتسمت ذوق تشجعها : والله لايستجن عليك
    ذوق: جد شكلي عدل
    لوجين: ايوه تخبلين ...ادخلي ولاتخافي
    خذت نفس عميق ودخلت
    **********************************************
    الجوري جالسه بغرفتها ترتب شنط زوجة عمهانورره ونوره مشغوله تروش عيالها بالحمام الداخلي ...
    نوره تصارخ علشان صوت المويه عالي: الجوري عطي دحوم البدله الكحلي
    الجوري (( والله ماتنعطى وجه نشوف اخرتها معها يمكن تصير حبوبه وتريحنا من المشاكل بالرياض )): تعال خذ البرتغالي احلى
    عبدالرحمن : لفي بفصخ الروب
    الجوري: احلف انقلع اي مكان بدل فيه
    عبدالرحمن: انا اطلع وليه انتي ماتطططططططلعين
    الجوري: اشوف طططططططال لسانك يادحيم
    عبدالرحمن : انا دحوم مو دحيم
    الجوري مستانسه عليه بدء صير رجال ويتنرفز بسرعه: لا انت دحيم .... يادحيم
    عبدالرحمن رمى البدله البرتغاليه على الارض: ذوقك خايس مثلك ابغى الليي اختارته ماما لي
    الجوري ماسكه ضحكتها : تقصد هذي
    رمت البدله فوق الدولاب وناظرته وهي ترفع حواجبها : يله خذها
    تنرفز مره وصار وجهه احمر:لييييييييييييييييه
    الجوري: علشان تتادب وتحترم الكبير
    نوره طلعت وهي تنشف عبدالملك : وشفيك دحوم
    عبدالرحمن كان ماكها من اول بكى : ماما شوفي الجوري الدبه رمت بدلتي فو.....- سكت يشهق من البكي
    دق جوال الجوري راحته وهي تضحك على بكي عبدالرحمن : هههه احسن تستاهل
    شافت الرقم ارتبكت واختفت ابتسامتها ..
    نوره : حرام عليك هذا بزر
    الجوري ماكانت فاضيه لنوره ولسوالفها بالها كله مع اللي متصل وش بيسوي هذا الملعون بعد ماصفطته امس ومادقت عليه .. وخايفه ان نوره تحس بشي
    نوره : ليه تناظرين التلفون كذا ردي
    الجوري: ها لا مالي خلقها هاللحين
    سكت لجوال ....
    نوره: من هذي اماني
    الجوري: ها –تبلع ريقها – لا بدور ...المهم لبسي عيالك لا يم
    قاطعها صوت الجوال يدق مره ثانيه
    نوره : عطيني ارد واصرفها
    الجوري بانفعال:لا انا برد .............................الو
    بدر: الو مساء الخير
    الجوري: عن اذنك نوره
    تلمح لبدر ان نوره هنا تبغاه يسكت
    بدر: من نوره هذي عطيني اكلمها
    طلعت بسرعه من الغرفه وشافت البندري تناظر التلفزيون مع نواره قالت بهممس بين اسنانها : دقايق بدق عليك
    بدر: لا ياحياتي بتكلميني هاللحين لعبت هذي قديمه ..
    نواره: من تكلمي هالحين يله بنتاخر
    الجوري :اماني اكلم اماني ..
    البندري تاشر لها سكري بنتاخر
    بدر: من هذولا نواره والبندري
    الجوري : انت .- ارتبكت – انتي من وين تعرفينهم ..؟
    بدر: هههههه اي شي يخص قلبي لازم اسال عليه
    الجوري تنزل الدرج وهي ساكته
    بدر: الو وينك
    الجوري:.................
    بدر: ردي احسن لك
    الجوري بهمس : دقيقه ابنزل تحت
    بدر: ليه خايفه لهالدرجه
    واخيرا وصلت لباب الحديقه واول ماسكرت الباب زمرت عليه : خيييير وشتبغى هاللحين
    بدر: لا تكفين ارفعي صوتك اكثر
    الجوري وودها تذبحه ماغيرت من لهجتها: انا مشغوله ماني بفاضيه لك واختر اوقات سنعه
    بدر ببرود : لا لا كذا ازعل وزعلي انا شين ...
    الجوري امسكت اعصابها : اوكيه اوكيه نعم وشتبي
    بدر: ليه امس مادقيتي
    الجوري: نسيت جلست اسولف مع عبدالملك لحد ماغلبني النوم
    بدر ببرود اكثر : لا لا ماينفع كذا اقولك – بتهديد - دقي تدقي سمعتي
    الجوري وضايقه فيها الدنيا من هذيي المصيبه : اوكيه في شي ثاني
    بدر: حاليا لا س ماتدرين يمكن يستجد شي
    الجوري: اذا ستجد حاكني انا مشغوله هاللحين
    بدر: وش عندك
    الجوري وصلت معها : لا انت واثق من نفسك بزياده عندي اللي عندي انت وش دخلك
    بدر: ها ترى ازعل
    الجوري : ازعل بالطقاق واللي تبيه سوه مالت عليك وعلى وجهك
    سكرت بوجهه السماعه : تاكل تبن
    ********************
    دخلت ذوق للغرفه بهدوء لابسه تنوره لفوق الركبه و جزمه بوت طويل وفاتحه شعرها كانت طالعه جنان اول مادخلت منزله راسها ماناظرت عريس اقفله تحس وجهها احمر وخدودها ناررررر ابوها ورائد موجودين زاد احراجها وداريه ان لوجين وامها عند الباب يطالعون
    ...وقف عادل عريس الغفله مبهور بجمالهاوقال بصوت رجولي خشن : يالله انك تحيهم
    بو ذوق : وين السلام وانا ابوك
    انحرجت اكثر ومارضى صوتها يطلع خافت العصير ينكب مشت لابوها تعطيه العصير ...جلس عادل
    بو ذوق: لا وانا ابوك عطيه لعادل
    ذوق رفعت راسها وشافت العريس على الطبيعه ابتسم لها وهو يعدل شماغه من ورى يتميلح عندها ((وسيم بس فيصل احلى )) ارتبكت لما تذكرت فيصل وكيف بتكون طايره من الفرحه لو انه هو طاح كاس العصير على الارض
    ذوق شهقت هي وعادل اما بو ذوق فقال : حصل خير حصل خير
    ذوق زاد احراجها اكثر وحطت الصينيه على الطاوله وطلعت بسرعه ..
    اما رائد فمات من الضحك بمكانه :ههههههههههه
    لوجين وامها سحبوها اول ماطلعت
    ام ذوق : تعالي داخل
    ذوق بانفعال : مابيه فشله
    سمعوها اللي بالمجلس لف عادل على ابوها
    بو ذوق: هههه البنت مستحيه
    رائد: معها حق لو انا قلت كذا
    عادل بابتسامه : ابغاها ومابذن ماي

    لوجين بسرعه دخلت ذوق داخل لبيت
    ذوق تبكي: لا مابغاه ..اصلا اتوقع انه هون
    ام ذوق: الجوري روحي معها لفوق يمكن تهدى شوي وانا بشوف وش صار مع عادل وعبدالعزيز
    طلعوا البنات لفوق
    ***********************************
    فيصل جالس يفكر بذوق وكيف ضيعها من ايده بكذبه وخرابيطه قرر يكلم طلال ويخليه يتوسط عند نواره لانه واضح ان طلال ونواره علاقتهم بتستمر لبعد بريطانيا
    فيصل: الو هلا والله
    طلال: هلا فيك ...... فصول كيف حالك ..؟
    فيصل: يسرك حالي
    طلال: وينك يا عم بريطانيا مخذتك منا
    فيصل: والله انا عندكم
    طلال : عندنا ..وين...؟؟؟
    فيصل: بالرياض
    طلال: لا لاتقول انا ببيروت ..
    فيصل : افا ..
    طلال: لا انا راجع بس على طيارة بكره انت متى راجع لبريطانيا
    فيصل: الاسبوع الجاي ..
    طلال: اجل قدامنا وقت نشوفك يالحبيب
    فيصل: ان شاء الله .. ضروري اشوفك .. قبل لاسافر
    طلال: اوكيه اوعدك
    سكر طلال من فيصل ودخل بدر رايق ..: مسسسسسساء النور مساء الطيبه مسساء الذوق
    طلال يناظره من فوق لتحت : وش عنده الشيخ كاشخ
    بدر: احم احم بقابلها
    طلال: مين الجوري
    بدر: ايوه ام العيون الزرق
    طلال: ونواره معها
    بدر: اكيد ..وشرايك تروح معي
    طلال: اكيد بس انا بطريق وانت بطريق ..
    بدر: براحتك
    طلال تكشخ وتنظف وتسنع وكانه معرس لانه بيشوفها
    *******************
    بعد دقايق هديت ذوق ودق رائد الباب
    فتحته لوجين بنفاذ صبر قبل لاتغير ذوق رايها جد: ..وين الدفتر
    رائد: تفضلي .. ذوذو يالعروس وقعي ..وانا انتظر بره
    بعد ماطلع رائد ..ناظروا بعض بتردد
    لوجين: خذي وقعي
    ذوق واقفه تناظر
    لوجين : وشفيك يله
    قلب ذوق بيوقف : لا لوجين مابغى
    لوجين : بلا حركات بايخه ووقعي يله ..رائد بره ينتظر
    ذوق: لا والله مابغى
    لوجين : ترى اوقع بدالك ..ذوذو يله
    ذوق: بعد اللي صار مابغى
    لوجين: لا بتوقعي وانتي تضحكي بعد خلاص يا ذوق انسي فيصل ووقعي والله ان عادل حلو وكشخه
    مسكت ذوق القلم بايد مرتجفه غمضت عينها بقوه وقبل لاتوقع بصوت متقطع من الكي : بس..........م .......ال.........له
    ووقعت وهي تبكي تبكي فيصل وكذبه عليها تبكي حبها اللي حست فيه بمعنى الغدر ...
    ((لاقلت انا بودعك
    فز قلبي وجاب طاريك......
    كنه مادرى عن غدرك
    وقلة حيلتي وياك.......
    انا اسفه يافيصل كنت العمر بهديك
    لكن ابيع من باعني برخيص...))
    سحبت لوجين الدفتر وهي تبتسم : الف الف مبروك
    انهارت ذوق فوق السرير تبكي
    لوجين فتحت الباب
    رائد: ها وقعت
    لوجين بابتسامه: ايوه مبروك
    رائد يناظر اخته اللي على السرير بقلق : الله يبارك فيك ..بس ليه تبكي
    لوجين : هههه سوالف بنات
    رائد: والله انتم جنس غريب لافرحتوا بكيتوا ولا زعلتوا بكيتوا
    لوجين : الرجال تحت ينتظر
    ****************************************
    دق الجوال رساله وكانت النغمه ( لو يموت الشوق بقلوب البشر مايموت الشوق بقلبي من خوف عليك خذ مس ) رفعت الجوري الجوال تشوف الرساله من الزفت مثل ماهي مسجلته " اذا مادفعتك ثمن تسكيرت الوجه ماكون ولد بو بدر "
    جلست على السرير تفكر ببدر وكيف تتخلص منه
    نوره زوجة عمها تدخل الغرفه : يله حنا جاهزين ..
    الجوري: اوكيه يله ..وين البنددري ونواره
    نوره: نواره بالسياره مع البندري و العيال تحت
    الجوري: يله ابدل وانزل
    طلعت نوره : اوكيه
    دق جوالها اتوقعت انه بدر ردت بدون نفس : خير
    لوجين: ههههههه اعصابك
    الجوري متفشله : لجو ..سوري فكرتك البندري
    لوجين: وليه تردي على البندري كذا وش مسويه لك ..
    الجوري: سلامتك بس الحماره غاثتني كل شوي تدق
    لوجين: المهم – بحماس تصارخ – ذوق ملكة وقعت من شوي
    الجوري بصراخ اعلى من لوجين : والله مبررررررررررررررررررررروك وناسه هههههه
    لوجين: الله يبارك فيك
    الجوري: عطيني اكلمها
    لفت لوجين على ذوق اللي مقطعه نفسها بكي: انتي يالعروس جوجو تبغى تكلمك
    سحبت ذوق الجوال بدون نفس زهي تمسح دموعها : آلو ..
    الجوري: ههههههههههه على البركه ياحرم الدكتور عادل
    ذوق: الله يبارك فيك
    الجوري: وشفيك تقوليها كذا بدون نفس – تقلدها – الله يبارك فيك
    ذوق حست انها بتنكد على الكل فرحتهم عدلت صوتها وقالت بحماس : لا بس مستحيه
    الجوري: ههههههه مستحيه ..من متى ..؟
    ذوق: انتبهي انا مدام ولو غلطتي علي عدول بيذبحك
    لوجين داخله عرض : عدول ههههههههههه
    الجوري:ههههههههههههههههه حركات عدول
    ذوق تصرفها : وين نواره والبندري ..؟
    الجوري: تحت دقيقه اناديهم ...
    وطلعت وقفت باول الدرج تصارخ / بناااااااااااااااااااااااااااااااات
    اللكل خاف وركضوا لعند الدرج : وشفيك
    الجوري: ذوق ملكتها الييييييييييييوم
    نواره والبندري صرخوا وركضوا يحاكونها ...
    ونوره واقفه مع عيالها ماتدري وش السالفه ......
    بعد التهاني والتبريكات ..
    طلعوا البنات لسوق ..
    نواره : انا بروح مع البزارين للملاهي ولمحلات البلاي ستيشن الكشخه
    الجوري: حلو... وانا بروح مع نوره والبندري ل
    قاطعتها البندري: لا مالي خلق ابغى اروح مع نواره
    نوره : اوكيه انتبهوا للعيال
    نواره : احمدي ربك ماخذينهم معنا تتشرطي ... روحي بس روحي مع الجوري
    نوره : اذا مانتي قادره تستحملينهم عادي انا ا
    قاطعتهم الجوري: فشلتونا تتهاوشون بالطريق يله انتم روحوا وحنا بنلحقكم بعد شوي ...
    نوره سكتت ومو عاجبها بس علشانها جايه بدون عم الجوري ساكته ..
    تفرقوا الاثنين

    نواره : يله وين تبغوا تلعبوا
    عبدالرحمن : انا ابغى مع البندري
    عبدالملك : وانا بعد ابغى البندري
    البندري: يابعد قلبي انتم
    نواره : مالت عليكم وعلى اللي يرزكم .- بتهديد – اقول ملوك بتجي معي
    عبدالملك:ضروري
    نواره ماتت ضحك على اسلوبه وهو يقول ضروري و يضيق على عينه : ههههه ايوه ضروري وبشتري لك طياره
    عبدالملك بثقل :مدامك مصره ماحب احرجك
    نو اره: هههههه يجنن 5 سنوات ويتكلم كذا
    البندري وهي تضم عبدالرحمن : عادي اصلا انا ودحوم بنشتري سياره صح
    عبدالرحمن ندم انه قال البندري نواره احسن منها : انا مو بزر تضميني قدام الناس عيب
    نواره: ههههه ومو قدام الناس عادي
    &
    طلال وبدر بنفس المكان اللي هم فيه
    طلال: انت متاكد انهم هنا
    بدر: ايوه متاكد دانا قالت لي
    طلال بعصبيه : اجل وينهم ماشوف احد
    بدر تنرفز : اعصابك هذا حنا ندورهم
    طلال: ندورهم لحد مايرجعوا للبيت
    بدر: كانه مو عاجبك انقلع
    طلال: انا الغلطان اللي اجي معك
    بدر ياشر : شوفهم شوف نواره والبندري والبزارين
    طلال : وين
    لف شاف نواره لابسه حجابها مثل ببريطانيا وبنطلون وسيع مع بلوزه طويله. .... ماتغيرت هذا لبسها من قبل شهور ببريطانيا ....واقفه وماسكه ايد ولد شعره اسود ناعم على وجهه ومتمسك فيها ...دق قلبه بسرعه وهو يناظرها

    ((انتي بكفى والدنيا كلها بكفى
    متعليه في وسط القلب ولك شان
    في غير وصلك مالي قلبي ترى شف
    محتاج لك يانور عيني وشفقان
    لاجابو اسمك صرت انا تقل مختف
    مالي على نفسي الي اطروك سلطان
    من غير حبك غضت عيوني الطرف
    يالي جمالك صار لزين عنوان ))

    بدر: هيه ياحلو وين رحت
    طلال وهو يمشي لعندهم : بعدين يابدر بعدين
    مشى طلال بخطوات واثثقه وهو يحس انه مع كل خطوه تزيد دقات قلبه ورجفت ايده ... وقف عندهم وناداها بشوق : نواره
    على طول برمجت نواره الصوت من اخر مكلامه : طلال..؟؟؟؟
    البندري حست ان بينهم شي من نظراتهم لبعض : يله ياشباب تعالوا معي نلعب
    ملوك ودحوم ناظروا بطلال مستغربين : من انت
    طلال وعينه مانزلت عن عينه ناسي اللي حوله : كيفك نواره
    نواره بضيق : كويس انك جيت ابغى احاكيك بموضوع
    البندري راحت من البزرين اللي يناظرونهم باستغراب
    دحوم : البندري من هذا
    ملوك يتذيكاء: يمكن زوجها
    البندري ابتسمت لفكرت ان نواره تتزوج طلال: هههه لا مو زوجها اخوها
    &
    نوره وهي بالعبايه تناظر بانبهار : تدري يالجوري هذي اول مره اسافر فيها بره السعوديه
    الجوري مستغربه : جد ماطلعتي من السعوديه
    نوره : ههههه لاتستغربي مو بس السعوديه الا بره حدود الرياض
    الجوري زادت استغراب : لا ماصدق في احد بالعالم مايسافر
    نوره: ايوه انا ..
    الجوري: كويس جائتك هالفرصه على طبق من فضه
    نوره: ودي استغل كل دقيقه لي هنا
    بدر داخل عرض : لو سمحتوا
    لفوا الثنتين ..الجوري قلبها وقف من الخوف هذا ش يبي ليكون هذا رده على لاني سكرت السماعه بوجهه الله يستر لايطلع الصور هاللحين
    نوره: نعم
    بدر: انتم سعوديات
    نوره بضيق : ايوه خير
    بدر وعينه فيها تهديد للجوري : لا سلامتك بس مشبه عليكم
    الجوري تبلع ريقها : مو حنا يله نوره نمشي
    نوره مشت وتركوه ..ارتاحت الجوري ورجع الدم لعروقها بعد ماوقفه بدر
    ارسل لها رساله " وش رايك هذذي المره تهديد وماسويتها لكن والله المره الجايه لاسويها
    &
    طلال :نونو كيفك كيف صحتك
    نواره تهز رجلها : طلال انت وش تبغى بالضبط
    طلال اللي ماتوقع هذي المعامله : ها
    نواره : انا ماني بذوق علشان تضحك علي ولا املك ريالات تناشبني فيهم
    طلال مو فاهم شي : شقصدك
    نواره : هنا ازعاج تعال نجلس بهذي الحديقه
    طلال وهو يمشي يناظر فيها اول مره يشوفها معصبه وجديه كذا شكلها من النوعيه اللي تستعبد الناس اذا درت ان حد يحبهم
    لفت عليه فجاءه : هنا حلو
    بعد ماجلسوا على كراسي الحديقه
    طلال: وش قصدك من الكلام اللي قبل شوي ذوق ومش عارف ايش
    نواره : اولا انا قالت لي ذوق عن اتفاقكم الحقير
    طلال فهم سبب زعلها : آها السالفه كذا انا وفيصل كنا
    قاطعته : لا لاتعور راسك وتبرر لي انتم حقيرين لعبتوا بمشاعر اعز الناس على قلبي انتم حرمتوا ذوق من ثقتها بالناس .. بس قول لصاحبك هي ملكت اليوم يعني نسته
    طلال: انا ما طلع نفسي برياء ب
    قاطعته بعصبيه مره ثانيه : خساره ياطلال طلعت كذاب وانا اللي كنت مبسوطه بطلعاتي معك وصدقتك جد انت واحد ماتستاهل
    طلال (انا ماستاهل وكل هالحب اللي شايله لك بقلبي وصرتي تمشين بشرايني ): احترمي نفسك انا ساكت لك لاننا بمكان عام
    نواره : انا محترمه نفسي غصب عنك – وقفت بتروح – ومايش..
    مسك ايدها : وين ..؟
    نواره: اتركني لو سمحت انت واحد كذاب ترسلي ورد وشوكلاته وكم صوره على بالك بحبك او بصدق كذبك ههههههههه مادريت والله لو انك اخر رجال مافكرت فيك
    ( لا يانواره انتي فاهمه غلط انا احبك جد وماضحك عليك انتي حياتي كلها وبالاخير تقولي مافكر فيك ) ماقدر يمسك نفسه وقف عطاها كف يصحيها : يالغبيه انا اح
    سكت لانه حس باللي سواه من نظرات نواره المصدومه وفاتحه عينها على الاخير ..
    نواره بين اسنانها : انت كيف تسمح لنفسك
    طلال ولانت ملامحه اكثر وبان الحب بعينه بس غضب نواره ماخلاها تشوفه : اوه سوري ..نواره انفعلت ..
    يمسك خدها بحنان: انا اسف
    ابعدت ايده بسرعه : انت شلون تفكر ..... تراك معطي نفسك اكثر من حجمك اصحى ياطلال ماني وحده من خايساتك اللي تضحك عليك ومبهورين بوسامتك وباسم ابوك الدبلومسي ..- بتحدي – لا انا نواره وشكلك ماعرفتني لهاللحين
    تقدمت كم خطوهبتتركه مسك ايدها ورجعها لعند وبهدوء : نونو اجلسي ابغاك ضروري
    نواره تحاول تسحب ايدها :لا تناديني نونو ياشينها من فمك .. ومايشرفني اكون معك
    طلال برجاء لاول مره بحياته يذل نفسه لمراء : تكفين دقايق بس
    نواره وهي مقهوره : لا لاياطلال مابغى
    طلال جلسها بقوه غصب عنها وجلس على الارض عند رجلها ومسند ايده على ركبتها علشان ماتقدر تقوم بيقولها عن مشاعره لها : ابغاك ضروري
    نواره تحس بالمذله ودها تبكي ماتدري ليه... الي تدري عنه انها تكره طلال وتكره اليوم اللي شافته فيه كل شي فيه يقهرها ماتحب ان حد يلعب بمشاعرها وخصوصا بعد جرح حسام لها ....
    نزلت راسها تناظر حظنها ومدت بوزها مثل البزر اللي مستعد يبكي ناظرها طلال بقلب يعشها ويتمنى الحياه توقف عند هاللحضه ...بس قلبه وحياته زعلانه قال بحنان : نونو
    رفعت نواره راسها وناظرته بحقد اول مره تناظره في هالنظره : اكرهك
    تشنج طلال بمكانه ماتوقع منها هالكلمه وبهالوقت بالذات وهو اللي كان بيصارحها ..معقوله ماتحس اني احبها معقوله ماحست من رجفت ايدي ولمعان عيني ان كل شي فيني يصرخ "ابيها واحبها " ...
    نواره : ابعد عن وجهي قبل لاكرهك اكثر ..وياليت ماشوف رقعت وجهك بعد كذا ..
    وقف طلال بهدوء وابعد عنها علشان تمر .. وقفت نواره بسرعه وراحت
    طلال بهدوء: امنتك الله
    احتقرته (مصر يحاول يلعب عليها ).: بليز طلال مابغى منك اي شي ولا ابغى اسمع عنك شي وانساني
    راحت بسرعه لمكان البندري والبزارين
    طلال وقف مكانه يشوفها تروح
    (( جئت تودعني
    تحسب اني قد الوداع ...
    هو بقى فيني حيل حتى اجمعه
    شبت في روحي جنون واندفاع ...
    ومدت عروقي يدعها ..تمنعها
    قالت : ارحل بلا سلام وبلا لقاء
    سالتها : وقلبي بتاخذيه معك ..؟
    تمقلت عيوني سراب ضلها ...))
    طلع السلسله من جيبه كان محفور بالالماس اسمها واسمه .. برقت السلسله مع الانوار تنهد ودخلها وكمل طريقه لبيت


    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 9:57 pm

    الفصل السادس والعشرون
    طلع طلال السلسله من جيبه كان محفور بالالماس اسمها واسمه .. برقت السلسله مع الانوار تنهد ودخلها وكمل طريقه لبيت ..
    بس تذكرت شي معم صرخ : نواره ..نواره
    نواره لفت عليه ودها تذبحه : خير وش تبغى
    طلال : نواره هذا اخر طلب اطلبه منك
    نواره توها بتقول لا
    طلال: تكفين علشان خاطر العشره والايام الحلوه . ..
    نواره : مع انك ماتستاهل بس خير شتبغى
    طلال سحب جوالها
    نواره عصبت : وش تبغى

    سجل رقمه الجديد باسم طلال ودق على نفسه علشان يسجل رقمها عنده ..مد لها الجوال: طلبتك ماتمسحينه هذا طلبتي
    نواره: ايد مراح امسحه علشان مارد عليك اذا كنت سكران
    طلال مافهم عليها : شقصدك
    نواره : مادري اسالك نفسك وش تسوي اذا كنت سكران
    طلال ماستوعب هي تدري انه يشرب : ليه مره دقيت عليك وانا
    سكت لانه كره حياته ونزف قلبه وهو يشوف نظرة الاحتقار بوجهها ...
    نواره: اتمنى انك تنسي شي اسمه نواره
    لفت وراحت للبندري والعيال ..ناظرها وهي تمشي يبغى يحفر شكلها بقلبه قبل عينه ..
    ****************
    يوم الاحد
    رجع طلال لبلاد الخير السعوديه بعد ما أجل رحلته ليومين ماكان رايق يشوف احد بعد ماشاف نواره ...رجع وضايقه فيه الدنيا اكثر كان يفكر انه بيرجع من لبنان مبسوط وناسي كل همومه زادت همومه هم رد نواره له خلاه يكره نفسه وحياته ويتمنى ترجع ايام قبل ...
    وهو بالسياره للبيت
    صالح اخوه : هلا بالشيخ
    طلال : هلا فيك
    صالح : كيف لبنان
    طلال: زفت
    صالح: ههههه لبنان زفت وش عندك
    طلال وماله خلق نفسه : وين ابوك بالبيت والا بالوزاره
    صالح: بالوزاره ..رح نام لك شوي قبل لايرجع ويغسل شراعك على الكلام اللي بالمجله
    طلال يتنهد : هذا ابوك مادري كيف يفكر
    صالح: من تقصد بكلامك ..تقصد وحده بريطانيه
    طلال سرح بعيد وهو يناظر السماء : لا من هنا
    صالح مستغرب : من هنا ....؟ سعوديه
    طلال: ايوه سعوديه ...بس اسمع لاتقول لابوك شي انا بتفاهم معه
    صالح: والله اذا انت تحبها وكاتب عنها بالمجله ... ليه ماتخطبها..؟
    طلال: لا مو هاللحين بدري
    صالح رافع حواجبه: يعني فكرت بالزواج ...غريبه
    طلال ابتسم وهو سرحان: لو تجلس معها دقيقه ودك تخطفها مو تتزوجها ودك ولادقيقه تفترق عنها
    صالح مستغرب اخوه طلال حب بنيه لا وبيتزوجها من متى ...؟ وهو يلعب ببنات خلق الله ولا فكر مره انه يقول لاحد عنهم اما هذي فبيتزوجها اكيد حلوه ..
    *************
    ذوق تعودت على فكرة انها تكون لغير فيصل طول اليومين اللي راحوا وهي تحاول تبعد فيصل عن تفكيرها وتفكر بعادل اللي كلمها مرتين من بعد ماتملكوا ..
    عادل:الو ... صباح الخير
    ذوق بخجل ماتعرف وش بتسولف معه : صباح النور
    عادل: ازعجتك كنتي نايمه
    ذوق: لا عادي .. من زمان قايمه ..
    عادل: امم
    سكتوا وبعد دقيقه
    عادل : ماقلتيلي متى ناويه تسوي الخطوبه
    ذوق : الخطوبه مادري بس مابغاها بدري
    عادل :ليه..؟
    ذوق بكذب: ها .. علشان الفستان مابعد شريته
    عادل : اها ..تحبي امرك اليوم نشتريه مع بعض
    ذوق عندها اسباب ثانيه غير كذبة الفستان قالت بسرعه: لا
    عادل :هههه ليه ...؟ شكلك مستحيه لاتستحين انا صرت زوجك
    ذوق وجهها صار احمر من كلمة زوجك : يقولوا مو زين تشوف الفستان قبل اليوم الموعود
    عادل : لايقصدوا فستان الزواج مو الخطوبه
    ذوق بترجي لانه بدى يعند : عادل خلها مره ثاني
    عادل : عيدي ..
    ذوق : ها وش اعيد
    عادل : عيدي اسمي ياحلوه من فمك
    ذوق خدودها حمرة اكثر : يله باي
    عادل: هههههه اموت على الحياء
    ذوق وتتمنى الارض تنشق وتبلعها منحرجه مره شكل عادل كلامه كثير : .....
    عادل : ماقدر على خجلك ... اخليك هاللحين وبدق عليك بالليل اعرف موعد الخطوبه
    ذوق: اوكيه
    عادل :يله حياتي انتبهي على نفسك مع السلامه
    ذوق : مع السلامه
    سكرت منه وهي مستحيه وقفت عند المرايه شافت خدودها حمررررررراء "شكلي بتعود على خدودي تصير حمراء .. عادل كلامه كثير وحبوب بس ليه ماحس باللي كنت احسه مع فيصل .. ليه ماني قادره اخذ راحتي معه مثل فيصل يمكن لان في حواجز بيننا ولاني ماجلست معه ولامره "
    ***************
    نواره جالسه عند المسبح والاب توب على الطاوله تناظر صور طلال بقلب كارهه وبيد ترجف ......... تصرفاته امس نظراته طريقة مسكته لها كلهم غير .. طلال كان واحد ثاني واحد ماتعرفه وماودها تعرفه مشتاقه لطلال القديم ..طلال راعي الفزعات والمواقف الصعبه .. ماتنسى وقفته معها لما كانت محتاجه احد معها بمواجهة حسام دق الصدر وقال ولايهمك انا موجود .. لاتشيلي هم بخليه يندم ... وينه هذا طلال .. امس شافت واحد استغلالي بشع كريه ...يمكن لانها عرفت انه متفق مع فيصل صارت تشوفه على حقيقته .. تصرفاته امس والكف اللي عطاها اياه هذا اكبر دليل انه نذل وحقير وانه مشترك مع فيصل ..
    مرت نسمة هواء طيرة شعرها وقشعرت جسمها قالت بصوت عالي : ادخل داخل احسن لي ........ لااخذ برد
    سكرت الاب توب ودخلت شافت البندري جالسه تتابع فلم اكشن : غرييييييييييييبه بنو تشوف اكشن
    البندري: تعالي قصته جننننننان ..... تقدري تقولي رومنسي على اكشن
    نواره جلست : وش وراي اتابعه واتابع جد جده ..
    ********************
    الجوري جائتها رساله من بدر (( حبيبتبي ماقدر احاكيك اليوم الا لساعه 9 عندي شغل ))
    رمت جوالهاا على الطاوله : حبيبتي في عينه ... واثق من نفسه بزياده ..... انا اللي مره ميته عليه وانتظر اتصالك.... واللعنتين فيك عمرك مادقيت ........
    لفت تناظر الغرفه اليوم بيرجعوا لسعوديه وترتاح منه " لا والله مراح ارتاح الا بيزيد همي الله يستر ليكون ينشرهم بالسعوديه اذا رجعنا.... الله يستر خل ادق على اماني ابشرها برجعتنا "
    بعد دقتين ردت
    دانا: هلا والله هلا بالزين كله
    الجوري : هلا فيك وحشتيني كيفك
    دانا: كويسه .. حرام عليك الجوري يومين ماسمع صوتك
    الجوري: والله انشغلت مره اعذريني
    دانا: معذوره يالغاليه وانا اقدر ازعل عليك ..
    الجوري : تسلمي وهذا العشم فيك ولله .. المهم انا بعد بكره عازمتك على بيتي
    دانا : بعد بكره ..كيف
    الجوري: طيارتنا الليله
    دانا: جد والله ..متى ..؟
    الجوري: امممم على الساعه 10
    دانا: الله يرجع بالسلامه حبيبتي
    الجوري: الله يسلمك.. مو تنسي بعد بكره لانك مشتاقققققققه لك موت لسولفك عن بدر
    دانا: اوكيه انا بستشير بدور وبرد عليك
    الجوري: اوكيه ..يله اخليك هاللحين اجهز الشنط
    دانا: اوكيه حياتي باي
    ********************************
    حسناء اخت الريم داخله متحمسه : عنوده لايفوتك خبر بمليون ريال
    الريم وهي ترتب اظافرها : خير
    حسناء : عادل ولد خالتي هند
    الريم خافت ان حبيبها صار له شي لفت باهتمام : عادل وشفيه
    حسناء: قبل امس ملك
    الريم وقفت من المصيبه : ها
    حسناء : هههه يحليله ماتخيله معرس
    الريم عصبت وانقهرت : كيف ملك وعلى مين ومتى وليه
    حسناء مستغربه: ريومه وش فيك معصبه ..؟
    الريم مسكت نفسها وضبطت اعصابها مو حلو شكلها قدام اختها الصغيره مخطوبه لمسفر ولد عمها وهي تحب او تفكر بعادل ولد خالتها : لا بس استغربت
    حسناء : تقول امي خذ وحده من بنات صاحبت خالتي من الاكباريه امثال زوجها .. يقولوا مزيونه ومريشه
    الريم انقهرت اكثر : خالتك هذي مافيها خير الا بصحباتها وبعددين انتي مصدقه انها حلوه تحصلي عندها كم قرش قالوا حلوه ..
    حسناء: مادري يوم الخطوبه بيبين كل شي
    الريم ماسكه دموعها: ومتى خطوبته
    حسناء: مادري يقولوا العروس مابعد تقرر
    العنود: ومن هاللحين ماخذين على كلام العروس
    حسناء : متحمسه اشوفها
    الريم ساكته مقهوره تنتظر يوم الخطوبه بفارغ الصبر تبغى تشوف هذي تستاهل تاخذ مكانها .... والا مثل مسفر مايستاهل ياخذ مكان عادل .. حلفت انها لاتتكشخ وتضحك وترقص
    ********************
    البندري متمدده على الكنبه اليمين ونواره على اليسار يناظرون الفلم ...نواره متحمسه مع الاكشن والضرب اما لبندري فكانت عينها على التلفزيون بس عقلها وقلبها مع واحد ثاني ..مع رائد تفكر فيه خمس ايام من ترك البيت مشتاقه لسوالفه ولخرابيطه ..جد انها ماجلست معه الا يومين بس كانوا احلى يومين ..... ياحلوه وهو يضايقها وهو يتحرش فيها ويتدخل بحركاتها .... ابتسمت وهي تتذكر شكله وهو يشرب العصير دفعه وحده بعدها ..
    صحتها المخده اللي على راسها من احلامها الورديه : وجع
    نواره : هههههه وجع يوجع ابليس صار لي سنه وست اشهر اناديك وماتردي
    البندري معصبه : نعم خير
    نواره: احذفي الريموت دامك جالسه تفكري برودي
    البندري ابتسمت لها الدرجه واضح انها تفكر فيه : لا ومن قال اني افكر برودي
    نواره: ههههه اموت على الحياء – تقلده – افكر برودي
    البندري : ههههههههه يجنن ماخذ عقلي
    نواره :واضح لان الفلم نهايته يموت البطل وانتي حضرتك تبتسمي
    البندري : وحشني اول مانرجع لسعوديه بروح لبيت ذوق ابارك لها وبشوفه
    نواره: حركات البنت صايره تخطط
    البندري : بذمتك مو معي حق
    نواره: لا
    البندري عدلت جلستها باهتمام : الا امس وش صار مع طلال
    نواره: وعع لاتذكريني احسه ثقيل دم وماني طايقه وجهه وسيرته
    البندري: ليه ..اللي يشوفكم بالامس يقول هذولا يحبوا بعض
    نواره: ههههههه يحبوا بعض واللي يعافيك لاتلوعي كبدي هذا من يحبه ..
    البندري : عادي احسه حبيب
    نواره : المهم ماعليك منه ماقلتيلي مانتي ملاحضه شي
    البندري : شي ... شي مثل شنو
    نواره : الجوري ماتحسي انها متغيره
    البندري بضيق : حتى انتي لاحضتي ..مو عاجبتني ابدا
    نواره: من جينا للبنان وهي متغيره
    البندري: مو بس من جينا للبنان حتى قبل في السعوديه ..وهي مو عاجبني حالها قلة زياراتها لنا وتلفوناتها ودايم سرحانه ومهمومه
    نواره: انتي صديقتها واختها حاولي تعرفي منها وش فيها
    البندري: حاولت وكل مره تصرفني او تضيعني لما صارت ماتحب نجلس لوحدنا
    نواره بتفكير : البنت فيها بلاء ماهي بخاليه
    البندري: الله يستر ليكون نوره زوجة عمها او عمها هم السبب
    نواره: لا صديقيني لا انا احس ان هذ1 بدر اللي مضايقها هو السبب
    البندري: لا ماتوقع لانه اخر مره ضايقها بالطياره وبعدها ماشتكت منه او جابت طاريه وكل ماسالتها قالت انها ارتاحت منه
    نواره: الله يستر ويارب ترجع لطبيعتها وتنحل مشكلتها ...
    *************
    دانا تدق على بدر النايم
    بدر رفع جواله يناظر بالموت فتح عيونه " دانا تتصل بك " رد معصب : خيييييييير وش تبين...؟؟
    دانا بنعومتها المصطنعه : لحد هاللحين نايم
    بدر مغمض عينه من النوم : وش دخلك
    دانا : اجل على اخلاقك هذي ... مراح اقولك عن اللي عندي
    بدر: وشعندك بعد
    دانا: بدوررري صحصح يعني عن مين
    بدر بنفس وضعه :عن الجوري
    دانا بحقد وبغيره : وفي غيرها
    بدر يتثاوب : خلصينا وش فيها
    دانا: اليوم بترجع لرياض
    بدر صحصح: ها اليوم
    دانا باستهزاء : ايوه اليوم .. على طيارة الساعه 10
    بدر: الساعه عشره متاكده دندون
    دانا " عند المصالح دندون ":ايوه 10 وبسرعه دور لك حجز ..
    بدر: افا عليك يله باي
    دانا: باي ولاتنسى اللي وصيتك عليهم والا شوف من يجيب لك اخبارها
    بدر: اوكيه باي
    طلع بدر مسرع يدور حجز لطيارة 10لسعوديه وحصل بسهوله لان اسم ابوه اللي يتعامل معهم يكفي ...
    وهو بطريق الرجعه دق على الجوري
    الجوري على حالها ترتب اغراض السفر شافت الرقم ردت بتافف وهي حاقده عليه من حركته امس : خير
    بدر : مرحبا
    الجوري: نعم وشتبغى مو انت راسل انك مراح تكلمني الا الساعه 9 وشغير رايك
    بدر : سلامتك بس ابغى اشوفك
    الجوري خافت : تشوفني ليه
    بدر: امممم كذا نفسي اشوفك
    الجوري تحكي بين اسناناها : والمناسبه
    بدر: كذا من غير مناسبه
    الجوري سكتت مقهوره :................
    بدر : اسمعي اشوفك بعد ساعه بالمطهم الصيني
    الجوري: بس انا مو مستعده مالي خلق ..واليوم
    سكتت ماتبغى تقوله انها بتسافر
    بدر: عارف الليله طيارتك ..
    الجوري معصبه : انا ابغى اعرف انت من وين تعرف ..؟
    بدر: المهم لاتكثري كلام ياروحي وابغى اشوفك بعد ساعه
    الجوري تنهدت: اوكيه ...
    ************
    لوجين جالسه بالبنك مندمجه بالشغل تنتظر رجعت البندري معها بكره تساعدها الشغل ضاغط عليها وعلى اعصابها ....
    رائد : هاااااي
    لوجين وهي مندمجه بالشغل : هاي
    رائد: متى بترجع نواره تساعدك ..؟
    لوجين وهي بنفس الاندماج : نواره مراح ترجع والا نسيت انها هاللحين مقدمه على تدريس الروضه
    رائد: ايوه صح تذكرت ............ الجوري هي اللي بتكون مكانها
    لوجين رفعت راسها تناظره: اي الجوري ...... البندري اللي بتكمل بالبنك شكلك مثل اغلب الناس يخربطون بين البندري والجوري
    رائد بابتسامه عريضه : البندري هي اللي بتكون مكان نواره
    لوجين ارجعت للشغل : ايوه
    رائد بخبث : ومتى بترجع من لبنان
    لوجين : امممم طيارتهم اليوم الساعه عشره على ماعتقد
    رائد زادت ابتسامته : اليوم ..
    لوجين مستغربه : ايوه
    رائد : كم الساعه هاللحين
    لوجين: هاللحين – تاشر على الساعه المثبته بالجدار - الساعه 7
    رائد: اها 7 قلتيلي متى طيارتهم
    لوجين طفشت منه : رائد وشفيك ........... الساعه 10 ...
    رائد : اوكيه مشكوره باي
    راح رائد ضلت لوجين مندمجه بالشغل لحد مادق جوالها ردت وهي مندمجه مع الشغل : هلا ذوق
    ذوق: وش عندك رسميه
    لوجين فكت عقت حواجبها : ههههه سلا متك بس في شغل على راسي لان ماعندي مساعده
    ذوق:الله يعينك و هانت كلها بكره وتلزق فيك بنو ..
    لوجين تركت كل شي بايدها وتمددت على الكرسي بسترخاء: الله يرجعهم بالسلامه
    ذوق: امين
    لوجين: كيفك وكيف المعرس معك
    ذوق : ماشين .. المهم اسمعي قالي متى تحبي خطوبتنا
    لوجين: ايوه وش قلتي
    ذوق: قلتله مابعد اشتري الفستان
    لوجين: فستان مو انتي شاريه الفستان
    ذوق: ايوه بس كنت حابه يرجعوا البنات ويرتاحوا كم يوم وعلى ماخلص انا من تصميم الكوشه
    لوجين: ايوه صح انتي مصممة دلع بنات ااكيد بتكون الكوشه غير
    ذوق: عندي كم فكره بوريها للبنات بكره وهم يختاروا
    لوجين: بكره عندك صح
    ذوق: ايوه ..اسمعي اخليك هاللحين بروح اجهز لبكره
    لوجين: اوكيه باي
    فكرت لوجين تطلع لسوق تجيب لذوق هديه بعد ماتخلص دوام.. بس رسالة علي اللي بجوالها وقفتها
    ((لجونه وحشتيني تركت تفكري 4 ايام وش قررتي ياحياتي))
    ****************************
    نواره والبنري قرروا انهم مايتركوا الجوري اليوم الا عارفين سبب تغيرها دخلوا الغرفه من غير لايدقوا الباب ..قفزت ورمت الجوال من ايدها
    نواره:ههههههه بسم الله عليك وش هالخرعه
    الجوري وايدها على قلبها : ماتعرفوا تدقوا الباب
    البندري: لا ماتعلمنا بالمدارس
    الجوري تضحك بدون نفس:هههه بايخه
    نواره بجديه جلست بجنب الجوري: جوجو بغيناك بموضوع
    البندري جلست من الجهه الثانيه: ايوه موضوع ضروري ونبغى رد صريح
    الجوري قرصها قلبها وتوترت : وش عندكم
    نواره حطت ايدها على ركبت الجوري: مانتي ملاحضه انك هذي الايام متغيره دايم بغرفتك وماتجلسي معنا كثير
    الجوري: لا عادي ..انتم متحسسين شوي
    البندري: لا محنا متحسسين بذمتك الجوري متى ماجلسنا انا وانتي نسولف ونلعب اونو
    الجوري من ورى قلبها : كبرنا على هذي الحركات
    البندري وقفت معصبه: شفتي البنت فيها بلاء والا من متى تحكين بهالطريقه معي
    الجوري وقفت ترتب الشط وتتهرب من عيونهم : انا كذا عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم بمانة الله
    نواره : الجوري زوجة عمك لها دخل
    الجوري معصبه وتصارخ : انتم وشفيك مصختوها .. كيفي مالي خلق احد حرام ..اطلعوا ابغى ابدل ملابسي بطلع
    البندري مقهوره من تغير الجوري: وين بتطسي ومابقى الا ساعه على سفرك ..
    الجوري: مالك دخل
    البندري : انقلعي جعلك ماترجعين
    الجوري تاشر على الباب : اطلعي بره
    طلعت البندري وسكرت الباب بقوه
    الجوري معصبه : ليه انتي جالسه الحقيها
    نواره بهدوء ابتسمت : بروح معك
    الجوري مرتبكه : لا مابغاكم ابغى اجلس لوحدي
    نواره ماحبت تضايقها اكثر وقررت تستخدم معاها اسلوب الزعل : اوكيه براحتك
    وطلعت بهدوء .. ركضت الجوري للباب تقفله ..وصارت تبكي تحس ان معهم حق : سامحوني يابنات سامحوني بس مابغى اشيلكم همي

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 10:08 pm

    تابع ...


    ************************
    ذوق جالسه مع عادل بالمجلس مستحيه بس هو قدر يشيل خجلها ويخليها تسولف عادي
    ذوق : مادري بعد اسبوع احسن
    عادل: وليه التاخير ..؟
    ذوق: قلتلك على مايخلص الفستان
    عادل: ضروري خياط خذيلك جاهز
    ذوق: لا مابغى .. انا لازم اطلع حلوه لان اكيد اهلك بيجوا
    عادل : انت حلوه حتى بالجنز
    ذوق وجهها صار احمر وسكتت
    عادل : خالاتي حبوبين وبتحبي بناتهم اما عماتي ماوعدك
    ذوق : ليه
    عادل: مادري احسهم مو مره شايفين نفسهم اما بنات خلاتي حبوبين
    ذوق: هم كم وحده
    عادل وهو متحسس يقول الريم ومرتبك : الريم وحسناء بنات خالتي امل ... ونورهان وشموخ بنات خالتي جميله .. وبس
    ذوق : امم نشوف اذا بحبهم والا لا
    عادل : لاصدقيني بتحبيهم وخصوصا ان الريم مملكه يعني بتسولفون بنفس السوالف
    ذوق : اها ومافيهم متزوجات
    عادل: الا بنات خالي وهذولا بجده مانشوفهم كثير ..وانتي اهلك
    ذوق ارفعت راسها تناظره : انا
    عادل: ايوه انتي
    *********************
    دخلت الجوري للمطعم وهي خايفه تحس ان مصيبه وكارثه بتصير هذا بدر ما يامن مكره ... اكيد يبغى يصورها اوشي .. هي طول هذي الايام ماكانت تتحجب بس بهذا اليوم بالذات تحجبت
    استقبلتها مراءه شكلها اسيوي وصيني بالتحديد لحد المكان اللي فيه بدر ..
    كان تصميم المطعم خشبي بسيط والاضواء الصفراء الرومنسيه طاقيه عليه ..
    بدر كان جالس متربع " مربع رجلينه" بما ان الطاوله منخفضه والجلسه على مخده فوق الارض مباشر كان واضح عليه السرحان وماحس بصوت الباب اللي نجر ..
    الجوري وقفت بمكانها ودها تركض وماتجلس هنا : اذا كنت مطول فانا مثل مانت عارف وراي سفر
    بدر لف وناظرها من فوق لتحت : ادخلي وجري الباب وراك
    الجوري : سوري انا ماني متعوده على جلسات الارض تعال نغير المكان
    قالت كذا لان التصميم مو عاجبها وكان المكان اللي جالسين فيه غرفه وهي هذا اللي ماتبغاه
    بدر وقف وطاحت النظاره والجوال من حضنه للارض : ادخلي لاجرك بالغصب
    الجوري بعناد : اقولك انا بريطانيه ماني متعوده على جلست الاراضي
    بدر مشى لوراها وسكر الباب وقال بصوت هادي ورمنسي خل قلبها يدق بسرعه : الا اذا كنتي حابه تجلسي بحضني فهاذا شي ثاني
    الجوري بسرعه : لا ..
    بدر وهو يرجع لمكانه : اجل اجلسي
    راحت بسرعه تجلس هذا يسويها
    بدر: ههههههههه ايوه كذا
    الجوري بدون نفس : وش بغيت
    ادخلت وحده قصيره مرره وبيدها صينيه فيها ابريق شاي ومدت المنيو لبدر والجوري ... وحطت الصينيه على الطاوله وطلعت
    بدر: ههههه ياحليلهم الصينين كانهم قنافذ
    الجوري ماهي بطايقته وينكت بعد : انا متغديه مالي خلق
    بدر: اوكيه براحتك بس انا جيعان
    ورفع الابريق الضعير مره يصب لهم الشاي الاخضر اسكتت تراقبه يمكن يخفف من توترها وعصبيته وخوفها ..مد الفنجان لها
    الجوري: مابغى اخلص علينا وش تبي
    بدر : ماتوقع ان الكلام اللي بقوله انتي مستعجله عليه
    الجوري : الا مستعجله ونص .. اخلص علي
    بدر : اذا كنتي مصره بقوله هاللحين
    الجوري : يله انتظر
    وقف بدر اقفزت لوقفته ابتسم بمكر ووفقت لعند الباب نادى على وحده من القنافذ علي قولته وقالها كلام مو مفهم واشر بايده بعدها قفل الباب ورمى المفتاح تحته وابتسم لها ابتسامه شيطانيه
    فجاءه حست ان قلبها غاص لبطنها وصارت تحس باندفاع قوي من دمها لراسها وتسمع دقات قلبها وتنفسها سريع عرفت ووش ناوي عليه وهو يمشي بهدوء لعندها وقفت بسرعه ..وقالت بصوت مرتفع فيه بكيه : وش ناوي عليه
    بدر ابتسم بخبث اكثر وعينه كلها شرر : لو تصارخي من اليوم للفجر محد بيسمعك باختصار هذا المحل فيه عازل صوت
    بشكل لا ارادي نزلت دموعها : لا بدر تكفى ليكون
    بدر وهو يقرب منها وهي تتراجع بتلصق بالجدار .. تصارح وتبكي : لا لاتقرب
    بدر ماهتم لدموع وترجيها مشى لعندها : انتي اللي جيتي برجلينك
    صارت تركض لعند الباب مثل المجنونه وتضربه : افتحوا ياحيوانات
    سحبها بقوه لصدره: لاتحاولي .. مافي مهرب
    صارت تضربه تبغى تبعد عنها وعضته بايده: ياحيوانه ايدي
    تركها يشوف ايده اللي طلع منها الدم وباقي اثاره بسنانها عصب: شكلي مزحت معك كثير
    رمت نفسها عند رجله تبغى تبوسها : تكفى تكفى بدر وغلاتك امك اتركني خلاص انشر الصور مابغاهم عادي بس اتركني
    رفسها برجله : والله ماعاش من يضحك علي وقدام ربعي
    تتمسح برجله وهي تشهق بالبكي : تكفى .. الله يخليك ابوس ايدك ..
    لكن ماسمع كان الشيطان يشجعه ومعه ماهتم لترجيها
    *******************
    نوره وهي تنزل شنطها عند الباب : يله ياعيال علشان مانتاخر على الطياره
    عبدالرحمن وفيه النوم متعود ينام 9 بالضبط لكن هاللحين عشر يحس انه متبهذل : ماما ابغى انام
    نوره: معليه حبيبي استحمل
    نواره تنزل شنطها : وين البندري والجوري بنتاخر على الطياره
    نوره: مادري عنهم
    نواره رمت شنطتها عند شنط نوره: الغبيات بنتاخر علشانهم
    نوره: نام حبيبي على الكنبه شكلنا بنتاخر
    نواره: انتي نادي الجوري وانا البندري
    &
    البندري جالسه بغرفة رائد تاخذ لها كم صوره وكم غرض يذكرونها فيه البنت خلاص حبت .. وتشم ريحة عطوره
    نواره تعبت وهي تدور عليها وعلى الجوري وبالاخير فتحت غرفة رائد : انتي هنا وانا ادورك
    البندري وطئت صوتها: اسكتي باخذلي كم شي يمكن احتاج لهم بيوم
    نواره: وش تحتاجينهم فيه تسحرينه
    البندري: ماتدرين يمكن
    نواره: هههههه الحمدلله والشكر اطلعي احسن لك ..يالحراميه
    البندري: يجوز اذا كنت احبه
    البندري طلعت بعد ماخذت اللي تبغاه ..
    نوره: ماحصلتها بالبيت
    نواره لفت على البندري: ليكون لحد هاللحين مارجعت
    البندري: ايوه مارجعت صار لها ساعه بره
    نواره تدق على الجوري : هذي اللي بتاخرنا
    قرروا يسبقونها للمطار ويحاولون هناك
    ************
    دقت ذوق على لوجين اول ماطلع عادل
    لوجين : ها بشري متى
    ذوق : اقتنع بعد اسبوع
    لوجين بحنان : زوكيفخ معك
    ذق: مادري احس انه مثل اخوي او زميلي عادي بعكس اللي كنت احسه مع فيصل
    لوجين : ذوووووووووق ترى بذبحك
    ذوق: هههههه خلاص
    لوجين: هههههه يالله محتاره وش ارد على علي
    ذوق تكره علي: قوليله مابغاك
    لوجين: هذا ينخاف منه ماتامنين شره
    ذوق: معك حق .دوري اي شي وقوليله
    لوجين: المهم ماعليك منه يالعروس بتستقبلي معي البنات
    ذوق: لا ماقدر عادل طفشني طول اليوم يكلمني وبعدها جاء وماخلاني انام ..ابغى انننننننننننننام نومة اهل الكهف
    لوجين: امن
    ذوق: وجع ان شاء الله
    لوحين : ههههههه مو انتي الي تقولين
    ذوق : تعبير مزاجي
    لوجين : زواجي انتي من انخطبتي ومافيه على لسانك غير سيرت الزواج استحي يابنت
    ذوق: وجع ان شاء الله اقولك مجازي مو زواجي
    لوجينك هههههههههه
    ذوق تفشت : انقلعي انام احسن لي
    ************
    اركبت الجوري السياره مصدومه ماهي مستوعبه تبكي بكاءيقطع القلب بكى ضياع الشرف والعفه بكى القهر والظلم ...بعدما صارت اقل من البنات ....بدر كان يسوق وهو ساكت ماتوقع ان ردت فعلها كذا وهالبكى اللي يذوب الصخر حس بالندم البسيط وياليت ..ماقدر يستحمل اكثر بكيها يانبه ضميره وقف السياره فجاءه ولف عليها وقال بعصبيه : الجوري
    زاد بكيها وصارت تشهق
    بدر بحنان بكيها يقطع قلبه : انا كنت .. اقصد الشيطان و ...
    الجوري وهي تشهق : الله يضيعك مثل ماضيعتني .الله يضيعك مثل ماضيعتني
    حس انها تدعوا من قلب وبقلب محروق .. طلع كيس وحطها بحضنها : هذا كل صورك واغراضك والله ماعندي شي لك غيرهم
    انهارت بكي : وش اسوي فيهم دام ضاع المهم .. –ناظرته بعين قويه – الله يفضح حد غالي عليك ... ويحرق قلبك على من تحب
    بدر طلع دفتر الشيكات وكتب فيه مبلغ مو سهل : خذي باي مكان يسوى عمليه وترجعي بنت مث
    احتقرته ولفت
    فتح الدرج اللي قدام وطلع فلوس كثير رامهم بوجهها بشكل مهين : خذي وسكري فمك
    فتحت الباب بسرعه بعد ماخذت الكيس وششنطتها
    بدر صرخ: تعالي وين
    الجوري والدنيا تدور فيها صرخت : انقلع
    طلع بدر يلحقها ..صارت تركض ماتدري وين تروح : انقلللللللع ماحست الا بصرخة بدر : لااااااااا
    لفت شافت سياره مسرعه صدمها
    بدر صرخ: لاااااااااااااااااااااااا
    ماوقف صاحب السياره تركها وراح مسرع ..ركض لها بدر : الجوري الجوري
    الجوري كانت مثل العروس اللي ملت منها صاحبتها ورمتها على الارض او في كرتون مع اغراض ماتبيها.....
    كانت متغطيه بالدم وحوليها شنطتها اللي متناثره منها اغراضها والكيس اللي فيه كل اشرطتها .. رفعها بدر بسرعه ودخلها لسياره وعلى اقرب مستشفى
    ***************
    بالمطار
    البندري ونوره ونواره خافوا وشفيها ماترد ومارجعت من ساعتين ..دقوا عليها كثير ...
    لوجين دقت على نواره : انا بالمطار متى طيارتكم
    نواره: ماتوقع اننا نجي على هذي الرحله
    لوجين خافت : ليه ..؟
    نواره : الزفته الجوري تهاوشنا معها وشكلها تبغى تسويها فينا
    لوجين : يعني كيف..؟
    نواره : مادر ي صار لها ساعه ونص طالعه من البيت ومارجعت وندق عليها ماترد ...
    لوجين : ليكون صار لها شي
    نواره: لا ماتوقع
    البندري:يله نرجع للبيت الطياره بتقلع والمحروسه ماهي بفيه
    نواره : هذا حنا بنرجع للبيت لان الحلوه ماترد ..
    لوجين خافت : احس ان فيها شي والا هذي مو حركاتها
    نواره حست بخوف : لا انشاء الله مافيها شي لاتخوفينا ..
    سكرت من لوجين ورجعوا للبيت اللي كان قريب من المطار
    نوره : ليكون فيها شي
    البندري وقلبها يدق : الله يستر هذي مو حركاتها
    ****************
    دخل بدر للمستشفى وهو شايلها استقبله واحد وقال ببرود: شوفي شو صار لى
    بدر متخربط وخايف ويحس ان راسه بينفجر وقلبه بيوقف قال بسرعه ويده على رقبتها مكان النبض : فيها نبض ..فيها نبض
    الرجال شافها من قريب كان الدم يغطيها من كل مكان وبدر ملابسه كلها دم : تعى معي بسرعه
    ركض بدر ورى الرجال ومشاعر مختلفه يحس فيها
    دخله غرفه كلها ابيض ببيض وقال بسرعه : على هايدي السرير " على هذا السرير"
    حطها بدر بحذر على السرير وهو شوي يبكي ..: وش بيصير فيها بتعيش
    الممرض وهو يركب عليها المغذي ويتحسس مكان النبض برقبتها :هي فيى نبز "هي فيها نبض "
    بدر وهو يحط اذنه على قلبها : ايوه قلبها ينبض
    دخل دكتور ومعه ممرضتين
    الممرض: ازا بتريد اتفزل لبره
    بدر معصب : ليه ..؟
    الممرض: بدنا نشتغل
    طلع بدر وهو حاط ايده على قلبه ..بعد دقيقتين طلعوا بسرعه وهما يجروها بسرير
    : وين وين ماخذينها
    الممرض: للانعاش
    : ليه وشفيها ماتتنفس
    الممرض ووجه فيه ضيق ..: مع الاسف .... تواف تنفسى وقلبا بطي ..هي بمرحله حرجه كتير
    بدر من التوتر صار يصارخ : كيف يعني حرجه مابتعيش .. تكفى قولي
    الممرض باسف هز راسه: مع الاسف مالك الا الدعاء
    بدر حس بضيقه وبذنب كبير ..رمى نفسه على اقرب كرسي ماهو قادر يوقف .. الموقف اكبر منه ..هو صحيح يلعب على بنات ويشرب ويفحط بس انه يقتل لا هذي لا ..
    بعد ماراح لللاستقبال وتفاهم معهم على الاجراءت وقالهم انه جابها بعد ماهرب صاحب السياره وطلع نفسه المنقذ ...رجع لعند غرفة الانعاش ينتظر
    ياشين ساعات الانتظار وياثقلها مره يوقف ومره يجلس ...لما ضاقة فيه واعصابه تلفت يبغى يعرف وش يصير داخل صار لهم ساعتين داخل وش هذا لو عمليه اطلعوا ..
    واخيرا طلع الدكتور وكان مو عربي وقال كلام ماقدر بدر يفهمه مو قادر يركز لف على الممرض يستنجده
    الممرض: هي بمرحلة الخطر ال12 ساعه الجايه هن الفيصل
    بدر بلهفه: طيب وش فيها .. وش صار لها بالضبط
    الممرض : لحد هلا يلي وزح معنا بعد الاشعه كسور بالكتف والساق ونزيف و نحنا شاكين باشي
    بدر: شاكين شاكين بشنهو
    الممرض: مابادر احكي لحد ماتمرى 12 ساعه
    بدر ماريحه كلام الممرض وماقدر يفهم عليه
    الممرض: انت هلا روح للبيت وبدل تيابك وتعى
    بدر ناظر نفسه كيف مغطى بالدم وهو بالاساس كان محتاج يتروش ويكلم احد من صديقاتها او زوجة عمها لانهم اكيد هاللحين بالمطار وينتظروها
    ركب السياره رفع جواله ودق على نواره: الو
    نواره بلهفه : الو الجوري وينك
    بدر ماعرف وش يقول : لو سمحتي نواره تعالي لمستشفى ال..... ضروري الجوري هناك
    نواره: مستشفى وش فيها ..؟
    بدر: مافيها الا الخير بس انتي تعالي
    ******************
    سكرت نواره وهي مش عارفه تتصرف
    البندري : كاني سمعت مستشفى وش مستشفاه ..؟
    نواره : مادري دق واحد من جوال الجوري يقول انها بالمستشفى تعالوا
    نوره خافت : ليه وش فيها
    نواره بعصبيه : وانا وش عرفني اناجالسه معكم –حطت الحجاب على شعرها - يله على المستشفى
    راحوا نوره والبندري ونواره المستشفى وهم يبكون ولا البندري كانت مقطعه نفسها بكي
    بدر اول ماشافهم اختفه علشان مايشوفونه ..وراح للبيت تروش وهو طول الوقت يفكر بالجوري
    البندري وهي تبكي : وشفيها وش صاير
    طلع لممرض: انتو مين ..؟
    نوره زوجة عمها بلهفه : حنا اخواتها
    البندري : هي وينها وش صار لها
    الممرض حكالهم كل شي من اول مادخل بدر لحد حالتها الخطره هاللحين و قالهم ان ال 12 ساعه الجاين هم اللي يحددو مصيرها
    البندري بعد ماعرفت ان صار لها حادث شهقت : حياتي الجوري اغمى عليها
    نواره مسكتها مع الممرض ودخلوها لغرفه فاضيه
    نواره قوتها واعصابها خانوها صارت تبكي : البندري ردي انا فيك والا في الجوري ..
    الممرض: مبتخافي هيدي من خوفاء ع اختى
    نواره تبكي : انا ماقدر اشوفهم كذا
    طلعت من الغرفه
    نوره تبكي: نواره وشفيها الجوري
    نوره بعصبيه: يعني ماسمعتيه .. كسور خطيره ونزيف
    نوره : انا لازم احكي مع عمها
    نواره وكانها تذكرت : ضروري
    عمها خاف مستحيل تكون طيحه بسيطه تخلي هم ياجلوا الرحله ويطلبوه وسافر على اقرب طياره ...
    ونواره ونوره يبكون ......وجلسوا ينتظروا مرور اربع وعشرين ساعه وهم يصلوا ويدعوا ربهم انها تعيش
    دقت لوجين بعد ماطفشت من الانتظار محد دق عليها
    نواره وهي تبكي : الو
    لوجين طاح قلبها : نواره وشفيك وشفيها الجوري
    نواره: الحقي يالوجين الجوري بتروح
    لوجين نزلت دموعها غصب : كيف وليه
    نواره: مادري .. بس هي محتاجتنا
    لوجين بدون تفكير : انا جايه للبنان هاللحين
    (هذا فايدة العز انك باي وقت تقدر تسافر بطيارتك الخاصه )
    رجع بدر للمستشفى بس وقف بعيد ينتظر النتيجه .. وشاف عمها معهم هو يعرفه من كثر ماسنتر عند بيتهم
    بعد الترجمه
    طلع الدكتور  : اين والدها
    عمها بلهفه : انا انا بمقام والدها
    الدكتور هز راسه باسف: تفضل معي
    نواره مسكت قميص الدكتور وهي تبكي : دكتور حكي ماتت دكتور وش فيها
    الدكتور ناظرها مو فاهم شي من اللي تقوله : ماذا
    ابعدتها نوره : خلاص نواره عبدالعزيز بيجيب الخبر ..
    نواره تصارخ : شوفي شكله مايطمن
    نوره : تعوذي من الشيطان يانواره وخلي عمها يتفاهم مع الدكتور
    راح عم الجوري مع الدكتور وهو طول الطريق يدعو ربه انها ماتموت والا يصير لها شي مهما كان بنت اخوه ويحبها يكفي معاملتها الحلوه لعياله ودخلتها عليه تبتسم ..وستحملته واستحملت زوجتها طول الشهرين ومشاكلهم ماتخلص " يارررب يارب مابغى فلوسها يارب مابغى منها شي يارب هذي يتيمه ومالها الا وجهك ..يارب سامحني كانت بذمتي ومانتبهت عليها يارب قومها لنا سالمه يارب " وهو يمشي يمسح دموع الرجال اللي نزلت غصبه عنه هو يتذكرها وهي صغيره تدخل مع ابوها بفستان العيد .. زاد بكي وهو يتذكر ظلمه لها ..
    دخلت لوجين تركض : عمي ...
    رفع راسه يتذكر هالشكل اللي مر عليه من قبل : نعم
    بدر كان واقف عند الزاويه يشوفهم ويسمع صوتهم ..
    لوجين والدموع مغطيه وجهها : عمي وشفيها
    ماستحى من دموعه هز راسه باسف : ادعيلها ان الله يخفف عليها سكرات الموت
    شهقت لوجين شهقه كانت بتموت فيها ولفتت نظر الكل لها ..
    بدر رجله ماقدرت تشيله طاح بالارض وهو مو مصدق ودموعه نزلت ...
    عمها مسك لوجين اللي طاحت وماسكه رقبتها وفاتحه فمها تبغى تتنفس جئتها النوبه ..: يابنتي
    جئو اثنين بسرعه خذوها معهم ...
    ****************
    لوجين
    بعد ماحطولها تنفس وارجعت فيها الحياة صارت تبكي وتبغى تروح تشوف الجوري
    الممرضه : لا مايصحش دنتي تعانه
    لوجين : لا تكفين يمكن ماشوفها بعد كذا تكفيين
    الممرضه كسر خاطرها شكل لوجين : اى بس انا حقى معاكي
    لوجين : اوكيه
    قامت بسرعه بس جسمها التعبان ماساعدها حست بدوخه وطاحت على السرير
    الممرضه : مش التلك استريحي دلواتي وحتشوفيها
    لوجين كانت تبغى تحكي بس لسانها ثقيل وجسمها مسترخي من المنوم اللي مع المغذي .. تبغى تفتح عينها جفونها ثقيله .. نامت ...
    ************
    دخل عمها مع الدكتور وهو يحاول يتماسك :ماذا هناك يادكتور
    جلس الدكتور على الطاوله وهو ماسك اوراق : هي ستعيش لانها ابتعدت عن مرحلة الخطر وجسمها استجاب لدواء
    ابتسم عمها بين دموعه : الحمدلله الحمد لله
    الدكتور  : لكن مع الاسف تحتاج الى عمليه
    عمها: ليه وش عمليته – حكي انجليزي – لماذا ..؟
    الدكتور : من اثار الاصتدام كسرت يدها وكتفها ورجلها اليمنى و ستضطر الى استخدام عكاز لمدة سنه بالقليل
    عمها: سنه
    الدكتور: نعم و...و ...و ..و يجب التخلص من الرحم
    عمها ماستوعب : ماذا
    الدكتور بضيقه : نعم فوجود الرحم فيه خطر على حياتها
    عمها جلس على الكرسي من المصيبه: يعني كيف بنت اخوي بدون رحم ..لاقول كلا م غير هذا يادكتور ..توها صغيره ..انت عارف يعني شنو بدون رحم
    الدكتوور رفع كتوفه: لاافهم شي مماتقول
    عمها : شكرا
    طلع من الغرفه الدنيا سوداء بوجهه ..لحقه الدكتور : لحضه من فضلك
    التف العم :نعم ماذا هناك
    الدكتور: يجب ان تكون العمليه باسرع وقت ممكن ..فبالتاخير خطر على حياتها.. تفضل معي لتوقع
    العم مايدري وش يسوي " تعيش بدون رحم احسن من تموت : : حسنا ساوقع
    ****************
    بدر حالته حاله جالس يبكي وضايقه فيه الدنيا ..يحس انه مجرم وحقير ..حرام ماتستاهل البنت ناعمه ورقيقه ..
    ارفعه الممرض اللي ستقبله من اول مادخل المستشفى : شوبك اعد هون
    بدر ناظره نظرة انكسار نظره تهز جبال ..
    الممرض: اوم واحمد رربك انا جائت لهون وان ماماتت
    بدر مافهم شي يعني هي عايشه : ليه هي ماماتت
    الممرض: لا بعيد الشر .. تعا معي واللك
    بدر شال رجله وجرها جر مع الممرض : هي بتحتاج لعمليه ..
    بدر: عملية شنو
    الممرض بحزن: عمليه استاصال رحم
    بدر ماستوعب الكلام صار يردد ورى كلام الممرض: استاصال رحم يعني كيف
    التفكير وقف بمخ بدر تعطل عنده التركيز
    الممرض : يعني مايبى عنا رحم
    بدر استوعب "لوانها ماتت احسن يعني مراءه بدون رحم حس انه نذل وحقير وانه احقر انسان بالعالم تمنى انه يموت ويريح الناس منه .."
    الممرض تعى معي عمى بدو يشوفك
    بدر خاف : يشوفني ليه ..؟
    الممرض: لاتخاف بدو يشكرك لانك انازت حياتى
    بدر بلع ريقه وقرر يروح لعمها علشان يعرف اخبارها عن قرب ...
    *******************
    بعد ماوقف عندهم مع الممرض ..
    الممرض: هيدي ياللي انقزاء
    العم ابتسم شبح ابتسامه ومد ايده بحراره لبدر : مشكور مشكور ياولدي انت
    بدر استحى من نفسه: شدعوه ياعمي ماسويت شي هذا واجبي
    العم: سعودي ...
    بدر: ايوه معك بدر البدر
    العم: والله انك رجال من ظهر رجال
    بدر : تسلم ..بس عذرا لتطلف ..وشصارمعها
    العم تغيرت ملامح وجهه : لا سلامتك بس كسور بالايد والرجل وهاللحين بيسوا لها العمليه
    عمها ماحكى لحد عن الرحم ولاشي مايبغى يفضح بنت اخوه يكفي اللي بتشوفه بالايام الجايه
    بدر : الله يقومها لكم بالسلامه ...واذا ماعليك امر ممكن اجلس شوي اتطمن عليها
    عمها عن حسنه نيه: ايوه ياولدي انت لك فضل كبير علي وعليها
    بدر" والله مادريت ..اقسم بالله لودريت عن اللي انا مسويه مايخلصك مني الا رشاش "
    *****************
    البندري فتحت عيونها بكسل وهي تفكر اللي صار حلم مزعج .. بس ريحة المعقمات والاديوه اكدت لها انها بواقع واقع مر بعد ..رجعت تبكي مثل قبل وتصارخ: الجوري ..الجوري حبيبتي
    ركضت لها الممرضه : شوبك
    البندري تدفها وهي تنزل من السرير: الجوري بتروح مني ..الجو
    مسكتها الممرضه ومعها ممرضه ثانيه رجعوها لسرير وعطوها ابره مهداءه ثانيه لانها بانهيار عصبي تام
    نامت وهي تهذي باسم صديقة عمرها وحبيبتها واختها الجوري ..
    ******************
    اطول 12 ساعه مرت بحياة كل الموجودين .... كانت ثقيله ومرت فيها احداث كثيره ..مر من هال12 ساعه 5 ساعات باقي 7 ساعات
    ......
    بنفس هذي ال12 ساعه باكبر مستشفيات المانيا طلعت اول صرخه .. لطفل يحمل كل سمات البراءه بوجه شعره اشقر وعيونه عسليه ومعبى جسمه دم ...
    صرخيتعلن وصوله لدنيا وبدايت شقاوته .. وسعادته
    صرخ وكانه يقول انا هنا انا جئيت ووصلت

    مسكه رجال اكثر من الطفل بياض واكثر شقوره ولحيته الشعره واصله لبدايه صدره ....
    حط فمه على اذنه وقال بهدوء : الله اكبر الله اكبر .... اشهد ان لااله الا الله ...الخ الاذان ..
    تطبيق لسنة الرسول فكل مولود يولد على الفطر ووالاسلام لكن والدى الطفل هم اللي يدلونه على الطريق الصحيح بعد الله سبحانه
    راح نعرف وش قصة هالطفل بعدين
    .........
    وبنفس 12 ساعه
    كان مسفر جالس في غرفته طفشاااان اهله مسافرين ياخذوا عمره وهو ماراح معهم ... واخته العنود نايمه عندهم لان عبدالله عنده دوام ليلي ومنومه معها عيال اخوهم ساره ونوف
    دخلت ساره وهي تتارجح بمشيتها رفعها مسفر هلا هلا والله بالقمر والقهر
    ساره صرخت تبغى تمشي ماتبغى حد يرفعها ..نزلها مسفر بعد مابوس فيها وهي تتمشى بالغربه يراقب حركاتها مبتسم وهو بعز تاملاته دق جواله : الو
    رنا : هههههه وشلونها حياتك بدوني
    مسفر: احس اني اتعذب واني بموت
    رنا: هههههه عد النجوم واول ماتخلصهم اناراجعه
    مسفر: اجل بتاخر بعدهم علشان اخليك على راحتك مع نهاااااار
    رنا عصبت : وجع ان شاء الله انت ماتقول شي عدل
    مسفر: ههههههههههه
    رنا : انت مع ولد عمك ماتستحون
    قربت ساره وهي ماسكه ورقه تمصها بفمها ورقه حمراءحفضها مسفر من كثر مايقراها ك وجع سوير وش تسوين
    سحب الورقه منها بالقوه طاحت على الارض تبكي
    رنا : وشفيك
    مسفر معصب : اكلمك بعدين
    سكر السماعه وهو يمسح لعاب ساره اللي الورقه بمبلاسه : هاللحين لك عين تبكين
    طلع ساره بحفاظتها المنتفخه وهي تبكي : انقلعي
    سكر الباب بقوه وضل يناظر الورقه ويقراء الكلام اللي مكتوب بجفنه وعينه قبل لايقراه
    (احترت وش اجيب لك هديه لان باين عليك من النوع المثقف بعد ماجبتلي كتاب شعر لحامد زين )
    مسفر للمره التللريون يبتسم على حامد زين بريطانيه وش عرفها بحامد زيد والا سعد علوش :هههههههههه
    (صدق اني مافهمت منه كثير بس احس اذا قريت بعض الاشياء منه ودي ابكي ... مسفر انت كنت مثل اخو غالي اتمنى انك ماتشيل بخاطرك علي وتنسى السخافات اللي سويتها وتحللني يمكن بعدها ماتشوفني )
    مسفر: بسم الله عليك ياجعله فيني ولا فيك
    اختك وزميلتك : لوجين راشد الكاسر
    L ……………….@hotmail.com
    ملاحضه :يمكن هذا الاسم مايعنيلك كثير بس اسم ..مسفر عمر الضحام ... يعنيلي كثير

    تنهد مسفر : اي مايعنيلي الا يعنيلي ويعني لي ...
    من غير تفكير رفع مسفر الجوال ودور على رقمه وباعها ورسل لها رساله وكانه حاس فيها
    ****************
    نواره ماعاد فيها احتمال ماهي قادره تتحمل اكثر ماسكه بايد لوجين وكل وحده تحاول تصبر الثانيه وهم يبكون .. لكن مع الاسف نواره ماشافت بلوجين السند اللي تبغاه والعون اللي محتاجه له وهي منهاره مثلها لفت على عم الجوري يمكن يكون سند شافته ياخذ السند من زوجته نوره ...
    وقفت تمشي بقلق وماهي منتبه ببدر اللي جالس بجنب عمها بمسافه كانت تدعو ربها للجوري وتحس انها بتختنق من الجلسه .. محتاج لاحد مثل اللي كان عندها ببريطانيا يساعدها توقف قدام المصاعب مثل مقابلتها لحسام ...ايوه هذا اللي محتاجته اللي قبل لاتنزل دمعتها يمسحها اللي يدق الصدر قبل لايعرف الطلب .. بس اللي تدور عليهه مات بنظرها .. طنشة عقلها وفكرت بحاجتها .. رفعت الجوال ودورت رقم طلال ورسلة له رساله كلمه وحده بس تعبر عن اللي فيها
    (( محتاجتلك ))
    لما ارسلتها حست انها ارتاحت شوي بس لحد هاللحين دموعها تنزل هي مفروض تكون القويه مثل كل مره بالشله هي القويه بس هذي المره خانتها قدراتها وقوتها ... رجعت اجلست بجنب لوجين ..
    لوجين كانت تبكي وتفكر باشياء كثيره وتحس بدقات قلبها سريعه مررررررره ماتدري ليه فجاءه صارت سريعه اسمعت صوت نغمة المسج مزعجه بالنسبه للبكي والانين اللي غطى المكان ..
    رفعت جوالها بكسل بس وقفت لما قرت اسم المرسل " علشانك اعيش " مسفر مسفر مرسل لها هو لحد هاللحين ذاكرها افكار جديده صارت تدور براسها وقلبها يدق بسرعه وايدها ترتجف
    (( مهما بعدتي عن العين
    بانفاسي اشوفك ..
    تخيلني انا وياك
    وممسكن ايدك ...
    تصبري ترى انا معك وبقرب خفوقك
    ومهما صار لك
    لاتتعبي نفسك ترى في ناس تحبك
    وودها بكل رمشة عين تشوفك ))
    بكت لوجين اكثر تحسه معها وواقفه حضنه وهو يمسح على شعرها يصبرها الرساله جئت بوقتها كانت محتاجه له ومشتاقتله ...
    ارسلت له رساله كانت محتاجه تتواصل معاه باي شي تحس بروحه حولها

    تابع

    ***************************
    طلال كان جالس مع ربعه يلعبون ورق وبلوت وبلياردوا ..والسهره صباحي ...
    وهو توه باول كاس وماشرب منه الادفعه وحده ... دق جواله برساله ناظرها بكسل وهو يحك خده اللي صار مسنن بالشعر عاف الدنيا وهمل نفسه بسببها
    فتح عينه لاخر حد " ضحكة الدنيا " راسلته ..لا مستحيل رجع قراء الرساله (( محتاجتك )) فكر انه سكران بس لو كان سكران كان مادرى عن نفسه .. رفع جواله بعين خويه الجداوي اللي مابعد شرب تذكرونه كان مع بدر بالسياره لما شاف بدر الجوري اول مره ..: اقراء لي وش مكتوب
    خويه مازن : اديني ( لغير الناطقين بالسعوديه ..اديني = اعطيني .... .هاته)
    طلال: اقراء من راسله وش مكتوب
    مازن : من طحكة الدنيا ومكتوب محتاجتلك
    طلال وقف على طوله يعني جد نواره رسلتله.. ماكذب خبر ودق عليها
    ردت نواره وهي كانت متاكده انه بيدق : طلال ...
    بكت ..طلال فز قلبه حبيبته تبكي : نواره وشفيك
    نواره: طلال الجوري بتروح مننا
    طلال مافهم شي من اللي تقوله وطلع بره عن الازعاج : ماسمعت وش قلتي
    نواره وهي تبكي :هي طلعت وحنا جلسنا ..قالوا لا.....بعد كذا..... دق علي وكان .. طلع كسور وعمليه
    طلال مافهم ولاشي قال لها بحنان : حبه حبه وفهميني عدل
    نواره ذابت من اسلوبه هذا الصوت والنبره اللي محتاجتهم : طلال محتاجتلك
    طلال طار من الفرحه " يابعد قلبي انا اللي محتاجك مو انتي : اوكيه فهميني اول وشفيك
    نواره : طلال تعال بيروت هاللحين
    طلال : ها ....؟؟؟؟؟؟؟
    نواره وهي تبكي قالت بدلع : مالي شغل تجي هاللحين هاللحين عندي
    طلال عز الطلب هذا اللي يبغاه لا وهي من نفسها مناديته : والله اخترع طياره واجيك ...
    نواره ماسمعته عدل : ها
    طلال: اوكيه ..انا عندك
    سكر وطيران على اقرب طياره لبيروت ومن حسن حظه انا في مكان فاضي لطياره اللي بعد ساعه ..وياثقل هالساعه على طلال
    *****************
    مسفر طفى النور وتمدد على السرير بينام الا دق جواله رساله تكيسل وقال بكره يشوفها ماخطر بباله انها من حبيبته وحياته .
    **************
    نواره جالسه مترفزه ليه تاخر وماجاء وهي محتاجته جد كانت معطيته اكثلر من حجمه
    وقفت البندري عندهم راحولها نواره ولوجين بلهفه ضموا بعض كانهم خوات .."قلتلكم من البدايه هم خمسه جمعت بينهم احلى واعظم المشعر الانسانيه رغم اختلاف الدم ))
    نواره : ليه قمتي
    البندري : ابغى اشوفها ..
    لوجين : مارضوا
    وقف عمها بعد ماقالت له نوره عن معزة الجوري لهالبنت : تعال انا بخليك تشوفيها
    راحت البندري مع بو عدالرحمن عم الجوري ووقفت عن القزاز تناظر حبيبتها واختها وصديقتها الجوري وتتذكر ايامهم الحلوه من الحضانه لمتوسط وبعدها الاربع سنوات بالجامعه وبعدها تحضيراتهم لمشغلها اللي جابهم لهنا ..
    """""تذكرت موقف صار لهم باول يوم داوموا فيها بمتوسط بعد ابتدائي والمبزه واللعب راحوا لمتوسط وهم يحسوا نفسهم كبار تذكرت لما اخوها محمد وداها اول يوم للمدرسه متاخره لان الجوري سبقتها دخلت وهي تناظر البنات انهم كبار وكشخه ولمحت الجوري جالسه عند الباب حزينه ومبوزها نادتها : جورررر
    الجوري تغيرت تعابير وجهها وصارت تضحك .. ركضت لها البندري وهي لابسه عبايتها بوسط الساحه وجاءه طررررررررراخ طاحت على وجهها ..تذكرت ان كل البنات ضحكوا الا الجوري راحت لها بسرعه تساعدها والبندري وجهها احمر من الفشيله وصارت تبكي بكيت معاها الجوري .."""""
    زادت بكي وحست انها ماتستحمل تشوف الجوري وهالاسلاك على وجهها .. رجعت للبنات
    بعد ساعتين
    واللكل على وضعه عيون حمره منفخه من البكي وريق ناشف ..
    دخل طلال من المطار على المستشفلى على طول ...صار يدور بعيونه ي على نواره من بين الموجودين وطاحت عينه عليها مسنده راسها على ركبتها تبكي .. جن جنونه واضح انها منهاره ..
    راح لها بسرعه وجلس عندها وقال بحنان : نواره
    نواره رفعت راسها شافت المنقذ: انت وينك ..؟ تاخرت
    طلال وهو يوقفها : انا جئيت
    نواره ماقدرت تقاوم حظنه اللي تحسه ملجاءها الوحيد ..اغراها صدره العريض لجل ترمي عليه همومها .. رمت نفسها بحضنه وغرسة وجهها داخل صدره : طلال
    طلال رجع على ورى شوي من قوة رمي نفسها عليه ..ضمه وحس ان وده تدخل بداخله يحبها وكل شي فيه يصرخ يبيها ومستنجده فيه ماحس باللي حوله كل تفكيره بالكتكوته اللي متعلقه فيه ...
    مسح على ظهرها وعلى حجابها وهو يهمس باذنها : لاتخافي بتقوم لك بالسلامه ... خلاص لاتعذبي نفسك بتقوم بالسلامه
    اللكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع الوقت هدوء وصار كل تفكيرهم بالاثنين اللي حاضنين بعض ومو حاسين بالدنيا ...
    ناظروا بو عبدالرحمن وزوجته نوره لوجين والبندري مستغرب ... اشرت له لوجين باصبها وهي كانها تدخل خاتمه .. يعني مخطوبه خطيبها
    العم ارتاح ونواره مشت الموضوع لان مو وقت مواضيع اهم شي سلامة الجوري .. وبدر ماحس بطلال ولا دراء عنه كان سارح بعالم ثاني ...مانتبه الا وهو يشوفهم يجرون الجوري لغرفة العمليه الحمدلله يعني 9 ساعات مرت وحالتها مستقره وبيسوا لها العمليه
    اللكل وقف بيلحقهم لاب غرفة العمليات
    نواره وهي حاطه راسها على صدر طلال وتناظره من فوق لانه طويل : وين بيودونها ..؟
    طلال: مادري بس انتي لاتخافي
    بو عبدالرحمن سمعها: عمليه بساقها
    البندري : انا بجلس هنا
    الممرض : مابتخافوا ان شاء الله حتوم سالمى
    وتوتر الجو واعصاب اللكل فلتانه قرب طلال من بدر وقاله بهمس : بدر
    بدر توه ينتبه بطلال: طلال
    طلال: اسكت لاتفضحنا اسمع انت ماترفني ولا اعرف فهمت بعدين نتفاهم ياوجه المصايب
    ترك بدر ورجع لنواره ..
    نواره تمسك ايده بقوه: وين رحت
    طلال مبتسم : قريب
    وبالفعل مثل ماقال الممرض بتقوم سالمه .. العمليه نجحت والكل تنهد الراحه وتنفسوا بعد شدت اعصاب 14 ساعه ... قرروا يروحوا للبيت بس طبعا البندري مارضيت الا بعد اللحاح عمها رجعت للبيت تنام صار لها يومين مانامت الا بالغيبوبه والمهدئات
    نواره : اقولك طلال مابغى اتركها
    طلال يتنهد : لاحول وبعيدين معك
    نواره بدلع تحس انها مبسوطه اذا تدلعت وهو ينفذ : لا مابغى مابغى
    طلال: نواره روحي ارتاحي لك ساعتين
    نواره : لا ابنتظرها تصحى ... مالي دخل
    طلال وميت فيها ومايقدر على دلعها : اوكيه انتي روحي ناميلك ساعه وانا بنتظر هنا واذا صحت والله وعد امرك وتجي
    نواره ناظرته بشك : اكيد
    طلال بابتسامه واثقه : اكيد
    وصلها للبيت وراحت رميت نفسها على المخده ومافكرت بشي وطلال استسلم للامر الواقع وجلس بالمستشفى لشان ينفذ وعه " لجل عين تكرم مدينه "
    بدر مارجع للبيت ينتظر اللكل يدخل علشان يشوفها ...
    طلال: على وين
    بدر: طلال ...؟
    طلال: شصار ليكون على بالك صدقت انك انقذتها
    بدر: طلال راسي يعورني ومالي خلق احكي هاللحين اقولك كل شي بعدين بس قبل بروح للدكتور
    طلال : اذا صحت ددق علي انا بالفندق
    بدر: ليه وش تبي فيها ..؟
    طلال: ههههه لاتخاف انا عندي اللي تكفيني
    بدر تركه وراح لدكتور يتطمن على حالتها
    ************************
    بعدالعمليه الساعه 8 الصباح قرر بدر يدخل ويشوفها لان هالوقت اللكل مو موجود علشان وقت الزياره الثانيه ...
    { في هذي الاحداث بتكون الشخصيات تعبر عن مشاعرها **
    ..... بدر ...
    كانت الجوري نايمه او مخدره اثر العمليه وهي بالاساس بشبه غيبوبه ...دخلت بهدوء وفسخت الجزمه عند الباب وطول الوقت عيني على اللي مغطيها البياض من كل جهه ومركبين عليها اجهزه كثيره ..مشيت على اطراف اصابعي مادري ليه سويت كذا يمكن خفت انها تكون صاحيه او ان حد يحس فيني
    وقفت عند وجهها كانت تعبانه مره كانها كبرت 12 سنه لقدام وجهها اصفر بعكس البياض اللي كنت اشوفه دايم فيها . .. تردد قبل لالمس وجهها ... كانت عندي رغبه قويه المسها كنت ابغى اتاكد انها موجوده قدامي والا خيل لاني بيني وبينكم فقدت الامل اني اشوفها مره ثانيه وهذا الاحساس نزل دمعات استحي منها دايم بس لجلها مستعد انوح مثل الحريم .. بتقولوا حبيتها ...لا ..بكون كذاب.... انا يمكن تعودت عليها بالفتره الاخيره كل ماصحى اصبح عليها واذا امسيت عليها شهر وانا بقربها مثل ضلها .... اويمكن انها الوحيده اللي لمستها بدون ماهي تجيني او تسمح لي ..
    طلعت ايدي من جكيتكي اللي طول اليومين كانوا داخله ينتظروا الفرج ...لمست خدها وحسيت بكهرباء تعتريني ايدي دائفيه و خدها البارد .. عرفت هاللحين كيف بتكون حياتها بارده مثل جسمها هاللحين مسكينه بتعاني كثير بسبب واحد حقود واناني مثلي حسيت بمشاعر غريبه وانا اتحسس كل وجهها بايدي .. انفها صغير بارز عيونها وساع وجفونها الوحيده الحاره اما خدودها الرقيقه ذوبتني .. شفايفها صغار كانهم فروله مع ان لونهم مختفي وصاير قريب للا بيض
    لمحت حركة بسيطه باصابه يدها بسرعه توجهت يدي ليدها اكيد ايدها محتاجه للدفى مثل وجهها .. حركت اصابعها بضعف ومسكت ايدي وضغطت عليها بخفه جسمها ضعيف مااتقدر تشد اكثر شكيت بالبدايه هي عرفتني والا لا ...ماتوقع انها عرفتني والا كان هاللحين رمت ايدي بدل ماتحاول تحضنها بايدها
    حركت شفايفها بهمس : البندري ... بدر.... بدر
    انزلت دمعه منها على جنب وجهها ضاعت على طول داخل شعرها ...حسيت بقشعريره بجسمي كله وانا اسمع اسمي بشفايفها المرتجفه ..هزتني دمعتها
    زادت ضغط على يدي باصابعها الطويله والضعيفه وعقدت حواجبها : بدر .. البندري .. بدر
    بدر..آه ... حسيت انها تناديني موتشتكي لي عند صديقتها .. قربت وجهي عند وجهها وطبعت بوسه خفيه على جبهتها ... لاني بطلع قبل لايجي احد .. لكن مع الاسف ماقدرت اقاوم شفايفها المرتجفه .. وهي تهمس باسمي ..طبعت بوسه خفيفه عليهم وانا امنها الله ..
    "امنتك الله ياحبيبتي امنتك الله "
    لبست جزمتي وطلعت وانا حاس في شي يخصني عندها بالغرفه ... قلبي خذته معها .... بعد اللي صار لي هاللحين من شفتها تاكدت اني احبها وانها ملكت قلبي ....احس انها مراح تكون اخر مره اشوفها فيه وهذا اللي بعيش علشان احققه انها تكون لي ..
    *****************

    الفصل السابع والعشرون

    نواره صحت من النوم على صوت جوالها وكان طلال المتصل ...
    تذكرت كل شي صار امس وندمت انها دقت عليه جد انها ارتاحت بقربه وبوقفته معها بس لحد هاللحين مقهوره منه ... " سكت الجوال عن الدق "
    حست بضيق على حالة صديقتها اللي مايدرون وش مصيرها لهالحين ..
    " رجع صوت الجوال يدق " نواره: الو
    طلال: الو مساء الخير
    نواره: مساء النور ...صحت الجوري
    طلال: ايوه والبندري وعمها بو عبدالرحمن بالمستشفى
    نواره: بالمستشفى ليه مانتظروني
    طلال: ولا يهمك انا امرك هاللحين
    نواره بسرعه : يله انتظرك
    طلاب: اوكيه هاللحين عندك
    سكرت نواره ورمت راسها على السرير تحس بتناقض بشخصيتها تكرهه وماتطيق سيرته ..بس اذااحتاجت احد تحتاجه هو وماتحب تطلب من احد غيره ..
    قامت تروشت .. وهي بالحمام كان طلال يدق وهي ماتسمع دق بوري ماتسمع من صوت المويه اللي على راسها ...
    طلال معصب " هذي سوتها فيني ليون هي بالمستشفى وانا مثل الثر انتظرها هنا .. خل انزل واشوف اخرتها معها ...
    نزل ودق الباب .. فتحت له نوره زوجة عم الجوري
    طلال: السلام عليكم
    نوره تناظره من فوق لتحت : وعليكم السلام ..نعم
    طلال منحرج: ممكن نواره
    نوره: وليه مادقيت عليها ...
    طلال انقهر من اسلوب نورهرد بدون نفس : دقيت ماترد
    نوره : انت ولد خالتها ..؟
    طلال: ها ..لا
    نوره: خطيبها
    طلال : لا
    نوره: اجل باي صفه جاي تبغاها
    طلال: بيننا الو وهي قالت لي تنتظرني .. علشان اوديها للمستشفى عند لجوري
    نوره: اخر زمن عشنا وشفنا بقوة عين جاي تسال عنها
    طلال: انت وش ليك روحي ناديها وانتي ساكته
    نوره: ماعندنا بنات يطلعون مع غرب ..وعدين لاتخرب عليه هي على وجه زواج لو شافك خطيبها وش بيقول
    طلال: خطيبها ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نوره : ايوه وشفيك كل البنات ينخطبون ويتزوجون – ببرود قالت - ونواره لولد عمها وان شاء الله بيكون خطيبها
    طلا مو مستعوب من هذا ولد عمها مامره حكت عنه : هي وينها هاللحين
    نوره : رجعت لسعوديه
    سكرت الباب بوجهه ..
    طلعت نواره من الحمام ولبست برمودا ومعه بلوزه طويله وحجاب واستغربت وشفيه تاخر ناظرت جوالها ..4 مكالمات لم يرد عليها من طلال ..دقت عليه بسرعه
    طلال ناظر الرقم وماله خلق يرد عليها (( انا عنداللزوم وهو له الحب )) بس قلبه ماطاوعه مايرد عليها: خير
    نواره: ههههه اعصابك ..سوري ماشفت مكالماتك الا قبل شوي .. تدري كنت اتروش ..انت وينك
    طلال: انا عند البيت
    نواره: يوووه ليه مادخلت ..
    طلال : وحده فتحت لي واخلاقها شينه وبعدها سكرت الباب بوجهي
    نواره عصبت: اكيد هذي نوير .. انا نازله هاللحين
    نزلت نواره معصب: انتي يالزفته ياللي اسمك نوير ..نوير
    طلعت نوره من المطبخ: ليه الصراخ
    نواره: انتي من عطاك الحق تسكري بوجه طلال الباب
    نوره : اسمعي دامي انا جالسه بهذا البيت مرا اسمح بحركات العشيقه فيه انا عندي اولاد وابغى اربيهم
    طلال سمع الصراخ قرب من البوابه بيدخل بس وقفه صوت نواره : ومن قالك ان بيني وبين طلال حركات عشيقه .. انا اخر شي افكر فيه طلال هو مثل اخوي
    وقف طلال مصدوم من الكلام اللي قالته "اخوي" هو يحبها ويتمنى رضاها ويركض وراها وبالاخير اخوها
    نوره : اسمعي انا مايهمني كل هالحكي اذا امك ماشيه على حل شعرها وانتي مثلها انتبهي مو عندي ..
    نواره جرحتها الكلمه وستفزتها من داخل وركضت لنوره تضربها طاحت نوره على الارض وصاروا يتضاربون ويتماشعون
    طلال سمع صراخ نواره وهي تتالم من ضرب نوره داس على قلبه ومشى لسياره وهو يفتح الباب ماقدر يترك الدبه هذي تستفرد بنواره وتخيل شكلها النحيف وفوقها نوره ..سكر الباب بقوه وضرب الكفر برجله بقوه يلعن غباءه وقلبه اللي مايقوى على الغلط عليها ......
    دخل البيت شافهم يتضاربون ونواره فوق نوره تعضها والثانيه تضربها بظهرها .. والحجابات طايره منالهواش والشعور مكشوشه
    بسرعه رفع نواره من نوره ... نواره عصبت : اتركي عليها الحماره
    نوره وقفت بجسمها الملايان وجهها الاحمر واثار العض ليه : الله ياخذك مانتي ببنت
    نواره ترفس في طلال اللي ماسكها بقوه : ماني ببنت ها .. تعالي واوريك
    نوره يالمها كل جسمها من ضرب نواره ..: هذي يد الله يكسرها لك
    طلال عصب: وبعدين معك لاتدعين على البنت
    نواره توها تنتبه مين ماسكها : طلال ...
    طلال ابتسم على شكلها المعصب وخدوها احمراء من الضرب وشعرها المنكوش رغم نعومته الزايده .. تركها تنزل لانها بدات تهدى
    نواره كانها طفل طالع من هوشه تاشر على نوره بعيون مغرقه : شوفها الحقيره ضربتني
    نوره: مالحقيره الا انتي خذي عشيقك وانقلعوا
    نوره ركضت لها مره ثانيه: لاتقولي عشيقك
    ورجعوا يشدوا شعر بعض ويتكافخون
    طلال ابعدهم عن بعض وابعد نواره لعند الباب بيطلعها لبره ...
    نواره وهي تحاول تفلت منه: اتركني طلال والله لاطلع عبيدي كلهم عليك
    نوره: اذا فيك خير قربي
    نواره استفزتها الكلامه وصارت تضرب رجلها بالارض : اتركني عليها
    طلعها طلال بره قبل لاتفلت من ايده وتذبح نوره
    طلال: خلاص ماعليك منها
    نواره تعض على شفايفها مقهوره : ودي اقتلها
    طلال ابعدها عنه : ههههههههه
    نواره : ليه تضحك ان شاء الله
    طلال مبتسم: مانتي بهينه
    نواره: اقهرتني تصور تقول انك عشيقي والله لاذبحها
    وتحركتت بتدخل ..وقف طلال قدامها: وين
    نواره: تكفى فيني حره عليها بطلعها
    طلال مقهور : ومازعلتك الا لانها قالت عشيقك انا
    نواره: اكيد .. الهبله ماتفهم شي تفكيرها بربري ..
    طلال " اكيد ولد عمك عشيقك " : ليه
    نواره خذت نفس ترتاح : ماتفهم انك مثل اخوي
    طلال استفزته الكلمه : ومن قالك انك اخوي
    نواره معصبه : مو اخوي اخوي مثل اخوي
    طلال معصب : عندي خوات يكفون ماني محتاج لخوات زياده
    نواره: مثل مثل ماتعرف يعني شنو مثل ..مثل اخوي
    طلال: لاقولين اخوي لاكفخك
    نواره لانت ملامحها وصارت ترتب شعرها وتصرقع يدينها : ياطلال جد احسك مثل اخوي ..اليوم جلست افكر.. ليه لما حسيت اني محتاجه احد يكون معي مافكرت الا بطلال وطول مانا اتروش افكر – ارفعت راسها فجاءه - وبالاخير اكتشفت اني احسك مثل اخوي احسك عزوه لي وسند ..انت اخوي اللي ماجابته امي ..
    طلال تهدمت كل اماله بالاخير يصير اخوها قالها بدون نفس: يله اوصلك للمستشفى
    نواره: اوه نسيت الجوري كله من نوره الزقه
    طلال مشى لعند السياره: بتجين والا اروح
    ركضت نواره وراه : هههه بديت تاخذ دور الاخ يعني
    طلال عصب اكثر دخل السياره وسكر الباب بقوه
    نواره: ههههه اموت على الحمشين
    ******************
    دخلت العنود : يابو الشباب يله قوم
    مسفر معصب : طلعي بره وسكري الباب
    العنود: هذا جزاتي اني جايه لعند كم البيت ل واحد يطردني من جهه
    مسفر : والله اذا ماطلعتي ياويلك .. وينه عبيد عنك
    رنا سحبت الجوال من الطاوله : شوف كم الساعه ماعندك دوام
    فتح الجوال في رساله وارده وببرود افتحتها وكانت من " كتكوتة قلبي " استغربت من هذي اللي كتكوت قلبه صار عندها فضول تقراءء الرساله عدل
    (( كل الهموم وكل ماكنت اعانيه
    تروح بلحضة ماتخيل عيونك ...

    في غيبتك قلبي فقد من يسليه
    من كثر حبك حلف مايخونك ...

    في غيبتك فقد قلبي تحطيم امانيه
    كرهت انا العالم وحبيت كونك ...

    في داخلي احساس اجهل معانيه
    بس الاكيد المشاعر يبونك ))

    العنود ناظرت الرقم غريب وماتعرفه وكان رقم دولي .. استغربت من هذي ليون مسفر متزوج وحده بره .. صحته بسرعه
    :مسفر مسفر
    مسفر: وبعدين معك متهاوشه مع رجلك وجايه تحطينها فيني
    العنود معصبه وايدها على خصرها : من هذي كتكوتت قلبك
    مسفر عقد حواجبه : ها
    العنود:من كتكوتت قلبك اللي مرسله رساله كلها شوق وحب
    مسفر سحب الجوال من العنود : انتي من قالك تفتشي جوالي
    العنود: الحمدلله اني فتشته انت متزوج اجنبيه
    مسفر يناظر الرساله: خير وش تخربطين ..
    العنود: الرقم دولي والرساله مو طبيعيه من هذي ..؟
    العنود تحب صديقة عمرها الريم وماترضى انها تشوف اخوها يخونها
    مسفر: والله كيفي ان شاء الله ترسلي الكوندليسه رايس من مثلث برمودا انت وش دخلك
    العنود تغير وجهه: مسفر انت ماتحب الريم
    مسفر : اما صباح الواحد يصبح فيه على سوال بايخ ..احبها والا ماحبها انتي وش دخلك
    العنود تهدد: اسمع هذي ريم صديقتي وبنت عمي وحماتي ومارضى انها تنذل .. سمعت واذا ماتركت هذي كتكوتت قلبك لا يوصل الخبر لابوي
    مسفر عصب: ابوي مريض لاتدخخلينه بهالمواضيع
    العنود وقفت وقبل لاتطلع لفت معصبه / اذا كنت خايف على ابوي فاحترم نفسك واحترم بنت عمك وعمك ..
    طلعت ..مسفر تنهد بضيق : وانا مو ذابحني الا هالابو ...
    ناظر الرساله وقرائها وهو متضايق : يابعدك يالوجين ..ابعد من النجمه بالسماء
    ******************
    ذوق درت من لوجين عن الجوري وطمنوها ان مافيها شي كلمت عادل تاجلها اسبوع بعد وعادل عصب بس سكت ...دق جوالها رقم غريب ترددت ترد والا لا بس ردت يمكن وحده من صاحباتها
    ذوق: الو
    فيصل بلهفه وصوت مبحوح : الو ذوق
    ذوق : من معي
    فيصل : مبروك
    ذوق ميزت صوته اللي مانسته : فيصل
    فيصل: يالبيه
    ذوق تكابر : نعم خير انا وحده متزوجه وم
    فيصل : هان عليك قلبك تتزوجين غيري
    ذوق : انت اللي ماهنت عليك وانت تضحك علي خلاص وشتبغى مايكفي انك وهمتني بحبك جاي هلحين تكمل لا ياخ فيصل انا من زمان نسيتك ... وبديت حياتي مع اللي يحبني ويقدرني
    فيصل عصب : كذابه مانسيتيني
    ذوق : ههههه واثق من نفسك .. اسمع ياروميو التركي .. انا ماكلم عيال خريجين سجون يامنحط يا نذل
    سكرت السماعه تبكي .. ماتدري كيف جئتها الشجاعه وقالت لحبيبها اللي كانت منتظره تسمع صوته بلهفه ..
    ************
    البندري جالسه بالانتظار مع بو عبدالرحمن عم الجوري ..
    البندري: متى بتصحى
    بو عبدالرحمن: مادري ..
    البندري بقلق : كانها طولت مفروض من ساه تصحى
    بو عبدالرحمن : الدكتور مانع اي زيارات
    البندري: ليهه العمليه مانجحت
    بو عبدالرحمن : الا نجحت بس انتي عارفه هذا رحم ..
    البندري : رحم يعني كيف
    بو عبدالرحمن حس بزلت لسانه : لا اقصد ان
    قاطعته البندري وموعها متجمعه: العمليه كانت برحمها ..ليه وشفيها وشصاير
    بو عبدالرحمن حس مافي فايده مهما تكلم مراح يرقعها : احلفي انك ماتخبري احد ... حد زوجتي ماتدري
    البندري خافت نزلت دموعها : والله ماقول لحد تكلم
    بو عبدالرحمن بضيق : مع الاسف اللي حصل لها من الحادث نزيف حاد اضطروا يستاصلوا رحمها لانه فيه خطر على حياتها
    البندري الصدمه شلتها ووقفت دموعها :لوجين بدون رحم
    بو عبدالرحمن : الله يصبرها
    حط ايده على ركبتها : ماوصيك عليها ..
    البندري استوعبت شوي ..ركضت بسرعه لغرفه اللي نايمه فيها الجوري وهي تبكي وتصارخ : الجوري ..الجوري
    الجوري هدوء: .............
    البندري وقفت عند سريرها تضمها وهي مثل الجثه مو حاسه : ياحياتي ياليته فيني ولا فيك ياليته فيني ولا فيك
    ابعدوها الممرضات عنها ..

    تابع ...
    نواره جالسه بالسياره مع طلال وهو متضايق
    نواره : تصدق اننا طول ماحنا بلبنان طول الوقت بالسوق
    طلال : ليه
    نواره: نشتري للمشغل المشئوم وهذا صاحبته تكسرت ..
    طلال/ وش سبب الحادث
    نواره : مادري
    فتحت شنطتها الكبيره شوي اللي دايم تحطها على جنب لزوم التعربج : تبغى ش
    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 10:24 pm

    فتحت شنطتها الكبيره شوي اللي دايم تحطها على جنب لزوم التعربج : تبغى شوكلاته
    طلال : ها
    نواره توريه شنطتها اللي معبيه شوكولاته : ههههههه شوكلاته لزوم السهر
    طلال ابتسم : ما اقول لا
    نواره تفتح له الشوكلاته .. طلال مد ايده بياخذها
    نواره : لا انت سق وخل مهمت الاكل علي
    لفت وتربعت تناظرهوهي مبتسمه ابتسامه عذبت طلال : افتح فمك وسق
    طلال لف مستغرب : ها
    نوره : افتح فمك
    فتح فمه اكلته الشوكلاته .. : ايوه هم هم
    طلال دق قلبه بسرعه يحس بمشاعر فياضه اتجاهه
    نواره خدودها صارت حمراء نظراته حسستها انها فاصخه ملابسها : ليه تناظرني كذا ..
    طلال ناظر قدام بسرعه وهو ساكت وكل شراين بقلبه ينبض بحبها ..
    نواره استغريت" طلال هذي الايام متغير نظراته غريبه " : ها تبغى وحده ثانيه
    طلال عجبه الوضع تدلله نواره وشيبغى بعد : ايوه
    نواره تاكله وهي تضحك : هههه احس اني بفلم ابيض واسود ههههههه
    طلال " ماتدرين وش تاثيرك عليك يانوا ره ": وانا رشدي اباضه وانتي سعاد حسني
    نواره : وععععععع بطرش وش سعاد حسني انا شاديه صوتي حلو ..
    طلال : غني نواره
    نواره : افتح فمك وانت ساكت فاضيه انا اغني بهالجو
    طلال: غني بسرعه مو انا اخوك حد يستحي من اخوه
    نواره: ههههه على بالك مستحيه لا عادي بس احس ان مالي خلق
    طلال فتح فمه ياخذ شوكلاته اللي يحس ان في هالشوكولاته سحر يخليه يموت على التراب اللي تمشي عليه
    نواره: انت هيه خلاص بتخلص شوكلاتتي
    طلال: اوكيه بشتريلك بس غني لي
    نواره : هاللحين تشتريلي
    طلال: وعد
    نواره : لا امزح .. اسمع .. احم احم ..هههههه احس ان شكلي غلط اغني وبروح للمستشفى
    طلال: لا عادي بس انتي غني
    نواره تاخذ نفس : احم احم ......وشتحب تسمع
    طلال: ابغى اسمع
    قاطعته نواره : لا خلاص لقيتها
    وغنت بصوتها الرومنسي الحلو
    (( اتغير عليك ولا اسال واجيك
    واقولك ماحب وانا بموت فيك
    ترى طبع البنات تهوى الاهتمام
    ويحيواالدلع و الغزل والغرام

    على ذكرى الكلام
    غروري اللي كان
    ترى كل هذا ياروحي دلع بنات ))
    وشرايك .؟

    طلال ساكت يبغى يعرف هل تقصد بالاغنيه شي والا لا
    نواره عصبت : مالت عليك وعلى اللي يغني لك
    طلال: ههههه لا تعصبي يجنن صوتك
    نواره: احم احم ادري ... اسمع كلمات الاغنيه حطهم ببالك زين علشان اذا قالت لك اللي تحبها بريطانيا كذا تعرف انها تكابر
    طلال لف باهتمام: انتي قريتي المقاله
    نواره: والله كلامك خطيرررررررررره مره .بس تعال من هذي البنت لاتقول يارا
    طلال عصب " هذي من شنهو مخلوقه ماتحس ماتفهم " : لا
    نواره: المهم ماعلينا منها وش تشتغل هاللحين يابن الدبلوماسي ههههه
    طلال " ابذبحك يا نواره اخرتي .. هاللحين الكلام اللي بالمجله مو مهم .. اجل وشهو المهم تهزات علشانه وبالاخير مو مهم ": عادي اعمال حره
    نواره : اعمال حره يعني مثلا
    طلال: اي شي يخطر ببالك جوالات ..تصليح كمبيوترات
    نواره بجماس: والله جد . كمبيوتر بنت اختي سناء خربان وابوها حالف مايصلحه لانها راسبه الانجليزي ..
    طلال ابتسم على عفويتها : افا ترسب بالانجليزي وانتي خالتها
    نواره وهي تاكل شوكولاته : واللي عافيك وشدخلني فيها ..انا مره درست ولد اختي سناء بعد ولاعت كبدي .. تخيل اشرح له من الفجر وبالاخير مو فاهم
    طلال: هههه هههههه
    نواره: تصدق طلال ياحلو ابتسامتك
    طلال لف عليها مرتبك " هذي بتجنني "
    نواره : ايوه من جدي اتكلم .. احسك اذا ابتسمت مثل مثل مثل
    تدور تعبير ضاع منها ..طلال طار من الفرحه مايهه راي احد بهالكون غيرها
    نواره: هههه ماعرف مثل شنهو بس المهم حلوه ...
    طلال ينهد وقال وهو مرتبك : عيونك الحلوه (( ياقلبي وياحياتي وياعمري ))
    نواره : والله اي حلوه واللي يعافيك صغار كانهم زيتونات
    طلال : هههه لا والله عيونك تجنن
    نواره ترمش بعيونها : ايه صدقتك ... كمل كمل وش تشتشتغل
    طلال: خلاص بس هذا الشغل
    نواره : ماعندك سالفه .. الله ماكثر من محلات الجوالات وا
    طلال قاطعها : وامسك معرض السيارات حقنا العصر لساعه 7
    نواره بحماس : عندكم معرض
    طلال يموت عليها بسيطه وعفويه : ايوه
    نواره تناظره من فوق لتحت : والله مانت بسهل ياولد حمدان
    طلال: هههههههههه
    نواره تقرص خده : عرفت هاللحين مثل ضحك مين ..مثل
    طلال يلمس المكان الللي قرصته لاهذي مصختها بتجلطني هالحين
    نواره : بلاكذب ماتعور القرصه
    طلال معصب : لا تعور
    نواره : يالخكري هذا اخف شي عندي
    طلال ماسك ضحكته بس يمثل العصبيه لانها اذا طيحة الميانه اكثر بيقولها انه يحبها وهذا اللي مايبغاه لانها بترده على انه مثل اخوها : تبغين تجربين ..
    نواره تقرب له خدها اليمين : يله اتحداك وماقول آه
    طلال: اوكيه ولااسمع لك صوت
    قرص خدها بخفيف مره
    نواره : قلتلك خكري
    قرصها بقوه مقهور منها
    نواره صرخة :آآآآآآآآآآآآآآآه
    طلال تركها : ههههههههه
    نواره تلمس خدهاالي صار احمر : وجع مو كذا
    طلال : ههههههههههه
    نوراه مدت بوزها وتسندت على كرسيها بقوه : بعد تضحك
    طلال: هههههههههه
    نواره معصبه ويالمها خدها كانه قرصته قويه : ...............
    طلال: انتي تحديتي
    نواره: ..................
    طلال شمتان فيها حس انه طلع شوي من قهره : ليه معصبه يعورك ..؟ هههههههه
    نواره متكتفه وماده البوز :................
    طلال حس انها زعلت جد : نونو زعلتي
    نواره تكابر : لا عادي
    طلال: اشوف خدك
    كانت تناظر قدام ومايقدر يشوف الا خدها اليسار ..
    نواره : مو لازم ...
    طلال ماركز بالسواقه : يله نواره وريني خدك
    نواره تحس ان خدها يقرصها وحار من الالم : ههههه مولازم عادي احمر شوي
    طلال : اشوفه
    نواره لفت خدها عنده وكان ازرق وحواليه احمر
    طلال بخوف : يالله لهالدرجه
    نواره ماشافته : عادي شوي ويخف
    طلال معصب : شوفي كيف ازرق ..
    نواره : لاتبالغ ..
    طلال وقف عند اقرب سوبر ماركت ونزل من غير لايتكلم ..نواره ماتبغى تشوف خدها لانه يالمها وبتبكي وماتبغى تبكي قدامه .. او يحس انها بكت لانه ذكي ويعرف اذا بت والا لا .
    رجع طلال ومعه قارورة مويه مثلجه : حطيه على خدك
    نواره : لا مايحتاج
    طلال معصب : حطيه ولاتعاندين
    نواره بعصبيه اكثر منه "معورها ويعصب ": لا مو حاطته تسمع
    لف طلال وجهها بقوه وحط قارورة المويه المثلجه على خدها وقال بهدوء : هاللحين بيخف .. ليه ماقلتيلي انه اللمك
    نواره تحس انها اذا قالت يالمني عيب شي يخدش جاعتها وطلال يدري عن تفكيرها : هو يالم شوي
    طلال ابتسم بحنان يحس بقوة تاثيرها عليه وهو بقربها وماسك وجهها : سوري نواره ماكنت اقصد
    نواره : لا عادي والله عادي مايالم
    طلال ((ياحلو التسامح وتلوموني ليه اعشقها )) : خف
    نواره : اصلا هو مايالم ..
    طلال فجاءه تركها ..خاف انه اذا جلس يناظرها اكثر بيتهور وبالذات ان عيونها تبرق ماسكه دمعتها لاتنزل : اوكيه يله تاخرنا
    لف وضلوا ساكتين لحد ماوصلوا ...
    ***********
    دق جرس البيت الكبيره فتحت ناتالي الباب ...
    ناصر : آنسه لوجين فيه ..
    نتالي : اي تفزل .. من بالا ((ايوه تفضل مين اقولها ))
    ناصر : قوليلها ناصر
    نتالي طلعت للوجين اللي نامت مع البندري بغرفة رائد لان البيت صار زحمه وه مش كبير مره
    نتالي : انسه لوجين ..آنسه لوجين
    لوجين فتحت عيونها بسرعه : الجوري وشفيها
    نتالي: مابتخافي الجوري منيحى .. بس في شاب اسمر اسموا ناصر بدو اياكي
    لوحين قلبها قبضها وخفت : ناصر ..؟ غريبه وش جيبه لبنان ..؟
    نتالي : شو
    لوجين: اوكيه انا نازله
    تروشت لوجين ولبست وهي مرتكه حتى لبست الابلوزه مقلوبه ورجعت افصختها وعدلتها ونست تمشط شعرها نزلت بسرعه : خير ناصر وشفيك ..
    ناصر وقف : مرحبا طال عمرك
    لوجين : هلا .. وشعندك
    ناصر : لا سلامتك بس جهزي شنطك المعزب يبغى يشوفك
    لوجين خايفه مقبوض قلبها : ليه ..؟
    ناصر : مافي شي طال عمرك بس مثل كل مره يبغاك توقعي على كم ورقه
    لوجين تنهدت براحه : بس طيحت قلبي ..مو لازم ارجع لسعوديه كان جبتهم لهنا ..
    ناصر : اسف عند اوامر انك ضروري ضروري تسافري معي لبريطانيا
    لوجين : ضروري ليه وش صاير
    ناصر : مافيه شي بس اجراءت بسيطه وضروري تكوني حاضره
    لوجين ماهي مرتاحه : ناصر وراك شي تكلم
    ناصر : لا مافيه شي بس هذي اوامر المعزب
    لوجين (( ومن متى يبغى يشوفي او يسال علي هاللحين صار لي 3 سنوات ماشفته )): اوكيه ابدل واجي معك .. وانا ماعندي اغراض
    لوجين متعوده على السفر السريع كانها رجل اعمال .. بدلت وراحت مع ناصر للمطار لانها تحس ان ورى ابوها مصيبه كالعاده شهقت وهي بالسياه للمطار (( ليكون درى عن مسفر وناوي يتخلص منه مثل احمد .. لا ياربي لا مسفر غير .. انا لازم اوقفه عند حده وماسكت له )) صارت ايدها ترجف

    samory saidi
    samory saidi
    عضو متوسط
    عضو متوسط


    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رواية سعوديات في بريطانيا Empty رد: رواية سعوديات في بريطانيا

    مُساهمة من طرف samory saidi الأربعاء فبراير 02, 2011 10:26 pm

    تابع

    *******************
    وبدر واقف من بعيد يناظرهم و استنتج ان البندري درت وش في لوجين ... هز راسه باسف ..ورجع لورى يطلع من المستشفى للمطار ... ماله جلسه هنا وش جلسه هنا يهدم حياتها اكثر خلاص بيخليها تعيش حياتها بعد ماحرمها نصها ..
    الا بدخلت طلال للمستشفى مع نواره ...
    نواره استغربت من وجوده : انت هيه وش جيبك هنا
    بدر توه ينتبه فيهم : نواره ..؟
    نواره: لا وعارف اسمي بعد اسمع الجوري اللي فيها مكفيها واذا مابعددت عنها والله طلال بيتصرف معك
    طلال استغرب هذي شاده فيه الظهر بزياده" ليكون على بالها اني رامبو العملاق "
    بدر ابتسم باستهزاء: خليه يريح عضلاته انا طالع ..
    طلال يقدم نواره لانها تسوي فضايح باماكن عامه : ماعليك منه وتعالي
    مشوا وطلع بدر
    نواره معصبه : تخيل هذا يلحق بالجوري مثل الكلب حسبي الله عليها حرمها النوم الملعون
    طلال وقف
    لفت نواره مستغربه : وشفيك وقفت يله ..
    طلال ابتسم بضيق : اخليك هاللحين برجع لسعوديه
    نواره: ليه
    طلال : طيارتي بعد ساعه ..
    نواره: وش عندك بالسعوديه ..
    طلال ابتسم اكثر : وش عندي عندي شغلي واهلي ..
    نواره بوزت مره ثانيه مو عاجبها
    طلال: يله تامرين على شي
    نواره زادت تبوز : لا
    طلال يحسها بزر : ليه كذا .. وش هالبوز
    نواره بدلع : مالي شغل تجلس معي
    طلال دقات قلبه تخونه يحبها ومايرضى زعلها حتى لو متحبه : والله ودي يانونو بس وراي شغل
    نواره بيائس : اوكيه .. روح
    طلال: ههههه بدون نفس
    نواره : مادري ليه مستعجل على السعوديه لاحق على الحر
    طلال : ههههههههه ياحلو الحر – لمس خدها بحنان – اسف مره ثانيه نواره .. تامرين على شي
    نواره حست قلبها يدق بسرعه مشاعر غريبه اول مره تحس فيها وهي مع طلال غريبه ليه ماودها طلال يروح : لا مشكور ..مع السلامه
    طلال: مع السلامه ولاتنسين ذا احتجتي لاي شي اخوك موجود
    قلبه عوره وهو يقول " اخوك "
    نواره بابتسمه عريضه: وهذي يبغالها سوال اكيد بد عليك .. مشكور ياطلال على كل شي
    طلال غمز لها: العفو .باي
    نواره بحزن ماتعرف سببه : باي
    طلع طلال وراحت نواره للبندري المنهاره بكي ولبو عبدالرحمن : وشفيكم
    البندري تضم نواره: الجوري
    نواره خافت : وشفيها ..
    بو عبدالرحمن: مافيها الا الخير الحمدلله مستقره حالتها بس البندري مكبره الموضوع
    ****************
    مو انا قتلكم ببداية القصه انهم سعوديات في بريطانيا .. وهذا اول ورده رجعت لبريطانيا
    ناظرت لوجين بريطانيا من قزاز السياره وهي مشتاقه لها ولريحتها ولكل شي فيها ..حست بقشعريره بجسمها بس مو من البرد ..من شوقها لايام الدراسه ولجمعت صديقاتها ولهواشها مع مسفر ..
    انفتح الباب
    ناصر: وصلنا طال عمرك
    نزلت لوجين وقلبها يدق خايفه من مقابلة ابوها لها ...: انسه لوجين من هنا لوسمحتي
    دخلت بيت ابوها اللي بمقاطعه بعيده عن مقاطعه اللي هي ساكنتها : من هنا طال عمرك
    دخلت لغرفه كان ابوها واقف بشعره الاسود ووجه الابيض اللي مافيه الا شعر حواجبه وكان وسيم جدا اكيد دامه جاب ملكة الجمال الخرافي لوجين لازم يكون حلو ...
    بو لوجين بصوت مهيب : كويس انك جئيتي
    لوجين خانقتها العبره ماتدري ليه يمكن من الخوف او مشتاقه لبوها مع ان قلبها قاسي اتجاهه تكره وتكره كل شي يخصه : نعم
    بولوجين: انا جايبك علشان تروحي معي للمحكمه وتوقعي على اوراق مهمه
    لوجين خافت: محكمه ليه "ليكون بيزوجني غصب عني "
    بولوجين مد لهاملف : هذا فيه اوراق مهمه فيه عنوانين محاميني ومحامينك بنفس الوقت وارقام اخواني واللي هم عمامك
    لوجين : بس انا مايلزموني عمامي
    بو لوجين : خليني اخلص كلامي ...
    لوجين بلباقه : تفضل
    بو لوجين : وفيه ورقه مع ناصر تاخذيها بعد اسبوعين ..
    لوجين مو فاهمه شي : ليه مو هاللحين وليه هذي الاوراق والا رقام وشالسالفه
    بو لوجين: بعدين تفهمين بعدين
    لوجين : ليه مو هاللحين
    بو لوجين يحسها مثل امها عنيده ونفس طريقة كلامها وق يتاملها
    لوجين: اذا كنت بتعطيني الاوراق ليه مخلي بعضهم عند ناصر وليه نروح للمحكمه اوقع هنا احسن
    بو لوجين : انتي شكلك مطوله بالسعوديه ..؟
    لوجين خافت يقولها عن مسفر : ايوه علشان صاحباتي هنا انبسط اكثر
    بو لوجين : انتي حابه بريطانيا والا السعوديه
    لوجين : مافي وجه مقارنه ..هناك راحه نفسيه وجسديه هنا مو حلو
    بولوجين هز راسه: اممم .. يله نروح للمحكمه علشان يمديك ترجي لسعوديه معي
    لوجين فتحت فمها وعينه لاخر حد: معك
    بو لوجين: ايوه ماتبغين
    لوجين : لا مابغى ...
    بولوجين هز راسه : امممم
    لوججين مستغربه وش يخطط له وش عنده
    **************
    بعد ساعات طويللللله كانها دهر
    الجوري قامت من الغيبوبه بهدوء من غير لاتتكلم او تنهار او تصارخ .. تحس انها بدون حياء او لحد هاللحين تحت تاثير البنج
    دخلو عمها ونواره والبندري
    البندري تبكي : اسفه حبيبتي ماكنت اقصد كنت سخيفه وحماره لما دعيت عليك ماترجعين والله مو قصدي
    ابتسمت بشفايف مرتجفه: انتي مالك دخل ..مكتوب
    نواره تبكي : خوفتينا عليك ...
    البندري: الله يطول بعمرك
    الجوري تحس انها مو قادره تبكي او تصارخ تبغى تسكت وبس تبغى تطلع من هالعالم لعالم ثاني بعد مافقدت اغلى شي عليها عذريتها .. وفقدت رحمها
    عمها يمسك ايدها: الحمدلله على سلامتك يابنتي
    الجوري توها تنتبه بعمها : الله يسلمك عمي
    بعدين صارت تناظرهم وهما يبكون ويحكون وياشرون وماهي بحاسه بشي مو فاهمه شي ... تحس انها مبنجه بس اللي قدرت تنطق فيه ابغى اطلع من هنا
    نواره : الساعه 7 الليل وين تطلعي خليه بكره ..
    لجوري: ابغى اطلع هاللحين
    البندري: اوكيه حياتي هاللحين ..عمي بو عبدالرحمن بتكلم الدكتور والا انا بكلمه
    بو عبدالرحمن مايبغى بنت اخوه تزعل وحمد رببه انها مانهارت ولاشي : اوكيه انا بتفاهم معهم
    طلع عمها يتفاهم مع الدكتور والبنات يمسكونها كانهم مو مصدقين انها عايشه ويبكون ويبوسون فيها ...
    الدكتور رفض الخروج .. رفض نهائي ...
    ****************
    ذوق بالسعوديه زعلانه بعد مادرت عن الجوري بس ابوها مصر انها ماتاجل بالرجال اكثر م كذا لانه بيمل ... وهو حنون وطيب مايستاهل
    ذوق جالسه تكلم عادل تلفون
    عادل : كاننا اجلناها كثير اهلي دوم يسالون
    ذوق : معليه استحملني اسبوع بعد
    عادل: مو تقولي صاحبتك صارت احسن
    ذوق :ايوه بس مو معناته اسويها بسرعه
    عادل بلهجة امر : لا حبيبتي انا اجلت كثير تجهزي هذا الاربعاء الخطوبه يعني بعد بكره الخطوبه
    ذوق وتحس معه حق مصختها اسبوعين اجلتها : اوكيه
    عادل : يابعد عمري والله
    ذوق: عادل اكلمك بعدين
    عادل: وين ..؟ بدري
    ذوق : بروح استعد
    عادل : اوكيه باي حياتي
    ذوق سكرت وهي متنرفزه منه ومقهوره .. وكلمت لوجين على طول ... ولوجين كانت حاطته صامت لانها بالمحكمه ..ارسلت للوجين رساله (( لجو خطوبتي بعد بكره الزفت عادل كلم بابا وخلاه يضغط علي وماقدر اتكلم ..... و ماتوقع ان حد من البنات تقدر تحضر علشان الجوري .... تكفين تعالي محتاجتك ... واللي يعافيك تعالي لاتخليني باقوى لحضات حياتي ))
    &
    بخطوية ذوق ..داخل غرفة ذوق بالتحديد
    نواره ماسكه كامير الفيديو تصور
    ذوق : يالله خايفه
    لوجين: ليه تخافين
    نواره: ههههههههههه واخيرا شفت فيك يوم
    ذوق: قسم بالله احس بمغص ببطني وقلبي بيوقف
    لوجين : لاتخافي مافيه شي يخوف
    نواره: ابتسمي
    ذوق: وانتي الثانيه لاتصورين
    نواره :ههههه احسن
    لوجين : تتوقعوا زحمه تحت
    نواره : اسمعوا انا بنزل اشوف وارجع اقولكم
    نزلت نواره وكان بيت ذوق كانه بيت ثاني طاولات متوزعه بكل مكان وناس كثير موجودين ماكانها خطوبه .. ومن بره في الحوش كان البوفيه موجود وحواليه طاولات بعد وفيه ناس كثير ...وان تصميم بيتهم انه جدارهم قزاز يطل على بره يعني اللي بره يشوفوا اللي داخل علشان كذا وزعوا طاولات بره
    نواره تناظر خايفه ((معك حق ياذوق تخافي الله يعينك كيف بتنزلي كذا ))
    لفت على صوت من الطاوله اللي عندالدرجه: نواره نواره
    نواره رفعت فستانها الطويل بغرور ولفت : نعم
    شافت بنت عمها هنادي جالسه مع رنا اخت مسفر والعنود..والريم خطيبته نواره : هنوده
    هنادي: ههههههه شخبارك
    نواره سلمت على كل اللي بالطاوله : هنيد وش مجيبك هنا
    هنادي : المعرس ولد خالت الريم
    تاشر على الريم ..نواره تغير وجهها صدفه غريبه مسكينه يالوجين بتنصدمي
    الريم بحقد: انتي من طرف العروسه
    نواره باحتقار : ايوه ذوق صاحبتي
    رنا بحماس: والله ذوق العروسه
    لفت العنود: وانتي وش عرفك بذوق ..؟
    رنا تناظر نواره: نواره مو هي اللي بزواج مروه لابسه سماوي وكانت جالسه مع بنت الكاسر
    نواره ناظرت رنا بعين قويه: قصدك مع لوجين ايوه هي ..
    هنادي: وناسه صدفه غريبه
    حسناء اخت الريم جايه مع احلام اخت عادل : بنات بره الجو يجنن
    الريم: تعالي اجلسي وانتي ساكته
    نواره: يله عن اذنكم ..
    راحت بسرعه لفوق تقول للوجين الخبر : بنااااااااااااااااات لايفوتكم
    ذوق قفزت : وجع ان شاء اللله خوفتيني
    نواره تناظر لوجين بخبث : ذوذو عادل طلع يقرب لمسفر
    لوجين دق قلبها بسرعه : مسفر
    نواره : تخيلوا لزفته خطيبة مسفر الريم تحت وتصير بنت خالت عادل ومسفر يصير ولد عمها يعني في قرابه
    لوجين تضايقت: هي تحت
    نواره ماعليك منها قرويه مثل كل مره انتي احلى
    ذوق: لا وع ..وش هالنسب
    لوجين: ذوق وبعدين معك هذا زوجك هاللحين وابو لعيالك
    اندق الباب نواره: مين
    لوجين جالسه متضايقه ومهمومه كيف بتتحمل تكون مع الريم بمكان واحد ((.. يعني مسفر هنا " دق قلبها بسرعه" مستحيل كيف .. اكيد بيكون هنا علشان عيونها ))
    ام ذوق : ها صبايا تفضلوا معي عادل بيدخل
    ذوق: لا يمه تكفين مو هاللحين
    نواره ولوجين: ههههههه باي
    ذوق : اسمعوا توقفون عند الدرج مثل ماتفقنا ..
    وهم ينزلون ..
    نواره: لوجين لاتلتفتي لليمين الريم جالسه ..
    نزلت لوجين بفستانها الاحمر اللي نص ظهرها طالع لاخر فقره فيه واللي شرحته لبداية فخذها .. والناس تناظرها باحتقار على جرائتها ... وهم من داخلهم يحسدوها على جسمها الرشيق وعلى جمالها الخرافي كل العيون توجهت لها وبعضهم فكروها العروسه بس لان مافي زفه اعرفوا انها من الضيوف
    ....
    على الطاولة اللي يمين الدرج
    رنا: مشاء الله وش حلوهاااااااا ((وينك يامسفر تجي تشوف كان جد عشقتها ))
    هنادي: آآآآآآه ياقلبي مالت علينا
    الريم: قليلة ادب
    العنود: الله لايخفس فينا وش لابسه هذي
    رنا: بس تجنن
    حسناء واحلان فاتحين فمهم مفهين يناظرون اللي تتمايل بمشيتها بكل غرور
    رنا: كانها مطوله شعرها
    هنادي : صح كان احمر هاللحين اسود طويل ياحلوهااااااااا
    رنا: هههه ل شافوها رجال وش سوو شوفي الحريم كيف بياكلونها
    هنادي: مسكينه بنت عمي اختفت قدامها
    الريم مقهوره : انتم وبعدين معكم استحوا
    العنود: هذا وانتم بنات
    لوجين سحبت الميكرفون من الفنانه المعروفه اللي حاضره الملكه ودافيعن لها الشي الفلاني ...
    لوجين بدلع تبغى تقهر الريم: حبايبي .. الزفه بتبداء البسوا عباياتكم
    حسناء : رزه صوتها رزه
    الريم: انتي الثانيه انتقلت لك العدوى
    احلام: هههههههه نفسي اشوف شكل عادل
    تطفت الانوار ..
    الريم بقهر: عادل بيدخل من متى ..مو هو مايحب هذي الحركات
    العنود: الفلوس تخبل ..شوفي الخطوبه كذا كيف الزواج
    رنا: الا هذا بيتها وانتي الصادقه
    هنادي: اموووووووت واشوف بيت لوجين اذا هذا بيت ذوق
    سكتوا لان صوت المغنيه بداء

    الحلا يحتويها والغلا يرتجيها
    شيخه الحسن ذوق الله الله عليها

    الانوار توجهت كلها لبداية الدرج ..والمصوره بدت تصوير نزل عادل بالبشت والشماغ من الدرج اليسار وذوق نازله من اليمين ووقفوا بالنص .. بعدها مك عادل ايد ذوق ونزلوا بهدوء
    ذوق ساكته تدور صديقاتها ... وعيونها مغرقه ..كنت تتمنى ايد غير ايد عادل تمسكها تتمنى فيصل معها ..بس طردت هالفكره لما لف عليها عادل مبتسم بحنان: لا تخافين انا معك
    الريم مقهور من داخل تحس انها تحترق ودها تذح ذوق اللي جمالها يلفت الانظار
    بعد خلصت الزفع وشغلوا الانوار وقف العريس مع عروسته عند الكوشه
    نواره : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
    هنادي: ههههه خبله بنت عمي
    رنا تناظر لوجين: وهذي ماتعرف تتغطى بدون عبايه ولاغطى
    الريم: من غذارتها
    اكل المعرس عروسته الكيكه وشربته العريس ولبسوا الدبل قدام الناس
    لوجين ونواره : نبغى بوسه
    ذوق خزتها ..ولف عادل على لبنات
    لوجين تاشر لعادل على جبينها بوسها
    ..عادل ماكذب خبر باسها
    البنات: ههههههههه
    بعض الحريم يحتقرونهم والبعض يضحك عليهم اما ذووق تتوعدهم من داخلها
    العنود: وقاحه
    رنا: عادي باسها مثل ماباس مسفر الريم
    الريم: مافي وجه مقارنه
    تقصد ان مسفر بارد وسخيف اما عادل غير
    ام عادل تقرب من طاولة البنات : ها وشرايكم بالعروس
    رنا: حلوووووووووه
    هنادي: مشاء الله عرفتو تختارون
    ام عادل كل هذا علشان تقهر الريم وامها لانهم كانوا لبعض على كلام الخوات بس لان ولد عمها مسفر قال يبغاها : وانتي ريم وشرايك
    الريم: حلوه
    ام عادل: الله تجنن والله ان عادل يستاهل كل الخير ..يله عن اذنكم بروح اصور معاهم
    الريم انقهرت بس سكتت تناظر البلابل اللي يسولفون ..وقفت بغرور
    رنا: وين
    العنود: حسناء ببارك لولد خالتي تجي
    حسناء: لا فشله
    راحت الريم وماهتمت
    لوجين: شوفي القرويه رايحه تسم على عادل
    نواره: على شنهو يحبها مسفر
    لوجين بقهر: لانه حمار
    نواره: ههههههههههههه
    لوجين: كلي تبن ..
    وقفت الريم عند عادل اللي عرفها من غير لاتتكلم او احد يقوله ارتبك ب بين العكس
    الريم : مبروك
    ذوق حست بتغير عادل من جائت هالبنت
    عادل مرتبك: الله يبارك فيك ..الريم
    ذوق حست بقهر لانها الريم اللي خت حبيب صديقتها: وانا مالي مبروك
    الريم: ماعرفك علشان ابارك لك
    تركتهم وراحت ... عادل تغير وجهه .. وذوق بيتن عليها العصبيه
    عادل: ذوق حيتي ماعليك منها
    ذوق: والله علشان خاطر بمشي السالفه
    عادل: يابعد قلبي والله
    وقف : يله عمتي حنا بنطلع مع بعض شوي
    ام ذوق : الله معاكم
    مش المعر مع عروسته لفوق .. علشان تبادل ذوق ويطلعوا مع بعض للمطعم مثل ماخططوا ...
    الريم : بدري مجلسوا كثير
    رنا تناظر الساعه: الساه 10 وين بدري ..
    هنادي : رنوا قومي نرقص ..
    رنا : اوكييييييييييه
    لوجين ونواره كانوا مع ذوق فوق ..يساعدونها تبدل
    ذوق: يالله يالوجين معك حق جنتل يجنن
    نواره: ههههه حركات
    لوجين: احم احم قلتلك ..
    دق جوال ذوق ..
    نواره : انتم بدلوا وانا برد
    ذوق: اوكيه ...
    طلعت نواره : الو
    فيصل غريب عليه الصوت : الو ذوق
    نواره: من معي
    فيصل: انتي اللي مين مو هذا جوال ذوق
    نواره عرفت انه فيصل من لهجته النجديه : لا غلطان ..
    فيصل :بس انا متاكد
    نواره: انت ماعندك خوات استح على وجهك حد يغازل الساعه 10
    سكر فيصل بسرعه
    نواره: احسن علشان تحل عنها
    رجعت دخلت وكانت ذوق لابسه عبايتها
    لوجين: مين
    نواره: ها ..البندري والجوري يباركون
    ذوق: غريبه هم باركولي الصباح
    نواره: مسكيييييين قلبهم علينا
    لوجين: يله انزلي واطلعي من الدرج اللي وراء انتي وعريسك الله يووفك
    نواره: وخلي الجول معي مو لازم حد يزعجكم
    ذوق وهي تطلع : ادعولي
    &
    رنا والريم واحلام كانوا يرقصون لما نزلوا نواره ولوجين ..وصارت معركه على المسرح تحدي بالرقص ..
    بعد الاغنيه ماخلصت راحوا للبوفيه ...
    رنا طوال الوقت تبغى تسولف مع لوجين علشان تسحب منها كلام وتقول لمسفر .. بس ماقدرت لان الريم طول الوقت معها وتخزها بتهديد ...
    ******************
    بالمطعم
    عادل : حياتي وشرايك بالمطعم
    ذوق: يجنن ..
    عادل : والله انتي اللي تجننين ..
    ذوق استحت : عادل
    عادل: يالبيه
    ذوق وتحس بمشاعر غريبه : اليوم احلى يوم بحياتي
    عادل: هههههه ياحياتي انتي دوم ان شاء الله
    **************
    ام عادل مع ام مسفر : مشاء الله هذي اللي ترقص وش حلوها
    ام مسفر: اي وحده
    ام عادل : ام الاحمر وشرايك اخذها لولدي سعد
    ام مسفر : ايه مشاء الله تهبل بس فاصخه
    ام عادل: ههههه وشفيك ياخذها ويسترها البنت ماتتعوض
    ام مسفر : وين امها
    ام عادل: مادري خل اسال ام رائد – تنادي ام ذوق – ام رائد يام رائد
    ام رائد عيونها مغرقه : يالبيه سمي
    ام مسفر: مشاء الله بنتك طالعه قمر
    ام رائد: تسلمين وعقبال رنا ..
    ام مسفر: تسلمين ...الا كنا بنسالك عن البنت ام الاحمر وين امها
    ام رائد بخبث: ليه وشلك فيها ..سامي ومتزوج ومسفر وخاطب
    ام مسفر: هههه لسعد ولد منيره (ام عادل )
    منيره: ايوه فتكيت من عادل وابغى افتك من الثاني
    ام رائد: امها ميته ..
    منيره:ياحياتي ... عادي تصلح لسعد
    ام رائد : والله والنعم بس ترى البنت مو سهله
    ام مسفر: ماعليك تقول ام عادل يسترها
    ام رائد: لالالالا مافهمتو علي .. هذي بنت راشد الكاسر
    افتحوا فمهم الثنتين : بنت الكاسر
    ام رائد: ايوه .. اذا قبلوا توكلوا على الله وترى كانت مخطوبه من قبل بس مات خطيبها وهي بنت بنوت ...
    ام مسفر: اكيد مخطوبه لولد وزير والا سفير
    ام رائد: لا والله لواحد بسيط ابوه موظف بارامكو بالشرقيه وامه كويتيه والله يرحمه مات
    ام مسفر وام عادل: الله يرحمه
    ام عادل: هاللحين اكلم مين علشان خطبها
    ام مسفر: لحي نفسك هذا الكاسر والبنت قمر
    ام عادل: عادي اذا مو هي مالي الا رينوه بنتك
    ام مسفر: لاعيوني رنا لنهار ولد عمها ...
    &
    طلعوا كل الضيوف تقريبا مابقى الا نواره ولوجين وام رائد طبعا ببيتها ...
    بو رائد: احم احم
    طلعوا البنات فوق لغرفة ذوق ينتظروها توصل لانهم بيناموا عندها
    ام رائد: ادخل مافيه احد
    رائد: خساره وين البنات
    بو رائد: اعقل انت وجهك
    رائد: يبه كان المعاريس تاخروا بره
    ام رائد: انت اطلع نام ومالك دخل
    رائد مقهور ان البندري ماجئت مهم بس قدر ظروفها ...
    &
    مسفر مع امه واخته رنا بالسياره وبس
    مسفر: ها يام سامي مبسوطه
    ام سامي : كم مره قتلك قول يمه
    مسفر: ههههه يمه
    رنا ماسكه لسانها بالقوه
    ام مسفر : اقول رنا شفتي ام الاحمر الفاصخه
    رنا تبيها من الله: ايوه لوجين الكاسر
    مسفر لف بسرعه على رنا : لوجين الكاسر
    ام مسفر: ايوه تخيل شفتها بزواج مروه ولا دريت انها بنت الكاسر مشاء الله تجنننن
    رنا: ههه يمه اختربتي
    ام مسفر : والله من جدي اتكلم صدق انها قليلة ادب متفصخه بس احلى بنت موجوده هي ..لا وام عادل ماكذبت خبر خطبتها لولدها سعد
    لف مسفر معصب: سعد ..وين سعد وينها ..؟
    ام مسفر: معها حق ام عادل يادوب تلحق اكيد المعاريس بالهبل عليها آآه لو عندي ولد كان خذتها له
    رنا: يمه هههههه
    مسفر: وانا مو لدك
    ام مسفر: انت خاطب الريم هالعوبه
    مسفر: هههههههه حلوه هذي لوجين يمه
    ام مسفر: مشاء الله بياض وطول وشعر وملامح تجنن حتى لابسه احمر الله يحفضها حلوه
    رنا: ههههههههههههه
    مسفر: كلي تبن رنون
    رنا: ههههههههههه
    ام مسفر : حسر علي ام عادل ماخذه ذوق بنت الباقي ... وهاللحين بتاخذ لوجين بنت اكاسر ..وانا مالي الا ريموه بنت عمكم ..
    مسفر عصب: اقطع ايدي اذا تزوجت هذا سعد
    ام مسفر: ليه ..لاتخاف ياخذون عيال فقر كانت مخطوبه قبل لواحد ابوه يشتغل بارامكو وامه كويتيه
    رنا: اسمه احمد يمه
    ام مسفر: يقولون انها بنت بنوت ..بس ماتوقع
    مسفر: ليه يمه حرام عليك تضلميها
    ام مسفر: مو اشكك فيها استغفر الله حرام علي بس ماتوقع ان في رجال يصبرعلى راءه حلوه مثلها
    رنا تسدحت من الضحك : هههههههههههههههه
    مسفر مى المنديل ورى على وجه رنا : انطمي حسابك بعدين
    رنا: ههههههههههه
    مسفر: انا اعرف اسكتك يمه نهار يسلم عليك وعلى رنا
    رنا سكتت متفشله
    ام مسفر ومسفر : ههههههههههه
    ***************


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 10:15 am